الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ...
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
2/16/2012 9:22:01 PM
ssfer
Posts 5
السلام عليكم

مثل مافي شباب يلعبون فيه بنات يلعبون انا اتمنى للي يلعبون من الجنسين يطلعون بره لانه دايما مخربين علينا بكل شي ..

انا ودي بنت بالمواصفات لي كتبتها والله يرزقنا بالزوجه الصالحه
2/16/2012 9:29:07 PM
ssfer
Posts 5
بنات وشباب ترى تهجمكم على بعض غلط جذي تنعدم الثقه بينا الله يشهد انه كل اللي اتمناه زوجه تكون كل حياتي بس اهم شي اخلاقها

ومظهرها يعجبني مابي جميله ابيها مملوحه وحنطاويه ترى الزواج عن طريق النت او بره النت كله واحد بس احنا نشوفه بمنظور مختلف على

الاقل بالنت تاخذ من الطرف الاخر كل المعلومات للي تبيها اما عن طريق امك صعبه تحصل منها كل المعلومات فاحنا بعصر التطور والنت مفيد

للزواج والله الموفق
2/16/2012 11:11:00 PM
3ckaass
Posts 5
والله يعجبني يا ssfre
كلامك طيب و انا اهنيك
بس عاد ما يخالف .. الشي بالشي يذكر
وحدة تكون كل حياتك .. الزواج مدمر لعلاقات الحب
ماكو حب لا نهائي كل حب منتهي الصلاحية بوقته
ما اقول هالكلام تثبيط همة او حماس للحب ..انما الشي الحقيقي ان العلاقات الزوجية تتحور مع الزمن
فيكتسب الحب لزن و طعم اخرين اتمنى ان يرزقك الله سبحانه انسانه تقدر تتفهم هالتغيرات اللي تتم بوقتها
و ما يقعد تحن و تون و تتشكك و تسويلك ما صنع الزمن بالحديد تصديلك حياتك و تحيلها الى قطعة خردة
هذه النووعية من الناس اللي تتفهم تطور و تغير الحياة مع استمرار حركة الزمن عملة ربي خلق منها القليل
جدا فقط من اجل ان يكتب عنها في الجرايد او تذكر في الروايات .. ربي رحوم و يرزق و عساه يسخر لك
هالبنت الحلال اللي تقصدها .. بس دير بالك لا قدر الله طلعت من الصنف الاخر و ما ادراك ما الصنف الاخر
هني حياتك الل صارت مرتبطة بهالبنت بشكل كامل بتكون على محك خطير و تخاف ( لا سمح الله ) ان
تكتشف ما حدث لحياتك هذه ... الفكرة اللي بغيت اقولها يا الطيب ان الانسان اكيد يبحث و قد يكون بصدق
و اخلاص عن هذا الحب و هذه النوعية من العلاقات و قد يكتبله رب العالمين رزقته في بنت حلال و هم كثر ..
لكن مهما كانت بنت الحلال هذه دير بالك وكذلك انتي يا بنت الناس اذا الله رزقج بولد الحلا ديري بالج ماكو شي
اسمه هالانسان هو كل حياتي او هالانسانة هي كل حياتي .. دايما و مهما حدث الانسان يترك بينه و بين ان
يسلم كل حياته هذه ! الى انسان اخر هو ضرب من اللاعقلانية و مطلوب التقنين من الامر بشكل يجعل ان
هالانسان محصن من ان يكون مدعاة لان يصاب بكل ما هو مكروه فيما لو ان هالانسان(ة) حدث معه(ا) انفصال
لسبب او لاخر و خاصة اذا لا قدر الله اكتشف ان الحب انطفأ لوجود اختلافات جوهرية او عدم التجانس الاسري او
الجنسي او الخ .. هني راح يقع المحظور و هذا سبب لكثير جدا من الاخطاء اللي تسبب الانفصال الخطير و المدمر
لاصحابه و يجيب اثار سلبية جدا نفسية و اجتماعية و اشياء اخرى
كل الامور باذن الله تتم على الخير اذا وضع الانسان حاجز نفسي بينه و بين الوقوع بخطأ مهب حياته بكاملها و
جعلها وقفا على او بيد شخص قد لا يقدرها لا سمح الله
الثقة انشالله موجودة .. الطيب موجود .. التهجم اسبابه محبة مخشوشة ما عليك منه ( التهجم )
بس لما تطلب اطلب الجميلة جدا و البيضاء و المتبتبة و كل الصفاة الجميلة لان الطلب هذا مثل
بطاقة اليانصيب الواحد يشتريها علشان يكسب الملايين بس يطلع لع بالنهاية 100 و الا 200 و الا 1000
و تلاقيه حده متشقق !
ربي يبارك فيكم و يرزقكم ما تحبون دعوة مخلصة لكم جميعا
2/17/2012 10:46:11 AM
ssfer
Posts 5
اخوي يقول المثل لا تبوق ولا تخاف من حق البنت تغار علي وهذي غريزه طبيعيه بس عاد مو غيره بخبال الغيره اللي تحسسك انك قطعه منها وانا ماعندي شي اخشه عنها
اما عن فئه البنات للي يلعبون عسى الله يبعدنا عنهم
2/18/2012 12:41:04 PM
sssfer
Posts 2
شباب وبنات ترى غيرت نكي لانه هناك غلطت وحطيت انثى وابتلشت لووول
3/12/2012 10:55:37 PM
Netflix
Posts 2
يا جماعه اسمه Adel991
3/24/2012 4:31:19 PM
jarrah1988
Posts 2
يا جماعه العيب مو بالموقع العيب من بعض الناس اللي بالموقع .. وهالناس معروفه تكشفها من نكها ولا سيرتها والكتاب يبين من عنوانه..
4/8/2012 9:02:49 PM
amasmm
Posts 31
مرحبا سيدتي. كلامك اكثر من ممتاز. ولكن هل از تقدم اليكي رجل ورايتي انة ليستحق. ان يكن زوجن لكي فاعطي نفسكي الحق. ان تكوني زوجة لة فلحياة بسيطة ولا تستحق ان نضيعه في طلبات صعبة وشروط مستحيلة وشكرا للجميع
4/13/2012 10:48:10 PM
Fatma25
Posts 1
السلاموا عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالواقع الموضوع وايد شوقني اني اقول رايي بعد حوالي الست اشهر الي صارت لي في هل الموقع

بالبداية كان الموضوع مجرد تجربة صحة الموضوع

ولكن بعد اسبوع بس عرفت ان معظم الي حاولوا التواصل معاي ما منهم للامانة رجى

وخلال ست اشهر ما شفت ولا انسان جاد

والنعم باخلاق الكل ، لكن يعرفني ويعرف 5 معاي بنفس الوقت ويابى يتخلى عن الموقع خلال علاقتنا

هل هذا يسمى جدية ؟؟ !!

للامانة من رايي الشخصي ان الرك مو على البنت لا ابدا اغلب البلاء من الشباب الي في الموقع لان حسب استنتاجي

ان الموقع سهل لهم طريقت التعرف على بنات خلق الله وتمضيت بس بعض الوقت معاهم

ومع احترامي للكل بس ان شاء الله مو كل البنات ربكم خلقهم على الشكل الي تبونة

مثل ما البنات تتنازل المفروض بعد انتوا بالنسبة للشكل تتنازلون

وشكرا على الاطالة ( بس ابرد جبدي اشوي)
4/26/2012 5:31:28 PM
amasmm
Posts 31
السلام عليكم اخوانى هناك بعض الرجال صادقين وعندهم جدية وقادرين على اسعاد من تقبل بهم ولاكن المشكلة فى الشروط والتوافق التى تضعونة انتم ولادرى هزة شروط زواج اومشاريع استسمارية اخوانى الزواج يحتاج فقط لازوج وزوجة ومسكن ثم حياةطيبة وهادا واحترام بين الترفين وانا مستعد لهز اليوم فهل من مجيب ومشكورين
9/7/2012 3:17:41 AM
ChubbyGirl
Posts 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع هذا فيه ظلم الان نفس ما بنات الموقع لهم تعليق نفس الشي بالنسبه حق الرياييل المكان فيه الزين وفيه الشين العيب بالناس ضعاف النفوس اهو الي يخربون عالفئه الزينه والله يهدي الجميع بالنسبه لبعض الشباب فعلاً فاهمين المطلقه غلط ليش ؟؟؟
المهم الموقع مو معناته انك تحط رقمك غلط لازم تاخذ وتعطي مع البنيه وكل ريال لازم يكون فيه غاريه على بنات الديره ومايرضى عليها ...

والله يوفق الجميع ويكتب الي فيه الخير Pillow Fight
9/11/2012 4:55:09 PM
Tota9999
Posts 1
مرحبا انا يديد اسمي فرح مااعرف احد في البرنامج
9/15/2012 1:10:42 PM
1qazxsw23edc
Posts 1
السلام عليكم ،، كوني مشتركه بهذا الموقع ، أستغرب وقاحة بعضهم بطلب التعارف والصداقه دون التطرق لأمر الزواج
يعني الأخ داخل يتعرف ويسرح ويمرح من وحده لوحده ،، متجاهل أن هذا الموقع هدفه ايجاد شريك حياة ،،، حسوّا على دمكم
6/1/2013 4:06:41 PM
moooonalq8
Posts 2
يسعدلي يومكم بصراحه كلامكم يابنوتات فله هههههههه
والله انا عن نفسي نادر ماتلقين رجال كفو تسولفين معاه
انا بالصدفه قولو فضول عسي ربي يبعد عنا الفضول اكتشفت ان الشباب فيهم جذب يبون بس الو وطلعه ...لان هم مافيهم ثقه بنفسهم ويلعبون ع مشاعر البنت ...حابه اقولهم البنت مو تسليه البنت رحمه من فهمها ملكها
2/22/2014 9:52:13 PM
sara1987q8
Posts 14
بصراحة بتكلم اول شي عن الفئة المو شي:

أول شي ماكو غيرة
ماكو مصداقية
ماكو امانة
ماكو صراحة
وهذا طبعا الأكثرية

وبصراحة الأقلية شفت فيهم جدية مو طبيعيه محترمين بصراحه الله يوفق الجميع يارب.
11/5/2014 8:34:19 AM
nas010
Posts 51
السلام عليكم
الموضوع ممتاز جدا وتغلب عليه الفكاهه والضحك
اي نعم هذا الموضوع مهم بس عندي ملاحظتين :
اولا اللي تشوفينه يلعب وجذاب على طول بلوك وافتكي
ثانيا لا تخلون الماده والامور الماديه هدف من الطرفين والله تضيع سعادتكم
وشكرا لكم
الستر زين
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
|