ato7a - جميع رسائل المستخدم
1/2/2009 9:31:22 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة أول شئ حبيت أسلم على العموم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وأبارك لكم ولي بالسنه اليديدة أو الجديدة .. سواء الحضر أو البدو

ثانيا وليس أخراًً حبيت .. أنوة الإدارة إنهم يسنعون منتدانا .. وتصميمه //
يعني مشالله منتدى كموقع قوي جذي يكون تصميمه إبهالشكل حده مو حلوة بحق الأعضاء اللي اهما إحنا ^_^
رابعا وبما أن هذه المشاركة لي الاولى .. في هالمنتدى الحلو بوجودكم ..

حبيت أكتب عن نفسي :
أنا والعياذ بالله من كلمة أنا .. رجل أشتغل وأدرس بنفس الوقت .. أخر سنه لي في الجامعة .. وشغلي بورصه وتداول وعقارات وأسهم ..
طولي 183 ماشالله علي << ووزني بما إني داش نادي كمال أجسام وقاعد أزيد وزني // وزني 93 وإنشالله أزيد أكثر وأكثر ..
أبيض وشعري أسود // عيوني سود ..

أحب شئ إسمه الصراحة .. ويطيح من عيني أي شخص جدامي جذاب سواء كانت غلاته كل هالدنيا ومافيها ..وأكره شئ إسمه الجذب ..
طموح أفكر للأعلى .. وعيني بالسمى .. وأحاول كثر ما أقدر أرقي من مستواي الوضيفي والتعليمي
وأبي إنسانه طموحه واعيه فاهمه تقدر رجولتي وشخصيتي صريحه مثقفه تلبي لي طلباتي وتحاول تشبعني كثر ما تقدر من كل النواحي
.. تتناقش تتعامل تسمع تاخذ وتعطي وتتفهم ..

عالعموم اللي في عقلي إبهاللحظه كتبته وإنشالله مع الأيام الردود بتكون أكثر وأكثر ..
وسلامتكم ..
1/2/2009 9:44:19 AM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! والله العظيم يا فلافل إنته بصراحه على قوله إخوانه السعوديين (فله) // ) قدرت تغيض كل شخص موجود بالموقع

وثانيا أنا أعقب على أي إنسانه أو إنسان يقول إن الجمال مو مهم !!!
والله العظيم ما يقول هالسالفه أو هالحجوة إلا الجياكر ..
إمبلا وكلمه الحق تنقال الجمال مهم ومهم ومهم ...

وعامتا الموضووع إنطرج من قبل فلافل لغايه اهوى أدرى فيها .. بس والله العظيم مبين من أغلبيه الردود // الطفوله وسوء الأخلاق والتربيه ..

يمكن اهوا تغشمر وقال هالكلام علشان يغيض أغلبيه البنات .. بس بصراحه ردود البنات إبهالقساوة !!

والله ولعبتها صح يا فلفول لووووول

الله يحفظك يارب .. من عيون البنات ^_*
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0