ensana2008 - جميع رسائل المستخدم
11/3/2008 4:40:19 PM
إذا بتكون صريح أدخل لسلام عليكم

احنا في زمن الناس فيه صعبه بس اللي اتمناه اني الاقي الانسان اللي يفهمني وافهمه
مادري منو راح يكون عن طريق الاهل او اي مكان
11/3/2008 4:58:44 PM
اساسيات التصوير الرقمي ماشاءالله عليك حزين علمني اكثر عن التصوير شلون الضوء والخشم وهالسوالف هذي
12/13/2008 3:13:10 AM
الطول والوزن المناسب للرجل والمرأه اهئ اهئ اهئ ضيقتوا خلقي يعني يبييلي اضعف 9كيلو بس شلون مادري بس ما توقعت اني بطه جذي بالمقاييس العالميهBrick Wall
12/14/2008 1:10:41 AM
جسم ناعم ومشدود وااااااااااااااااااااي معلومات روعااااااه

والله بصراحه افاتيني وانشاءالله اطبقه واعلم رفيجاتي عليه

شكثر جربتيه يعني جم يوم او شهر تبين النتيجه عاد احنا نبي نعومه وبياض وتفتيت دهون ورخيص بلا

الصالونات اللي حرقتنا حرق بالأسعار الله يهداهم لا والحين ما قمت اسوي حمامات

بالصالون خفت من اللعنه في حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام بخصوص هالموضوع

ناطرين ردج وشكرااااااااااا
Sugar High
12/15/2008 12:52:04 AM
شنو أحلا فلم رحتوله بالسينما ؟؟ في فلم توه نازل بالسينما بالعيد يمكن بس شنو نكتااااااااااااااه يضحك

بس ضيق خلقي انه في اغاني ورقص حرام خربوا الفلم بالاغاني

بس قصة الفلم وايد حلوه عن مدرس بالريف يكون شديد وقوي بعدها يروح مدرسة

هاي كلاس بالمدينه وعاد شوفو شنو يصير فيه عقبها
12/22/2008 6:26:06 AM
قصة فتاه (عبره للأخوات ) نوف ... وما ادراك ما نوف اي عدد كان هذا الموضوع يشجع غيرها عالفساد ويترك الرجل بلا غاريه اللهم ابعد هالاشكال عنا واستر علينا وعلى اهلنا
12/22/2008 6:28:26 AM
ماكولات بحريه

انا امووووووووووووووت بالربيان وما اعرف اسويه ودايما اكله من مطاعم

شلون نسوي ربيان مشوي ياريت الطريقه بالتفصيل الممل عشان اطبق واقولكم عالنتيجه

واذا تقدر تحط صور بعد خير وبركه وااااااااااااو ابي ربيان مشوي لذيذ
12/22/2008 6:30:35 AM
للإدارة الخط بالمنتدى صغير جدا ولونه غير واضح لماذا لا تكبرون الخط وتغيرون اللون

وشكرا
12/22/2008 6:46:09 AM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ كنت شاريه منه وابي البسها بس قلت خل اسال بالموضوع قالي الشيخ حرام لانه في تشبه بالرجال ومالبسته

وسلامتكم
8/15/2009 2:13:43 PM
ماكولات بحريه يعطيج العافية رانيم بس ليش اقص طرف الكيس وشلون احط كلاس بصينية الفرن ما يتكسر ممكن احط فلفل اخضر احط فيه ماي اءمن شوي بانتظار ردج
8/16/2009 5:34:23 AM
اليوغا Yoga صج اليوغا من البوذا واذا كنا ما انفكر نفسهم بس نستفيد من رياضتهم
نفس الشي
8/23/2009 7:30:02 AM
ليش البنات والشباب تغيروا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ahmedahmed كتب:
picky كتب:
السلام....

أخوي....

البنات....من 18 الى 25 سنه....يتامرون....و يبون و يحلمون!!! من يطوفون 26 27 28.....كل ما تكبر كل ما تتنازل....أكثر......

الشباب...اخذها مني وأنا اخوك....نصهم مايدري شنوا يبي من الحياه ...فما بالك باختيار الزوجه......والنص الثاني....أخر شيء يأخذ من أهله...و يبلع العافيه...

شعب ....ما أدري شنوا نهايته....

مشكور على التحليل الحلو ... بس ابي اعرف هل صج البنت كل ماتكبر تتنازل اكثر .... انا مو شايف جذي بالعكس تتشدد اكثر لان يكون كل شيء عندها وماتبي وجع راس وماتثق باحد بسهولة وتتشدد برايها وكلمتها
واخذ بالاعتبار انها اكيد تدرجت بوظيفتها ويمكن صارت مسؤولة او مديرة فاشلون تتقبل احد يطلب منها ان تتنازل عن امور
الموضوع كبير نبي دعم ومساندة من الكل لافادة

اللهم استر علينا....

بيكي انا معاكم برايكم

البنت كل ما كبرت صعبت طلباتها صارت تعرف شنو تبي مو نفس البنت اللي اصغر منها بالعمر

بس قاع اشوف انه في شباب وايد صادقين بهذا الموقع بنفس الوقت في شباب وايد يلعبون

وبصراحه مادري عن البنات هني بس اللي الله كاتبه بصير والواحد ما يدري وين رزقه

8/23/2009 8:20:44 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ما راح اتكلم عن نفسي واقول انا جذي وانا جذي بس اقول كلمتين انا مطلقه عندي طفله سنيه ملتزمه ولله الحمد اخاف الله

وادعو ربي ان يرزقني سواء عن طريق هالموقع او عن طريق الاهل بشخص غير متزوج اعزب مطلق بشرط طليقته متزوجه او ارمل يكون اصغر مني

بسنتين ثلاث او اكبر مني بخمس سبع كلش كلش عشر سنين ملتزم بصلاته بالمسجد ولا يشرب السجائر والشيشه والكحوليات

وما يحب السفر الا معاي بالمستقبل او مع اهله وما يزني باسم التعارف والحب ويكون اخلاق وطيب مو خبيث اللهم استر علينا وعلى بناتنا ويرزقنا بالشهر المبارك قولوا آمين

اللي يشوف نفسه معجب بعقلي كزوجه للمستقبل ممكن يراسلني انا متابعه للمنتدى من وقت لآخر
8/23/2009 8:28:30 AM
طريقه الشخص ان كان صادق فى الزواج swemming كتب:
اتحدى واحد بس بالموقع يسويها مع بنت

مستحيييييييييييييييييييييييييييييل

لان الغلبيه لعظمى بالموقع للمغازل هذا اذا مو الكل محد جاد في الزوج

شكرا لك وعساك ع القوه

تعليق على كلامك سويمينكك انا شخصيا اكثر من شخص وكلهم مو متزوجين تتراوح اعمارهم من 25 لي35 عطوني

بياناتهم وصور البطاقه المدنيه

والجواز والجنسيه لانهم صادقين بس انا في اشياء ما اتقبلها ممكن تقولون عني معقده بس الانسان لازم يكون وصادق مع نفسه ومع الاخرين

بس ما حصل نصيب
8/23/2009 8:43:54 AM
اساسيات التصوير الرقمي الله يخليكم ممكن تتكلم عن التصوير العادي مثل التلفون او كاميرة سوني

اي زاويه احسن وليش مرات تطلع الصوره سوده مع وجود الاضاءه اللي يعرف يفيدنا وشنو اسم برنامج سهل للفوتوشوب

يعني مو صعب
8/23/2009 8:59:33 AM
استمتعوا معي باسمى المعاني للبراءة ....... طفل عمره 7 سنوات

الحب هو عندما تخبر احدهم بأنك معجب بقميصه فيقوم بارتداء نفس القميص كل يوم لأجلك

طفلة عمرها 8 سنوات

" عندما اصيبت جدتي بالتهاب المفاصل لم تكن تستطيع ان تنحني لتضع الطلاء على أظافر قدميها , فكان جدي يقوم بذلك لها كل مرة على مدى عدة سنوات ,
حتى بعد أن أصيب هو بالتهاب المفاصل في يديه لم يتوقف عن القيام بذلك لها .. هذا هو الحب كما أراه ..."

طفل عمره 4 سنوات

" عندما يحبك شخص ما , فإنك تشعر بأنه ينطق اسمك بشكل مختلف عن ما ينطقه بقية الناس , انك تشعر بأن اسمك بأمان في فمه "

طفل عمره 7 سنوات

" الحب هو عندما تصنع أمي لأبي قهوة ثم تأخذ منها رشفة بالملعقة لتتأكد أن مذاقها لذيذ"

طفلة عمرها 6 سنوات

" الحب هو عندما تخرج مع أحدهم وتعطيه معظم البطاطس المقلية الخاصة بك دون أن تلزمه بأن يعطيك البطاطس الخاصة به "

معقوله هذيل اطفال سبحان الله

8/23/2009 9:05:15 AM
مشروع خطابه مو عيب cute.gurl كتب:
السلام عليكم أنا مع كلام د.فارس برأيه الصريح والواضح
الصراحة الخطابات (بعضهم) مايهمهم غير الفلوس الي يبونها من الاهل
ودايما عندهم البنت لازم تتزوج أي شخص اهيا تييبه ولازم ماترفضه ولاتشرط وهذا عيب
انا شفت تجربة صيقة لي وعمري مااأفكر اني أكلم خطابة لما شفت شنو صار في صديقتي
وأشكر صاحب الموضوع
تقبلوا مرورري
فائق الاحترام

شنو الموقف اللي صار اخت كيوت فيدينا معاج عشان نستفيد
10/25/2009 3:50:01 AM
..كيف يمكنني أن أجمع بين قوة الثقة بالنفس والتوكل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخ خالد عالمقاله

اكثر شي مصبرني على اي مصاب لي في الدنيا هو هذا الحديث

سمعت الحديث الشريف الذي (لو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف)

سبحان كلمات بسيطه تغير فكر وحياة انسان لا تعتقد اذا احد تكلم فيك بالدوام بين اصدقائك او اعدائك او حتى اقربائك انهم راح يضرونك

ابدا والله اعلم ان الله كاتبلك شي عظيم بصبرك وايمانك دائما دائما احسن الظن بالله

عاد رسول الله صلى الله عليه وسلم مريضا ، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : كيف ظنك بربك ؟ قال : يا رسول الله ! أحسن الظن ، قال : فظن به ما شئت فإن الله عند ظن المؤمن به

ولا تقل لو سويت جذي جان صارلي جذي يعني اعلم مهما سويت الله كاتب هالشي لكن تذكر الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

فهو عباده والله سبحانه وتعالى لا يرد دعاء مؤمن ابدا لكن يجب ان يكون واثق ان الله راح يستجيب لدعاءه اما آجلا أ و عاجلا

*من هنا منقول من خطب الدكتور محمد سعيد رمضان

كما في قوله تعالى{وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ داخِرِينَ} [غافر: 40/60] فَعَدَّ الدعاء؛ أي:

الاستجداء؛ أي: طلبَ العبد من ربه أي شأن من شؤونه، عبادة من العبادات التي يَتَقَرَّب بها إلى الله ومن ثم يستحق العبد عليها الأجر العظيم.
والدعاء من أهون الطاعات ومن أخف القربات على كيان الإنسان، لا تكلفه مغرماً، ولا تُحَمِّله ثِقْلاً، بل إنه يمارس في ذلك حظ نفسه. فالذي يدعو الله عز وجل يطلب منه أن يحقق له شؤونه، ربما كانت شؤوناً دنيوية وربما كانت شؤوناً تتعلق بصحبته وعافيته ورغد عيشه ونحو ذلك ومن ثَم فإن هذا اللون من العبادة أسهل ألوانها ليس فيها ثِقْل ولا تَحَمِّل صاحبها مغرماً.
ولكن في الناس كثيرين يسألون عن جدوى الدعاء وفائدته وما زالوا يستشكلون: أن في الناس مَن يسأل الله عز وجل ويدعوه فلا يجد استجابة، فَفِيْمَ كان الدعاء قربة إلى الله عز وجل؟
والجواب أيها الإخوة: أن الله لا يخلف الميعاد، وهو القائل: {وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} وهذه حقيقة لاشك فيها ولا ريب، ولكن ليس كل من يطلب شيئاً يدعو الله، فرق كبير بين الطلب وبين الدعاء. طلب الإنسان من الإنسان شيء، ودعاء العبد من ربه شيء آخر. لا يستجاب الدعاء إلا بشروط وقيود. وانظروا - أيها الإخوة - إلى قول الله سبحانه وتعالى: {وَإِذا سَأَلَكَ عِبادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدّاعِ إِذا دَعانِ} ثم قال: {فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}
[البقرة: 2/186] أي ليضعوا في اعتبارهم ضرورة استجابتهم لي أيضاً قبل أن يضعوا في اعتبارهم ضرورة استجابتي أنا لهم. أن تدعو الله عز وجل فتتذكر أنه قد وعدك بالاستجابة ثم تنتظر منه وفاء ما وعد، وتنسى أنه طلب منك أنت بدورك أن تستجيب لله عز وجل ما دعاك إليه وما طلبه منك، هذا لا يسمى دعاءً، هذا طلب، وهذا شأن من يطلب من نِدِّه ومن إنسان مثله. اِستجبْ لله عز وجل وحَقِّقْ ما قد سألك تنفيذه ثم انظر كيف يستجيب الله سبحانه وتعالى طلبك ويحقق رجاءك وسؤالك
10/25/2009 4:12:17 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم كل الموجودين بالموقع مر سنه على كتابة هالموضوع

وانا رايي غيــــــــــــــــــــر عن كل اللي كتبوا رايهم تقريبا

انا قاعده اشــــوف وايد ناس جاده بالموقع وفي خطبه صارت هني وتفركشت بسبتي طبعا

شسوي بنفسي بعد مو اي شي اقبل

بس والله الشباب تعقدوا من الزواج نفس البنات وواحد مشاكل بين المتزوجين ربعهم اخوانهم يعني حتى اهم بشر

ونفس الشي البنات منصدمين من بعض الشباب

عالاقل هذا موقع احسن من الخطابه ما تدري منو تييبلك هني تحط المواصفات اللي تبيها ويا تقبل ويا ترفض وما فيها شي

اذا الانسان طول هني وما لقى الشريك المناسب له بعد شيسوي ينتظر

حتى الشاب اذا يبي يلعب والا يبي مسيار اوووووووه يا ما كثر مواقع هالسوالف انا متأكده اللي يدش هني الغالبيه واضحين

وصريحين او يمكن يبون يتفرجون لا اكثر ولا اقل
10/25/2009 4:19:26 AM
فكرة مشورع تجاري بعائد شهري فوق 1100د.ك وشرايكم بمشروع تحضير دروس للمعلمات ابي احد يكتبلي التحضير الفصل الاول والفصل الثاني عالطريقة الجديده مادة لغة عربيه الصف الثاني الابتدائي وطبعا كل شي بحسابه وشكرا

يارب فرج لي والاقي احد يرد علي
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0