الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
8/29/2011 4:10:44 AM
fatma.dashty
Posts 2
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اول شي شكرًا حق الي سوه هالموضوع لانه اختصر على الكثير منه

بس أنا ما شفت احد صادق ويلي وانا صارلي سنه او بصير لي سنه من مشتركه بالموقع يمكن لأني صغيره فعبالهم أني ابي لعب

المهم الله يدري أني جاده وانه نيتي مو لعب وحابه اتزوج لظروف خاصه فيني الحمدالله ما امدح نفسي بس قليل الي بعمري سبوت زواج ومايبون لعب

أنا من الكويت عيميه و شيعيه عمري شهر ١٠ الياي اكمل ١٨ بإذن الله

ابي ريال يقدر المره ويحترم الحياة الزوجيه واهم شي أخلاقه ويكون زين ويا اهله وعلى قولتهم الي مافيه خير لهله مافيه خير للغريب

والي حاب يشوف نصيبه وياي بيت اهلي موجود مابي علاقات والله تعبت كل الي يكلموني يبون علاقات وطلعات عيل شنو فائدة الخطبه اذا يبي علاقه وخرابيط

بليز الي يعجبه انه يشوفني ببيت اهلي اهو بس خل يكلمني اما الي يبي علاقه لا يدش رجاءاً عن الأحراج

وافضل يكون عمره مابين ٢٠ لي ٢٨ مو اكثر
اسفه على الاطاله والله يوفق الجميع يارب
8/29/2011 4:10:49 AM
fatma.dashty
Posts 2
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اول شي شكرًا حق الي سوه هالموضوع لانه اختصر على الكثير منه

بس أنا ما شفت احد صادق ويلي وانا صارلي سنه او بصير لي سنه من مشتركه بالموقع يمكن لأني صغيره فعبالهم أني ابي لعب

المهم الله يدري أني جاده وانه نيتي مو لعب وحابه اتزوج لظروف خاصه فيني الحمدالله ما امدح نفسي بس قليل الي بعمري سبوت زواج ومايبون لعب

أنا من الكويت عيميه و شيعيه عمري شهر ١٠ الياي اكمل ١٨ بإذن الله

ابي ريال يقدر المره ويحترم الحياة الزوجيه واهم شي أخلاقه ويكون زين ويا اهله وعلى قولتهم الي مافيه خير لهله مافيه خير للغريب

والي حاب يشوف نصيبه وياي بيت اهلي موجود مابي علاقات والله تعبت كل الي يكلموني يبون علاقات وطلعات عيل شنو فائدة الخطبه اذا يبي علاقه وخرابيط

بليز الي يعجبه انه يشوفني ببيت اهلي اهو بس خل يكلمني اما الي يبي علاقه لا يدش رجاءاً عن الأحراج

وافضل يكون عمره مابين ٢٠ لي ٢٨ مو اكثر
اسفه على الاطاله والله يوفق الجميع يارب
11/3/2011 7:37:04 AM
M7MD_ALMoTiRy
Posts 7
السلام عليكم

محمد المطيري 32
متزوج وعندي عيال
وابي الزوجه الثانيه
وطبعاً لي كذا شرط
وانا جاد في موضوع الزواج
11/6/2011 7:12:13 PM
BuJaSs
Posts 2
انا اسمي محمد وعمري 27
ومنفصل من ملجة وبصراحه دشيت اهني على أمل اني الاقي بنت الحلال
بعيدا عن الخطابات وزواج الأهل

واتمنى انها تكون زوجة الصالحة وتقدر الحياة الزوجية
واتمنى بعد انها تكون جميله ورشيقة وعادي ان كانت بيضاء او سمراء او يفضل متحجبه عمرها بين ال22-26
11/15/2011 1:31:55 PM
princessdoda
Posts 7
السلام عليكم اول شي اشكر اللي حاط الموضوع ثاني شي انا قريت وقريت وقريت والله البنات صج مساكين والاغلبيه مستغلينهم ماقول هالشي عشان انا بنت بس فعلا النسبه اللي موجوده والشروط جدا منطقيه على العموم يمكن انا بكوون اغرب حاله اهني

انا بنت عمري 23 سنه من فئه غير محددي الجنسيه الحمدالله وضعي جدا زين كل اهلنا كويتين بس الله ماكتب فا هاجرنا كندا من 5 اسنين وانا حاليا بكندا بس اروح واي الكويت مهما كان تبقى ديرتي اصلي بدويه بس متحضره وواكثر كلمه تخلي اللي يقرا بروفايلي ينحاش اني اوبن مايند فري موعشان عايشه بره لا بس مخي وايد متفتح بامور كثيره مومتحجبه طولي 160 وزني 67 متروسه اشوي بيضه اعرف اكثر من لغه كل البنات اول االغلبيه يحبون السفر والتسوق على حسب كل بنت بس انا احب التسوق عشان انا يعني بصراحه مدمنه على نفسي وايد احب اهتم بشكلي جسمي صحتي مومعناته اني واو لا بس العقل السليم في الجسم السليم والسفر احب الدول الغريبه عجيبه ماحب اسولف اكثر اهم اشياء فيني حسسسسسسساسه وايد عقلانيه ورومانسيه بنفس الوقت عنيده شوي دعله موعصبيه وايد احب اضحك واجتماعيه حيل وحاليا ادرس بس وقفت ودخلت هالموقع ابي انسان يشجعني ويساعدني اكمل دراستي ابي انسان مخه متفتح وراقي واهم شي اخلاقه واسلوبه معاي يقدرني ويحترم افكاري مهما اتكون مابي اقول ابي رومانسي وكلام افلام لا الحب اي بعد العشره بس اهم شي عندي الثقه التفاهم الصراحه والاخلاق وشكرن واسفه قرقت وايد
7/13/2013 3:00:01 PM
22bandr
Posts 3
انا كويتي ابلغ من العمر ٣٢ سنه طولي ١٨١ مطلق

ودشيت الموقع لعل وعسى ان اجد فتاه

وقبل كل شي احب أقول

ان كل واحد يبي او تبي الستر لا تطلب طلبات تخلي الخاطب يهون

لان كل شاب يبي الستر

وأنا داش الموقع علشان أدو على زوجه وراح ألقاها ان شاء الله

اشكر جميع القائمين على الموقع المميز وجزاهم الله خيرا
7/22/2013 12:11:38 PM
3asal9afi
Posts 1
السلام عليكم..

شكرا على هالموضوع الي يختصر علينا واايد

انا عضوه يديده..عمري23 متخرجه من الجامعه
وبانتظار التوضيف في وزاره التربية ان شاء الله

اتمنى ان التقي بنصفي الثاني..

يكون انسان من ثوبي ويشبه طبايعي واهتماماتي

انسانه حالمه اعشق السفر واالمغامره

اعشق شي اسمه شطانه ..وبصراحه من عيوبي اني زعوله حيل
وحساسه حبتين
والله يوفجي ويوفج الجميع
12/12/2013 12:26:22 PM
shady222
Posts 1
انا اسمي شادي
و انسان جاد و احب المرح
ابحث عن نصفي الاخر و ان يكون متفتح في التفكير و يقدر يفهمني
2/21/2014 4:13:36 AM
Loooil
Posts 1
ههه حلًوو لماا يكون الشخص مايهتم للاختلافات المذهبيه وغيرهاا والاجمل انه يكون مبتسم وضحوكهزمثلج
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0