FoFona - جميع رسائل المستخدم
11/10/2008 3:25:36 AM
المطاعم الجديدة في الكويت انا احلى مطعم عندي قيصر وسباروا واااااااااااااي لذيذ
11/10/2008 6:19:10 PM
:: أن كيدكن عظيم :: هههههههههههههههههههههههههه حلوه يا كربلا

بس لو مرته جان سترت عليه مافضحته

خخخخخخخخخخخ

تحياتي لك خيوو
11/10/2008 6:26:31 PM
هذا الموضوع للبنت الجادة في الأستقرار موفق خيوو ووبنات السنع وايد وانشالله بتلقاها يارب

تحياتي لك خيووو
11/10/2008 11:30:08 PM
سؤال ... للأعضاء جميعا قوه خيووو كربلا سؤالك جذي شوي يخلي المخ يشتغل

وليش نتخذ قرار الزواج

اعتقد لانه اهوا سنة الحياة وكل انسان بحاجه لشريك حياة يعيش معاه براحه وحب وبالحلال وكل انسان يتمنى يكون اسره وبيت واستقلالية ولا زم الي يتخذ هالقرار يكون قد المسؤولية
وحاط الف اعتبار حق هالمرحله الي نفس الوقت صعبة وحلوه

مع تحياتي

فوفونه
11/11/2008 4:47:18 PM
إذا بتكون صريح أدخل السلام عليكم

انا عن نفسي شفت الموقع ودشيت من باب الفضول واحب اعرف شنو نوعية الناس الي تدخل هالمواقع وما اعتقد الكل جاد اهني بسالفة الزواج واذا في احد جاد فعلا فهذا شي حلو
لاني انا ما احب زواج الاهل الي اهو ناس تدق وتقول والله بنيي انشوف بنتكم واذا ما عجبتهم مادقوا ولا اهما يدقون واحنا نقولهم لا احس فشله وقصة وي واحس البنية تصير جنها بضاعه بيشوفونها عجبتهم شروها واذا ماعجبتهم يدورون غيرها وبس

تحياتي لكم

فوفونه
11/11/2008 4:58:24 PM
سؤال ... محرج هاااااااااااااااي

طبعا اكيــــــــــــــــــد اختار الاول لانه الشي المفقود بهالوقت الاخلاق وين الوحده تلقى واحد اخلاقه سنعه ومحترم اما الجمال مو جود بكل مكان الله يستر على شبابنا وبناتنا بس

والي انا ملاحظته اذا وحده حلوه ريلها جيكر
واذا الوحده جيكره ريلها ملك جمال هههههههههههههههههههه

الله يستر انا شباخذ مع اني عادية موحلوه ولا جيكره بس مابي واحد حلو علشان لحد يتحرش فيه خو البنات صايرين مطافيق الحمدلله والشكر هههههههههههههه
11/11/2008 5:04:19 PM
***كيف نتعامل مع بعضنا في المنتدى.***....مهم جدا تسلم اخوي خالد على هاذي السطور المحترمة والكلام الي فعلا مهم لكل شخص يشترك في هاذي المنتديات وانا من موؤيدينك على هذا الموضوع

تحياتي لك
11/11/2008 5:50:14 PM
ســــــــــــــــؤال ؟ السلام عليكم

بالنسبه الى موضوع الاعتذار
اولا : العلاقه الزوجية مالازم يكون فيها عزة النفس الزايده عن الحد ولا موضوع الكرامة الي تهدم كيان الاسره

ثانيا : اذا كل زوج وزوجه اعترفو بغلطهم واعتذروا لبعض وتسامحو صدقني الحياة الزوجية راح تكون من احلى مايمكن وحتى باجر اعيالهم راح يتعلمون هالشي الاعتذار في وقت الخطأ

وانا عن نفسي اذا ارتكبت خطأ بحق اي انسان احب اعتذر واساسا انا ما احب ازعل احد مني

ماشالله علي متواضعه هههههههههههههههههه فديتني

وشكرا ...

تحياتي لك اخوي على هالمواضيع الحلوه الي دايمن تتالق فيها
11/11/2008 5:57:03 PM
أيهما أهم ... ؟ اكييييييييييييييييييييد بلا شك انا الاهم عندي العقل والحكمه

ولا شبي بالفلوس والله سبحانه وتعاله اذا شاف عبده ملتزم بامور دينه ودنياه راح يرزقه بكل شي بالدنيا والاخره

واذا على الجمال ف اههوا جمال الروح مثل ما يقولون

والله يرزقني انشالله بريال عاقل وحكيم واذا حلو وغني بعد مو مشكله ما اقول لا ههههههههههههههههههههه

تحياتي لكم

فوفونه
Wiggle
11/11/2008 10:14:24 PM
نجاح الزواج مسئولية من ؟ انا مع كلامك اخوي خالد وحبيت اضيف شي الزواج الناجح لازم يبتعد عن المداخلات الخارجية لانها تخرب العلاقات الزوجية وايد مو شويه سواء كانت من الاهل ولا الاصدقاء والثقه والتفاهم والحب اهم اساس بناء الحياة الزوجية
11/12/2008 12:55:38 AM
أختار لك زوجة من هذه القائمة افا يا اخوي يا كربلا ماكو ولا وحده سنعه ليش عاد خو في حريم سنعين
11/12/2008 12:58:10 AM
ما بين الرجل والمرأة أكثر مما تعرفون ماشالله عليك يا كربلا عليك مواضيع تعور القلب وكلام يخلي الواحد صج يحترم الزواج ويحبه

الله يهنيك يارب وانشالله عاد قاعد تطبق الي تحطه خيووو

تحياتي لك

فــــــــــــــــوفـــــــــــــونــــــــــــه
11/12/2008 1:06:18 AM
ســـؤال ... ما هي الأمور ؟ الله يهداك يا خوي احنا خل نضمن الري علشان نضمن الزواج اذا راح يدوم
ههههههههههههههههههههههههه

بس الصراحه لازم الانسان يلاحظ كلشي بزواجه واول شي يلاحظ تصرفانه مع الطرف الاخر ويتحكم بنفسه ويغض النظر شوي علشان يستمر الزواج
ويحاول يصلح الغلط بس من غير لا الطرف الثاني يحس علشان لا يجرحه بس مجرد يحسسه انه الي سواه غلط هذا اذا كان الغلط من الطرف الثاني
اما اذا كان في تاثير خارجي فهذا يعتمد على احد الطرفين اما الزوج او الزوجه انهم يطوقون حياتهم بالحب الصادق والثقه علشان لا يواجهون تاثيرات العالم الخارجي وانا عندي اهم شي بالزواج العباده
اذا كل واحد منهم صلا وعرف ربه وقرا القرآن ومشى على نهج الرسول واهل بيته سلام الله عليهم راح تستمر حياتهم وحتى حياة اعيالهم لانهم راح يتاثرون باهلهم تاثير كبير

والله ولي التوفيق

جني قرقت وايد
خخخخخخخخخ Cool
11/12/2008 2:30:52 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة بسم الله الرحمن الرحيم

انا ببدا بالاول وهاذي اعتبرها جرأة وفخر لي

اولا انا بنوته عمري 22 حاليا قاعده بالبيت ناطره الوظيفه طولي 165 ومتروسه شوي تختوخه يعني, حنطاويه, مملوحه , احب القرايه والثقافه مع اني مو مخلصه الثنويه بس احب اتعلم واعرف كل شي وماشالله عليه مره ست بيت يعني وطباخه وراعية بيت واموت على اليهال فديتهم واقدر الحياة الزوجية وانا عن نفسي وايد طيبه ومتسامحه ومتفاهمه ما احب العصبيه ولا الصراخ وابوي الله يرحمه علمني القناعه بالدنيه قبل كل شي

وشكرا

تحياتي لكم

فوفونه
11/12/2008 2:41:35 AM
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟ والله اخوي بقولك شي
المشاعر تشد كلشي
اذا توفرلها - الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان .راح تحتاج حق 2 - اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه .
وكل نقطه تير الثانية
والمره تحتاج اكثر من الريال
لانها حساسه ورقيقه
وقلبها رهيف وخاصتا اذا كانت فاقده الحنان من الاهل راح تحتاج كل شي من الزوج بس كل وحده واقتناعها بزوجها

والله اعرف حريم رياييلها ناشفين معاهم وساكتين وراضيين بعيشتهم وهاذي المره السنعه بنظري

وشكرا

تحياتي لكم

فوفونه
11/12/2008 2:49:43 AM
فــــــــارق العـــمــــر ... سلبياته وايجابياته مافي شي اسمه فرق بالعمر بهالزمن الفرق لازم يكون مو بعمر الانسان الافتراضي لا لازم يكون بعمر العقل للانسان لانه الي قاعده اشوفه ريال شكبره عمره 30 او اكبر عقله للحين بالقز والوناسه والبنات وشاب عمره 22 ماشالله متفهم وعقله كبير واسلوبه لبق ومواضيعه اكبر منه بوايد ويعرف كلشي مفيد وتفكيره بالمستقبل مو بامور اللعب والوناسه الي ماله داعي وانا عن نفسي اشوف تفكير الريال قبل عمره

وشكراااااااااااااااااا

تحياتي لكم

فوفونه
11/12/2008 2:56:16 PM
هل طيبة القلب= ضعف شخصية.........؟؟؟؟ السلام عليكم

موضوع حلو حساس بالنسبه لي لاني انا فيني هالصفه وماني قادره اغيرها لانه مثل ماتفضلت اخوي خالد وقلت انها ضعف شخصيه واستغلال في هالزمن
((((محاور النقاش)))

,.,,., هل للطيبة حدود ؟؟؟؟

الطيبه في الوقت الحالي لازم تكون لي حد معين ومع اشخاص معينين لانه الحياة صارت استغلال وبس وانا مريت بتجارب وايد بسبب طيبتي الزايده

,.,,., مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحه والشفافيه ؟؟؟

طبعا اهي سماحه وشفافية وقلب كبير والناس الي قلبهم اسود اهما الي يعتبرون الطيبه ضعف وتخلف

,.,,., كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟

انا عن نفسي اعامله بالمثل واكثر بعد وحط حق طيب القلب الف قدر واحاول ما اجرح قلبه وطيبته معاي

,.,,., هل اصبحت الطيبة عيب ؟؟؟

للاسف نعم صارت عيب وشي غير مرغوب لانهم يعتقدون انها غباء

,.,,., هل اصبحت طيبة القلب == ضعف الشخصية؟؟؟

عمرها الطيبه ماصارت ضعف شخصيه , الطيبه تسامح احساس كبير لا يوصف واذا تلاحظ الانسان الطيب يتنازل عن شغلات وايد علشان الشخص الي جدامه طبعا هذا من طيبه الزايد

واتمنى لكل شخص يعرف يتعامل بالطيبه مع ناس معينه وبحدود علشان لا يطيح مشاكل ومتاهات

اسئل مجرب ولا تسال طبيب Wiggle

تحياتي لكم
11/12/2008 4:47:18 PM
اساليب رومانسية رووووعه في الجمال شكرا اخوي على هالموضوع الحلو واتمنى رياييل الكويت يحسنون ويطورون من اسلوبهم مع الحريم وحتى الحريم لك عليهم بعد فيهم دفاشه هههههههههه

يعطيك الف عافية

تحياتي لك
11/12/2008 5:06:05 PM
(10) اسئلة مهمه قبل الخطوبه لكل شخص جاد بالزواج السلام عليكم

فعلا اخوي هاذي اسئله مهمه وايد بس في اهم سؤال ماذكرته والي اهوا

هل انت او انتي محافظ او محافظه على اداء الصلاة والواجبات الدينية ؟

اعتقد سؤال مهم

ويعطيك العافية على الموضوع الحلو والرائع

تحياتي لك
11/12/2008 6:23:56 PM
أحــســبــهـــا صـــــــــح هههههههههههههههههههههه

حلوه بس يا خوفي الشباب يحسبونها جذي واحنا نعنس

الله يستر

تحياتي لك
الصفحات 1 2 3
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0