aleidan75 - جميع رسائل المستخدم
10/18/2008 8:18:46 PM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ انا بالنسبه لي مع احترامي لكل من ابدى رايه بهالموضوع مطعم وحيد مميز عندنا وهو النينو (على البحر ) عجيب خدمة ورزانه وهدوء واتكيت وخصوصا عندهم ستيك سلط مو طبيعي هذا رايي لكم ونسألكم الدعاء .
1/1/2009 12:31:58 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة مرحبا شكرا اخوي كربلا طرحك حلو حيل ويسعدني اشارك هالنخبه الحلوة
بالنسبه لي انا احب ارتبط بانسانه تكون انسانه بمعنى الكلمة بمشاعرها واحاسيسها وتحمل المسؤولية خلوقة طيبه تحطني بين عيونها بكل الظروف تكون من مذهبي مع احترامي الشديد لكل المذاهب بس عشان لا تتولد مشاكل بعدين تحط فجوه تكسر القلوب وتشتت الاولاد مو مهم الشكل وايد بس المهم تكون مقبولة تعتني بنفسها .
اما انا جامعي واكمل الماستر حاليا ( أرمل ) وعندي بنوته عسل عمرها حاليا سنتين ونص تقريبا لله الحمد ملتزم نوعا ما بس هذا ما يمنع اني احب الفرفشه والضحك والسفر والهدوء احب الاستقلالية .
عسى ربي يحقق لكل الموجودين مرادهم بحق محمد وآل محمد ونسألكم الدعاء جميعا .
1/1/2009 12:51:44 PM
(10) اسئلة مهمه قبل الخطوبه لكل شخص جاد بالزواج شكرا خالد موضوع ممتاز بس المشكلة باللي يلتزم بالاجابة وعلى افتراض الصراحة مع النفس وتقدير الذات . .
1/1/2009 12:57:55 PM
الشاي الاخضر ...........كثروا منه معلومة ممتازة خالد والافضل اضافة شوية مرامية أو نعناع يعطي نكهة ومفعول انطع وشكرا
1/1/2009 1:02:56 PM
أدوية الرجيم شكرا كربلا على الموضوع بس صدقوني ياجماعة الاعتدال بكل شي روعة وخصوصا بالاكل
1/6/2009 11:52:37 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! اسمحلي اخوي فلفل حدك غلطان بالعكس وايد بنات والاغلبيه منهم مملوحين ولا تقيسها بالشكل ترى بمقياسك هذا بتأذى وتجرح غيرك في مواضيع تقدر تطرحها افضل وانت ترى يطلع منك
1/7/2009 12:21:30 AM
مكتبة مواقع صحية شكرا على على هالطرح صراحة دليل ممتاز وانا شخصيا استفت من موقع كنت ادور عليه من فترة عساك عالقوة واتمنى من ادارة الموقع الاستفادة من الفكرة
1/7/2009 12:36:54 AM
زيادة الوزن اخوي عبدالله سهل انك تحاول تنقص من وزنك باتباع حمية معينه وتلتزم فيها لكن الصعب انك تكون ضعيف وتحاول تزيد وزنك لان اغلب الطرق الشعبيه اللي تداول بين الناس طرق غلط وتسبب وايد مشاكل واهمها الكرش على جسم ضعيف لكن اعطيك حل طبي وممتاز انك تروح ادارة التغذية الموجودة بمستشفى الصباح فيها مجوعة دكاترة قمة بالاخلاق واتبع معاهم طريقة طبيه بالتغذية مع ادوية يصوفنها لك على حسب تكوينة جسمك وبعد ما تسوي عندهم كل الفحوصات اللازمة وبالتوفيق اخوي واشوفك كمال اجسام
مع تحياتي
العيدان 70
1/7/2009 12:47:03 AM
خطرXخطر موضوعك حلو حقوقي بس لا تخص جنس معين المشكلة تخص الجنسين واغلب مشاكل السمنة سببها النفسيات والظغوطات والتفكير اللي ما يهد احد بحاله
وتحياتي للكل
1/7/2009 4:51:43 PM
حكااااايتي وياااه .. آآآآآه عواشه احساسيج حلوه بس الكرامه وعزة النفس احلى تصدقين حلو ان الانسان يقدر يعبر على اللي بخاطره
عسى ربي يوفقج وانشوفج من كتاب الخواطر ولج عدة مؤلفات
1/7/2009 4:57:30 PM
ابسألج يا دنيا وشلون قويتي تفرقين قلوب !!! تضيع الناس بالدنيا وشخصك داخلي ما ضاع ؛؛؛؛؛؛؛ أعزك من صميم القلب وتشهد كل نبضاتي
روعة الكلمات عواشه
1/12/2009 12:58:55 AM
عطر للرجيم ... عجيب الله تكفا وين هالعطر عندي ناس ودي 24 ساعة اخننهم فيه عسى يفكونا من سالفة تبلع هالكبسولات
اللي ما تييب غير اليهد وشكرا للطرح
1/12/2009 12:46:41 PM
هل ترضين أو هل ترضى تفحص نفسك قبل الزواج الفحص ضروره وخصوصا بهالوقت اخوي عبدالله ما عاد الواحد يثق بهالزمن وياريت يصدر قانون يلزم
الطرفين بالفحص وخصوصا ان الفحص نتايجه حلوة موبس على الطرفين لا وبعد على طرف ثالث اهم واغلا
واهم الاولاد اللي بيون بالفحص تتحاشا امراض الدم اللي ما تتطابق وبالتالي ممكن اذا صار بيتهم طفل يكون
معاق لا سمح الله والا يكون توحد والله يحمينا معاكم اجمعين بحق محمد وآل محمد . افلح من صلى على النبي .
1/12/2009 12:51:53 PM
المطاعم الجديدة في الكويت تدرون كل المطاعم وقت اللي تكون يوعان صج يطلع ما فيه احلى منها بس روحات التفلسف والجز والتشيحط تختلف طبعا
وتبي مطعم كول حدة والبنسبه لي ما فيه على ( النينو )
1/12/2009 12:59:01 PM
طلب وأتمنى تلبونه اللي اشوفه الصورة ما فيها شي يخدش الحياء والادارة مشكورة من عرفنا الموقع وهما حاطينها وقاعدين يطورون بالموقع بس اللي نتمناه
يطرحون بطاقة اشتراك خاصة بالموقع وتكون متاحة للكل مو مهم السعر .
1/13/2009 11:40:37 PM
دعاء تيسير الزواج......................... عساك على القوة خالد وربي يرزقك ويعطيك مرادك انشاءالله ويرزقنا معاك صج عاد كلنا محتاجين الدعاء
وهذا دعاء ييسر كل الامور مو بس الزواج (( اللهم اني اتوجه اليك بنبيك نبي الرحمة محمد صلى الله
عليه وآله وسلم وأل بيته الذين اخترتهم على علم من العالمين ، اللهم لين لي صعوبة امري هذا وحزنه
واكفني شره انك انت الكافي المعافي والغالب القاهر )) .
1/14/2009 12:56:43 AM
نقص الحديد في الجسم يضعف ذاكرة النساء شكرا اخوي كربلا على الموضوع وحبيت ازيد الاخوان معلومه بأن الشاي سبب رئيسي وفعال لحرق الحديد بالجسم
وخصوصا ان احنا متعودين نشرب الشاي بعد الاكل على طول وهذي العادة خطاأ مليون بالميه .ويا حلاة الشاي الاخضر
ومعاه شوية نعناع صحي جدا .
1/14/2009 1:00:14 AM
افضل رجيم ( موضوع نقاش ) ؟ الصراحة انا مع امون الملغوفه الافضل مراجعة اخصائي تغذية وخصوصا ان عندنا لله الحمد عيادة متخصصة بالتغذية وفيها دكاترة اكثر من روعه
تقدر تمشي معاهم على نظام لو يحتاج منك وقت بس النتيجه مضمونه وصحية ولا لها سلبيات على صحتك .
1/14/2009 1:07:53 AM
خطرXخطر الصراحة موضوعك روعة حقوقي بس تبي الصج اشوف طفرة حلوة عند الشباب الحين ومن الجنسين( المشي ) قمنا نلاحظ وايد بدوا يمارسون هالرياضة لا
متواصلين وهذي ظاهرة حلوه فمهما اكل الانسان من مختلف الوجبات بمجرد ما يمشي يبدأ سبحان الله الجسم بحرق السعرات الحرارية الزايدة وبجذي يتوازن
الجسم وهني وعافية للشهيته مفتوحه
1/15/2009 12:32:49 AM
للمتزوجين فقط بالفعل احمد انا لا حظت هالشغله مثل ما الكل ملاحظها معانا بس هذي حرية شخصية وتعمد على شخصية اللي داش الموقع
مثلك عارف عمره الكذب ما يدوم لا بد بييله يوم وينكشف واللي حاطه في بالها تبني سعادتها على تعاست غيرها شلون بتأمن باكر
ما يصير معاها نفس اللي سوته بزوجته الاولى ومع هذا الناس اجناس وكل له ظروفه صعبه انك تحكم على انسان الا بعد ما تتفهم
مقاصده .والله يوفق الجميع .
العيدان
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0