7oor27 - جميع رسائل المستخدم
10/5/2009 10:15:34 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... الله وناسه سوالف بنات grouphug
ما صارلي يوم مسجله بالموقع ..
و صج ترى اول مره اسجل بموقع زواج
و احلى شي المنتدى
بس المنتدى حيل نسائي يعني جني داشه عالم حواء
عطوووووووووو الشباب فرصه يكشرون عن انيابهم و يطلعون فضايحهم Shock
بس انا بعرف شغله
يعني شلون تدرون الي قاعد يحاجيكم من صجه؟
و بعدين اذا الله وفق و تزوجتو بالموقع ما تعتقدون باجر الريال بيقول مااااااااااالت عليج اخذتج من موقع بالنت؟
10/5/2009 10:58:00 AM
خطرXخطر اهم شي الحركه
مشي ساعه باليوم يشد الجسم شد و يخلي النفسيه تمااااااااام
و حتى لو الميزان ما تغير بس تحس ان شكلك احلى من قبل و المقاسات تغيرت
و عدل اكلك من غير صحي و مقالي لاكل صحي .. صج اول ايام بتحس انك خروف ( اكرمكم الله ) و ما غير تعلف بهالخضار بس عادي بتتعود و تحس بالفرق ( من زين الفرق عاد ) عادي المهم فرقت معاك
بس خلك ريلكس يعني مو لازم تسوي رجيم بالتمام و اذا اكلت بسكوته ولا قطعة ككاو تكتئب و تتضايق
عااااااادي
اهم شي الواحد يكون مرتاح و اهو يسوي رجيم ترى ما يسوي تسوي رجيم و تحرق اعصابك
اوكي خربطت بالاكل اليوم احل المشكله باني ازيد الحركه و الرياضه او باجر اضبط نفسي و ما اكل اكثر
تيك ايت ايزي يا عم و نزل وزنك من غير هم و عصبيه
انا طفاااااااارتي الرجيمات الي يقولك الصبح اكل بيضه و ربع رغيف الاسمر و ثلاثة ارباع ملعقة الشاي جبن و تغدى صدر دجاج و قفشة سلطة
او رجيمات دشتي و مشتي
ياخي اكل الي موجود بس بحدود و كثر من الخضار و الفواكه و امشي
بس خو ما يبيله شي
اي صج و لا تنسون الماي .. انا ماخذه بطلين زجاج ( لا يروح بالكم بعيد ) و اعبيهم ماي و حاطتهم قبالي كل ما شفتهم شربت ماي يعني اشرب باليوم اكثر من لترين
10/5/2009 3:02:39 PM
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ ؟؟ سبحان الله المره غیر عن الریال
المره اهم شی عندها قلبها و ممکن تتنازل عن اشیاء وایده عشان قلبها مو بس بالصداقه او الزواج .. بکل شی و اکثر شی العیال
الام تتنازل عن کلللللللللللل شی عشان عیالها .. سبحان الله حکمة رب العالمين لان لو الحريم ما كانو جذي جان الدنيا اعتفست فوق تحت
ترى حتى الريال يحب <<< لااااااااولله؟ و ممكن يتنازل و يتسامح و ينسى بس عاد الحب مهما كان اذا الانسان تحطمت شخصيته و راحت كرامته عشانه بيي اليوم الي ينقلب الحب هذا للكره .. يا حلو الي يحترمون بعض بس ! ترى ولله الاحترام يقوي الحب و يزيده اكثر و اكثر
احنا لو نخلي الانانيه بس جان احنا بخير
و لو ان ساعات الواحد يحترم الناس و يتنازل عشانهم بس يستغلونه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0