gem - جميع رسائل المستخدم
10/7/2008 7:38:54 PM
كلمة إشادة و الله تستاهل يا موقع خطبة هذا التطور الرائع و انشالله منها و اعلى
اللي يتابع الموقع يشوفه يتطور بخطى ثابته نتمنى استمرارها كما و يثبت ذلك رجاحة عقول اصحابه ... فالله يزيدهم و يانشالله يلاقون خيره و يكفيهم شرور بعض المشاركين اللي ( متعودة دايما ) على افساد كل شي حلو
... ادعو معاي .... آمين يا رب العالمين و كل الامنيات لجميع المشتركين بالتوفيق باذنه تعالى
10/8/2008 12:19:12 AM
profile details اثني على كلام صاحب الموضوع ... انا عن نفسي لما سجلت بالموقع ما اهتميت للموضوع هذا و بعدين لما تفرغت و بصير خوش ولد تنح معاي الموقع ... ربنا يسامحو
و لكن الان اهم مافي الموضوع ان الناس راح تعرف شخصيات المتواجدين من اراءهم و هذا الاهم حتى من عملية تسويق النفس ,,, فالراي هو من يبحث عنه الناس و ليس بروشور
تحياتي
10/8/2008 12:34:14 AM
خطرXخطر يسلم فمك يا حقوقي
امنيه ان نرى تواجد المشتركين بساعات الطلعه من البيت ... قليل حيث يكونوا بالاندية او حتى لو بو بلاش ... مشي ... هالايام الجو حلوما يخالف فيه وايد حساسية ... شيلو خمطه عودة من الكلنكس علشان تعاطسون ( و المعاطس مفيد على فكرة ) و لزوم ما وراء المعاطس الكلنكس يخفيه ( يييييييييييو )
المهم الطلعه للمشي من اجل التنحيف ( و يا حيف على التنحيف ) عاد و الله المماشي اشزينها ... و هالمماشي تبجي ... تبي هالناس ... فالله يخليكم ( صدقة لالله ) اهتموا بالمماشي ... و ثانيا ... المشي فيه فايدة مهي بزينه ... و هي ان الواحد ياخذ اكسجين زيادة ... بما يعني ان الجسم يستفيد ,, لاحول و لا قوة الا بالله
الله يحفظكم و يكافيكم شر الجفول و الوجبات السريعة و يزيد اكسجينكم
الدعوة هذه لي اولا .... انشاالله الله بيهديني بعد انا !!!
10/8/2008 11:12:53 AM
زواج الانترنت كنتيجة للتكنولوجيا و الله انا رايي ان الزواج بالنسبة للي يقدمون عليه مهما كان الواحد حريص بالاختيار ... يظل الزواج ( رقية ... و انت و حظك ... يا حمرا يا ارعه )
جزء من نجاح الزواج هو تقدير رب العالمين اللي يعطي الاسباب و الباجي عاد على هالثنائي ... كانوا خوش ناس !! صارت رقيتهم حمرا و حللللللللوة !! لا و الله كانوا منحس !! بتكون مثلهم نحيسة و ساعتها كل من ياكل من زرع ايده ..
الزواج قبل كان اسري و يترتب حسب التقاليد ,,, و الواحد يكتشف رقيته من يشيل العباية ... تطور الامر الى التعارف .. و صار كل شي واضح للطرف الاخر و لكن بعد الزواج هم تلطع الرقية و يكتشف كل طرف شنو الاشياء اللي ظلت مخفية بايام التعارف ... فعمليا ما اختلف الامر وايد و لكن هي التكنولوجيا و التطورات الاجتماعية ... الحين انا اايد صاحب المقال ان كل طرف ممكن ينصدم بالاخر اذا اتفقوا على اول لقاء و كان احد الاطراف او اثنينهم ... الجيكر و الميكر ... ساعتها تشتغل الكآبه و الله المستعان .... شيلمهن !!
10/8/2008 1:34:42 PM
وجهة نظر ! يا كويتي يا بعد جبدي ... حتى لو اقتنعت ست الحسن بسي السيد ما زالت هناك بالتقاليد رد للخاطب يقوله عطونا فرصة نسأل و الكويت ( يا عيني ... لو تنسى نفسك و انت ماشي بالسيارة راح يردونك بالصليب الدولي لانك تخطيت الحدود الدولية ...) مهما كان الرجل او الست دجالين و عباقرة بالاقناع ... فابواو ام التعليم الموازي او كل الكذب الاخر هيتكشف و يبان و عليكم انشاالله الامان
بس القصة مو بهذه حبيبي كويتي ... القصة هي انه مهما ظن الشخص انه اخذ فترة بالتعارف و خبز الطرف الاخر ... بتكون الكثير من جوانب الشخصية الدقيقة اللي يحرص كل واحد انه ما يطلعها الا بعد الزواج او انها اصلا ما تبين الا بعد الارتباط و اللي لها تاثير مدمر ... خافية على الطرف الاخر .. و هذه هي الاشيا اللي مالها غفارية ... تعال عاد ...( و الله محد طقك او طقج على ايدكم ... مو كنت جدامك او جدامج ؟؟؟ يعني كنت موافق او موفقه على كل شي فيني .. شللي تغير ... و تعال عاد فجج )
اذا طلعوا خوش اوادم راح يحاولون يحلون هالمشاكل او الاختلافات بالتوافق و التقارب .. اما ان طلعوا من عيال فري كويت ... لا المحامين عزت الله ربحوا اثنين متعادين و تعال عاد رفع قضايا لما يفلسونهم و و يبيعونهم حتى ملابسهم .
و الله يكافيكم الشر
10/8/2008 4:20:42 PM
طلع الثوم عجيب!!! يا اخ او اخت كربلا تعيش و تسلم على هالمعلومات
اكيد و معروف ان الثوم اقوى نبته خلقها الله سبحانه كحماية ووقاية و علاج لعباده من الامراض و الاوبئة
بس يا اخي ... العلماء اللي تعبوا نفسهم علشان يكررون النفط و يطلعون منهة كل الف نوع من المواد اللي يبونها ,,, و يفصلون شغلتين يعتبرونهم من المواد اللي كثرتهم تخلي سعر النفط متدني مقارنة بالنفوط اللي ( مفتكة ) او تحتوي على هالمادتين بكميات اقل اللي اهم ... الكبريت و اللي يسمونه البيتومين ( القار )
عالعلماء الله يغربلهم ما عرفوا يفصلون الكبريت من الثوم !! لانه يا اخي يكره الناس بمن يأكله
و ترى مو بس الثوم ... الكثير من المواد الغذائية تحتوي على الكبريت ... و علشان جذيه تلاحظ نفسك لما تكلم البعض ودك تعتذر منه باي ثمن و تكمل الحديث معاه بالتلفون !!
فالكبريت هو المسبب الاول لروائح اللثة ( الفم )
اعتذر منكم على هالموضوع و لكن ارتئيت ذكره للبعض اللي ما يعرفون
تحية
10/8/2008 11:39:11 PM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو يا زينها من حجوة قالها سيد الخلق
نحن قوم لا نأكل حتى نجوع و اذا اكلنا لا نشبع
لا نأكل حتى نجوع ... مو وجبة و بعدها جاي و كم كسرة !! بسكوته
العصر طالعين لنا ب..... عصرونية ,,,, و قبلها شاي حليب و معاها كم كسرة !!! خبز .. قال شنو شابورة
بعد ما نتعصرن يجي وقت المغربيونية .. اشمعنى العصرونية ...و العشاء و بالليل مكسرات مع ببسي او ما شابه
لا ننسى الفراباتشينو و الكابوتشينو و مادري بعد شينو !!
و الله لو نووي او هيدوجيني ماميش فايدة
بس التكملة الاروع و هذا هو الريجيم الحقيقي ,,, اذا اكلنا لا نشبع ... اوكي قبل ماكو خير وايد لكن ايضا هي فلسفة مو بس تقدير حال بان الاكل قليل
اذا اكلنا ... سدينا يوعنا و معلش هم خليها فوقها حبة بركة زيادة و نقوم و عينا بالاكل ,,, ودنا بس نقول كافي ... و هذا بيت قصيد الرجيم
احنا يحليلنا بنتفخ البطن و كل واحد يمد ايده للثاني ... يمناك .. قومني لا هنت .. اي ليش مطفح نفسك يهديك الله ... او اذا كل مرة بتسوي جذيه ما تييب لك كرين يا سيدي
الرجيم هو فقط ... meal cut down ... و اكل كل اللي تبيه
رجيم اكل كل ما تشتهي حتى الدهون و و الحلويات او كل المتفخات ... بس الكمية تنقسم على اثنين يعني نص وجبة و بين الوجبات عليك بالاعشاب ... اسبوعين و ادعولي و اذا ما دعيتولي هذه بتكون اسمها حرة !! يعني محترين ... مو مشكلة ... المهم العافية للجميع و بحفظ الله
10/8/2008 11:56:05 PM
غذاء الروح والعقل ايضا اولا يا بي اتش دي الله سبحانه يوفجك بدراستك و بكل ما تحب و يردك لديرتك سالم غانم
ثانيا انصحك تروح الى المباركية .. شفت مدخل السيارات اللي يصعدك لمواقف سوق العقارات ... من تصعده و انت قاعد تاخذ ابطاقة طل على يسارك في مبنى صغير فيه محل تسجيلات ايرانية اساله عن اشرطة لفنان رائع ايراني اسمه بيجان مرتضوي ... يمكن تكون تعرفه مادري بس قلت اقول لك عنه beijan mortazawi او mortazavi ... اذا بتبحث عنه بالنت ... و عنده موسيقى فعلا ترد الروح اذا كنت من محبي الموسيقى الكلاسيكية الشرقية و الغربية
ثانيا و هذا عاد المفضل عندي ,,, واحد هندي اكيد سامع عنه اسمه بانديت رافي شنكر .. صاحب مؤلفات موسيقى السيتار الهندي الشهير .و هذا دور عليه بالنت او بالكويت بس بفيرجن .. ravi shankar .. و ممكن تلاقيه بالنت بموقع اسمه sma****s .
و طبعا لا تنسى شيخة موسيقى الكلاسيك من وجهة نظري ... الدانوب الازرق ... فالس ... لشتراوس
يمكن تكون تعرف كل هالمعلومات لكن مجرد ذكر ان كنت لا تعرف و قد تحتاج
اعذرني على طول الاطالة ( خوش مبالغه ) و لك و للجميع التحية
10/9/2008 2:35:07 PM
طلع الثوم عجيب!!! العذر منك اخوي كربلاء و على راسي والله
فكرة طيبة جدا و موضوع على العموم رائع تشكر جزيل الشكر عليه
تحية
10/9/2008 2:49:01 PM
القنص والحداق يا الامير عساك دوم امير
هذه هوايات محد يقدر بقول ان هالهواية احسن من الثانية ... قالها بي اتش دي لولا اختلاف الاذواق لبارت ... الهوايات !!
يعني بالله المطيرجي اللي تلاقيه واقف فوق السطح و عيونه اتلاقط على طيوره ... هذه قلبت هذه مادري شفيها هذه علي و هذه حاشها زقنبوط ... شكو متعه فيها بذمتك و لكنها عندهم احلى من العسل
و الا اهل البل .. اي الابل .. و الا ... و الا
هي متعه لا اكثر ... و الحداق له ناسه اللي يحبون الهدوء و القنص ناسه يتمتعونبحس المغامرة شوية بالمقارنة و هكذا
انا صاحب اكثر من هواية و الحين قاعد افكر اتعلم شي جديد ... شتنصحني فيه و لك جزيل الشكر
تحية
10/10/2008 4:36:53 PM
زواج الانترنت كنتيجة للتكنولوجيا ترى كلنا عيال بلد , وواحدنا يعرف الاخر اكثر بالفعل و من الواقع مو بالنظريات
كلنا انشالله كابناء و بنات هالشعب و شعوبنا اهل الخليج فينا و فيهم الخير و الطيبة و سواء كان ذكر او انثى ترى كلن يقول الزين و الزود عندي و ما فينا شين انشالله
اللي بيلعب راح يلاقي نفسه بجول ( تشول ) بس المهم الطرف الاخر لا يكون متيرف او مستعجل على رزقة و كانه مو مصدق
الخير و الصدق بالجميع و ثقوا بالله ان تغليب العقل راح يترك الطياح ( الاوادم اللي مو اوادم )
لا تكونون متشائمين لان التشاؤم مدفن لكل شي حلو و خلو دايم الامل بالله و معاه الايمان بالعقل ... لا نترك العقل و نلجأ للعاطفة بسبب كلمة حلوة انقالت ... السعي دايم بالفعل مو الكلام
فمثل ما فيه جمبازية اكو و اكيد نعم الله كثيرة بل اكثر ... اكو اوادم ... بس لا ننسى العقل ... و الثقل عقلا و رجلا .. !!
اللي تزوجوا بالموقع هذا او غيره كثر و الله يزيدهم و تكونون منهم باذنه ... بس تأنوا و سببوا الاسباب و خلوا الباجي على رب العباد
بس كلمة اخيرة ترى مثل ما النساء ماخذين فكرة سيئة عن ان الرجال ما يتأمنوش بالغربال !! الرجال يقولون كلن يرى الناس بعين طبعه ... ف يوزوا عن حذف التهايم مصيرها تحوش اللي يقولها .. و الا ايه !!
10/10/2008 9:40:31 PM
رجال المريخ و نساء الزهرة -- الفصل الاول يقولون ان الزواج مؤسسة
ما في مؤسسة تظل 20 و 30 و 40 و مطلوب انها تنجح هكذا بنفس المدراء و الهيكلية
و اذا كان المؤسسين عقلاء بكل تاكيد راح تعمر المؤسسة ... اما ان كانو غير هالكلام فالله يعينهم
الزواج تقليدي او غير تقليدي يتبع التقاليد و عادات البلد اللي يتم فيه و لذلك باي شكل يكون عليه الزواج راح بالنهاية يخضع لهذه العادات .. و ان افترضنا ان المتزوجين
من ذوي العقول المستنيرة و اختاروا الزواج الغير تقليدي ستنطبق عليهم بالنهاية نفس العادات و التقاليد و هني يطلع حقيقة المعدن لهذين الشخصين
و يبين هل حقيقة انهم مستنيرين قولا و فعلا ام ان القصة الله بالخير
لي اصدقاء تزوجوا زواجات على النوعين ... بالنوعين فشلت زواجات و نجحت اخرى
و الاسباب منها الجوهري و الحقيقي و الاخر لكم عليها شوية ... يعني الامر يتوقف على الاشخاص
انا ما قريت الموضوع الاصلي بس شفت التعليق و كتبت تعليقي عليه ... اعذروني
و نكمل
10/10/2008 11:03:33 PM
:: اسباب العنوسه :: العادات و التقاليد
اكو شرع اشزينه بس اكو اشياء اقوى اسمها العادات و التقاليد
هذا اصيل و هذا بسيري
حضري بدوي ... سني و شيعي ... الحضر بينهم اللهم يا كافي ... هذا ولد امس و هذا اللي ابوه و كان او اخوه ... البدو حدث و لا حرج و الكل يعرف ...
قبائل و بطون وافخاذ و هم بعد ما يخلى من قبيلي اصيل و غير ذلك .. هم اكو غني و فقير حالهم حال الناس و اشياء كثيرة اخرى ما نعرفها احنا
السنة و سوالفهم و الشيعه اكثر
تفرقات ما ابي اكمل فيها الخافي اعظم
غلاء المهور صحيح سبب بس هذول العن .... الاخت تقول اكو ياخذون 4000 الحين من يقدر يخطر كل هالحواجز ما تهمه وايد وايد ال 4000 او اكثر
... هو خلهم يقولون اي ... و لحد يحاتي اللي فوق الاربعه يطلع .. و هم هم بالنهاية راح يوافقون لو شوي قصر هاللي فوق الاربعه
طبعا اضافة للي تفضلوا فيه الاخوان حبيت اوضح المشكلة الاكبر من وجهة نظري
10/11/2008 3:22:14 PM
:: اسباب العنوسه :: اخ سيريوس
اللي تتكلم عنهم هذول اصلا مو متزوجين عن اتفاق او حب
هذول اما انهم مزوجينهم غصب او زواج مصلحة
لان هذا النوع من الحياة اللي يعيشها زوجين هي حياة انتفى منها الارتباط العاطفي لسبب او لاخر
و تأكد كل طرف استحالة اصلاح الطرف الاخر او ايجاد طريقة للتلاقي و التفاهم حول ذلك السبب
فتتحول الحياة بينهما الى حياة ما يسمى بالطلاق المستتر و شوي شوي الى الانفصال التام تقريبا كزوجين
بالاسم فقط
اما الاستقلال الاقتصادي عمره ما يوصل الى هذا النوع من الحياة
و لكن ان كان الرجل يبي الجمل بما حمل اكيد يوصل نمط الحياة بينهم الى هذه الحال ... يعني ... اي مطلوب منج المساهمة ... بس مالج كلمة
هني يطيح بالغلط لانه طبيعة الحياة الاجماعية تفرض بعض التغيرات اللي البعض ما ينتبه لها ...و الاستقلال الاقصادي احد الاسباب القوية جدا لافساد
حياة شخصين
لهذا النوع من الحديث تشعبات كثيرة ماله داعي اتعمق فيها
10/11/2008 3:33:06 PM
عدم الجديه هالموقع حاله حال غيره .. اوكي اسمه خطبه بس بالنهاية موقع
اكو ناس وايد عندهم فضول فيدخلون للطماشة
و اكو ناس بيتزوجون ... دوروا عليهم !! حطولهم مصيدة او سوو لهم سكاننغ
ترى لو ان الكل جاهز و داخل بس للزواج بيصير الموقع بلا ملح ... خلوا الفضوليين يطاردون و يراكضون
يطلع منهم بعض المواقف و الطرائف ... هم يظنون محد كاشفهم لكنهم واضحين ... و اللي مو منتبه او منتبهه بققوا عيونكم
المشكلة هني ان البعض يقول انه صادق و جاد بس لما تشوف بروفايله تقول اهلا بالاراجوز ...ناس تشوف هالشي من النك اصلا .. و ناس من البروفايل
و هلم جرا ... البحث عن الطرف الاخر على ما يقولون مثل البحث عن ابرة وسط قش
و كان الله بالعون
10/11/2008 4:24:32 PM
نقص الحديد في الجسم يضعف ذاكرة النساء اخوي كربلا ... ودي اصدق بس على قولة سعد الفرج ... قوية
ذاكرة المراءة تضعف ..؟؟
انا اهني و ابارك لكل شي ,,, قفشة .. ملاس ... سيارة ..قلم او سفورة او اي شي ممكن ذاكرة المراة تضعف صوبة ...
بس انها تضعف تجاه رجل ؟؟؟ هذه يبيلها غسيل ايد
الله لا يوريك ,, و وحدة من بنات حواء تنيشن عليك .. لا حديد و لا ملح و لا صوديوم ينسيها اياك ...يا دافع البلا

طبعا هذه مزحة ... هو حقيقة الموضوع شيق و مفيد و نشكر الاخ كربلاء على هذه المواضيع الطيبة و ..
ارجو ان لا احد ياخذ كلامي بسوء نية انما هي مزحات لا اكثر ... و احمد ربي ان قلبي تجاه الكل ابيض
و ما عندي اي نية غير طيبة تجاه احد
خاصة و اني ما اعرف نوعيات التاس المشاركين او اعمارهم ...
تحية
10/11/2008 5:05:59 PM
بيانات العضوا والسيرة الذاتية الحقيقة انا عندي اقتراح يقول ان كل من يفكر يشترك و بروفايله يقول ردا على كل سؤال ... افضل ان لا اقول
اتمنى من القائمين على الموقع يردون عليه ...
نفضل ان لا نقبلك ... نفضل ان لا نقبلك .. نفضل ان لا نقبلك
اذا كل هالناس اللي هني مو عاجبينك او عاجبينج انك تتكلم او تتكلمين عن نفسك او نفسج شوي ... و شايفين انفسكم اعلى منزلة من الموجودين
شللي حادكم على التسجيل
_____________________-
اضافة الى ان كل من بروفايله غير منطقي او معقول يفضل التصرف بشأنهم لان الموقع طيب و رزين لا يخربونه
آسف ماني سادي علشان اطلب مثل ذلك و لكن الاصول اصول
10/11/2008 7:21:02 PM
صفات الغير جاد تشوفينه دايم الحلف لما يتكلم
تشوفينه حنان الى درجة ما تستحملها علاقة طبيعية
تشوفينه يحاوط اللي يبيها و توصل مواصيله الى درجة انه ممكن يقلل من احترام الناس له ....
الله يا هو يحب يستعرض عضلاته بامور هو مو قدها ... هذا خليه يولي و ذاك اعلمج فيه و ... ماشالله و لا البطل الخماسي
ديروا بالكم يا بنات
لا احنا خوش ناس نعنين و نعاون و نتمنى السلامة لبناتنا من شبابنا اللعوب و العكس صحيح جدا
لاحقا نتكلم عن البنات ... و بني نشوف هل الكل يتكلم بضمير و الا كل يزايد لصالح جنسه !!! En Garde!
10/11/2008 10:52:15 PM
غذاء الروح والعقل ايضا اؤيد اغاني فيروز بس القديم منها لمنصور و اخوه لما كانوا ما تطلع الاغنية منهم الا و مراجعين كل ما فيها ايقاعاتها و جملها و مقاماتها و سكتاتها
ياني انا مو و اياه هواية .. كلاسيك اوكي بس مو كلشي امشي معاه ... لكنه اكيد سيد الموسيقى ... طبعا مو بس كونسرتات حتى ان كانت سوناتا
احب جدا و اعشق موسيقى الشعوب المختلفة ... التقليدية ... اليونان و موسيقى الارياف باوربا ... موسيقى الكنتري الامريكية مثل موسيقى و ااغاني كيني روجرز
موسيقى الجيتار طبعا الهدية مو الهارد مالت المكسيكان
طبعا لا ننسى التانغو و السلسا ... و انواع كثيرة جدا لموسيقى الشعوب تعتبر زاد لمن يعشق الموسيقى لجمالياتها و فنونها
الموسيقى الشعبية دايما فوق و سماعها و الاندماج معها شي من الثقافة المتنوعة الجميلة
بس منو هذا جاسم حسين ... قصدج حسين جاسم ؟؟ و الا انا عيوني تبي تنحول غصب

و يا المكتوم انشالله نلتقي بيوم و تمتعنا بعزفك .. بس انا احب العود اكثر
10/12/2008 12:24:07 PM
نقص الحديد في الجسم يضعف ذاكرة النساء اولا كل الشكر لك اخي موندو
و اعتقد ان حضرتك من مصر المحروسه ... حبيبتنا كلنا .. و اهل مصر معروفين بالذوق العالي فكل الشكر على ذوقك
و شكر اخر لك ايضا ان عرفت ان الناس ممكن ايضا تاخذ للحديث جانب الود
و الانسة العزيزة مس عفيسة ... الله يغنينا عن خدماتج !!! .. معفوسين و مو ناقصين ... و الله يسلمج لعين ترجيج ( ضاع موندو بهالكلمة )
انا قلت ان كلامي فيه مزاح كثير و طبعا اكيد اقدر افهم شنو ممكن المراءة تنسى و ممكن انها ما تنسىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى !!
مو قلنا الله يكافينا نيشان ست علينا ؟؟ تبين الحين اخالفج ؟؟ بايع عمري ؟؟ و مع منو اختنا العزيزة .. الست مس عفسية ؟؟
النساء ما ينسون الخيانة و الغدر .. و الرجال كذلك ...ترى الحالة وحدة بس العلماء يبون يسوون حق نفسهم شغل فيطلعون كلام ... المراءة كذا و الرجل كذاك ( كذاك هذه بالعماني )
و اصلا النسيان اللي قال عنه نعمة هذا عبقري ... و اساليني عن البلاوي و نسيانها ... صج و حقيقة ان النسيان شيئ رائع ( حتى لو تنسى مرتك بالجمعية و تمشي عنها !! )
الله يرزقكم كل ما تحبون
تحية
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0