الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ...
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
9/29/2010 10:48:59 AM
way_not
Posts 6
السلام عليكم

بصراحه احب اغير الموضوع شوي واتكلم عن الموقع اللي وايد حلو وفكرته احلى ويا بخت من وفق راسين با الحلال

لكل شخص رغبه بشريك حياه حليو ومادب وولد اوادم سواء للبنت ولا للولد .. بس اعتقد ان الموقع ما راح يبين هذا الشي عدل

يعني يقدر الولد يبين انه ذرب وولد ناس بس با الصج العكس والبنت نفس الشي .. با النهايه ما راح يبين المعدن الصجي الا با العشره وبعد فتره مو قصيره

اتمنى من كل اللي با المنتدى يعطون فرصه للزمن انه يحل المشاكل اللي متوقعين انها تصير من قبل الزواج

بمعنى انه لو شفت بنت وتوقعت انها مو ذاك الزود بس فيها مواصفات زينه اتوكل على الله وان شاء الله تتعدل مع مرور الوقت

وهذا اللي نسميه قسمه ونصيب .. وبا النهايه اذا الله بيوفقك وياها محد بيرد ها التوفيق ونفس الشي للبنات اذا الله سبحانه بيوفقج لا تحاتين

وبس واسف عا الاطاله
10/4/2010 8:45:45 AM
Tears2
Posts 96
لاتعليق ............والله يوفق شبابنا وبناتنا في حياتهم
ياهلا وغلا
10/7/2010 6:32:59 AM
VirginVucci
Posts 2
امبي لا لا لا شي مو طبيعي انا شفت العجب هني

شواذ مو صج وجذابين واللي شوي ويفصلج تفصيل انا مادري هذيل شلون بيتزوجون!!!Whaaaaa?
10/21/2010 2:57:55 AM
bmf
Posts 2
مرحبا جميعا...
مداخلتي اللي ارجو ان تكون خفيفه على شاشاتكم (:

انا معاكم ان في ناس تلعب بالموقع وتبي اتعرف وتمشي سوق (ابليس)..وكانه معطيهم وكاله على اعماله الخبيثه...واتكلم عن الطرفين..!!!

ثانيا..العرفي..المسيار..السر...!!!
زوجتي اخطبت لي من قبل بس مالقيت اللي افضل منها...واقسم بالله العظيم ماقول لكم غير الصدق...مو مجبر بس للتوضيح...طبعا حاولت انها ماتصير بعدين شافتني جاد قالت اخطب لك وفعلا حصل...ومع هذا والله ماهنتها ولا نقصت في حقها باي شئ بالعكس كبرت في عيني...مع انها زعلت وزعلتني واخطت بحقي...بس والله اني ماستغليت اي ظرف عشان احطه سبب لزواجي...يعني ماأتصيد الزله...لان الضعيف...من يمارس قوته على الاضعف منه...وخطبت عند ناس واسالوا زوجتك شنو فيها؟؟؟
قلت مافيها شئ ولو فيها شئ ماراح اطلعه للناس..خيركم خيركم لأهله..حديث شريف...ومو انا اللي اسوي شئ من حقي واحط اعيوب عشان اخذه...
المهم ماصار نصيب...لعدة اسباب ومن اهمها اني مستحيل اخذ وحده اقل منها باي شئ سواء الجمال او الثقافه او الادب...الخ...
الغريب في الامر ان اغلب الناس او بالتحديد البنات...يكتبون كلام ولما تصير الصجيه يتغير الكلام...حبوبه طيوبه...ابي اعيش بسلام..واهي اللي تعفس الدنيا...!!!
المهم بعد فتره تغيرت الظروف...وماقدر افتح بيت ثاني ..!!! وين اروح؟؟؟؟ اقص على بنات الناس؟؟؟ ولا اقص على نفسي؟؟؟؟
وفي بنات نفس الشئ لظرف ما ماتقدر تتزوج رسمي...وين تروح؟؟؟
السؤال... ايهم افضل زواج ينقصه بعض الحقوق...ولا تضييع الوقت بالكلام الفاضي...ومن بعده تضييع العمر؟؟؟ ومن بعده حساب رب العالمين؟؟؟

الاكيد ان كل انسان يسعى للكمال وللأفضل...ولكن ان لم يحصل على الافضل هل يذهب للسيئ؟؟؟ لا بل يبحث عن مايسد حاجته ويرضى بالقليل الطيب خيرا الف مره من كثير السيئ.

اسف على الاطاله واظن مافي افضل من الحلال وان لم يكتمل... والعذر ممن لم يعجبهم كلامي.
10/22/2010 4:33:18 AM
soud1964
Posts 11
اعتقد لى اهنيه واقول كفايه حاولت انى انسجم مع هالموقع لكن مانى قادر فى سبب يمنعنى بعدم المصداقيه بالاعضاء المتواجدين لانى احس فيه كانه شات لتعارف وليس لزواج وبعض سيدات المجتمع الريفى اقصد بنات الكويت شايفين حالهم والله نظره بسيطه على البروفايل اتلاقى عجب العجاب وان طلبت ان تطاع فاطلب المستطاع رغم انه هذا الحوار خاص لااخواتنا لكن حبيت ان امر واكتب هذا المسج اقول بسكم وتواضع زين لاسون انفسكم ملائكه وفى مثل كويتى يقول (حتى المقابر تشتهى محمر) الى يبى يلعب يبين وصادق هم يبين ولكن بعض العباطه ولف ودوران موجود فى هذا الموقع مع احترامى للجاد فقط الى تبى ستر تعرف اشلون تختار ولا تصير كتاب مفتوح اتخلى الكل يقراه لابد من التشفير وفك رموز التشفير الانسان او الانسانه الجادين بزواج مثال(( وحده عمرها 35 سنه ومطلقه وتشترط بعد تقول ابى واحد مو متزوج ليش هذا الشرط شايفه نفسج عمرج 20 سنه يعنى )) هذا مثال بسيط وحى يعنى الواحد ليمن يختار هذا العمر على يجد فى مصداقيه وعقلانيه بالمرأه ولكن لآسف فى لحظات يغيب عقل المنطق ويحظر عقل ............!اتمنى للكل ومن كل قلبى الى موجودين فى هذا الموقع لاجل هدف معين وتحقيق رغبه باكمال نصفه الثانى واثق ثقه تامه انه فى بعض العضوات والاعضاء عندهم اكثر من اسم لزوم الفهلوه حتى فى هذا الموقع مع حرص اصحاب الموقع وهدفهم النبيل بتقليل العنوسه بالكويت ولكن لآسف لاحياة لمن تنادى واتمنى فعلا من الجميع الصدق وتحرى الدقه من هذى الامور والبحث عن الجديه بعيد عن التلاعب بلاسلوب والحر تكفيه الاشاره وشكرا لحسن قرائتكم
10/24/2010 6:53:45 PM
kaitty
Posts 18
يا بنات ديروا بالكم من الشباب
انا صار لي سنة ما لقيت ولا واحد جاد بس قلت يمكن مثل ما في الطالح اكيد فيه الصالح
بس للاسف كلهم يبون يلعبون
بس عندي نصيحة وحدة
لا تخلون احد يهددكم
الحمدلله احنا في ديرة خير
هذا رقم المباحث الجنائية 25623888
هذا الرقم اللي تكلم عنه المحامي خالد عبدالجليل و الشيخ نبيل العوضي اذا في واحد ماسك عليج شي او مهددج او يلاجقج ومو راضي انه يوخر ما عليج الا تتصلين فيهم وهم يتصرفون بسرية تامة بس طلبوا تتكلمون مع المدير العام بخصوص موضوع خاص بدون ذكر اي تفاصيل الا حق المحقق
عفية حفظوا الرقم بس احتياط الله لا يقول يمكن تحتاجونه
ونشروه وبلغوا كل رفيجاتكم لان في وايد بنات متوهقين
هذا اخر يوم ادخل فيه هالموقع و اتمني من كل البنات يديرون بالهم
10/24/2010 7:02:35 PM
kaitty
Posts 18
يا بنات ديروا بالكم من الشباب
انا صار لي سنة ما لقيت ولا واحد جاد بس قلت يمكن مثل ما في الطالح اكيد فيه الصالح
بس للاسف كلهم يبون يلعبون
بس عندي نصيحة وحدة
لا تخلون احد يهددكم
الحمدلله احنا في ديرة خير
هذا رقم المباحث الجنائية 25623888
هذا الرقم اللي تكلم عنه المحامي خالد عبدالجليل و الشيخ نبيل العوضي اذا في واحد ماسك عليج شي او مهددج او يلاجقج ومو راضي انه يوخر ما عليج الا تتصلين فيهم وهم يتصرفون بسرية تامة بس طلبوا تتكلمون مع المدير العام بخصوص موضوع خاص بدون ذكر اي تفاصيل الا حق المحقق
عفية حفظوا الرقم بس احتياط الله لا يقول يمكن تحتاجونه
ونشروه وبلغوا كل رفيجاتكم لان في وايد بنات متوهقين
هذا اخر يوم ادخل فيه هالموقع و اتمني من كل البنات يديرون بالهم
اتمنى من المشرفين نشر هالمشاركة لان بدون الرقم كان ممكن ان اطيح بمشاكل مالها اول ولا تالي
يا ادفع 30000 دينار يا يفضحني في دوامي ودوام ابوي
الشخص الزين ما راح يخاف من هالرقم لانه ما راح يعطي سبب حق البنت ان تستخدمه
بس ممكن يعطي فرصة حق البنت اللي طايحة بمشكلة انها تحلها بسرية وهدوء
10/25/2010 1:55:26 PM
ALFDLIY
Posts 2
مـع احـترامي للـكل باسـال البنات لـيش تبـون تتزوجون بهذه الطـريقه يعني لهدرجـه مافي احـد اخطبج من جماعتكم تعرفينه وتعرفين اهله ليش ودكـم تتزوجـوم من موقع وطبـعا كل المعلومات غلط عنه يعني من الاخـير شنو تتنطررين من شخص يجـذب حتى في شخصيته شلون هـذا باجر بيفتح بيت انا دشيت هالموقع بالصدفه وحسيت البنات معضمهم جـادين في اصغار بالعمر انا تفكيري واكيد الشباب نفس تفكيري هـذه البنت فيها نقص من كل النواحي لو واثقه بنفسها مادخلت هالموقع واسمحولي ع صراحتي تقبلوا موضوعي بكل راحبه صدر ومن غـير زعل
10/27/2010 7:11:44 AM
letkt7s
Posts 5
السلام عليكم.....
10/27/2010 7:32:31 AM
letkt7s
Posts 5
السلام عليكم.....
اشكرج اختـــي الحســــاووؤؤوويه على هالموضوع ..
راح اطلع حرتي على شباب الموقع لووووول.. بس بصراحه في بعض الشباب محترمين وما عليهم كلااام لكن الاغلب نصابين ويبون يلعبون ويستغلون ضعف شخصية المرأه والبنات مو داخلين الموقع عشان يضيعون وقتهم على تفاهات وارجووو انكم ما تلعبون بمشاعرنا وانا بخاطري اوجه كلمه للأخ فلفــــــــل >>> ليش انت حاقد على البنوتات وترى اصابعك مو سوى يالطيب >>> وفي اخ بس ما اتذكر نكــه اللي علق على زواج النت وانه الزواج ما لازم يكون بهالطريقه >> بوقتنا الحالي كثرت نسبة الطلاق بالكويت والسبب الرئيسي عدم تفاهم الطرفين وترى الموقع فكرته حلوه انه يجمع راسين بالحلاال وان البنت تقدر تتفاهم مع زوج المستقبل مو شرط يكون فيها عيب و انا ما اتدخل بوجهة نظرك بس ترى انت غلطاااان بتفكيرك لأن الناس تطورت وشي حلو لما الوحده تتزوج انسان هي اختارته وهو موافق عليها واحب اعلق على بعض الشباب النصابين واللي يكتب انه مهندس وهو حتى شهادة ثانويه ما عنده واللي يكتب دكتور وهو حتى بيطري بعلاج الحيوانات ما ينفع ههههههه يحليلكم بس ترى عيب رجال شاربك خااااط وتنصب على البنات حلاااته تكون صريح لوووووول.... وبالاخير اتمنى التوفيق للجميع واحب اقووول لاخواتي ديرو بالكم من التماسيح خخخخخخ(الرجاااال) تراهم حيالين ومالهم امان ....تقبلو رآيئ وبالاخير لكم كل الاحترام وانا من قلبي اقولها يا شباب الموقع بس خفووو على بنات الموقع فديتهم خوووؤؤؤوووش بنوتات ....اختكم آهــــــات الريـــــــــــــــــم
12/17/2010 7:35:29 AM
.q8civil.eng
Posts 1
انا حبيت اشكر الي فكر بهذا السايت لأنه يحل مشاكل وايد الناس تفكر فيها
12/18/2010 8:20:20 AM
asbani
Posts 2
هاي اختي كرز فديتج

انا بقول كلام قوي شويه اسمحلوي
انا ادش الموقع اهني واتعرف على وحده احترمه كل شي على عيني وراسي بس موضوع اني تصير زواج رسمي مستحيل تدرين ليش لان بكل بصاطه من .........
وانتي فهميها تبين تتزوجين فكري وشغلي مخج الزواج الصحيح معروفه دروبه عن طريق اهل وبس موضوع اني ادش ادور وحده اتزوجه اهني بالكويت غسلي ايدج ماكو ثقافه بهالمستوى وان صارت لاكن الصح صح ماقدر اتزوج وحده مفتحه على هالمواقع

وبالهايه فديتكم وامانه سامحوني على اسلوبي الي اتوقع مو حلو بس والله ماقدرت اعبر عن كلامي الا بهالاسلوب هم فديتكم
12/21/2010 11:40:41 AM
dalal_hassan
Posts 1
بنت الاصول

الحمدلله انى بنت اصول و محترمة و جميلة ولا يهمنى احد كل واحد يقول ابى اشوفج او كلمينى فى موبايل ماادرى هل اشخاص ما عندهم خوات شسالفة مثل ما اهم اعيال الناس احنا بعد بنات ناس

ضفت وايد فى المسنجر كل واحد مسوى نفسة سيد الشباب ة احسن واحد - انا حاطة شرط الى يبى زواج يطق الباب و يشوفنى عند اهلى و بس يمكن يصير نصيب و يمكن ما يصير لان الزمن ماله امان بمعنى اكبر ما فى ثقة لا فى المتعلم ولا فى الجاهل مااظن وصلنا لثقافة اشوفنى و اشوفك و انخطط لى كل شى للاسف للحين ما وصلنا لى هل مستوى كل واحد يقول عن نفسة انا محترم و ناضج يا اخى اذا انت محترم و ناضج تفضل اخطب من اهل و اهنى نقرر او نمشى فى طريق سليم او كل واحد يروح بطريقة اتمنا من كل بنت لا تصدق احد و صدقونى الى يبى يخطب يطق الباب مو موبايل و سوالف طلعة الله يستر على الجميع ان شاءالله
12/21/2010 9:03:30 PM
ahmad_1980
Posts 2
السلام عليكم يمكن اول مره اشارك بالمنتدى وبخصوص الاخوات الى يقولون الى داش يستعبط والى تعارف انا معاه بالكلام ما اختلفنا بس اتمنى منها لا تجمع وانا داش وادور زواج ومو قاعد اللعب اعتقد بياناتى كله صحيحه مازليت بحرف واحد ولكن انا ملاحظ ان بعض البنات يلعبون ما جمعت انا وانا موظف بسيط لانى قايلكم مهندس ولا رجل اعمال والى بخارطها زواج وشرعى انا جاد واتمنى لا تجرحون بالاعضاء والكلام الى ماله معنى وقفت على الرجاجيل اهى هم في بنات لاحوورىلا ولا قوة واسال الله العافيه لى ولكم والله يكتب النصيب وتقبلو مر
12/24/2010 2:21:12 PM
mo77ony
Posts 1
اول شي الله يعطيكم العافية على هالمنتدى والموقع حلو بس ليته يكون جدي احسه مو صج والكل اللي يدشه يبي يلعب يعني انا توني يديده بالموقع قلت خل اجرب حظي يمكن احصل نصيبي ونصي الثاني اهنيه من سجلت تعالو شوفوا الرسايل واللي يبي يتعرف وسوالف وخرابيط مادري جني تحسفت اني سجلت بالموقع انا جاده لكن هالموقع اضيع فيه ما تعرف الصاج من الجاذب حبيت اتواصل معاكم اهنيه في المنتدى ورب معرفه خير انشالله
12/25/2010 3:37:48 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم،،،،،،
بصراحه انا عن نفسي انا ماعندي اشي اضيفه وشكرا لكم ..... بس اتمنى من كل شاب اذا دخل المنتدي ان يكون صريح وصادق النيه بلا من التلاعب بمشاعر البنات والعكس صحيح (اللبنات )علشان مااأظلم الشاب او البنت .....
تحياتي لكم
12/25/2010 3:38:27 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم،،،،،،
بصراحه انا عن نفسي انا ماعندي اشي اضيفه وشكرا لكم ..... بس اتمنى من كل شاب اذا دخل المنتدي ان يكون صريح وصادق النيه بلا من التلاعب بمشاعر البنات والعكس صحيح (اللبنات )علشان مااأظلم الشاب او البنت .....
تحياتي لكم
12/25/2010 11:34:20 PM
TALAL_4488
Posts 362
حياج الله اختي وللامانه راح تتعبين من كثر الرسائل والطلبات اللي مالها اول ولا تالي
وكان الله في عونج
واللي يزعجج او يرسل لج رقم او ايميل تلاقين كلمه اسمها ابلاغ طقي عليها وراح توصل رساله للمسؤلين عن الموقع ويتخذون الاجرا الازم فيه
4/18/2011 5:05:07 AM
totaaq8
Posts 1
السلام عليكم Quiet
حبيت اشكر الي طرح الموضوع لان صج يا بوقته Read Report\
اول شي المفروض الي يدخل الموقع هذا تكون نييته صافيه(المفروض)Bite your head off
بس الي شفته من الشباب صدمني Whaaaaa? هذا رايي

الشباب 90% داش يلعب ويدور صداقه ولعب ومواعد puppy dog eyes

والبنااااات ( 90% جاااادين ) << فديتهم من كثر ما انهم على نياتهم Angel Wings

المهم تذكروا شغله ياشباب ياحلوين )( كما تدين تدات ))

Nut Kick

والبنات بليز ديروو بالكم Pat on the head

وسأل الله التوفيق لي ولكم Stick Out Tongue
4/18/2011 7:54:36 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم،،،،، شكرًا للمنتديات على طرح المواضيع المتنوعة ....اما بالنسبه لهذا الموضوع أنا ماراح اعم الشباب ولكن البعض منه ، ممكن اسأل بعض من الشباب ليش هو داش الموقع هل للزواج ؟ اولتأذية خلق الله من الاسئله التافهه مع احترامي للجميع. لابد من الهدف ....... مثل ماهو عندا خوات حتى إحنا عندنا إخوان وعسى الله يستر على الجميع .....والعكس صحيح ولا ألوم الشباب هم يرجع الى البنت من هذه الناحيه والي تحترم نفسها يحترمهاالغير وانا بالقول كل البنات البعض منهم اللهم استر على بناتنا وشبابنا و يهديهم ويزوجهم من الصالحييين سامحونا ودمتم سالمين
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0