الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ...
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
10/23/2008 3:33:42 PM
hassasa
Posts 65
الشباب صايرين ماكنتوش في التأليف .. كل واحد يقول الزين عندي

لي متى هالكذب .. ماااااااااااااادري
10/23/2008 4:49:03 PM
Karbala
Posts 318
hassasa كتب:
الشباب صايرين ماكنتوش في التأليف .. كل واحد يقول الزين عندي

لي متى هالكذب .. ماااااااااااااادري

عادي ... لازم يجمل حاله

صعب تحصلين الصريح والأمين والصادق ..

بس اهم شئ ان الوحده تاخذ حذرها .. وتختبره مبدئيا اثناء المحادثة قبل لا يصير تطور بالعلاقة

والكذب حبلة قصير

والله يوفق

تحياتي
اخوكم/كربلا
10/23/2008 5:33:58 PM
hassasa
Posts 65
مو آنا قلت.. زمنا هذا حده يخوف ويخررررررع..يمممممممممممممممه...

الواحد مايدري شيسوي .. يحتار بأمره..

تيون تكذبون شوي شوي عاد .. مو تشلخونا كذب

الواحد يكذب 30 40 % مو 1000000000 %

عاد حسبوها بروحكم ههههههه

والله عاد عن نفسي أنا صريحه بكل شي ودقيقة.. شنو اللي حادني على الكذب عاد..

اذا من بداية السالفة الجذب شغاااال .. عيل ليش داخل هالموقع.. والله طمااااااااااشه

الصراحه راااااااحه يانااااااااااااس

اختكم حساسه.. ودمتم سالمين
10/23/2008 5:37:11 PM
THEHOPE333
Posts 95
كربلا ههههههههههههههههههه معقوله يصير فهمه جذي @@
خوش راي خلاص اذا مر علي هالصنف بعد بفكر انه قصده عيال اخوه وخواته هههههههههههههههههه
الشوووووووووووووق ..لا تفقدين الأمل ... لابد من نور بآخر النفق بكل شي ..
وموفقه يارب والله يرزقج ويرزقنا معاج خاااااااااصتن " المتفهمين " مو الي ماكو احساس ولا فكر ولا انسانية
ومخه تنكه زيت

مع تحياتي .. الأمل .
10/23/2008 5:56:35 PM
THEHOPE333
Posts 95
@@
@@
@@

اشكرررررررررررره جذب
شنو هذا :@
بنات في واحد حاط بملفه صورة على انها صورته اهو .. واهي صورة شاعر معروف شاعر"فزاع" مال الامارات
اوووووووووووف زهقت زهقت من الجذب Whaaaaa?
10/23/2008 6:09:34 PM
layla73
Posts 45
هههههههههه
هوب لا واللي تشوفينه حاط صوره عبدالقادر هدهود هههههههههههه
10/23/2008 9:43:47 PM
khale_dm
Posts 358
مشكوره اختي العزيزه الغاليه عفيسه على كلامج باني مثقف وانتي هم مثقفه ومتعلمه وبنت متعلمه وفاهمه وتستاهلين كل خير

وتتميزين بروحج الحلوه ودمج الخفيف الله لا يحرمنا منج

بالنسبه لشباب الموقع مثل اصابع ايدكم مو كلهم نفس بعض في منهم الشين والزين الصادق والجذاب
10/27/2008 12:40:24 AM
THEHOPE333
Posts 95
هههههههههه
هوب لا واللي تشوفينه حاط صوره عبدالقادر هدهود هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
10/29/2008 3:54:38 AM
Karbala
Posts 318
يمكن صج هو عبدالقادر الهدهود ... هههههههههههههههههههههه

شنو اسوي بعد ابي ارقع حق الريال ..

تحياتي
كربلا
10/31/2008 4:56:05 PM
newlife
Posts 73
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من واجبي أنور طريقكم من شخص بالموقع لاعب على أغلب البنات في الموقع ويدعي المرض والموت وهو مافيه شي عموما حبيبته اللي صار لها 8 سنين معاه دازة مسجات لكل

البنات اللي دز لهم مسجات وإيميلاته وهي عرفتهم ودزت لهم قصتها معاه تخيلوا ادعى إنها ماتت ويبكي عليها حسبي الله ونعم الوكيل فيه وهي صار فيها المرض بسبته وتصدقون أنا

تعرفت عليه معرفة سطحية وسبحان الله ماارتحت له وفعلا الله اكشفه لي عن طريق بنت الحلال هذي وعورت قلبي المسكينة فقلت لازم اكشفه لكم لا تكون وحدة فيكم ضحية من ضحاياه

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .. ترى اسمه خالد والنك نيم ماله qrnas_q8 ديروا بالكم منه والله فوقه وفوق كل من يلعب ببنات الناس ..

بس المشكلة يقدر يطلع ويدش باسم ثاني ويغير لقبه شنو الحل يا إدارة وياشباب ويا بنات ؟؟؟؟؟
12/28/2008 9:13:42 PM
swemming
Posts 64
اغلب شباب الموقع يلعبون حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

واحد والله والله لو تقرون كلامه يشيب بالراس ويطعن في كل بنات الموقع ويقول كل الي داشين الموقع عشان الفلوس تطلع مع الريال وتاخذ منه فلوس انا انصدمت والله ويقول لا تسون نفسكم شريفات روما احنا داخلين عشان نطلعكم معانا بفلوسنا وييييييييييييييه وربي كلامه منتهى هالحقاره وان شاءالله بحط لكم اسمه عشان البنات ياخذون الحذر منه

انا من صدمتي رديت عليه ثاني يوم قلت ان شاءالله كلامك يبقى بذمتك لي يوم القيامه والله ينتقم منك

واحب اكتب هالرساله لاشكاله

و لكل شخص داخل يتسلى ويتمصخر وبالأخص إلي داخل للمغازل يطرش الرقم وكلميني وماادري شنو كلامي لي هالفئه خافوا ربكم ترا عندكم خوات وبنات صدقني اذا داخل وتقول ان هدفك انك بتتزوج وانت جذاب هدفك المغازل راااح أييك يوم والشباب يغازلون خواتك او بناتك ثق تماما أن ربــــــــي يمــــهـــــــــــل ولاااااااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــــل مصيرك تشوف وحده من اهلك مكان لمسكينه إلي ستغليتها بهدف الزواااااااااااااااااااااااااااج والي يواعد له وحده تعالي بشوفج ومن هالحجي طبعا هي تروح المسكينه على اساس انه بيكون زوج المستقبل اخرتها يرتكب الفااااااااااااحشـــــــــه وهذا الهدف الي كان بيوصله واستغل هالســــــاذجه انتبـــــــــــــــــــــه قبل لااااااااا تستغل البنااااااااااااااااااااااااااااااااااات أن اللـه يهمــــــــــــــل ولااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــل الـــــــــــــــــزاني يــــــــــزنى بـــــــــــه ولـــــــو بجــــــــــــدار بيتــــــــــــه لا تستغــــــــــــل بنات الناس ترا بتشوف بخواتك يوووووووووووم كما تدين تدان مثل ماستغليتوا بنات الناس راح اييك يوم وتشوف احد يغازل ويفعل الفاحشة باهل بيتك وثـــــق تماما إذا انت مغازلجي وعاصي ربي راااح يزوجك بوحده نفس طينتك حتى لو تختارها أمك الطيبون لطيبات والخبيثون للخبيثات , انت تختار زوجتك اهلك يختارون لك تأكد من شغله وحده وعلى نياتكم ترزقون ان كنت خبيث راح تلاقي زوجتك خبيثه نفسك واردى بعد وهذا عقاب على الي سويته في بنات الناس فاااااحـــــــــــذرو ان تستغــــــلوا بنات الناس . . . swemming
12/29/2008 1:32:41 AM
junart
Posts 34
السلام عليكم....
swemming ....ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على مثل هل أشكال ...... وتسلمين على هل تنويه
12/29/2008 1:39:01 AM
junart
Posts 34
السلام عليكم مره ثانيه...
رديت لأني أبي أسئل ....ليش أغلب الرجال بهل موقع عند إختيار ((هل تشرب الكحول؟)) تعليقه يكون ((أفضل أن لا أقول)) Confused
12/29/2008 11:24:39 PM
swemming
Posts 64
لا يالغاليه ماشفتي شي تخيلي اغلبهم وربي قمه بالوقاحه لما اقولهم انا لبسي محتشم يقولي لا انا ماحب المتشدده والمعقده واخذهم على قد عقولهم اقوله امر شنو تبي يقول لي سافرنا تقطينهم وتلسين فري شورت وماادري شنوو بالله فيه واحد يطلب هالطلبات الوقحه لا ويقول انا احظر مؤتمرات ويكون فيها رقص لازم تتقبلين هالشي وعطيه على جوهه واقوله اي بعد شرايك نروح مراقص مره وحده جان يقول عادي انتي راح تكونين زوجتي وامي وربعي هههههههههههههههههههههههههههههه

اخرتها اصك هوووووووووووشه ههههههههههههههههههه

تعبت هوااااش انا قاعده اعلمهم الرجوله واااااااااااااااااااااي فعلا البعض مافيه ذرة رجوله

يقول انتي من ملفج الشخصي باين انج رشيقه حرام تلبسين عبايه <<يحرم الاخ استغفر الله

اخرتها قلت الي براسلني انا دانه والي بتزوجه لازم يحافظ على هالدانه

مو نفس الحلاوه المكشوفه الي الذبان كله حولينها

انا لزوجي وبسسسس لبسي المحتشم مااتخلا عنه اتخلا عن الريال ولا اتخلا عن لبسي
12/30/2008 1:16:32 AM
junart
Posts 34
السلام عليكم....
swemming ما أدري بصراحه شنو كنت بسوي لو كنت بمكانج Whaaaaa? !!!!!.......

سبحان الله على هل نوع من الخلق Shock !!!!....

الله يستر علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين دنيا وآخره
1/4/2009 3:51:51 AM
ahmad83
Posts 4
junart كتب:
السلام عليكم مره ثانيه...
رديت لأني أبي أسئل ....ليش أغلب الرجال بهل موقع عند إختيار ((هل تشرب الكحول؟)) تعليقه يكون ((أفضل أن لا أقول)) Confused

اختي الكريمه اعتقد في مشكله بالموقع لان انا شخصيا عدلت الاختيار لما اشتركت بالموقع وهم عدلت اختياري عن التدخين لانه ما كان نفس اختياري عند التسجيل بالموقع
1/12/2009 3:24:43 PM
begad
Posts 4
الى الأخت 7EZEN
انا اشاركك الرأى لا يجوز ان يخفى الزوج زواجه الثانى عن زوجته الأولى لأنه حلال شرعا و يجب احترام العلاقة الزوجية للزوجتين
ان شاء الله ترزقين بالزوج الحسن
و ادعو الله ان كل من يرغب فى الزواج السرى يخرج خارج الموقع
1/13/2009 7:56:21 PM
badwar
Posts 7
خواتي احب اقولكم ديروا بالكم احنا البنات ننغش بسرعة برياييل هالايام الي مايخافون الله ما في مصداقية ببياناتهم ماخذين هالموقع لعب ببنات خلق الله انا كلامي عن الاغلبية مو الكل يا جماعة بس تأكدوا قبل اي شي
1/17/2009 9:53:45 PM
Al3jayb
Posts 27
انا راح اعلق علي هالموضوع من خلال تجربه شخصيه............
في واحد بالموقع قالي بيانات معينه وطلبات خاصه بشريكة حياته وانا صدقته حالي حال كل وحده بالموقع والسبب راجع الي صدقنا بكل شي انقوله وحسبالنا الناس كلها نفسنا المهم بعد فتره اكتشفت ان صديقتي امسجله بنفس الموقع وعرفت منها ان الشخص نفسه امكلمها ومواعدها علي الزواج بس المضحك بالموضوع انه معطيها بيانات غير عن البيانات اللي عطانيها ...
والشي اللي استغربت منه ان اكثر الرجال اللي بالموقع اعمارهم من 40 الي 50 ولاحظت ان اكثر البنات اللي بالموقع بال 20 اعمارهم !!!!!
ماكو توافق بالعمر؟؟
وبعض الشباب داشين يبون صداقات
وبعضهم يقولون احنا ماندور الحرام نبي زواج شرعي ..ومن شروط الزواج الشرعي الاشهار والاخوان شارطين بالزواج انه يكون بالسر!! ابي افهم اشلون مادورون الحرام؟؟؟؟؟
وفي بعضهم صادق ويبي زواج شرعي بس للاسف قليلين بهالموقع بس عندهم عيب واحد اللي هو التردد بالاختيار وايكلم كذا وحده عشان ايقارن بينهم منو تصلحله وبالاخير يخسرهم الثنتين
خلاصة الحديث::::
مفقوده المصداقيه بالموقع ويعض الشباب استغل هالموقع وقام يلعب علي البنات بحجة الزواج الثاني وتحت شعار انه مايبي الحرام ....
والحقيقه عكس ذلك ..
األ الله ان يهديهم ويستر علي بناتنا واعيالنا من الحرام ...
1/18/2009 3:54:24 PM
AsEErA
Posts 12
السلام عليكم
انا بغيت اقول رايي بشباب الموقع
اصابع ايدي مو سوى بس في شباب بصراحه داشين حق اللعب وتقزير الوقت وزواج متعه وزواج مسيار او اللي متزوج والمشكله ان عايش مع زوجته ويبي ثانيه وبالسر يبا احنا مادشينا هالموقع الا ان نبي زواج شرعي وعلني مو سوالف الخش والدس حالنا من حال بنات خلق الله نبي نستقر ونفرح ونرتاح وبليز اللي يقرا رايي ويكون من النوع المرفوووووض لا يفكر مجرد تفكير ان يدش على سيرتي الذاتيه والله يمكن 10% اللي جديين بالموضوع ولا ايي واحد بس يبي يكون صداقات ويبي يطلع وهالسوالف يبا ليش انتو ماعندكم خوات تبون لهم الخير عالعموم لو بقعد اكتب من اليوم لي باجر ما راح اخلص بس عالعموم ترى في شباب زينين وجديين انا ما عميت عالكل بس نسبتهم قليله كلش واللي يجوف نفسه مو قد الشي لا يدش هالموقع اسااااااسااااا
اتمنى كلام مافيه اي تجريج واسمحولي اذا كثرت حجي او ضايقتكم بس الصراحه شي اساسي بحياتي
الجميع موفقين ان شاء الله
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0