THEHOPE333 - جميع رسائل المستخدم
10/21/2008 6:53:14 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba [bالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اي والله حتى انا بعرف صج في قصص زواج من هالموقع @@
ههههههههههههههههههههههه ميس عفسه لولا ملاحظتج جان ماعدت قراءة رد كويت ..الي تزوج وجاب بنت والموقع توه جديد هههههههههههههههه

في انتظار القصص ]Froot
10/22/2008 4:03:07 PM
للجادات بالزواج فقط ... هههههههههههههههههههههه ..لا تنسى اذا تزوجت ( انثى ) اشك انها انثى كركركركركركركر
جيم @@
ما فهمت ولا شي من كلامك الا اسم الصيني <------ بس اخر شي i agree

فلفل .. على طول خبط ولزق محكمة .. ياراجل في التأني السلامة

على العموم ربي يرزقك ببنت الحلال
10/22/2008 4:10:27 PM
:: ان أكرمكم عند الله أتقاكم :: <----- نقطة نظاااااااااااااااااااااام ...
انا مع الاخ كربلا .. بس مو حرفيا .. لا قصدي هو الاستهزاء من شكل الناس او اطلاق صفات عليه والحكم عليه من شكله فقط لا غير ..
يعني الشخص هذا مو اهو مختار شكله ولا له قرار بشكله .. هذي خلقت الله سبحانه .. كيف نأتي احنا ونعلق (((((
ولازم نحد ونعطي ستوب للطبع هذا لانه موشي
10/22/2008 4:32:54 PM
قصص من الواقع شكرا لك أخ كربلا ع الموضوع .. الي بطل عيوني ونبهني بشي انا كنت غافله عنه .. اني انتبه لنيات الاشخاص الي يحدث بيني وبينهم تواصل << هالشي عرفته من مشاركة الفارس .
اما بالنسبة لنقطة 2- - تروي آنسة أرملة مات زوجها بعد عقد القران عليها وتقول: إن موت زوجها حولها من فتاة خفيفة الظل إلى فتاة (وجه النحس) عند كثير من الجهلة، يخاف منها الكبار والصغار ولم يتقدم أحد لخطبتها، وفقدت الأمل وتيبس شعورها وتحول العالم إلى كآبة مستمرة فعمرها واحد وأربعون عامًا ومن سيغامر ويتزوجها؟! (فأين دور المجتمع). <<<---- دوووووووووووور المجتمع اهني كبير .. لا حول ولا قوة الا بالله معقوله في ناس جذي تفكيرهم (( .. اهم شنو ما يؤمنون بالقضاء والقدر خيرة وشره .؟؟؟ شكوو يخافون منها

فاااااااااااااااااااارس .. والله القصة تخوف .. اصلا اهي غلطانه البنت المفروض ما تتجاوز هالكثر من الحد لانه طبيعة الشخصية الانسانيه انها تعلق بالانسان لو انها ما تجاوزت الحدود بحيث انها تعرف كل شي عنه جان ما تعلقت ولا اصلا عانت من هالحب ..
وفي كلمة تنقال " اللي يحب ما يشوف عيوب حبيبه " اولا : اهي شافت تردده وخوفه من زوجته وعدم جرأته انه يعلمها ولا يعلم اهله
ثانيا : شافت انسحابه واهو قايل كلام ثاني
ثالثا : الاخ يدش عليها بنكات ثانيه ههههههههههههههههههههههههههه
صراحه هالانسان مو سيده ومعقد
ونسأل الله العافية والعفو من كل بلية

دكتور .. صح كلامك انه انبنى على الباطل
والحل مو بالانتحار .. استغفر الله الي ينتحر النار على طول لانه صار يائس من رحمة الله سبحانه ولا رضى بقضاء الله سبحانه ..
الحل برأيي : انها اتعوذ من الشيطان وتبعد هالتفكير عنها وتقلب الصفحه وتقول لنفسها هذي تجربة مريت فيها عشان اتعلم واخذ حذري ثاني مره وما اسمح لاي احد يقص علي يهالطريقة ولا اتعلم انها تجربة انه كل شي له حدود اهو جاد حياه الله للبيت مو جاد يتوكل على الله .. وهم الحل مراعاة لظروفها النفسية والعاطفية وان كانت تحبه صج .. انها تدعي الله انه يعافيها من الامر ترا الانسان مشاعر ويمكن تحبه صج وماتقدر على فراقه بس انه بيدها الدعاء وترك الامور على الله سبحانه وانه رب العباد بعوضها احسن منه مليون مررره ..
الأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمل مثل نكي :$ + صفحة جديده + التجربة + الاستعانة بالله تعالى .

طولت عليكم ادري .. شاكرتلكم جميعااااا
ذا هوب = الأمل.
10/22/2008 5:47:20 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة <---------- تقهقه من الضحك على المواقف الطريفة ههههههههههههههههههههههه
أما مواقف الغش والخداع .. وبوق 5000 او 13 الف <--- الله يعينكم ووفتحوا ثاني مره مو كل من هب ودب نهبكم ومشى :@

اما انا صارتلي مواقف بدايتن من اول موقف : اول مره ضفت واحد عالماسنجر .. سولفنا اشوي والا الاخ داش بكل قوة ويقول كلام " مازين " كلش مازين " <---- صدمني والله ..قلت له ليش اتسوي جذي؟؟ قالي لانه اصلا الموقع هذا حق هالامور مو صج تعارف لقصد الزواج ..مني ومناك جان ارقعه بلوك دليت .
الشخص الي بعده هم دش علي بقوة متى اشوفج : انزين الناس تسمي بالاول تاخذ وتعطي تشوف الشخص واسلوبه مو جذي طربق طربق ..
من بعدها سكرت الموقع بكبره وماارتحت وصرت ادش مره او مرتين بالشهر
..
والحين انا صرت اسأل نفسي : هل الي يدشون الموثع جادين ؟؟ ولا لعب؟؟؟
صار فيني احباط @@
10/22/2008 7:10:41 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! <<<<---- أحم أحم
اتابع بصمت .. وببالها تقول ماكو أحد كامل الا الله سبحانه .
ودام هذا كلامكم لا بالله عينا خير ؟؟؟

<---- كح كح
واتكمل متابعه بصمت
10/22/2008 8:02:48 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... @@
@@
@@
@@
@@
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياجماعه شسالفت الموقع كل الشباب مهندسين @@
معقولة ؟؟؟؟ كل مادش ملف واحد القاه مهندس ههههههههههههههههههههههههههه
شوفولي حل او طريقة احد صجهم من جذبهم .. تراني أوطه مغمضة dunno
10/22/2008 8:12:24 PM
هل تعلمين !!! ههههههههههههههههههههههه من صجك فلفل ؟؟؟ عاد المرتبة الاخيرة مره وحده ؟؟
هههههههههههههههههه أهم شي بالمرتبة الأولى حتى ولو كان شي موزين أهم شي خذينا المرتبة الأولى ههههههههههههههههههه
انزين بعرف انا شمعنى المرتبة الأخيرة مو المرتبة 106 او 23؟؟؟
استفتاء عربي يعني الصومال والسودان مشاركين فيه ؟؟ معقوله احنا طلعنا أجكر منهم @@
معقوله اهم طلعوا أكثر منا أنوثه ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههه
10/22/2008 8:25:11 PM
مقتنعين بالزواج من الانترنت !!! @@
فلفل خلاص جبت لي الصداااااع .. الله يعين الي بتاخذها :@
راسي صك من مواضيعك ... En Garde!
10/22/2008 8:30:21 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! شكلي هذا الي بسويه ياحززززززززن
^_^
10/23/2008 1:59:54 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... اول شي السلام عليكم
بنات انا جيت ركض ركض ابيكم اجيكون معاي على واحد نكه <----- ؟؟؟؟؟
فايله موجود فيه
الكويت
الحالة الإجتماعية لم يسبق لى الزواج
الأطفال نعم - ونعيش معا
ههههههههههههههههههههههه..يعني شلون ابي افهم حالته شلون هذا ههههههههههههههههههههههه

تحياتي
الأمل
10/23/2008 2:19:35 PM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ ههههههههههههههههههههه جيم
حلوه وانا شفت انه 90% صح كل الكلام
اهم شي النفسية بخشمه والغلط دايم عنده صح وكل شي عنده غلط بغلط ههههههههههههههههههه
الله يكون بعونا
10/23/2008 5:37:11 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... كربلا ههههههههههههههههههه معقوله يصير فهمه جذي @@
خوش راي خلاص اذا مر علي هالصنف بعد بفكر انه قصده عيال اخوه وخواته هههههههههههههههههه
الشوووووووووووووق ..لا تفقدين الأمل ... لابد من نور بآخر النفق بكل شي ..
وموفقه يارب والله يرزقج ويرزقنا معاج خاااااااااصتن " المتفهمين " مو الي ماكو احساس ولا فكر ولا انسانية
ومخه تنكه زيت

مع تحياتي .. الأمل .
10/23/2008 5:56:35 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... @@
@@
@@

اشكرررررررررررره جذب
شنو هذا :@
بنات في واحد حاط بملفه صورة على انها صورته اهو .. واهي صورة شاعر معروف شاعر"فزاع" مال الامارات
اوووووووووووف زهقت زهقت من الجذب Whaaaaa?
10/23/2008 6:18:12 PM
قصة فتاه (عبره للأخوات ) نوف ... وما ادراك ما نوف <---------- مبطله عيونها للآخر وتقلب الموضوع فوق تحت

طريقة عرض حالتها واسمها وكل شي كامل عن نفسها ولافوق هذا انها تحل الموضوع بهالطريقة 1000000000000000 % غلط في غلط ..
اصلا الموضوع كله من بداية غلط بغلط
وحتى لو كان غلط ..كان تحله بالحل الي قلته دكتور واهو انها تتوب وتلجأ الى الله سبحانه من دعاء واستغفار
شسالفه العالم كل من صارت فيه مشكلة قام يفكر ينتحر
هذي ابتلاءات والبني ادم لازم يصبر ..الصبر ثم الصبر
اصلا الحياة كلها من مآسيها وظروفها ابتلاء وامتحان .. وصحيح نخفق احنا باشياء بس ماتوصل للأنتحار ..وفي آية بما معناها يا ايها الانسان انك كادح الى ربك كدحا..
ونشر قصتها بحيث تعطي فرصة للبنات غيرها الجرأة والاستهتار بحيث انها لا سوت نفس سواتها تقول اي انا اخر شي افك نفسي واتزوج لما اسوي نفس سالفت نوف ..
هذا تحريض واضح يقول للبنات يلا روحوا سووا الي تبونه احنا اهني نرقع لكم اخطاءكم ..ماكو ردع لهم من عقوبات حتى يصيرون عبرة لغيرهم

وسلامتكم ...
شاكرين لك الموضوع

مع تحياتي :
الأمل
10/24/2008 2:04:42 PM
سؤال ... محرج السلام عليكم والرحمة

<-------- متوهقه بالسؤال وصار بمخها حالة " الشارع زحمة "
ماذا تقصد بغير مقبول؟؟؟ اهو الشكل ينقسم لاقسام " جمال 3/4 - متوسط الجمال- فيه نسبة قليلة من الجمال- شكل عادي ومقبول يمشي حاله ههههههههههههه - في الي جيكر حده مرة وحده " كربلاااا اي واحد تقصد ؟؟؟؟
لانه انا صار عندي خلل استيعاب
10/24/2008 2:32:15 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كربلا انا مو متشائمة انا تأكدت ميه بالمية انه اغلبيتهم لعب
وانه الجاديين ينعدون على الاصابع

حززززززززززززززززززن .. الله يرحمه ويعوضج خير ويلهمج الصبر .. ماعلش يا حزن هذي الدنيا والموت حق وكل نفسن تذوقه ومايبقى الا الله سبحانه
الله يكون بعونج
تحياتي لج ..

أحمد ..اهي البنت شكلها كانت تبيك واشوف انه ابتعادها الكلي عنك لما عرفت انك مو منفصل لانها بتحمي نفسها من احساسها صوبك ..يعني الشخص اذا يبي شخص وشاف انه ماراح يكون من نصيبه لازم يبتعد عنه ويقلب هالصفحه من حياته عشان يقدر يكمل حياته وهذا الحل بداللا يشوقه كل يوم ويحترق بالحرمان

مع تحياتي ... الأمل
10/24/2008 2:38:40 PM
الليمون الحامض وفوائده السلام عليكم والرحمة

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ... عاد انا غرامي شي اسمه ليمون واذا شفته لازم اكله أكل ما اخفف من حموضته
وانا ابي 10 صنادددديق :0

وشكرا ع الموضوع
10/25/2008 1:30:53 AM
سؤال ... محرج <---- جان تحك راسها هههههههههههههههه
حكرتني :P
شوف اذا كان الشكل غير مقبول من الحلج للحنج اوكي اوافق
بس اذا كان من الخشم وفوق لا لا اوافق :d
جوابي قصة نفسي ههههههههههههههههههه
تحياتي لك
10/25/2008 1:41:20 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ كككككككككككككككككككك كربلا
هذي سالفه جديده شباب مسوين انهم بنات ..
بسسسسسس ليييييييييييييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش يسوون انهم بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات :@

تحياتي لكم
الصفحات 1 2 3 4 5
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0