abo.bader - جميع رسائل المستخدم
1/2/2009 6:08:24 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اولا الحمدلله على كل حال لله الكمال في كل شي

لكن انا نسان بسيط بمعنى الكلمه لكن ماني خفيف طيب لكن ماني خبل يعني الطيب في زمن هذا يقولون عنه خبل

اولا انا جديد بالمنتدى وافضل الزواج من بنت ديرتي

ارغب بالزواج من امراه جميلة الاخلاق قبل جمال الوجه وخلوقه وعاطفيه وحنونه لامانع ان تكون عزباء او مطلقة او ارمله والشرح التفاصيل بعد التواصل

علي شرط ان تكون جاده وان تكون من دولة الكويت ومع احترامي لباقي الدول العربيه ارجوا عدم المراسله
1/4/2009 10:56:28 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا بصراحه اعجبني صراحة الاخت nooor واظن ان العكس صحيح انتي الله يوفقج دين ودنيا واخره

وربي يسعدج والله العظيم انا من الناس اللي انبهرت في سبب تاخرج بالزواج والله يعطيج على قد نيتج

لانج كنتي ترعين امج الله يرحمها برحمته واتمنى من كل قلبي التوفيق لكل بنات ديرتي وشباب ديرتي

والمسلمين اجمعين

اخوكم ابو بدر
1/10/2009 9:19:16 PM
مقتنعين بالزواج من الانترنت !!! السلام عليكم .....

كيف احوالكم ان شاء الله بخير انا شايف ان الزواج عن عن طريق النت شي جديد ومااظن ان راح يلقى استقبال او ترحيب اذا تكلمنا عن الشخصين وطريقة تعارفهم

وتواصلهم راح يكون بحذر شديد خاصتا من طرف البنت لان فيها شك من ناحيه الجديه يمكن يطلع مو جاد واروح ادور غير والثاني والثالث بعدين تقول اغلبهم تسليه

لكن يمكن ربي يوفقها وتلقى زوج المستقبل من او اضافة اميل لان اظن ان الرسايل عن طريق المنتدى ينقصها اشياء كثيره والتفاهم يكون صعب ونرجع للرجل نفسه اذا كان جاد

انه يدور له بنت الحلال عن طريق النت هم راح يتعب بس مو مثل بنت لانه يشوف نفسه عادي لو عشر بنات اخذوا اميله طبعا اضافه هم راح يتعب ويمل ولييييييه يعني شنو الحل

اوكي لحظه نكمل نرجع حق الاهل والله مشكله حيل اذا جينا اهل البنت طبعا راح تكون مشكله شلون تقولهم انا عرفته وين @@واكيد راح تخاف يمكن اهلها مايدرون عن نت انها تشبك

واذا كانوا يدرون شلون توصل لهم انها كلمته وتعرفة عليه ولايطلع لها واحد من اخوانها ولا ابوها يرفض راح يروح كل شي راح بلاش يعني كم شهر علاقة نت او يمكن اكثر من النت

يمكن تلفون واذا تلفون فيها مشاكل يعني الزبده البنت في هالموقع الله يعينها واغلبهم لايطوفها قطار الزواج واذا ععارضوا راح ترجع تحت الصفر يعني معنوياتها راح تخف في كل مره

واذا تكلمنا عن الرجل فيه فرق كبير وشاع من ناحية الاهل وانه مو ملزوم انه يقول حق اهله كل شي بالتفصيل يعني اقول بالعربي الله يعين بنات الكويت لاني اشوف كم وحده ملت من

الانتظار اقول احسن وكلي امرج لله وان الزواج قسمه ونصيب واذا رجعنا للاول شوي راح نشوف طلبات البنت وطلبات الرجل اولا البنت لازم تفصل حق نفسها زوج المستقبل بالخيال

يعني تبيه ابيض وعيونه خضر واشقر ومستوى تعليمي عالي لو حصلها رئيس دوله يمكن تتشرط عليه واكيد ماراح تقبله لانه يمكن جيكر واذا اهي سنيه تبيه سني واذا اهي شيعيه تبيه

شيعي واذا حضريه تبيه حضري واذا بدويه تبيه بدوي يعني تعب في تعب وين اللقاه زوج المستقبل انا اقول احلمي يمكن حتى بالحلم يجيج لان بنات الكويت او باب الكويت اذا يبون

الزواج عن طريق النت صعب لازم يكون فيه اهم شي التفاهم وتبادل الاحاسيس والمشاعر والمشاركه في كل الامور الحياتيه والدنوييه انا اقول لازم يكون فيه تنازل عن بعض الاشياء انا

عن نفسي سني وبدوي ماعندي مانع لو تكون حضريه بدويه سنيه شيعيه متعلمه جاهله غنيه فقيره اهم شي كويتيه حنا ككويتيين متى كان فيه فرق بدوي حضري سني شيعي الله يرحم

والديكم تذكروا انكم بالاول مسلمين وثانيا كويتيين وترى انا مو عنصري لاني ابي كويتيه بالعكس لانها اهي اللي تعرف كل شي عني واهي اللي راح تفهمني وراح تخاف علي وتستر علي

وتاشركني في كل الامور لكن العربيه ولا الاجنبيه لو كانت اجمل او اغنى او متقعمل ومثقفه لكن كويتيه جاهله بالمستوى التعليمي تسواها لاتزعلون لكن انا انسان صريح لو اتكلم راح اتعب

لاني اكتب من واقع اشوفه على الكويتيين والكويتيات مرير الله يرحم والديكم الله يرحم والديكم تفاهموا تواصول الله يوفقكم وتلقون اللي تبينه لكن نصيحه حق اختي الكويتيه لازم يكون

فيه حذر لكن مو تشائم وتــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

من كلثر ماقلت لو اني تخربطت وتنرفزت لكن الله يعطي كل واحد على نيته وان الرجل يفكر الف مره اذا كان مو جاد لالايلعب في مشاعر بنات ديرتي يروح يقط وصاخته براااااااااااااا
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0