الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
11/12/2008 1:36:00 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

اولا .. استأذن الادارة بطرح هذا الموضوع .. لانه مهم بالنسبة لأكثر الاعضاء ...

بما ان ميزة ( شرح عن نفسك ) في السيرة الذاتية ما تشتغل وهذا الشئ ممكن يتضايق منها كثير من الأعضاء...
لانه يبي يكتب عن نفسه اشياء اكثر من الخيارات المطروحة في السيرة الذاتية.

فتحت هذا الموضوع ... علشان كل واحد يبي يكتب شرح عن نفسه للطرف الآخر .. يكتبه في هذا الموضوع

وتمنياتي للجميع بالتوفيق
اخوكم/ كربلا
11/12/2008 2:30:52 AM
FoFona
Posts 51
بسم الله الرحمن الرحيم

انا ببدا بالاول وهاذي اعتبرها جرأة وفخر لي

اولا انا بنوته عمري 22 حاليا قاعده بالبيت ناطره الوظيفه طولي 165 ومتروسه شوي تختوخه يعني, حنطاويه, مملوحه , احب القرايه والثقافه مع اني مو مخلصه الثنويه بس احب اتعلم واعرف كل شي وماشالله عليه مره ست بيت يعني وطباخه وراعية بيت واموت على اليهال فديتهم واقدر الحياة الزوجية وانا عن نفسي وايد طيبه ومتسامحه ومتفاهمه ما احب العصبيه ولا الصراخ وابوي الله يرحمه علمني القناعه بالدنيه قبل كل شي

وشكرا

تحياتي لكم

فوفونه
11/14/2008 12:31:54 AM
THEHOPE333
Posts 95
احم احم

دوري :$

انا بنت عمري 21 سنة وادرس حاليا وباجيلي سنة ونص واتخرج ان شاء الله
انسانه طموحة - قوية الإرادة - حساااااااااسه جدا-هادية وابتعد عن المشاجرات قدر الامكان
فيني قليل من العصبية في الامور الغلط خاصتن

ارغب بالانسان المتدين الي يعيني على اخرتي
وارغب بشخص له فكر مثل الأفق ومتفهم يعني اذا بكلمه يفهم قصدي ويرد على قصدي مو يتكلم بموضوع ثاني
ابيه شخص يحس -ما ابي متحجر العقل ولا القلب

وابيه يشوف لي كيان وشخصية خاصة فيني
ولا يطلب مني التبعية له بكل شي اهو صح في امور لازم اتبعه فيه بس في اشياء ثانية خاصة لكل شخصية
وابي شخص ما يقدس العادات والتقاليد البالية الي أكل عليها الدهر واهي لا من الشرع ولا من العقل ولا من المنطق!!!!!!!!!!!
اما العادات والتقاليد توافق شرعنا حلوه
.....
ابحث عن شخص قد المسؤولية يعني لما يعرف انه بيفتح بيت وبكون له عيال اهو يدبر الامور وما يقط علي مسؤولياته
لانه نظرتي له راح تختل اذا امور خاصة بالرجل انا احملها عنه ://////////

اخر شي ودي بانسان متخصص بعلم النفس عشان يعقدني بنظريات فرويد واعقده انا ههههههههههههههههههههههههه :$

جني طلبت كل الكمال عدل؟؟؟؟؟
بس ان شاء الله بالقى هالشخص يارب
))))

وتسلم دياتك كربلا
11/14/2008 2:55:25 AM
Karbala
Posts 318
THEHOPE333 كتب:
احم احم

دوري :$

انا بنت عمري 21 سنة وادرس حاليا وباجيلي سنة ونص واتخرج ان شاء الله
انسانه طموحة - قوية الإرادة - حساااااااااسه جدا-هادية وابتعد عن المشاجرات قدر الامكان
فيني قليل من العصبية في الامور الغلط خاصتن

ارغب بالانسان المتدين الي يعيني على اخرتي
وارغب بشخص له فكر مثل الأفق ومتفهم يعني اذا بكلمه يفهم قصدي ويرد على قصدي مو يتكلم بموضوع ثاني
ابيه شخص يحس -ما ابي متحجر العقل ولا القلب

وابيه يشوف لي كيان وشخصية خاصة فيني
ولا يطلب مني التبعية له بكل شي اهو صح في امور لازم اتبعه فيه بس في اشياء ثانية خاصة لكل شخصية
وابي شخص ما يقدس العادات والتقاليد البالية الي أكل عليها الدهر واهي لا من الشرع ولا من العقل ولا من المنطق!!!!!!!!!!!
اما العادات والتقاليد توافق شرعنا حلوه
.....
ابحث عن شخص قد المسؤولية يعني لما يعرف انه بيفتح بيت وبكون له عيال اهو يدبر الامور وما يقط علي مسؤولياته
لانه نظرتي له راح تختل اذا امور خاصة بالرجل انا احملها عنه ://////////

اخر شي ودي بانسان متخصص بعلم النفس عشان يعقدني بنظريات فرويد واعقده انا ههههههههههههههههههههههههه :$

جني طلبت كل الكمال عدل؟؟؟؟؟
بس ان شاء الله بالقى هالشخص يارب
))))

وتسلم دياتك كربلا

الله يسلمج

الصراحة طلباتج منطقية وما فيها شئ .. الا هذا متخصص (علم نفس )

في متخصص ( طب نفسي ) خخخخخخخخخخخخخخخ

اتغشمر معاج ..

الله يوفقج ويستر عليج بأبن الحلال اللي يبرد جبدج

تحياتي لج
كربلا
11/14/2008 10:54:08 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام

بس كربل لاتضحك علي من الحين اقولك
انا فتاة عمري 27 حضريه سنيه

جامعيه موظفه

مو ربه بيت لووووووووووووول مااعرف اطبخ ولا اخم ولا اغسل ولاشي
11/14/2008 10:58:51 PM
miss_3afeesa
Posts 110
ماخلصت
متروسه بس قاعده اسوي ريجيم

ابي واحد معتدل بكل شي يعني مو متشدد ولا فيري

يعني يصلي ويطلعني السينما لوووووووووووووووووووووول

ووو اهم شي الاخلاق مايغلط علي ولا على اهلي محترم يعرف شلون يتصرف ويعتمد عليه

امبيه هذي مواصفات فارس الاحلام مو مواصفاتي

شنو مواصفاتي طيبه وحساسه وام دمعه ومااحب الغلط وبسرعه اعصب وبسرعه اهدا غشمرجيه ومليقه وصريحه وهاديه ومستمعه ممتازه واحب اساعد الناس

بعد ماادري شنو المهم خووش وحده
وبشهاده الجميع

وشكراان
11/15/2008 12:38:32 AM
THEHOPE333
Posts 95
تسلم والله كربلا

اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
من بؤك لي باب السمااااا ^_^
11/15/2008 3:18:23 AM
gem
Posts 267
والله اليوم ربي يحبني وايد ... اللي شفت اسم مس عفيسة هني
حيا الله بنيتنا الغالية مس
تشاغبنا عليج وايد ... و هذه تعني وايد كنا نحاتيج وين اختفيتي يا بنت الايه ...
حرام عليج اخوانج احنا ما نستاهل هالغيبة منج بدون جرس انذار
نسيتي اني كنت اقول انج ملح المنتدى ؟؟ بس طلعتي صج عفيسة
انا دعيت على لبنان و الكنافة وايد من سبتج قلت خذاج اللبناني و حرمنا منج يا الظالمة ... طلعنا طالمين لبنان و كنافتها مو اكثر
شفتوا يا شباب مو قلت لكم هذه البنية ما تلقون مثلها بس انتو سووا ليزك و ادري راح تتخامطونها
ربي يديمج حبوبة عفيسة و كل من هو مثلج و ينولج اللي يرضاه لج .. و هو خير من يختار الخير لعباده
11/15/2008 8:04:53 AM
Florita
Posts 20
ليش بس البنات حاطين الي يبونه وين الريايل ؟؟؟؟؟؟؟

المهم انا ادور المعتدل الي عنده تقدير وحسن تصرف للأمور الحياتية

جامعي وطويل ونفس مذهبي ويفضل ( مطلق )

لأني جامعية والحمدلله تربيت على التعقل في الامور وحسن التصرف ومطلقة وبس سلامتكم
11/15/2008 10:19:45 AM
mskeeena
Posts 35
السلام عليكم انا والله صار لى مده بسيطه من دشيت هالمنتدى يمكن هذا ثانى مرور لى على هالمنتدي والى شفته وحسيته انكم مثل الاخوه والاهل والله يتمم عليكم
من ناحيه الموضوع فهو فعلا راح يبين مطالبنا بشكل اوضح واسرع... بالنسبه لى انا امرأه مطلقه عمرى 39 ومتقاعده .. ابي الستر وليس بمعنى الستر المؤقت
الى هابين فيه هاليومين وهو زواج المتعه والمسيار... لاني مهدده بالتشرد ... وقصتى طويله جدا وما اعتقد انه فى مجال اقوله.. وانا شيعيه المذهب ..وارغب بزوج نفس مذهبي
مطلق او ارمل .. وعندي اولاد .. ابي زوج حنون طيب كريم ملتزم بشوش حبوب الضحكه ما تفارق ويهه ابيه غشمرجي . واهم شي انه يكووون مقتدررر ومو تفكرون انى ادور الماديات
لاني تعبت من الديوووووون وابي ارتاح ... وادرى هالطلب صعب لانه ثلاث ارباع ربعنا الكويتيين عليهم ديون وقروض ..اما عن نفسي فانا حبوبه وطيوبه وفينى حنان كبير وعاطفه كبيره..بس مشكلتى انى بسرعه ابجى واتاثر باى موقف اشوفه حتى لو كان بسيط ..وفينى عيب شرعى محد يحبه هالايام انى صادقه جدا وما عرف الف وادور والى بقلبي على لسانى وهالنوع يسمونه على نياته بس انا مو على نياتى انا صريحه زياده عن اللزوم ... اى نسيت اقول شغله ترى انا قصاصه 162 ومربربه وحنطاويه بس ترى حلوه
اى نسيت اقول شغله بعد احب الريال الطويل يعنى طوله مو اقل من 180 لانه فينى فقره طول .. والى يشوف روحه يقدر على هالطلبات بروفايلى موجود ويعطيكم العافيه جني طولت السالفه واهى قصيره ... المهم لحقوووووووو على قبل لا الطلبات تزيد )
11/15/2008 8:48:43 PM
miss_3afeesa
Posts 110
هلاااااااااااااااا جيم شلونك

والله كنت مشغوله بالحفلات والمناسبات

فماكنت فاضيه كلش ملش

ومشكور انك سالت عني

شفت كل هالمواصفات وماكو ريل
ماادري شيبون؟
شكرااااااااان
12/28/2008 6:01:21 PM
meme83
Posts 70
اي والله شنو هذا وين الرياييل مو حاطين شي كله البنات !!
عسى الله يرزقنا بالنصيب الصالح اللي يريح بالنا و قلبنا كلنا

احم خل نبدي

انا بنت عمري 25 و للحين ادرس و مو باقيلي شي و اخلص انشالله ادعوووووووووولي

مو طويله و مملوحه

وانا شخصيا مقتنعه في سيرتي الذاتيه وماحب اتكلم عن نفسي وايد لان الناس اهي اللي تحكم بس مثل ماذكرت انا هاديه ماحب النجره و عوار الراس و دمي خفيف ولا عندي طلبات معينه في فارس احلامي ، اشوف مواصفاته بعيني و احكم بنفسي لان يمكن ماتعجبني مع العشره ! و أي شي بيكتبه عن نفسه و اطباعه و شخصيته انا ماراح اعطيه اهتمام لكن بنفس الوقت مافيها شي اذا الواحد ذكر (لمحه) عن شخصيته و افكاره و هدفه .

ومااااااابي مطلقين ذبحووووني وراي وراي بالسايت و برا السايت ههههههههه انا بنت بقراطيسي ابي واحد بقراطيسه مثلي ، بس طبعا والنعم في اخواني المطلقين لاتزعلون و عسى الله يعوضكم خير .

ومابي شياااااااااااااب حرام عليكم ههههههههه عمري 25 اييني واحد صاك الاربعين ليييييش ، حلاته قريب من عمري 25 - 30 بالكثير

و بعد شنو اللي لاحظته هممممممممم

و افضل الريال يكون طمووووووح يعني بكالريوس وطالع لان انا طموحه ( اوكي حتى الدبلوم مافيه شي لكن راح اذكر السبب الحين ) مو حلوة ان الريال يكون شهادته اقل من شهادتي انا بكالريوس و اهو نفسيا تحز بخاطره يمكن لجدام و غير جذي لاني ابي اكمل ماستر فأفضل ان الريال يعاوني من هالناحيه . لاتزعلون لان ادري و عارفه ان الشهاده ماهي مقياس نجاح الريال بالحياه بس بالنسبه لي اهيا مقياس طموحه وانا لولا طموحي جان ماتحملت الدراسه للحين .

وووووو بسسسس ادري اني توني قلت ماعندي صفات معينه و أحكم و اشوف لكن هذا اللي لاحظته في السير اللي تدش علي وسلامتكم .

وشكرا

احم وشكرا
12/30/2008 1:39:41 AM
ssxx
Posts 3
انا كويتي وحب اتعرف على وحده كبيره شوي انااا عمري 22 وابي وحده اكبر مني وانااا طيب وحنون ورمنسي في نفس الوقت

ولد عائله بدوي انااا وحب اتعرف على وحده تكون حنونه معااي مو شرسه
وتكون ضعيفه حيل مابي متينه ولا تكون طويله وايد
1/1/2009 12:31:58 PM
aleidan75
Posts 148
مرحبا شكرا اخوي كربلا طرحك حلو حيل ويسعدني اشارك هالنخبه الحلوة
بالنسبه لي انا احب ارتبط بانسانه تكون انسانه بمعنى الكلمة بمشاعرها واحاسيسها وتحمل المسؤولية خلوقة طيبه تحطني بين عيونها بكل الظروف تكون من مذهبي مع احترامي الشديد لكل المذاهب بس عشان لا تتولد مشاكل بعدين تحط فجوه تكسر القلوب وتشتت الاولاد مو مهم الشكل وايد بس المهم تكون مقبولة تعتني بنفسها .
اما انا جامعي واكمل الماستر حاليا ( أرمل ) وعندي بنوته عسل عمرها حاليا سنتين ونص تقريبا لله الحمد ملتزم نوعا ما بس هذا ما يمنع اني احب الفرفشه والضحك والسفر والهدوء احب الاستقلالية .
عسى ربي يحقق لكل الموجودين مرادهم بحق محمد وآل محمد ونسألكم الدعاء جميعا .
1/2/2009 9:31:22 AM
ato7a
Posts 2
أول شئ حبيت أسلم على العموم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وأبارك لكم ولي بالسنه اليديدة أو الجديدة .. سواء الحضر أو البدو

ثانيا وليس أخراًً حبيت .. أنوة الإدارة إنهم يسنعون منتدانا .. وتصميمه //
يعني مشالله منتدى كموقع قوي جذي يكون تصميمه إبهالشكل حده مو حلوة بحق الأعضاء اللي اهما إحنا ^_^
رابعا وبما أن هذه المشاركة لي الاولى .. في هالمنتدى الحلو بوجودكم ..

حبيت أكتب عن نفسي :
أنا والعياذ بالله من كلمة أنا .. رجل أشتغل وأدرس بنفس الوقت .. أخر سنه لي في الجامعة .. وشغلي بورصه وتداول وعقارات وأسهم ..
طولي 183 ماشالله علي << ووزني بما إني داش نادي كمال أجسام وقاعد أزيد وزني // وزني 93 وإنشالله أزيد أكثر وأكثر ..
أبيض وشعري أسود // عيوني سود ..

أحب شئ إسمه الصراحة .. ويطيح من عيني أي شخص جدامي جذاب سواء كانت غلاته كل هالدنيا ومافيها ..وأكره شئ إسمه الجذب ..
طموح أفكر للأعلى .. وعيني بالسمى .. وأحاول كثر ما أقدر أرقي من مستواي الوضيفي والتعليمي
وأبي إنسانه طموحه واعيه فاهمه تقدر رجولتي وشخصيتي صريحه مثقفه تلبي لي طلباتي وتحاول تشبعني كثر ما تقدر من كل النواحي
.. تتناقش تتعامل تسمع تاخذ وتعطي وتتفهم ..

عالعموم اللي في عقلي إبهاللحظه كتبته وإنشالله مع الأيام الردود بتكون أكثر وأكثر ..
وسلامتكم ..
1/2/2009 6:08:24 PM
abo.bader
Posts 3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اولا الحمدلله على كل حال لله الكمال في كل شي

لكن انا نسان بسيط بمعنى الكلمه لكن ماني خفيف طيب لكن ماني خبل يعني الطيب في زمن هذا يقولون عنه خبل

اولا انا جديد بالمنتدى وافضل الزواج من بنت ديرتي

ارغب بالزواج من امراه جميلة الاخلاق قبل جمال الوجه وخلوقه وعاطفيه وحنونه لامانع ان تكون عزباء او مطلقة او ارمله والشرح التفاصيل بعد التواصل

علي شرط ان تكون جاده وان تكون من دولة الكويت ومع احترامي لباقي الدول العربيه ارجوا عدم المراسله
1/2/2009 6:41:46 PM
nooorq8
Posts 10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اول شي اشكر اخ كربلا على طرحه الحلو الموضوع وايد وايد يفيد لانه اغلب اللي يدشون المنتدى جادين والله يوفقهم اجمعين
انا كاتبه سيرتي الذاتيه بس للاسف صارلي 4 شهور تقريبا مسجله بالمنتدى ومااشوف الا اللي يبون يتعرفون للتسليه عسى ربي يبعدهم عنا ويهدينا ويهديهم ووايد سيرتي واضحه بس مادري شفيهم يدشون علي اللي يخالفون كل اللي كاتبته من مواصفات
انا واعوذ بالله من كلمة انا بنت لم يسبق لي الزواج وعمري 27 اجتماعيه بطبعي بس احب الهدوء وايد وحسااااسه جدا وقلبي كبير وابيض واللي بقلبي على لساني ومااحب اللف والدوران وساعات يقولون عني غبيه لاني صريحه بس انا مو جذي انا نيتي صافيه وفي ناس يستغلون هالشي انا طيبه واشوف الكل طيب مثلي يتيمة الام عشان جذي فاقده الصدر الحنون الله لايوريكم مكروه بغالي تاخرت بالزواج لظروف امي الصحيه الله يرحمها كانت تعاني لسنوات ومو حلوة انه اتزوج واهي بهالظروف فعشان جذي الكل يعتقد انه متاخره بالزواج لعيب فيني او سبب بيدي والله العظيم مو ناقصني شي الحمدلله جامعيه وموظفه وربة بيت الحمدلله مملوحه واللي يبي يعرف اكثر عن مواصفاتي يشوف بروفايلي ملتزمة ولكن غير متشدده شيعية المذهب واتمنى انسان من نفس مذهبي مع احترامي للكل بس مااحب يكون في خلافات بالمستقبل واتمنى يكون طيب القلب وحنون وعمره مقارب لعمري ومااحبه يكون اصغر مني بوايد ويكون مكمل دراسته عالاقل دبلوم ليكون هناك تقارب بالمستوى التعليمي واتمنى يكون قلبه كبير وملتزم بس غير متشدد ويحب لغة الحوار والنقاش وياليت يكون غير مدخن ورياضي كفايه الحساسيه اللي فينا hitit ارجو التوفيق للجميع ويالييت يعني اتمنى اتمنى من كل قلبي مايدخلون علي اللي يبون يتسلون ويتعرفون مااااابي تعارف مااابي صداقااااااااااات والله انشلع قلبي rant:sick
1/4/2009 2:54:51 AM
swemming
Posts 64
صفاتي كلها بالبروفايل مالي

بصراحه انا بتزوج شخص يحبني ويحترمني ويدلعني ومايشووووووف غيري لووووووول
1/4/2009 10:56:28 PM
abo.bader
Posts 3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا بصراحه اعجبني صراحة الاخت nooor واظن ان العكس صحيح انتي الله يوفقج دين ودنيا واخره

وربي يسعدج والله العظيم انا من الناس اللي انبهرت في سبب تاخرج بالزواج والله يعطيج على قد نيتج

لانج كنتي ترعين امج الله يرحمها برحمته واتمنى من كل قلبي التوفيق لكل بنات ديرتي وشباب ديرتي

والمسلمين اجمعين

اخوكم ابو بدر
1/5/2009 12:18:47 AM
123asd
Posts 15
السلام عليكم..

همممم اول شي انا عمري 27 تزوجت لفتره قصيره وانفصلت لأسباااااب..ماعندي عيال ..جامعيه ..ماعارف اوصف نفسي او امدح اطباعي بس ليما اذكر مواصفات الشخص اللي ابيه اكيد راح تعرفون طبايعي لأنها اكيد راح تكون متقاربه منها ..
قبل كل شي احب انه يكون شخص ملتزم بدينه وافضل تكون صلاته بالمسيد ..مومعناته دشداشه قصيره ولحية طويله ..لا بس يخاف ربه ويحاسب على تصرفاته..طيب هادي ..ماحب العصبي..ودي يكون دمه خفيف ومرن بالتعامل ..مايكون راعي بنات وخرابيط ولا هياته طول اليوم ومخلي مسئوليات البيت على المرا ..
هذا اهم شي عندي ..
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0