ALAA24 - جميع رسائل المستخدم
9/25/2009 12:51:51 PM
رايكم بنات ... :) el7saweya كتب:
تفضلين تاخذين واحد يحبج والا واحد انتي تحبينه ؟؟

اخذ شخص يحبني افضل من اني احبه لان الصراحه الحب هالوقت نادر وبالتالي احبه مع الوقت واذا حبيته واهو مايحبني مشكله راح يشوف نفسه اكيدQuiet
9/25/2009 1:05:40 PM
رايكم بنات ... :) الصراحه يا اخواني وخواتي الحب اساسه الاحترام التفاهم التقدير الشخصيه الرزينه والحب مو مجرد كلمه تنقال وبس لا افعال وتضحيات بس للاسف في بعض الاشخاص يستغلون الحب هذا والحب لا يأتي بعد الزواج او قبله الحب سمه من مجموعة مشاعر لقلب انفتحله بيبانه لقلب حبه من مواصفات الشخص اللي يبيه من الشخص الثاني اللي عجبه
هذا رايي واسفه على الطواله hug
9/25/2009 11:19:22 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... مادري يجماعه كل ما تيني رساله من شخص قالي متعه او مسيار او تعارف او صداقه ولا متزوج بس يبي وحده تضيع وقته وبس وللاسف مالقيت شخص يكون جاد بموضوع الزواج hmm
وترى في بنات يدورون على الستر والزوج الناسب لها وترتاحله بس اسمحولي على كلامي انا تأملت ان القى اشخاص يتحملون المسئوليه او حتى يقدرونها بس للاسف شنقول الحمدالله على كل حال وان الله كاتب لنا نصيب بهالدنيا يصير وين ماتروح البنت يجي لها اكيد وماتدري شنو المكتوب على الجبين اخرتها تشوفه العين
9/25/2009 11:49:14 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم صراحه الموضوع وايد حلو والشخص يقدر يتكلم عن نفسه .

انا عمري 25 سنه مطلقه وعندي طفل واحد من مواصفاتي بيضاء طولي 156 وزني 60 حلوة ومن طبايعي هادئه وبنفس الوقت عصبيه
اقدس الحياة الزوجيه حنونه وايد عطوفه رومانسيه لابعد الحدود و واااايد حساسهQuiet وطيبه وايد وايد وايد للاسف طيبتي مخربه عليي لدرجه يستغلوني وانا ماحب جذي.
اللي في قلبي على لساني صريحه ماحب اجامل وماااااااحب الجذب نهائيااا .
ومواصفات اللي اتمناها من الزوج المستقبل Roll Eyes (Sarcastic) يحترم المرأة ويقدرها متفاهم حنون قلبه ابيض صافي النيه طيوب رومانسي ويفضل مطلق عنده 1 او 2 اطفال او ارمل , عمره من28 الى 33 سنه ويكون جاد بموضوع الزواج وشهادته من دبلوم الى بكلريوس .Stick Out Tongue
وانشالله الله يوفقني في هالموقع والجميع الموجودين الجادين بموضوع الزواج ومشكورين Blush
9/26/2009 12:03:42 AM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) انا من رايي الزواج اهو زواج ان كان من نت او تقليدي او حب اساسه الثقه بين الطرفين الاحترام التفاهم الاستقرار العاطفي ثم الحب
ويقول المثل كل من يرى الناس بعين طبعه ان كنت واثق من الشخص اللي اخذته من اي طريقه لزوم الثقه ان كان عارف البنت او الرجل ان سنع او سنعه وبنت اصيله بأخلاقها ليش مايثق يثق يعني عن التقليد يدري ان كانت لها ماضي او الرجل اللي تقدم للبنت كل من له ماضي بس لي اخذوا بعض اهني تنفتح صفحه جديده لهم ويصورونها احلى واجمل الصور اهمه يبنون العلاقه او يدمرونها
هذا رايي
9/26/2009 1:01:29 PM
قصيده تدمع العيون إنا لله وإنا إليه راجعون
والله يا ناس لو تحطون امهاتكم على جتوفكم ودورون فيها حول الكعبه سبع مرات والله ماتوفون حقها
الأم اهي من دعائها التوفيق لأبنائها . إهي بييييييييير هموم ودموع ابنائها , الأم اهي الحضن اللي ماله حضن بهدنيا غيرها .
والله ثم والله كلمة امي لما تقولها لها تنسى هموم الدنيا وتدعي لله سبحانه وتقول الحمدالله يااارب على نعمة الولد هذا اللي خلقته ونيس لي في هالدنيا.
انا أم واحس بهالشي الأم كثر العيال يتلاسنون معاها ولا يراددونها ولا يزعلونها تتضايق وتبجي بس والله تقول الله يهديهم وسامحهم و وفقهم ياارب لانهم لحمي ودمي وقلبي اللي من غير دقاته امووووووت وارحمهم في الدنيا والآخره يارب العالمين .Drink Milk
9/26/2009 1:18:30 PM
كيف تكسب رضا حبيبك الى الابد.............. صراحه يعطيك العافيه على الموضوع المميز وااايد وفعلا اتمنى من الشباب والرجال ان يتعلمو من موضوعك ولو بالقليل لان المرأه جياشة المشاعر والعواطف ولما يسوون هالاشياء المرأه بتحبهم اكثر ويكبر بعينها اكثر واكثر وتحسه ملاك مامثله ملاك بهالكون غيره بعيونها.

ومششششكووووووووووووووووووور وااااااااايد على هالموضوع الجميل جدا ويعطيك العافيه
9/26/2009 1:29:23 PM
القصة حدثت لفتاه ماشاءالله لا اله الا الله
والله خنقتني العبره
وانشالله يارب نكون مرضيين عند رب العالمين
9/26/2009 1:49:56 PM
قصص مؤثرة عن (( الظلم)) الله يبعدنا عنه زين تسوي اخوي وتكتب هالقصص للناس عشان يشوفون شنو نتيجة الظلم في هالدنيا ماتدري ظلم بالدنيا والآخره والله عز وجل يمهل ولا يهمل
والله مايطق بعصى
قال تعالى (من عمل مثقال ذرةٍ خيراً يرهُ @ ومن عمل مثقال ذرةٍ شراً يرهُ) فحاسبو انفسكم ماذا فعلتم في هالدنيا قبل المحشر
وإنا لله وإنا اليه راجعون .
ويعطيك الف عافيه على الموضوع الشيق ومميز شكرا
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0