romance72 - جميع رسائل المستخدم
9/28/2009 11:22:29 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الصراحه وبدون اي رتتوش اقول ان معظم الشباب داشين بس للعب وخداع بنات الناس والدليل ان في بعض الشباب صارلهم اكثر من 6 اشهر داشين الموقع شنو يعني معقوله للحين ما وجدت بنت الحلال اللي تفهمك لشان جذي اقول للبنات دير بالكم
11/1/2009 10:36:31 AM
نصائح ونفائس عزيزي .. كلامك ولدليل ان اغلب الذين بدخلون الموقع يكون غرضهم اللعب وتضييع الوقت والدلييل ان هناك مشتركين صا لهم اكثر من 10 اشهر ونفس المشتركين .. يعني معقول للان لم تجد بنت واحده استطاعت ان ترضي غرورك وطموحك .. المهم الله امستعان وعسى الله يوفق الجميع
11/2/2009 12:02:06 PM
نصائح ونفائس صدقني انا معاك ان الانترنت احيانا يكون اداة لبدء علاقات غير سويه ... ولكن لانلوم بعض الاطراف الباحثين عن سبيل للاستقرار غير مباليين بالطريقه التي توصلهم لهدفهم ولك لو ان البعض منا يكون صادق مع ذاته قبل ان يكون صادق مع الاخرين ويضع ضميره امامه واهم شئ ان يكون مقتنع بوسيله التعارف لا ان يكون مجرد فضول انساني مقيت لتجربة الجديد ولكن يجب ان يكون مقتنع ان هذا الموقع هدفه التعارف بين الاطراف .
11/2/2009 12:06:01 PM
اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟ الصراحة لاحضت معظم الردود كانت قمة بالتشائم ... لماذا نحن نقف كثيرا عند لحظات الالم والتعاسه .. لماذا نعطيها اكبر من حجم والمعروف ان المصيبه تبدأ كبيره فتصغر مع مرور الايام لااطيل عليكم لو لحياتي قصه فأن الامل عنوانها ...الامل احرفها ... الامل اول القصه ونهايتها ...وشكرا
11/16/2009 9:43:06 AM
نصائح ونفائس اخي العزيز شكلك مومقتنع بالموقع ولا بأهدافه .. وسؤالي سبب اشتراكك فيه ..صدقتني ان معك في كل كلمة تقولها ولكن اعلم ان كل شئ نصيب وان اللي كاتبه الله بيصير واتمتى لك التوفيق ..وشكرا
11/18/2009 10:36:19 AM
نصائح ونفائس اخي العزيز ... لااخفي عليك توقفي كثيرا عند كلماتك وتمعني بها كثيرا وصدقني اقتنعت كثيرا برأيك الذي اعتقد انه مبنى على اسس قيمه وشرعيه مما دفعني جديا التفكير في الغاء تسجيلي من الموقع وان انتظر نصيبي الذي كتبه الله بعيدا عن فضول ونيات المشتركين المجهوله التي لايعلمها غير الله سبحانه وتعالي ...شكرا لك واتمنى لك التوفيق في حياتك
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0