NOLOHO - جميع رسائل المستخدم
4/9/2009 7:49:25 PM
التلاعب بالمشاعر ....... حقيقي !!!! موضوع نقاش مساء الخير والحب ,كلامك صراحه ذكرني بنفسي وانا متأكده انها حقيقة وواقع كلنا تقريبا مرينا فيه مع الاسف وانا من الناس اللي شبعت من السالفه هذي ومشكلتي اني على كثر ما انقرص ما توب عندي أمل كبير ان الله يعوضني بشخص ينسيني كل الجروح اللي مريت فيها طبعا مو يس انا بروحي ويعوض كل وحده بانسان يكون عنده ضمير حي, للأسف واللي يقهر لما الشخص اللي تعطيه الثقه مايكون قدها والمصيبه ان يحلف باسم الله وبراس امه وبراس عياله وما يخلي راس بالكويت وبالدنيا كلها اللا وحلف فيه صار الحلف عادي ومسكة المصحف شي عادي والله حسافه على هالزمن اللي انعدم فيه الرجال ومابقى منهم اللا الذكوره ,والله الواحد مايدري شيسوي ,انا من الناس اللي خلاص ماقمت اصدق من الي شفته بس مازلت ابحث عن الرجل ومازال عندي أمل والله يوفق الجميع ....مع تحياتي
4/9/2009 8:56:19 PM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش مساء الخير والحب , انا من الناس اللي مريت بالتجربه هذي وفعلا ايقنت ان الكبرياء وعزة النفس تنهي كل لحظة حب واعتقد ان الواحد لو يقدر شوي بس شوي ان يتنازل عن كبريائه
جان احنا بخير ,ساعات الواحد يعصب وينهي كل شي وينسى بلحظة كبرياء كل شي حلو ......وما ينفع عقبها اللا الندم والحسره
والله عاد احس اني بموت قهر والله المستعان
4/9/2009 9:11:00 PM
هل طيبة القلب = ضعف الشخصية؟؟ موضوع للنقاش مساء الخير والحب على كل العشاق . طيبة القلب نادره بهاليومين مع الاسف ..........؟؟؟؟
وما اعتقد ان طيبة القلب ضعف شخصية بالعكس هذي نعمه من الله سبحانه وما يمتلكها اي شخص خاصة بالزمن هذا اللي احنا عايشينا
وللاسف الشديد قامت الناس تنظر للشخص الطيب نظره سخريه .....؟(ليش)
والامر من هذا كله انهم يستغلونه بشكل موطبيعي....؟ليش والله حرام
والله دنيا الله يعين الطيب فيها.....وسلامتكم
4/10/2009 11:38:13 AM
مـن هي المـرأة التي تجـذب الرجـل؟ صباح الحب على الجميع, اسمحلى اقولك ان كلامك حلو وان كله صح بسؤ هذا اول اما الحين لا مو صحيح الحين مافي احد يبي وحده جذي اللا اللي نادر وجودهم, الحين ياعزيزي يبون وحده شيطانه وجذابه ونصابه واكثر من جذي ان حتى لو تخونهم عادي وصج بعد لازم جسم خمس نجوم ولكن الزينه محد يبيها ياخذونها يوم وبعدين يسحبون عليها .
والله انا استغرب من الشباب في البدايه يقول انا ابي وحده تهتم فيني ولما يلقى هالوحده يقعد معاها يوم ولا يومين وبعدين يهدها ,هذا وين الله يوفقه ؟ هذا الله ياخذه اهو واللي نفسه .
نسو ان الدنيا دواره وراح ترجع لهم بأعز الناس.........مع تحياتي
4/10/2009 11:38:19 AM
مـن هي المـرأة التي تجـذب الرجـل؟ صباح الحب على الجميع, اسمحلى اقولك ان كلامك حلو وان كله صح بسؤ هذا اول اما الحين لا مو صحيح الحين مافي احد يبي وحده جذي اللا اللي نادر وجودهم, الحين ياعزيزي يبون وحده شيطانه وجذابه ونصابه واكثر من جذي ان حتى لو تخونهم عادي وصج بعد لازم جسم خمس نجوم ولكن الزينه محد يبيها ياخذونها يوم وبعدين يسحبون عليها .
والله انا استغرب من الشباب في البدايه يقول انا ابي وحده تهتم فيني ولما يلقى هالوحده يقعد معاها يوم ولا يومين وبعدين يهدها ,هذا وين الله يوفقه ؟ هذا الله ياخذه اهو واللي نفسه .
نسو ان الدنيا دواره وراح ترجع لهم بأعز الناس.........مع تحياتي
4/10/2009 12:00:28 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! صباح الخير,المثل يقول يايابوالفلافل ويمكن صج شعرك فلافل واظاهر المطاعم تستورد منك .....المهم المثل يقول (اللي مايطول العنقود يقول حامض)وقول عني ماتقول صوبي كم صعب الوصول....(على قولة احلام), وعلى فكره مافي امرأه ليست بجميله يعن يمكن اهي بالشكل جيكره او متينه بس في اشياء اخرى جميله فيها يمكن روحها حلوه وصعب انك اتلاقي بالوقت هذا حلاوة الروح واذا انت من الناس اللي يدور الجمال فالله يعينك صج ,وعلى فكره وهذا اللي يبط الجبد ان الحلوه حظها خايس والجيكره اهي اللي قايم سوقها ليش؟ لانك لو عرفت هالجيكره جان اكتشفت اكيد فيها اشياء وايد حلوه غطت فيها على سالفة الجمال وعلى العموم هذي وجهة نظرانا بحترمها وهم بالمقابل وتبي الصج انا ماشفت واحد بالموقع حلو وياريت بس عالجمال حتى الاسلوب وفي واحد بقولكم سالفته (الكمبيوتر اللي عنده غير معرب واخونا يكتب بالانجليزي وانا ماشالله عليي فلتة زماني قريت بسرعه ووايد اشياء ماانتبهت لها ,المهم يدزلي وادزله ليمن مليت جان اقوم واحطله ايميلي عشان بالمسنجر يكون اسرع الله لا يوريكم صج اول مره بحياتي اشوف ناس معقده واللي براسها اهو الصح جان يدزلي مسج ويقول اني ما انفعه واني انا راعية شباب.....الخ,وليش وليش اسال نفسي اشسويت يقول البنت اللي ادز ايميلها حق واحد من اول مره هذي انسانه لعوب,واللله شغلة اتحر والمصيبه اني قاعده اوضحله وجهة نظري بس ماكو فايده على العموم كيفه )واشرايك الحين يافلفل بالعقد الموجوده ؟؟؟؟؟؟؟ وسلامتكم
4/10/2009 7:49:16 PM
امسى الحب مجرد لعبه !!!....... موضوع مشاركه مساء الخير والحب للجميع. المشكله بالموضوع انك لما تسأل ليش اللي قاعد يصير هذا ماتلقى الجواب!!!!!...
الحمد للله ماعمري طلبت من احد شي ممكن قبل كنت اعطي بس الحين لأ
واللي يبط الجبد انهم بالبدايه يكونون رياييل (قصدي يمثلون الدور صح) ويتمسكنون ليمن يتمكنون وبمجرد ما ياخذ اللي يبيه تلاقيه يختفي واذا بعد حس ان صعب ان ياخذ شي هم ينسحب
ماكو شغل ؟؟؟؟(صارت وظيفه وشغلهم الشاغل وهو اشلون يستفيدون وبس) وانا ادري ان في رياييل بس ما مرو عليي ويمكن هذا يكون سوء اختيار بس لما ارفيجاتي يكون حالهم نفسي اموت قهر وقول كلمة وحده ماكو غيرها .......لييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
ليش الطيب مايبونه ؟ليش ما يبون اللي تشتريهم؟ والله انا متعجبه ومهما قلت ماراح افي الموضوع حقه.
بس ودي اسمع الجواب لاني محتاجه فعلا اني اعرف وشاكرة لكم............مع تحياتي
4/11/2009 1:20:26 AM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! Ahmedany كتب:
يلا وييينهم الحلوييين !!!

اذا وحده بس حلوه تدش علي والله يكتب اللي فيه الخير ..

انا امزهب الشقه الزوجيه وناطر .. بس للأسف ماكو .. يا تتشرط .. يا تبي ولد فلوس ... يا تبي سياره . يا تبي مهر مادري جم ... يا اهلها مايرضون ... يا تتدلع ... يا اتكلم غيره ... يا متردده .. يا تبي تستانس بمعاشها زززز أخر زمن ... البنت تبي تستانس بمعاششها ماتبي تتزوج .... ليييش الرياال بياخذ معاشها !!! ولا شلون تستانس بمعاشها !!!! قووولي عندها واحد تحبه وماتبي غيره وبالاخيير تكتشف ان قاعد يلعب عليها

يبا على الدنيا السلام
الله يوفق الجمميع ...

الوقت متأخر بس ميخالف كلامك صراحه وايد في تحقير حق البنات اللي بالموقع ليش ؟ انا ما اسمحلك انك تقول جذي اشقصدك يعن ان البنات يروحون مصر ؟ترى عيب
واذا انت ماتخاف على بنات الناس خاف على خواتك لان الدنيا دواره وراح اييي اليوم اللي تسمع فيه عن اقرب الناس حقك فابليز ماله داعي للتجريح احنا نتناقش وممكن يكون في اختلاف
بوجهات النظر بس ماله داعي للتجريح والاهانات ......... يمكن انت ماصادفت السنعه بس مو معناته انك تحكم على الكل ترى في بنات عوايل وبنات محترمات بالموقع هدفها الستر
فحرام عليك يعن والله صج حرام..واللله يسامح الجميع
4/11/2009 2:35:38 PM
اخر اللعب فى بنات الناس انظر !!! مساء الخير عالجميع,صراحه قصه وايد مؤثره بس اللي يضايق ان دايما اللي يدفع الثمن هم المظلومين فشنو ذنب الام ؟ (المسكينه)
ياريت شبابنا يقعدون مع انفسهم لو دقايق ويفكرون ...........!
يمكن الله يهديهم احنا نتمنى ذلك
عندي سالفه صارت حق وحده اعرفها الله يستر على الجميع(كانت طالعه مع واحد عشان يوصلها (ادري بتقولون شكو طالعه مع هالشخص؟)بس احنا لازم مانقيس الامور على حسب تفكيرنا وكلنا ممكن نغلط واللي اعرفه عن حال البنت انها بدون ومالها احد وابوها مايدري عنهم وماعندها شهاده ولا وظيفه...........يعني ظروفها صعبه المهم واطلبت من الشخص هذا ان يوصلها وطبعا المجرم استغل حال المسكينه ومن باب الواجب والخير ماشالله وصلها ليمن البر وحاول ان يعتدي عليها ولمن خلص شغله ردها عالشارع ومن يومها وماسمعت عنها خبر
المسكينه والله يعينها.)
اللله يبعد عنا عيال الحرام ........والله حرام ياناس وين القيم ووين الاخلاق وين الدين وليش هالاجرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا حياة لمن تنادي هالنوع من البشر(حيوانات بشريه)المشكله انهم مجردين من الاحساس للاسف بس وين بيروحون من الخالق سبحانه؟
وسلامتكم من كل شر.
4/11/2009 8:13:57 PM
إذا بتكون صريح أدخل doctor_3 كتب:
السلام علـــــــــــــيكم

تختلف وجهات النظر من واحد الى واحد , انا اشوف انه زمن العادات والتقاليد انتهي وزواج الأهل صار فاشل لأسباب غير مرئيه لان الاهل يخطبون البنت مايعرفون الا اهلها ونظرتهم سطحيه حيل لانهم ينظرون للزواج من زاويه واحده فقط الا واهيا زاويه العادات والتقاليد , زواج فاشل يعني لا شفتها ولا شافتني ولا اعرف سلوكها ولا متقبلها ولا متقبلتني انا انظر للزواج من اربع زوايا متحركه وزواج النت صحيح بكونه الان بزمن العولمه اخر وسيله ظهرت للتعارف ........

مرور سريع
فـــــــــــــارس
4/11/2009 8:25:18 PM
إذا بتكون صريح أدخل doctor_3 كتب:
السلام علـــــــــــــيكم

تختلف وجهات النظر من واحد الى واحد , انا اشوف انه زمن العادات والتقاليد انتهي وزواج الأهل صار فاشل لأسباب غير مرئيه لان الاهل يخطبون البنت مايعرفون الا اهلها ونظرتهم سطحيه حيل لانهم ينظرون للزواج من زاويه واحده فقط الا واهيا زاويه العادات والتقاليد , زواج فاشل يعني لا شفتها ولا شافتني ولا اعرف سلوكها ولا متقبلها ولا متقبلتني انا انظر للزواج من اربع زوايا متحركه وزواج النت صحيح بكونه الان بزمن العولمه اخر وسيله ظهرت للتعارف ........

مرور سريع
فـــــــــــــارس

مساء الخير والحب,ودي ارد على كلامك بنقطه ان زواج الاهل موشرط يكون فاشل هذا نصيب والاهل عندهم قاعده وهي(حلات الثوب رقعته منه وفيه) وانا من الناس ا

اللي ما فضل زواج الاهل نهائي وهذا مبدئي ابعد عن الشر وغنيله
واما بالنسبه لسؤال ليش داخله الموقع فهو اني فعلا جاده في البحث عن زوج يحتويني واحتويه وبس عاد مابقى بالعمر قد مامضى ومليت من الوحده احتاج حق انسان يكون كل شي بحياتي
وجاري البحث الى الان عن الرجل الجا د ودمتم سالمين....
4/12/2009 9:55:11 AM
قصة حب نادرة صباح الحب عالجميع, قصة حب حلوه صج واتمنى لو كنت انا البطله ............!
حسافه ان بالزمن هذا اللي عايشينا بس نتمنى الحب ولكن وين نلقاه.........؟؟؟؟؟
ما اجمل لحظات الحب ....انا قلت لحظات لانها فعلا مجرد لحظات نعيشها ثم نكتشف الحقيقه وبخليكم انتو اتقولونها انا بسكت.....................وسلامتكم.
4/12/2009 12:27:12 PM
ماذا ستكتب على جدران الزمن؟............ راح اكتب....اللي نساك اللي نساك انساه
وراح اكتب......ياناس دلوني درب الهوى وين
وبعد...يازمن قاسي عليا ...يازمن واش بي ايديا
واكتب ......ودي اعرف اشلون اشلون ؟تقدر على بعدي ..خلك معاي خلك معاي مقدر اعيش وحدي.. وحدي زادت عليي الهموم كلشي انقلب ضدي ..الله ياطول اليوم اليوم الوقت مايعدي
واخر شي بقول الله لايسامح كل انسان جرح حبيبته او كل انسانه اجرحت حبيبها وانشالله يشربون من نفس الكاس
عز الموقع....وسلامتكم
4/12/2009 6:55:43 PM
بنات وشباب الكوييت الله يستر عليهم مساء الحب عالجميع, كلامك اسمحلي رفع ضغطي صج .............اه
ودي ازنطك .......!!!
شوف بقولك شي ..كنت اعرف شخص كانت له علاقات وايده ماعنه زوجته حلوه ومافيها شي, ولمن سألته عن السبب قالي(ان الحريم نفس سلة الفواكه لازم الواحد ينوع ,ومستحيل الواحد ياكل بس تفاح مايصير لازم يغير يوم تفاح يوم مانجا ويوم موزه...الخ. انزين والمسكينه اللي بالبيت قاعده ومو مقصره عليك بشي ؟ بكل بساطه يرد ويقول هذا انا موعاجبها كيفها )
امانه هذا شترد عليه؟
وبعدين الحلوه يقعدون معاها يوم يومين وبعدين يملون منها ويهدونها واهم شي انهم ذاقو حلاوتها وسلامتك.
ملاحظه: الكلام لا يشمل الجميع بس اللي عينهم زايغه وبدون زعل ....وسلامتكم
ووالله عن تجربه ترى الجمال ما راح ينفعك ولا جان نفعني قبلك .
4/12/2009 7:20:06 PM
تتعد الزوجات............ بس الرفض والقبل مساء الحب عالجميع, ودي اسألك انا سؤال والجواب راح يكون فيه رد على اسألتك كلها....
اذا انت متزوج او اتحب وحده وانت مو مقصر عليها بولا شي يعن بالعربي زوج مثالي . فجأه تلاقيها خاينتك مع واحد وبدون اسباب ( ابيك تحاول او حتى تتخيل شنو شعورك راح يكون حزتها ) هذا اللي بوصلك اياه معانا احنا البنات واتمنى انك تفهم وجهة نظري.
وعموما ليش يعن؟ ليش الواحد اييب حق نفسه المشاكل مدام اهو ماعليه قاصر ومرتاح؟
عندي كلمة اخيره بالموضوع هذا........... اللي موقد الزواج لا يتزوج وخل يطلع من الموقع بكبره وبنات الناس مو لعبه
وسلامتكم والله يبعد عنا وعنكم المشاكل.
4/12/2009 7:36:24 PM
هذى الخطوبة ولا بلاش‎ مساء الحب عالجميع, والله هذي نكته مو قصه .......ضحكتني صج
بش مشكور عليها .........حلو ان نضحك واحنا بعز همومنا
شاكرتلك مره ثانيه
4/12/2009 7:41:22 PM
تخيل هذا العالم بدون نساء ماذا يحدث؟ مساء الحب عالجميع. ياعزيزي احنا مانقدر نعيش بدونكم وحتى انتو ماتعيشون بدونا ......بس لو تفهموننا شوي جان كلنا بخير
وهذي شغله الله سبحانه فرضها علينا وعليكم , فلا اتفكر انك تعيش بدونا واحنا وراك وراك ........!!!
مع تحياتي
4/12/2009 7:49:13 PM
تعلمت من الحياة‎ وسوف اعلمكم مساء الحب عالجميع.
انا تعلمت اني اقدم كل الشكر الى من اهداني هذي الكلمات اللى لو قرأها أي شخص راح تذرف عينه بالدموع.......فلك كل الشكر
وياريت نقعد مع انفسنا لحظة حساب......ياريت
مع خالص تحياتي
4/13/2009 10:28:03 AM
اروع قصيده خديعة حب .....!! صباح الحب,(للخاينين نقول......صباح الخيانه)
كلمات رائعه قدرت احس فيها وماخليت سؤال وماخليت لحظة عتاب اللا وعبرت عنها ....بس يمكن انت قدرت اتواجه حبيبتك وقدرت انك اتوجه لها الكلام بس !!!!
اشلون لما تكون متعلق بشخص وتكون باني عليه مستقبل وحياة ثانيه ويكون اقرب الناس لك .....وفجأه وبدون اسباب تلاقيه مع وحده ثانيه وشابكين الايادي
شنو ممكن انك تقول ؟ اشلون بتصرف؟انا ماعرف اشراح اقول بس ادري اني راح اقول بقلبي ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد ان اصعب احساس لما تنكسر من اقرب الناس لك وتظل وحيد ......ياهي لحظات الخيانه شنو صعبه...انا ليلحين ماعرفت الاسباب ولما اسال مالاقي الجواب , بس اقول بالنهايه
مازال هناك بريق من اللأمل

مع تحياتي
4/13/2009 10:39:22 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة 261003 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قصتي مبكيه مضحكه
تعرفت عليه وانعجبت فيه وباسلوبه بس بعدين اكتشفت انه كل شي كان تمثيل من اسمه لين وظيفته وكل شي قاله بس شنو
عقب ما خذاه مني خمسة آلاف دينار كويتي لانه مثل علي وقال لي انه طايح بمشكله وبينسجن وانا صدقته ومن يومها اختفى
بلغت عنه الاداره سوا له بلوك بس انا لاحظت انه دش بنكات غير واسامي غير وله كذا بروفايل بالموقع
ليش الرجال في هالزمن هذا ما عندهم قلب يحبون وقلوبهم قاسيه للدرجه هذي صار صعب تلاقي احد يحبك لذاتك !

صباح الخير حبي, انشالله حوبتج ما اتعداه ويعله المرض اللي لى طاح من بعدها مايقوم قولي امين والفلوس احنا نييبها مو اهي اللي اتييبنا, واحنا مانزعل على الفلوس احنا نزعل على حالنا وصدقيني انا حاسه فيج وقلبي معاج ,واعتبريه درس وتعلمتي منه وانشالله اسمع عنج اخبار حلوه ........مع خالص تحياتي
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0