الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
11/21/2009 5:28:42 PM
66206640
Posts 3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اولا الحمدلله على كل حال لله الكمال في كل شي انا ادرس حاليا الدكتوراة وقولى عسى الله يعينى وتخرج ودرس وقت اضافى فى الكلية وموظف فى وزارة وانشاء الله اتعين بجامعة الكويت تخصصى فى علم النفس التربوى
لكن انا نسان بسيط بمعنى الكلمه لكن ماني خفيف طيب لكن ماني خبل يعني الطيب في زمن هذا يقولون عنه خبل

اولا انا جديد بالمنتدى وافضل الزواج من بنت ديرتي

ارغب بالزواج من امراه جميلة الاخلاق قبل جمال الوجه وخلوقه وعاطفيه وحنونه لامانع ان تكون عزباء او مطلقة او ارمله والشرح التفاصيل بعد التواصل وشكرا للجميع

علي شرط ان تكون جاده وان تكون من دولة الكويت ومع احترامي لباقي الدول العربيه ارجوا عدم المراسله
11/21/2009 5:36:39 PM
66206640
Posts 3
[
السلام عليكم
بالنسبة للاخوات اللواتي يقولون ان مافي جديه - ولا قي صراحة - وكما تدين تدان - ولف ودوران ....... الخ
انا عندي لهم رد٠
تري يا جماعه مثل ما بعض الشباب عندهم ظروف ترى هم بعض البنات عندهم ظروف
ومثل ما بعض الشباب ما عندهم مصداقيه ترى هم بعض البنات ما عندهم مصداقيه
خلونا يا جماعه ما نطلع عن موضوعنا لان كل واحد وطبعه وكل واحد وظروفه

انا وبكل صراحه ادور على وحده مسيااااااااااااااااااااااار لان ظروفي ما تسمح ان زوجتي الاولى تدري
ليش ابي اتزوج لاني طماع
وابي وحده ظروفها ما تسمح لها الا بالمسيار (علني عند اهلها وسري على زوجتي)
بس بشرط يكون زواج شرعي حسب المذهب السني (يعني ما ابي حرام)
واحب البنت الفاتحه البشره
اللي ترضى بظروفي وبشرطي انا بانتظارك على احر من الجمر
ملاحظة ((((((( اذا الله رزقنى بالعيال ماعندى مانع اعلن زواجى عند اهلى وزوجتى)))))))))
وبعدين عندي نصيحه للكل
ياجماعه حاولوا تقللون من شروطكم ومواصفات الطرف الاخر ترى طلباتكم تعجيزيه
لا تذكرون الا الطلبات اللي ما تقدرون تعيشون من غيرها علشان النصيب اييي

هذا انا قلت لكم طلباتي بصراحه طبعا ما راح يعجب البنات بس انا انسان صادق لا احب اللف ولا الدوران ولا التعارف قبل الزواج
وتمنياتي للجميع بالتوفيق
11/22/2009 12:42:15 AM
snafyh
Posts 3

يسلموو كربلاا على هالموضووع الحلوو..

وبالنسبه لي...:

أنا سنافيه عمري 24 سنه من عائله بدويه ولكن متحضره تقريبا... موظفه ولله الحمد..

طبعا (سنــيّه) وبالنسبه لمواصفاتي...(بيضا-تختووخه شووي على قولة اللي قبلي لكن الحمدلله بالمستوى المعقوول والحلوو)

ابي انسان يكون رجل بمعنى الكلمه ويكون عمره مابين 34-45 لأن عندي قاعده تقول ان الرجال كل ماكبر بالعمر كل ماكان قد المسؤوليه وعقله ناضج...

لاني بصراحه ابحث عن الاستقرار النفسي مابي اتزوج واحد كبري بالعمر وتصير بيني وبينه هواش 24 ساعه بسبة العناد او امور تافهه...

ابي واحد كبير عالاقل يكون يقدر يتعامل معااي بحنيه وود ...ودايم يقولون ان الكبير يدلع ..

ولكن للأمانه انا مايهمني الشكل ولا يهمني المنصب او غيره... شي واحد اذا توفر وهي الشخصيه القويه اكون حصلت اللي ابيه....

وسوري عالاطاله
11/22/2009 4:38:42 PM
bloody
Posts 1
السلام عليكم
مشكورين على الموضوع
بعطيكم نبذه عني مختصره
انا خالد من الكويت غير متزوج انا دخلت الموقع هذا اول مره بالغلط وسجلت مجرد فضول بس شفت الموقع جميل وجاد وانا عمري 32 سنه سبق اني ملجت من اقاربي بالسابق ما حصل نصيب مده شهرين وانفصلت وانا رياضي سابق للحين امارس الرياضه بس على الخفيف موظف وزاره حكوميه والحاله الماديه ممتازه انا سني المذهب ومزيون والحمدالله

ادور على بنت مستوره وتكون اخلاقه عاليه وتصلي وتكون سنيه المذهب مو مهم الشكل عندي اهم شي تكون مزيونه مو متينه اهم شي وهذا كان سبب انفصالي بالسابق ما تكون ( عنيده )
11/29/2009 3:35:42 PM
vampire
Posts 1
انا شاب كويتي مطلق عمري 30

ابحث عن امراة مطلقة او ارملة لزواج المتعة تحب الستر
12/3/2009 12:22:47 AM
ba6aaaaaaa
Posts 3
هااااي شلونكم انا بنت عمري 24 متخرجه من الجامعة... ابي اتكلم اول شي عن الشغلات الي مو اوكي فيني ...اول شي انا انسانه شديدة الملاحظة وهالشي امتعبني بس الحمدللله خفيت شوي ...احب الشي الكامل ويمكن علشان جدي ما تزوجت ليلحين.. اما على الشكل انا بيضة وبطة عادية الملامح شعري طويل اسود...وانا وايد هادية ما احب الازعاج .. معروووف عني اني حكيمة وبالي طويل احب الاطفال...احب الريال الرجولي وايد.. الي يحميني واقدر اعتمد عليه.. شخصيته قوية مو بالسيطرة بافكاره ومبادئه... احب الرجل الدكي والسطحي ابدا ومستحيل يشدني.. يجدبني الرجل المثقف الواعي المرن... الي عنده اهداف واضحة ابحياته... احب الرجل الي مهتم اباهله واسرته.. الصراحة هدا اهم شي عندي تفكير الرجل
1/11/2010 12:26:01 AM
aezz900
Posts 1
السلام عليكم

انا بنت عمري 28 سنه موظفه بالفطاع الحكومي والحمدلله وطولي 162 والحمدلله حياتي هاديه من غير مشاكل لا فالدوام ولا بين اهلي عسى الله يدووم بينا
واتمني ان الله يرزقني على قد نيتي واتمني بالزوج الصالح اللي يستر علي ...
1/19/2010 4:08:50 AM
m.mn
Posts 1
الي يمدح روحه وايد مو جاد

وبصراحة انا داشة فضول بشوف عقليات الناس وأنواعهم

في ناس عقلها كبير
بس تلعب
وفي ناس عقلها كبير
جاده
بس للاسف الاغلبية لعب ومقصة
ونادر مايوجد انسان صادق في هذا المكان

اتمنى التوفيق والستر للجميع
4/29/2010 3:51:35 AM
BoABDLa
Posts 19
السلام عليكم
اخوكم محمد العمر31 متزوج وعندي 3 عيال الله يخليهم لي
وماراح اتكلم عن نفسي باختصار : الزوج المثالي
وابي اتزوج الثانيه لضروفي الخاصه (مسيار) واذا احصل الي تساعدني اتزوج زواج عادي
ولي شروط
واي اسئله انا حاضر
وشكراً
وانا جااااااااااااد بالموضوع
edited by BoABDLa on 4/29/2010
6/8/2010 8:10:02 PM
YOYO_88
Posts 2
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
احبتي في الله استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه لاني مو واثق بهالواقع هذي بعد ما قريت المنتدى مالكم والمواضيع اللي فيه تأكدت فعلا ان في شباب وبنات مو جادين بموضوع الزواج والاستقرار واتمنى من الكل انه يسامحني اذا زعلت احد مني ( بالرغم اني ما كلمت احد فيكم ابد لا ذكر ولا انثى ) وحتى الشات مالكم ( توني اعرف ان في شات هني وانصدمت بصراحه ) واتمنى من كل وحده وواحد يبي الاستقرار وخير متاع الدنيا بانه يلتزم بنهج المصطفى عليه افضل الصلاه واتم التسليم وما يخالف الشريعه الاسلاميه ويقول الناس وصلو القمر ( هذا كلام الشيطان ديرو بالكم منه ) تذكروا دائما القاعده البشريه الثابته ( كما تدين تدان ) اي ان كل ما تفعله اليوم بالناس راح تلاقيه باجر بنفسك
شكرا وجزاكم الله خير على حسن استماعكم لي Bump
8/22/2010 2:23:55 AM
speednice
Posts 1
السلام عليكم ... بغيت استفسر بالنسبه لصوره ليش كل ما احط صوره يرفضه الموقع ؟ مع ان الصوره عاديه ولا بس الي عندهم اشتراك النخبه ؟؟؟ وشكراا
8/23/2010 7:30:56 AM
TALAL_4488
Posts 362
لان الحجم المسموح فيه بالموقع لازم يكون اقل من 300 كيلو بايت
يعني الحد الاقصى لحجم الصوره 290
8/30/2010 9:58:00 AM
zkra
Posts 2
السلام عليكم اخواني واخواتي
بتكلم باختصار عن نفسي انا بنت من مواليد سنة 80تزوجت من جنس عن طريق الاهل ورزقت منه بطفلتين ساءت الظروف وانفصلنا وحاليا7سنوات مانعرف عنه شي
ماكنت افكر بالزواج لاني كنت بحظن امي وابوي بس الحين امي توفت وقبلها ابوي وودي اتزوج عشان محتاجه ريال يشيلني ويشيل بناتي وماعندي اي شروط غير انه مايسبني ولايمد ايده علي ويعامل بناتي على انهم بناته خصوصا وانه بناتي تربو يتامى من7سنوات مايعرفون ابوهم
واشكركم عالموضوع المميز
1/12/2011 1:34:34 AM
ansan55
Posts 14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انسان طيب واحب الخير واسامح مااحب الكذب أبداً صريح والله الذي لاإله إلا هو لاأغازل البنات ولا اروح حرام
ماطالع تلفزيون سوى القران قناة العفاسي او ي قناة واتابع بعد مباريات بين فتره وفتره

احب عمل الخير وطيب والله اني حتى انضلمت من الصغر وانا طفل لليوم

يتيم الأبوين رحمهم الله تعالى
فقدت امي رحمة الله عليها توفت بعد عيد رمضان بعشر ايام تقريباً

حزين جدا على فقد والدتي رحمها الله
ادعولها يااخواني
الله يرحمها هي وابوي واخواني رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته امين
الله يجمعنا بهم بالجنه مع ذرياتنا والمسلمين اللهم آمين
مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومع اله واصحابه والتابعين ومن سار على نهجهم إلى يوم الدين

احفظ جزئين من سورة البقرة ومستمر على الحفظ حتى أحفظها إن شساءالله واحفظ جزء عم

اركب عطور فرنسيه وعربيه واركب بخور والحمدلله مميز بشغلتي ولله الحمد وعطوري كلها مقاربه لماركة اجمل والقرشي وبيضون والعربيه

ابحث عن زوجه تقبل فيني بصراحه ماعندي مهر مااملك الى 500 دينار
لاتضحكون علي هذي والله ضروفي

محافظ على الصلاة بالمسجد ولله الحمد والمنه

ماهمتني الدنيا والغنى ابكي لاشفت مسكين ومامعي فلوس اعطيه

ابي رضى الله سبحانه وتعالى عني وأسأل الله ان يرزقني حسن الخاتمه ولكم وجميع المسلمين اللهم آمين
1/12/2011 1:35:04 AM
ansan55
Posts 14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انسان طيب واحب الخير واسامح مااحب الكذب أبداً صريح والله الذي لاإله إلا هو لاأغازل البنات ولا اروح حرام
ماطالع تلفزيون سوى القران قناة العفاسي او ي قناة واتابع بعد مباريات بين فتره وفتره

احب عمل الخير وطيب والله اني حتى انضلمت من الصغر وانا طفل لليوم

يتيم الأبوين رحمهم الله تعالى
فقدت امي رحمة الله عليها توفت بعد عيد رمضان بعشر ايام تقريباً

حزين جدا على فقد والدتي رحمها الله
ادعولها يااخواني
الله يرحمها هي وابوي واخواني رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته امين
الله يجمعنا بهم بالجنه مع ذرياتنا والمسلمين اللهم آمين
مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومع اله واصحابه والتابعين ومن سار على نهجهم إلى يوم الدين

احفظ جزئين من سورة البقرة ومستمر على الحفظ حتى أحفظها إن شساءالله واحفظ جزء عم

اركب عطور فرنسيه وعربيه واركب بخور والحمدلله مميز بشغلتي ولله الحمد وعطوري كلها مقاربه لماركة اجمل والقرشي وبيضون والعربيه

ابحث عن زوجه تقبل فيني بصراحه ماعندي مهر مااملك الى 500 دينار
لاتضحكون علي هذي والله ضروفي

محافظ على الصلاة بالمسجد ولله الحمد والمنه

ماهمتني الدنيا والغنى ابكي لاشفت مسكين ومامعي فلوس اعطيه

ابي رضى الله سبحانه وتعالى عني وأسأل الله ان يرزقني حسن الخاتمه ولكم وجميع المسلمين اللهم آمين
1/24/2011 2:45:30 PM
tayeepalkuwait
Posts 16
رب أسألك أن ترزقني الزوجة الصالحة عاجلا غير آجل وترزقني منها الذرية التي تخدم دينك الإسلام وأمة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم خالصا لوجة الكريم وتجمعنا معه في جنة الفردوس الأعلى آميين يا رب العالمين
5/17/2011 2:35:53 PM
hajerya.3asel
Posts 37
السلام عليكم
ما اعرف اوصف نفسي.. بنت ناس طيبين خايفين الله ومانبي غير رضى رب العالمين

ادرس بالجامعه ادب انقليزي ... واحب شغل البيت خاصه الحلويات @@ يمي يمي ههههههه
شخصيتي: وايد حساسيه . واقعيه ... اجتماعيه غشمرجيه ... احب تطوير نفسي من كل الجوانب.. الحمدالله موازنه بين ديني ودنياي..بفضل رب العالمين
شكلي طولي 156 مربربه بس مو متينه لوني خمري حلووووه الحمدالله
مواصفات الزوج: ميسور الحال ولد حموله طيبين وتربيه زينه ويخاف الله بكل وقت ويحترم المرأ ويبي الاستقرار ز يكون اصيل والعمر من 28 ل40 سنه بس @@
6/5/2011 9:18:09 AM
cos
Posts 1
السلام عليكم وممكن لو يرأسلني الأخ nice heart 33 على اسم cos وشكرا
7/9/2011 3:01:52 AM
hamedf
Posts 1
السلام عليكم
أنا رجال عمري 39..طولي 178..وزني 85..رياضي...حاصل على الماجستير...
منفصل حاليا..رومانسي حنوون طيب (خوش مواصفات
أعتقد يكفي هالمواصفات الحين وإذا الله قسم ولقيت اللي أبي بعطيها باقي المواصفات
الله يوفق الجميع إن شاءالله
دمت كما تحبون
8/3/2011 4:49:08 AM
Kojekaa
Posts 8
انثى مميزه
رومانسيه ومبدعه
مو مغروره
شيعيه بكل فخر
لم يسبق لي الزواج