mskeeena - جميع رسائل المستخدم
11/11/2008 10:16:49 AM
الزواج قسمة ونصيب والا شنو رايكم؟

كل شي قسمه ونصيب .... النصيب نفس الرقيه يا تطلع حمره يا بيضه واتعقد الى داش هالموق كل رقياتهم بيض ههههه معه خالص شكرى لكم
11/11/2008 10:28:35 AM
عن ماذا تبحثون ؟ انا يديده على هالمنتدى وبصراحه عجبنى المنتدى وايد من خلال طرح المواضيع والردود الاحلي بالنسبه لموضوع مواصفات الزوج .. بما انى مريت بتجربه زواج فاشله
فما راح اقول الا الى ايى من الله حياه الله بس اهم شي لا يكون قصاصه لاني تعقدت من القصار
وشكرررررررررررررررا لكم
11/11/2008 10:32:38 AM
سؤال ... محرج ههههههههههههههههه الجواب باختصار ولا واحد فيهم .... لانه الريال سواء كان دين والا فالت للاسف ما يترس عينه الا التراب واسمحوا لى على جرأنى بس هذا واقع ملموس وقاعده اشوفه الحين.... مثلا تشوفه ريال دين ومحترم ومقبول بعد مو مو مقبول عنده مره محترمه وطيبه وحلوه تشوفه يركض ورى متعه ومسيار .... والثانى خو حدث ولا حرج بو المجمعات هذا مرفوع عنه القلم هههههه
وسامحونى يا الرياييل مالكم امان
11/11/2008 10:41:26 AM
إذا بتكون صريح أدخل انا عرفت هالموقع عن طريق وحده
من صديقاتي ... وتبون الصج انا كنت داشه عشان اشوف نصيب لاختى ... لانها مهدده بالتشرد قلت يمكن تصيب اهنى ونشوف لها ريل يخاف اللله ... بس استحليت الموقع وغيرت بياتها وحطيت بيانتى لعل وعسي.... وانا ناطره ما وراى شي متقاعده وقاعده بالحديقه واكش ذبان خخخخخخخ حالى حال كربلا
11/11/2008 11:16:36 AM
هل تفضلون الزواج التقليدي( الاهل) او الزواج عن حب برائى الشخصى انه زواج الحب نسبه نجاحه راح تكون 10 بالميه لانه للحين ما شفت زواج عن طريق الحب ما انتهي بفشل ذريييييييع... والدليل نسبه الطلاق الحين اكثريتهم كانوا عن طريق الحب... اما زواج الاهل له نصيب الاسد بالاستمرار ... شوفوا امهاتنا وابهاتنا ما اعتقد يامها كان فى انترنت ولا كافيهات ولا مجمعات ولا هالسوالف .. وتكون بينهم مشاكل توصل لى السما بس ما توصل لى الطلاق ... بهالعصر الى انا اسميه عصر رجل السبايكى والبنات بو روس متفوخه ...الى طغي فيه الفساد وحب الماديات ما اعتقد انه حتى زواج الاقارب راح ينجح بهالجيل ... والله يوفق الجميع
11/15/2008 10:19:45 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم انا والله صار لى مده بسيطه من دشيت هالمنتدى يمكن هذا ثانى مرور لى على هالمنتدي والى شفته وحسيته انكم مثل الاخوه والاهل والله يتمم عليكم
من ناحيه الموضوع فهو فعلا راح يبين مطالبنا بشكل اوضح واسرع... بالنسبه لى انا امرأه مطلقه عمرى 39 ومتقاعده .. ابي الستر وليس بمعنى الستر المؤقت
الى هابين فيه هاليومين وهو زواج المتعه والمسيار... لاني مهدده بالتشرد ... وقصتى طويله جدا وما اعتقد انه فى مجال اقوله.. وانا شيعيه المذهب ..وارغب بزوج نفس مذهبي
مطلق او ارمل .. وعندي اولاد .. ابي زوج حنون طيب كريم ملتزم بشوش حبوب الضحكه ما تفارق ويهه ابيه غشمرجي . واهم شي انه يكووون مقتدررر ومو تفكرون انى ادور الماديات
لاني تعبت من الديوووووون وابي ارتاح ... وادرى هالطلب صعب لانه ثلاث ارباع ربعنا الكويتيين عليهم ديون وقروض ..اما عن نفسي فانا حبوبه وطيوبه وفينى حنان كبير وعاطفه كبيره..بس مشكلتى انى بسرعه ابجى واتاثر باى موقف اشوفه حتى لو كان بسيط ..وفينى عيب شرعى محد يحبه هالايام انى صادقه جدا وما عرف الف وادور والى بقلبي على لسانى وهالنوع يسمونه على نياته بس انا مو على نياتى انا صريحه زياده عن اللزوم ... اى نسيت اقول شغله ترى انا قصاصه 162 ومربربه وحنطاويه بس ترى حلوه
اى نسيت اقول شغله بعد احب الريال الطويل يعنى طوله مو اقل من 180 لانه فينى فقره طول .. والى يشوف روحه يقدر على هالطلبات بروفايلى موجود ويعطيكم العافيه جني طولت السالفه واهى قصيره ... المهم لحقوووووووو على قبل لا الطلبات تزيد )
11/15/2008 10:21:05 AM
ســــــــــــــــؤال ؟ اعتذر ونص لانه نص الشجاعه الاعتذار
11/16/2008 8:12:27 AM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! انا الى مضحكنى بالموضوع انه نكه فلافل ههههههههههههههههههههههههههههه الحمدالله والشكر ... يا نسا الجسم فان وكله راح يروح تحت التراب ... وصدقونى يا شباب ترى الجمال يروح والجسم يروح ما يبقى الا العشره الطيبه والسمعه الزينه ... يا بو فلافل ههههههههههههههههههههه
وانا ما يهزنى كلامه دام انى واثقه من روحى حتى لو اكون سلندر غاز هههههههههههههه
11/16/2008 8:16:03 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ انا ملاحظه شغله اهني ... انه الشباب والبنات كل واح يبى يثتب نظريته وانه اهو الاحسن يعنى كله صراع وانتقادات هذا منتدى جذى عيل لو كنتوا متزوجين شبتسوون يعنى ماكو فاييييييييييييييده فيكم ... كله هواش وانتقادات
بالنسبه لى انا للحين ما شفت شي صجى كله متعه مسيار ههههههههههههههه
انا للحين مو فاقده الامل وانشالله اشوف فارس احلامي حتي لو راكب نقاه انا راضيه بس خل ايييييييييي (
11/16/2008 8:34:21 AM
اسئله جريئه واللي يقدر يجاوب يتفضل..... 1: ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العباره ؟؟

اوجها لكل من جرحنى بحياتى وكان عيزيز على قلبي

2: اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟
احتراااااااااااااام

3- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟

للاسف ما جربته لانه انا تزوجت وانا مراهقه يعنى حتى فترة مراهقه ما كانت عندى

4- اغمض عينيك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذه ؟
كل طلبات المتعه والمسيار الغيها

5- مارأيك بالغيره ؟
الغيره الصادقه حلوه ولكن الغيره التي تتحول الى الشك يهدم بيوت والعياذ بالله

6- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟
اقول له حسبي الله ونعم الوكيل

7- وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟
كنت اتوقع في اساله اكثر وياليت المره اليايه تكثر من هالاسئله لانها تخلي الوحده تفضفض

8- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟
اى والله تزعجنيى لانه ما بذل مجهود ولا كتب من مشاعره واحساسه

9- كتاب حياتك بما تصفه في كلمات معدوده ؟؟
البؤس والمظلوميه

10- شخص تفتقده ,, من هو ؟؟
ابي وجدي رحمه الله عليهم

11- قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟
زواجي

12- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟
عندما ارى الضرر على نفسي او اهلي

13- قم بتوجيه ثلاث نصااائئح.

1-الحياه فرص فاقتنصى افضلها

2-العجله من الشيطان

3-اذا ما شفتى نصيبج اهني بهالموقع راح تشوفينه بمكان ثاني لا تيأسين

14- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟
لما اكون مفلسه واكون معزومه اتضايق لانى اتسلف عشان لا افتشل

15- لو الزمان عاد يوما . ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟
اللذى افعله هو حج بيت الله واللذى لا افعله لا اتزوج ولا اخذ قروض

16- ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟
انا الى شد انتباهي كربلا مشالله يعطيك العافيه نشيط

17- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟
طلاقي وغيرها لللاسوء
18- كلمة تتمنى سماعها كل يوم ؟؟
صباح الخير يمااااااااا من اعيالى
يعطيك العافيه على الموضوع
11/16/2008 8:36:39 AM
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟ والله الحجى وايد والمزايا وايد بس وين الى توجد فيه هالمزايا .... انا للحين متفائله
11/16/2008 8:39:52 AM
اروع فترة في حياتك....... ما اذكر اني عشت لحظه سعيده عشان استرجعها للاسف
بس دام امي موجوده وبخيررررررررررررر اتمني انه هالسعاده تدوم ويخليهاااااااااا يا رب ولا يحرمني من حبها وحنانها وعطفها الى عطتنياه واهى ارمله ما كانت تتعدى العشرين وكافحت جاهدت وربت اعيالها ولا فكرت بالزواج فديييييييييييت امي
11/16/2008 8:48:51 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba انا حضرت 3 حالات زواج بس مو من الموقع من مواقع ثانيه مثل المحادثه ... وسبحان الله من اول يوم سولفوا معه بعض شافوا بعض راح تقدم لها والحين عندهم 3 ياهال
اما الثاني فهذا قصته قصه تولع بالبنت والبنت تولعت فيه ولو اقول لكم من اى موقع تندهشون والله العظيم من البالتوك ... والحين البنت تحجبت وصار عندها ولد والريال صار متدين
اما الثالث فما ادرى بس عرفت انه تزوج واحد من بنات البالتوك بعد بس مادرى اذا استمر اولا العلم عندالله ...الحاليتن الى شفتهم هذول ناس ناا اعرفهم شخصيا بس الثالث سمعته من وحده من صديقاتى... فلا يدخل الياس قلوبكم ترى ممكن اذا النصيب وصل حتى لو كان تحت الباب راح يصير يعنى راح يصير ومشكورييييييين
11/16/2008 8:55:24 AM
ماذا ستكتب على جدران الزمن؟............ والله انا عيميه واعتقد كتابه الجدران حق ربعنا الفراعنه ههههههههههههه راح ارسم صوره اووشعار عشان لى مت يصير نوع من الاثار ههههههه
واكتب تحت الشعار او الصوره هالمقوله
المرء ان كان عاقلا ورعا....اشغله عن عيوب غيره ورعه
كما السقيم العليلا شغله ... عن وجع الناس كلهم وجعه

طبعا هالبيت القصير عن اشغال الناس بعيوب غيرهم وشكرا
11/16/2008 8:59:01 AM
وين الحقيقة او جدية الموضوع وانا اايد الاخت عفيسه ... يمكن لانه للحين فى خوف من عدم جديتك .. لانه فى بعض الشباب على طل يبى تعارف اول ما بى يدش من الباب ... وانته تدرى الديره صغيره واسرع شي بهالديره الاشاعات والفضايح ... وفي بنات تبى الستر ما تبى الفضايح شنو يضمنها انك تكون صادق ووااتمنى انك تشوف بنت الحلال باقرب وقت
11/16/2008 9:03:46 AM
فــــــــارق العـــمــــر ... سلبياته وايجابياته - هل فارق العمر بين الزوج والزوجة له سلبيات وايجابيات ؟

بالنسبه لى ان عندى الفارق لايشكل اي فرق الا فى حاله واحد اذا كان الفارق شاااااااسع
- كم فارق العمر المفترض ان يكون ؟
اذا كان الزوج هو الاكبر يفضل لا يتعدى الفارق الخمس الى ست سنوات واذا كانت المرأه اكبر يفضل ان لا يزيد عن 3 سنوات لانه مجتمعنا اشوى متحفظ على المراه الى تكبر الرجل
- ماذا تفضلون ؟
انا بالنسبه لى عادى لو كنت بعمر العشرين لتزوجت رجل بالثلاثين ... ولو كان عمرى باللاربعين اختار ان يكون زوجى اكبر منى بسنه او ثلاث او اكون انا اصغر بسنه او سنتان

ولتحليل هذى المساله ممكن تاخذ صفحات فمالى خلق المهم وصلت المعلومه لووووول
11/16/2008 9:06:58 AM
سؤال للرجال .. أيهما تختار .. يوم العرس اختار له الكوبرا الى جنها بقشه ههههههههههههه لانه بناتنا الحين حجابتهم نفسه فاخذ الى مشاى موضته هالايام غتره بو تفخه لووووووووووووووووووووول
11/16/2008 9:11:04 AM
النك - طريق مختصر الى شخصية الطرف الآخر انا طبعا ما قريت كل الردود ... بش بشكل عام انا اعتقد النك عمره ماكان له علاقه بشخصيه الانسان ... النك وليده لحظه يعنى ممكن انا اليوم اكتب نك مسكينه ... بعد ما مثلا يصير لى حدث حلو ارد اكتب نكى الفرحانه .. او الامل او المتفائله ...فالنك عمره ما حدد او عكس شخصيه انسان النك كونيه لحدث حصل في جزء من حياه الانسان ولخصه بالهالنك ولكم منى كل اتوفيق
11/16/2008 9:20:50 AM
هل طيبة القلب= ضعف شخصية.........؟؟؟؟ انا للاسف طيبه قلبى قلبت موازين حياتي ... اما الحين فاقول ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
11/16/2008 9:34:22 AM
ممنوع الدخول للبنات !!! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا شفت صوره فلفل عبالى ابليس داش الموقع ما تنلام لى بغيت تعدل النسل صج لى قالوا بيته زجاج ويحذف على العالم صخر انته يبيلك ترميممممممممممممم شامل وقطع غيارك حتى مو متوفره هههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0