swemming - جميع رسائل المستخدم
12/19/2008 2:57:43 AM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... السلام عليكم

آنا بوجهه كلامي لكل شخص داخل يتسلى ويتمصخ

وبالأخص إلي داخل للمغازل يطرش الرقم وكلميني وماادري شنو

كلامي لي هالفئه خافوا ربكم ترا عندكم خوات وبنات صدقني اذا داخل وتقول ان هدفك انك بتتزوج وانت جذاب هدفك المغازل راااح أييك يوم والشباب يغازلون خواتك او بناتك ثق تماما أن ربــــــــي يمــــهـــــــــــل ولاااااااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــــل مصيرك تشوف وحده من اهلك مكان لمسكينه إلي ستغليتها بهدف الزواااااااااااااااااااااااااااج

والي يواعده له وحده تعالي بشوفج ومن هالحجي طبعا هي تروح المسكينه على اساس انه بيكون زوج المستقبل اخرتها يرتكب الفااااااااااااحشـــــــــه وهذا الهدف الي كان بيوصله واستغل هالســــــاذجه

انتبـــــــــــــــــــــه قبل لااااااااا تستغل البنااااااااااااااااااااااااااااااااااات أن اللـه يهمــــــــــــــل ولااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــل

الـــــــــــــــــزاني يــــــــــزنى بـــــــــــه ولـــــــو بجــــــــــــدار بيتــــــــــــه

لا تستغــــــــــــل بنات الناس ترا بتشوف بخواتك يوووووووووووم

كما تدين تدان مثل ماستغليتوا بنات الناس راح اييك يوم وتشوف احد يغازل ويفعل الفاحشة باهل بيتك

فاااااحـــــــــــذرو ان تستغــــــل بنات الناس

.
.
.

swemming
12/19/2008 3:09:35 AM
ممنوع الدخول للبنات !!! السلام عليكم

كلامي لي هالفئه خافوا ربكم ترا عندكم خوات وبنات صدقني اذا داخل وتقول ان هدفك انك بتتزوج وانت جذاب هدفك المغازل راااح أييك يوم والشباب يغازلون خواتك او بناتك ثق تماما أن ربــــــــي يمــــهـــــــــــل ولاااااااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــــل مصيرك تشوف وحده من اهلك مكان لمسكينه إلي ستغليتها بهدف الزواااااااااااااااااااااااااااج

والي يواعده له وحده تعالي بشوفج ومن هالحجي طبعا هي تروح المسكينه على اساس انه بيكون زوج المستقبل اخرتها يرتكب الفااااااااااااحشـــــــــه وهذا الهدف الي كان بيوصله واستغل هالســــــاذجه

انتبـــــــــــــــــــــه قبل لااااااااا تستغل البنااااااااااااااااااااااااااااااااااات أن اللـه يهمــــــــــــــل ولااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــل

الـــــــــــــــــزاني يــــــــــزنى بـــــــــــه ولـــــــو بجــــــــــــدار بيتــــــــــــه

كما تدين تدان مثل ماستغليتوا بنات الناس راح اييك يوم وتشوف احد يغازل ويفعل الفاحشة باهل بيتك

فاااااحـــــــــــذرو ان تستغــــــل بنات الناس

.

.
.

swemming
12/19/2008 3:25:38 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba السلام عليكم

فاااااحـــــــــــذرو ان تستغــــــلوا بنات الناس

.

.
.

swemming
12/28/2008 8:07:45 PM
أحــســبــهـــا صـــــــــح ههههههههههههههه

الي بيحسبها جذي خله يقعد في بيت اهله و لايتزوج محد غاصبه ولا احد داري عنه لوول
12/28/2008 8:11:34 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! مالومك تقول عن هالبنات صعايده لانهم وافقوا يكلمون واحد سخيف نفسك
12/28/2008 9:13:42 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... اغلب شباب الموقع يلعبون حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

واحد والله والله لو تقرون كلامه يشيب بالراس ويطعن في كل بنات الموقع ويقول كل الي داشين الموقع عشان الفلوس تطلع مع الريال وتاخذ منه فلوس انا انصدمت والله ويقول لا تسون نفسكم شريفات روما احنا داخلين عشان نطلعكم معانا بفلوسنا وييييييييييييييه وربي كلامه منتهى هالحقاره وان شاءالله بحط لكم اسمه عشان البنات ياخذون الحذر منه

انا من صدمتي رديت عليه ثاني يوم قلت ان شاءالله كلامك يبقى بذمتك لي يوم القيامه والله ينتقم منك

واحب اكتب هالرساله لاشكاله

و لكل شخص داخل يتسلى ويتمصخر وبالأخص إلي داخل للمغازل يطرش الرقم وكلميني وماادري شنو كلامي لي هالفئه خافوا ربكم ترا عندكم خوات وبنات صدقني اذا داخل وتقول ان هدفك انك بتتزوج وانت جذاب هدفك المغازل راااح أييك يوم والشباب يغازلون خواتك او بناتك ثق تماما أن ربــــــــي يمــــهـــــــــــل ولاااااااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــــل مصيرك تشوف وحده من اهلك مكان لمسكينه إلي ستغليتها بهدف الزواااااااااااااااااااااااااااج والي يواعد له وحده تعالي بشوفج ومن هالحجي طبعا هي تروح المسكينه على اساس انه بيكون زوج المستقبل اخرتها يرتكب الفااااااااااااحشـــــــــه وهذا الهدف الي كان بيوصله واستغل هالســــــاذجه انتبـــــــــــــــــــــه قبل لااااااااا تستغل البنااااااااااااااااااااااااااااااااااات أن اللـه يهمــــــــــــــل ولااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــل الـــــــــــــــــزاني يــــــــــزنى بـــــــــــه ولـــــــو بجــــــــــــدار بيتــــــــــــه لا تستغــــــــــــل بنات الناس ترا بتشوف بخواتك يوووووووووووم كما تدين تدان مثل ماستغليتوا بنات الناس راح اييك يوم وتشوف احد يغازل ويفعل الفاحشة باهل بيتك وثـــــق تماما إذا انت مغازلجي وعاصي ربي راااح يزوجك بوحده نفس طينتك حتى لو تختارها أمك الطيبون لطيبات والخبيثون للخبيثات , انت تختار زوجتك اهلك يختارون لك تأكد من شغله وحده وعلى نياتكم ترزقون ان كنت خبيث راح تلاقي زوجتك خبيثه نفسك واردى بعد وهذا عقاب على الي سويته في بنات الناس فاااااحـــــــــــذرو ان تستغــــــلوا بنات الناس . . . swemming
12/29/2008 11:24:39 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... لا يالغاليه ماشفتي شي تخيلي اغلبهم وربي قمه بالوقاحه لما اقولهم انا لبسي محتشم يقولي لا انا ماحب المتشدده والمعقده واخذهم على قد عقولهم اقوله امر شنو تبي يقول لي سافرنا تقطينهم وتلسين فري شورت وماادري شنوو بالله فيه واحد يطلب هالطلبات الوقحه لا ويقول انا احظر مؤتمرات ويكون فيها رقص لازم تتقبلين هالشي وعطيه على جوهه واقوله اي بعد شرايك نروح مراقص مره وحده جان يقول عادي انتي راح تكونين زوجتي وامي وربعي هههههههههههههههههههههههههههههه

اخرتها اصك هوووووووووووشه ههههههههههههههههههه

تعبت هوااااش انا قاعده اعلمهم الرجوله واااااااااااااااااااااي فعلا البعض مافيه ذرة رجوله

يقول انتي من ملفج الشخصي باين انج رشيقه حرام تلبسين عبايه <<يحرم الاخ استغفر الله

اخرتها قلت الي براسلني انا دانه والي بتزوجه لازم يحافظ على هالدانه

مو نفس الحلاوه المكشوفه الي الذبان كله حولينها

انا لزوجي وبسسسس لبسي المحتشم مااتخلا عنه اتخلا عن الريال ولا اتخلا عن لبسي
1/3/2009 9:49:49 PM
ماذا استفدت ؟ nooorq8 كتب:
السلام عليكم
بالبدايه اشكر الاخ جيم على كل كلمه اللي برد قلبي فعلا بكلامه
الموقع كنت غاسله ايدي منه وكنت ابي الغي عضويتي في لعدم جدية الاغلبيه بس من دشيت المنتدى عرفت انه الدنيا للحين بخير وفيها ناس طيبين وصج لو خليت خربت استفدت من الموقع اني اكون حريصه اكثر مع الناس لانه في ناس ضعاف نفوس ومايخافون الله وكل كلمه قالها جيم صحيحه وعلى راسي اتمنى الكل يكون مثل تفكيره الله يوفقك ياجيم ويوفق كل اللي امثالك ويرزق كل واحد على قد نيته ياليت الكل يصفي نيته عشان مايصير في فساد والله قال في محكم اياته الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات وان شالله ربي يبعد عن طريجنا كل انسان خبيث ونواياه شينه انا لازلت اؤمن انه في ناس طيبين وايد بس صعب نلاقيهم وياشباب بطلوا خرابيط ونوايا شينه وكذلك البنات في وايد منهم داشين لتسليه ترا مثل ماتتسلون بعيال خلق الله راح اييلكم يوم وتندمون فيه على اللي سويتوه لانه ربي يمهل ولايهمل وكما تدين تدان اتمنى التوفيق لجميع الجادين في الموقع وربي يرزق الكل على قد نيته وابي اكون حليفة مس عفيسه سوالفها تونس وعمرها نفس عمري ربي يوفقها ومس عفيسه ابي اخو هذا اللبناني مال كنافجي لاتنسين اوخيتج ههههههه rock on

اتفق معاج بالراي
1/4/2009 1:25:58 AM
للإدارة 66006196 كتب:
انا اعتقد يا جماعه ان ادراه الموقع تزوجوا ومسافرين يقضون اجازه العسل برا في ربوع سويسرا وكله على حساب المشتركين لووووووووووووول وبالنسبه لريومه تقولين تحطين مقدمه وماتطلع انا لو تقولين تحطين دعاميه يكون افضل مضاده للصدمات لووووووووول فهد كويت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الف مبروك زواج الاداره منهم المال ومن حريمهم العيال لوووووووووووووووووووول

فلوسكم كانت مهر للعرايس لوووووووووووووووووووووول <<صادووووه
1/4/2009 1:29:23 AM
طلب وأتمنى تلبونه والله كلامك صحيح ودارة الموقع محاسبه امام الله على هالصور والنك نيمات الي تخدش الحياء لذلك الرجاء منع هذه الاشياء في الموقع حتى تتسير اموركم وينجح موقعكم
1/4/2009 1:30:48 AM
يا ادارة الموقع طلب مهم جدا جدا والله كلامك صحيح
1/4/2009 1:36:40 AM
يازين المره بدون مكياج والله صاج لما اروح السوق احس اني بعرس لما اشوف ويه البنات مدخله ويها بجيس طحين ههههههههههههههههههه
1/4/2009 2:54:51 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة صفاتي كلها بالبروفايل مالي

بصراحه انا بتزوج شخص يحبني ويحترمني ويدلعني ومايشووووووف غيري لووووووول
1/4/2009 2:59:33 AM
ما سبب ارتفاع نسبة الطلاق بالكويت بصراحه انا اشوف ارتفعت نسبة الطلاق وسبب انهم ينصدمون بالواقع

يعني البنات هالوقت يهبلون بالميك اب ومن يغسلون اللهم لا شماته

الميك اب له اصول انا بطبعي احطه بس بدون ماغير شكلي شي خفيف لكن فيه بنات كأنهم مركبين ويه ثاني فماالومهم يطلقون يخترعون بصراحه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا احد اهم الاسباب ومعاها السمنه المفرطه بعد الزواج البنت من تزوج تهمل نفسها وتصير شمتنها اللهم لاشماته <<ينت اليوم ههههههههههههههه

اختكم

سويم
2/20/2009 12:33:45 AM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... FoFona كتب:
انا اقول اخوي خالد هذا الكلام صحيح بره
اما اذا بتيي حق الزواج من امراتين في الكويت
فاقص ايدي اذا لقيت الريال صاحي هذا اذا ما كان عنده كرت احمر خخخخخخخخخخخخخخخ
لانه المراه الكويتيه تقول كل وحده منه عن عشر فمابالك متزوج ثنتين هههههههههههههه
وبعدين مافي مره ترضى ريلها اييب وحده فو راسها والمره السنعه مثل ماترضى على روحه ماترضى على غيرها

والله يهداك يا خالد شناوي على حريم الكويت

انا برفع عليك قضية تحريض الرجل ضد المرأه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه على هالمجهود

تقبل مروري

تحياتي لك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
3/28/2009 12:21:59 AM
اسباب الحب الصدوق في هالزمن ماكوووو حب هذي بالمختصر

ماشاءالله هناك ناس تعرف تسولف وتصفف سوالف الحب لكن كلها حجي فاضي لا يعرفه ولا شي يخادعون بعضهم

ماكووو بهالزمن اخلاص

بالتوفيق
3/28/2009 12:31:28 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة you75 كتب:
Emo6666 كتب:
ياجماعة الخير عطوني حل ...
انا وحدة دخلت الموقع كنت أحلم حالي حال البنات اتمنى زوج وعيال .. بس اللي صار ان كل احلامي تحطمت بعدما تعرفت على شخص من الموقع
انا الحين دخلت الموقع بأسم ثاني وانادي ياكنترول انقذوا بنات خلق الله قبل لايصير فيهم اللي صار فيني ..
تعرفت عليه وبعد مده قالي انا ارتحت لج وبشوفج لوم من بعيد ... وانا ادري ان هذي غلطتي بس شيفيد بعدما صار اللي صار قنعني انه بيشوفني عشان يتعرف على شكلي
وبعدما تواعدنا بالجمعية غصبني وطار فيني وانا لاحول ولا قوة وخذاني بر كبد وههدني بيذبحني ترجيته بجيت حلفته خاف الله قالي انتي مطلقة عادي واغتصبني ... ماقدرت اقول لأحد
الا بنت خالي هالسالفة صارت امس ابي حل ؟؟؟؟؟ واذا مافي حل ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل كنترول هذي غلطتي بس دربالكم من هذا الشخص قسما بالله مجرم شفت الموت بعيوني
بنات دربالكم ..

حسبي الله ونعم الوكيل

انتي قومي بالثلث الاخيييييييييييييييييييييييير من الليل تحسبي عليه واشكي ربي انه ياخذ حقج منه وان حوبتج ماتعداه

صدقيني سهام الليل لااااااااااااااااتخطئ صدقيني حوبتج طول عمره ماراح تتعداه ويكرهه حياته بس انتي قومي بالثلث الاخير من الليل ودعي

ناس وايد مسوينها والله خذا حقهم

توبي لربي ع الي سويتيه وصدقيني كماااااااااااا تدييييييييييييييييين تداااااااااااااااااااااااااااااااان

الزاني يزنى به ولو بجداااااااااااااان بيته

صدقيني بيجي اليوم إلي الشباب يغتصبون امه او اخته او بنته صدقيني ربي يمهمل ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااا يهمل

الله المستعان
4/2/2009 3:44:19 AM
انا بعرف في زواج ولا لاء مجرد سؤال ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغفررررررر الله لا ماشفت شي وشباب الموقع اردى واردى هههههههههههههه
4/2/2009 5:15:30 AM
مشروع خطابه مو عيب والله فكرة وايد حللوه فيه موقع اسلامي يعمل فيها وياريتها تتطبق هني كل الامور تم عن طريق الخطابه من صوب البنات ورجال بالنسبه لشباب

موووووووووو جذي مصخره طايحين له مواعد ومغازل استغفر الله مايدرون ان كما تدين تدان الي يسوي هالسخافات ربي يبلاه باجر وتلاقي الشباب يغازلون خواته او بناته حزتها خله يذكر سوالفه بنااااااااااااات الناس الي سواها في هالموقع

والله يهدي الجميييييع

وفكرتك حلوه

باي
4/2/2009 5:24:50 AM
اسباب الحب الصدوق MarryJ كتب:
عزيزتي swemming
احيانا مثلج افكر ان الحب مو موجود بهالزمن لكن اظل افكر" لو خليت خربت "
لو ما فيه حب كان انهار العالم ...لكن الحب قليل "الشر اكثر من الخير بالدنيا" بس مو معناه انه ما فيه خير
معناه الحب موجود لكن متى؟ .... شلون يصير؟ هذا شيء غير معروف
امر الله... بس راح تلاقين الخب إذا آمنتي بوجوده..."لو ما كنت مقتنعه ان فيه حب ما كنت دخلت السايت ادورين عليه "
وعلى فكرة الرجل اللي يقول كلمة "أحبك" غالبا يكون كذاب لان طبيعة الرجل لما يحب يثبتها بفعل مو بكلام
الرجل لما يقول كلام الحب والغزل للمرأة معناته يبي منها شي .... مو دليل الحب
الحب عطاء بدون مقابل...
ما عليه مخي مشوش ولا كنت شرحت اكثر بس اللي ابي اقوله لج الحين الحب موجود والحب فعل مو كلام
وانشالله الله يبعثلك اللي يريح قلبج ويحبج

مشكوره جبيبتي على ردج وماقصرتي ع الشرح

حبيبتي انا مو داخله السايت ادور الحب الي يسمع يقول شباب الموقع ماشاءالله هالرومانسين يحبون ويتزوجون قابليني اذا واحد فيهم يعرف الحب وإلا فكر مجرد تفكير بالزواج

كله جذب في جذب وانا متأكده انه ولا احد تزوج عن طريق هالموقع لانهم مو جادين قاعدين يلعبون

الله يستر علينا وعليهم
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0