الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ...
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
3/27/2009 10:28:06 AM
QumarNajd
Posts 51
عندي ملاحظه علي الشباب بالموقع :
ليش الكل يكتب أن : ماحب اتكلم عن نفسي !!! "يعني انا ما امدح نفسي" !!!
عيل منو اللي بيكلمنا عنه ان شاء الله !!قوووم زييييييييين Bump
الشخص اذا بعرف الناس عنه يتكلم عن نفسه مافيها شئ ؟؟!! ايعرف بنفسه أولا , وبعدين يذكر نبذه عن شخصيته, وهواياته, وشنو يحب ما يحب, سيرته ,انجازاته, طموحه, احلامه, اهدافه, طلعاته وين يروح وين ايي ويذكر كل شئ عن نفسه وبصدق وعلي حسب المناسبه طبعا مو يسرد كل شئ مثلا في اول مره او مناسبات رسميه, انا اقصد ان لازم اهو يتكلم عن نفسه لأنه اهو الطريق اللي يفتح للناس ان يتعرفون عليه ويدخلون داخله لأنه شخصيته داخله اهو,
وثانيا يأتي دور الناس اللي بيأكدون كلامه اللي تكلم فيه عن نفسه من تصرفاته .
4/2/2009 5:58:30 AM
swemming
Posts 64
ملاحظتي على شباب الموقع ان اغلبهم موجادين هذا اذا مو كلهم

باي
4/24/2009 3:46:44 AM
teacher.com
Posts 134
بصراحة فالحين بكل شي الازواج زواج مافية تردد ولااجبار ماتبي تتزوج لاتخرب على غيرك
وفية مواقع كثيرة حق لعبك وقزك لاتقول موقع زواج فية بنات جاديين راح الاقي وحدة اتحبني صج
او بشوف بنات يخطبوني طبعا حاط صورة حلوة اتشوف العدد عشان اتوري ربعك هذا الشي مافية تفاخر
هذا نقص لو انك صج موناقصك شي مراح اتسوي جذي راح اتحاول اتكون كامل والكامل اللة انك تتمنى للغير التوفيق
وتساعد واتمنى من البنات وشباب يقدرون الموقع يعرفون انة موموقع تسلية
8/26/2009 2:04:27 PM
THEHOPE333
Posts 95
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بييييييييييييييه .. من زمان عن الموقع انا .. ورديت له تو .. وهم قاعده اشوف انه الجذب الشبابي مستمر<-- ماراح يخلصون هالشباب
ع العموم من ردود البنات :: استنبطت انه الحمدالله البنات الي يدشون اهني فاهمات وواعيات ويكشفون الجذاب .. انا اهني ارتحت وريحت وان شاء الله ولا بنت ينقص عليها

وأتمنى للجميع التوفيق

الامل
9/25/2009 11:19:22 PM
ALAA24
Posts 9
مادري يجماعه كل ما تيني رساله من شخص قالي متعه او مسيار او تعارف او صداقه ولا متزوج بس يبي وحده تضيع وقته وبس وللاسف مالقيت شخص يكون جاد بموضوع الزواج hmm
وترى في بنات يدورون على الستر والزوج الناسب لها وترتاحله بس اسمحولي على كلامي انا تأملت ان القى اشخاص يتحملون المسئوليه او حتى يقدرونها بس للاسف شنقول الحمدالله على كل حال وان الله كاتب لنا نصيب بهالدنيا يصير وين ماتروح البنت يجي لها اكيد وماتدري شنو المكتوب على الجبين اخرتها تشوفه العين
9/27/2009 11:34:50 PM
abcd82
Posts 3
مرحبا بنات ديرتي
الصراحة كلامكم برد قلبي وكل وحدة ماشالله قالت اللي صاير بالضبط ...
وما ابي ازيد على كلامكم ... بس في شي يديد صار معاي واحد من الاخوان المحترمين سالني سؤال .. قالي انتي بنت منو ؟؟ واللي يضحك بالموضوع ان الاخ لما قلت له خلها بعدين لما انعرف بعض اكثر تدرون شنو قالي .. قالي انا ما ابي ابدي حياتي مع انسانه جبانه على اساس انه دارس برة الكويت وعلى طاري المهندسسين طلع واحد منهم ابشركم ...
ما اقول الا الحمدالله على نعمة العقل اللي الله انعممها عليننا عشان انفكر وانعرف وين الصح والغلط ... وين الرياييل وينهم ؟؟ والله طلع صاحب المثل صاج
الرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال قليل
9/28/2009 11:22:29 AM
romance72
Posts 6
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الصراحه وبدون اي رتتوش اقول ان معظم الشباب داشين بس للعب وخداع بنات الناس والدليل ان في بعض الشباب صارلهم اكثر من 6 اشهر داشين الموقع شنو يعني معقوله للحين ما وجدت بنت الحلال اللي تفهمك لشان جذي اقول للبنات دير بالكم
9/30/2009 9:30:09 AM
mhmmd
Posts 69
اعتقد ان اللعب هذا امر من تركيبة البشر للاسف
كان بالسابق يتم بالخش و بالريموت بمعنى انه يتم من بعييييد لبعيد
الان صار امر مستسهل و قد يكون امر يتفاخر فيه اللي يسويه
بانه قص او قدر يخدع او يضحك على فلان او فلانة
النساء يقولون ان الرجال اكثر من يلعب و الرجال يقولون العكس
هني للاسف ماكو موضوعية او ابداء رأي محق
الكل يتحيز لجنسه، و مع انه تلاقيه هو من اللعوبين بس للاسف تلاقيهم اكثر من يهاجم
ان كان رجل او بنت و اذا تبون الصج عنبر اخو بلال
كون ان الواحد او الوحدة ما حصلوا نصيبهم هني لا يعني ان الجنس الاخر كله مضروب
قد يكون هالنصيب موجود و الله سبحانه قاسمه لكم بمكان اخر
على الانسان ان ما يستعجل لا باتخاذ القرار و لا الحكم
10/2/2009 9:24:49 PM
am7777
Posts 1
انا رجل جاد في الزواج من ثانيه وانا اليوم سجلت بالموقع وبصراحه ابي وحده حلوه وعمرها لايقل عن25 سنه مع العلم ان عمري 40 واكون صريح معاكم لان الحياة الزوجيه مو لعب ابيها موموظفه وان تقبل بانجاب درزن عيال يعني بالعربي ابيها مثل حريم زمان تحترم زوجها وتصبر عليه خصوصا انا رجل جاد ومورومانسي وعصبي احيانا عند الخطا طبعا ولكن في المقابل طيب وحليم وصبور واهم شي ابيها ان تكون محافظه على صلاتها وتعرف تطبخ وتكرم الضيف
10/3/2009 5:25:31 AM
ahmed_1983
Posts 2
انا الحمد عاقل ومااسوي شي
10/4/2009 9:28:37 PM
helperrr
Posts 1
السلام على الجميع ,,,,
يعطيكم العافيه .. عسى ربي يهدي الجميع صغيرهم قبل كبيرهم...للأمانه انا اول مره ادش المنتدى وكنت قاعد اتصفح فيه على قولتهم ...وشدني هالموضوع وقريت من اول وحده بلشت لي اخر واحد كتب ..... طبعا بصراحه الشباب فشلونه ....بس ترى محد يقدر احد يدش بالنوايه.. والنوايه اتقلب حالها حال القلوب .....للاحسن للسيئ هذا بعلم الغيب.....بس انااقول يعني للشباب الي داش يدور لعب ولا صداقه ولا الي يكن ليش اتلف وادور على بنت الناس الي رافضه هالشي ...واذا دورت بتلاقي لاتحاتي ....طبعا انا ما اشجع على هالشي بس فكنا من شرك طبعا الحجي للاثنين ريال كان ام مرأه .
والحمدلله مادشيت على احد من البنات الا كتبوا الا وحده على ما اذكر .... بس صج صج تعالوا تعالوا مو معنات اني اذا عطيت الايميل حق وحده يعني انا راعي لعب وجمبزه!!!! انا سوالف راسايل وانطر على ما اييك الرد والايد على الخد وحالتنا حاله ادز حمام اسرع!!!
وبعدين يا جماعه ترى الايميلات ببلاش الله لا يغير علينا ....ومو معناته ان وحده ضافتني او ضفت وحده يطلع عنوان بيتهم وبنك المعلومات المدنية على المسنجر صج ان احنا في عالم التكنولوجيا والتطور بس مو جذي شدعوه ...اهو نفس الرسايل بس ان اسرع ,, والله خوش ولد زين مو خوش ولد بلوك ودليت وما يشوف شر......ومو معناته البنيه او المره كلمت كذا واحد يعني قاعد تلعب ترى مثل ما انا لي حق اتكلم مع كذا وحده علشان اختار اهي لها الحق افتكر ..... وحتى لو كان العدد 2137310282 شخص مادري جم الي طلع المهم ....واذا بمشي على كلام واحد يقول ان والله مايجوز الوحده اتكلم مادري جم ...ونفرض ان كلامه صح.....نفرض مثال اني بروح اشوف وحده وما اعجبتني او ما عجبتها ... يعني خلاص ماله حق اتشوف 20 غيري ؟؟؟ شنو اهي شوفه لا شوفتان مسحه لا مسحتان .... مو جني
صاير نصير المرأه !!! يلا يستاهلون خواتناا ولو شكثركم بس شنسوي اللهم لا اعتراض:p
اي صج نسيت انا مو مهندس يا جماعه
يعني ما علي شبهة جنائية براااءه الحمدلله لما نسب للمهندسين الموقع :p

و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير،،،
مع اشوي من جزيل الشكر
وحفظ الله هذا الوطن من كل مكروه .
الوطن الامير ثم الشعب وال .........بس عاد لي متى اقرق يه !!
حافظكم الله . سلام
10/5/2009 10:15:34 AM
7oor27
Posts 3
الله وناسه سوالف بنات grouphug
ما صارلي يوم مسجله بالموقع ..
و صج ترى اول مره اسجل بموقع زواج
و احلى شي المنتدى
بس المنتدى حيل نسائي يعني جني داشه عالم حواء
عطوووووووووو الشباب فرصه يكشرون عن انيابهم و يطلعون فضايحهم Shock
بس انا بعرف شغله
يعني شلون تدرون الي قاعد يحاجيكم من صجه؟
و بعدين اذا الله وفق و تزوجتو بالموقع ما تعتقدون باجر الريال بيقول مااااااااااالت عليج اخذتج من موقع بالنت؟
10/14/2009 10:23:24 PM
Fatema2006
Posts 2
خرعتوني
10/18/2009 6:17:42 PM
trevi
Posts 2
مساء الخير ..
اول موضوع اقراه واول مر ه اغامر واسجل بالنت ..مادري شنو طره علي !! يارب سترك ورحمتك
بس شوي انا اخترعت من الكلام المكتوب ..
فعلا انتاو جديين ولا المسأله مافيها جد ؟

وماني عارفه الطريقه اهني بالضبط شلون اتصير وشلون تعرفون جديه المشتركين فيه؟
ومشكورين
10/20/2009 10:00:11 PM
NOLOHO
Posts 74
trevi كتب:
مساء الخير ..
اول موضوع اقراه واول مر ه اغامر واسجل بالنت ..مادري شنو طره علي !! يارب سترك ورحمتك
بس شوي انا اخترعت من الكلام المكتوب ..
فعلا انتاو جديين ولا المسأله مافيها جد ؟

وماني عارفه الطريقه اهني بالضبط شلون اتصير وشلون تعرفون جديه المشتركين فيه؟
ومشكورين

مساء الخير لجميع القراء,,,,,,,,,,,
اسمحيلي اقولج ان الله يحبج لأنه خلاج تقرين هالموضوع أول شي ............تدرين ليش؟
لأن فعلا أغلب البنات عانو وايد من سوالف الشباب ولان الأغلبيه داخل بنية استغلال (وصعب اتلاقين واحد زين)
بالنسبه لي أنا والله الناس اللي تلعب واضحه من البروفايل ومن طريقة المسج ومن الأسلوب نفسه........بعطيج أمثله
1- يحطلج مبلغ معين (هذا القذر الصريح)
2-اتلاقين المعلومات اللي بالبروفايل ماهي راكبه على بعض (طبعا الاغلبيه ماشالله دكاتره ومهندسين راح اتلاحظين ويمكن يطلعلج قاضي واحد )
3-النك نيم اتلاقينه يوحى بقصد الشخص او اتلاقين النك نيم أرقام تلفون الشخص.
4-يحط ايميله واتلاقينه يترجاج ويحاول فيج عشان تعطينه ايميلج وتاخذين ايميله عشان يحاول فيج بس عالمسنجر.
5- بالبروفايل اتلاقين البعض حاط على كل المعلومات أفضل ان لا أقول (شكو داش مادري .....الحمدلله والشكر)
6-اذا دزلج مسج يسوي روحه شريف روما وان اهو مستعد يسويج يادهينه لا تنكتين وان معجب بالبروفايل وان ظروفج اتناسب ظروفه ......الخ
وغيرها وايد أشياء ياعزيزتى راح اتشوفين وتنصدمين ويمكن تسمعين أشياء ما مرت عليج,,,,,,,,,,,
بس نصيحتى لج لا تتسرعين والشي الثانى خلج بالمنتدى واقري واستفيدي ........انا والله أدخل عشان أقرا المواضيع وشي حلو لما الواحد يشارك ويقرأ راي الاخرين لان راح يفيدج.
ولكن أظل أقول ان مازال هناك بريق أمل ..........والله يوفق الجميع ..........وأحب أقول ان موكل الشباب اللي بالموقع موزينه بالعكس مازال بالموقع رياييل الواحد يتشرف بمعرفتهم بس للاسف ما صادفناهم .
مع تحاتي لشخصك ,,,,,,,,,
10/20/2009 11:02:11 PM
mhmmd
Posts 69
شكرا نولوهو ( و ان كنت ماني قادر افهم معناه ) على هالمعلومات
انا اعرف شطانة الشباب
واضح ان العمايل ماشالله مشتركة بين الرجال و النساء
قد تكون سوالف النساء مختلفة و لكنها مو بعيدة عن ربعنا الذكور
بالنهاية نقول ان عنبر اخو بلال و لله الحمد و بدون حاجة ان نعمل لهم دي ان ايه
المشكلة كبار و صغار نساء و رجال العمايل وحدة يحليلهم

لكن بالنهاية هم اختم بنفس كلامج و اقول
الزين موجود و الشين هم موجود
منو عمره اشترى شي بدون فحص
هني نقول الركادة زينة و العقل و الحذر ضروريين
سواء كان هني او اي مكان اخر
الله يجيركم من السوء
10/21/2009 2:05:40 AM
pure_girl_86
Posts 1
صراحه كلامكم خلاني اتأكد اللي في بالي ان الموجودين اغلبهم لعب وان كلمتيه قالج نيتي صج ويبني معاج مستقبل

وفي النهايه تطلع نيته .

حلفت اني ماقبل اضافه من الموقع بس بدش المنتدى اتابع

للأسف ان كان مواقع تنبني وتأسس علشان الخير والكل يستغلها لاغراضها الشخصيه

الله يوفق جميع البنات يارب
10/22/2009 2:30:20 PM
mishari1978
Posts 4
السلام عليكم

اشلونكم شباب وبنات عساكم تكونون ابخير

ياجماعه الخير كل موكان في الشي الزين والشين محد يختلف على هل شي

المهم انا جاد بالزواج بس اشلون بلاقي الي ابيها ؟؟

ياريت الافاده وشكرا

او لاتظلمون الشباب بس تره حته البنات في وايد امسجلين او موجادين بالزواج

بالتوفيق للجمميع
10/23/2009 9:32:40 PM
z3lana_25
Posts 3
مساء الخير على الجميع
بصراحه رايي ان الشباب الي بالموقع اكثرهم ماخذين السالفه تعارف وبعدين طلعات وشقق واشياء مالها اول ولا اخر
ترى احنا بنات الكويت ، عيب عليكم المفروض يحترمون البنت وبعدين شنو يعني مطلقه وساكنا في بنت اهلها وماتطلع الا بشور اهلها هذا الإحترام وإذا قلت له ان انا ما اطلع الا بشورهم قال عني ان انا من زمن الهدامه وانى احنا متخلفين .
إذا اهوا أو اهما شيفينا متخلفين عيل اهما شنو ؟
احنا بديرة الإسلام مو اجانب من يكمل عمرها 18 سنه تطلع من غير شور اهلها وبالأخر محد يدري عن الثاني وليش انشوف الغلط ونروح انسوي مثله ،احنا نبي الصح علشان حياتنا تمشي صح .
والله يهدي الجميع ويهديني يارب . مـــــون الحلوه
10/25/2009 4:12:17 AM
ensana2008
Posts 25
السلام عليكم كل الموجودين بالموقع مر سنه على كتابة هالموضوع

وانا رايي غيــــــــــــــــــــر عن كل اللي كتبوا رايهم تقريبا

انا قاعده اشــــوف وايد ناس جاده بالموقع وفي خطبه صارت هني وتفركشت بسبتي طبعا

شسوي بنفسي بعد مو اي شي اقبل

بس والله الشباب تعقدوا من الزواج نفس البنات وواحد مشاكل بين المتزوجين ربعهم اخوانهم يعني حتى اهم بشر

ونفس الشي البنات منصدمين من بعض الشباب

عالاقل هذا موقع احسن من الخطابه ما تدري منو تييبلك هني تحط المواصفات اللي تبيها ويا تقبل ويا ترفض وما فيها شي

اذا الانسان طول هني وما لقى الشريك المناسب له بعد شيسوي ينتظر

حتى الشاب اذا يبي يلعب والا يبي مسيار اوووووووه يا ما كثر مواقع هالسوالف انا متأكده اللي يدش هني الغالبيه واضحين

وصريحين او يمكن يبون يتفرجون لا اكثر ولا اقل
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0