hajerya.3asel - جميع رسائل المستخدم
5/16/2011 10:32:07 AM
تب اجنبيه مترجمه سلاا معليكم... سبحان الله قراء الكتب بمختلف المجال يطور الناس ويوسع مدارك عقله...وانا بنسبه لي اميل لكتب تطوير الذات وتطوير العقل...وكتب إلي تتحدث عن كيفيه تتعامل مع الناس..وكتب. الاداره...من افضل الكتب وإلي إنصحكم فيها..كتاب قوة عقلك الباطن...كتاب روووعه وحيل احدث في حياتي نقله للافضل..
وكذلك كتاب افكار صغير لحياة كبيره كتاب روووعه. اسلوبه جميل ومضمونه كبير. ..
5/16/2011 11:22:09 PM
لا تكسر قلب فتاه احبتك مهم جدا الي عنده قلب يدخل ! روووووعه
5/17/2011 10:10:30 AM
ياجماعه ديرو بالكم تراها مطلقه ي يعطيك العافيه علا موضوع...
اخوي انا تطلقت علشان اشتري نفسي وعلشان بنتي مرات تكون الزوج سبب تعاسه لزوجه وعياله. وانا علا اقل تشجعت وخذيت قرار الطلااق وتحديت كلاا م ناس علشان مصلحتي ومصلحت بنتي....بصراحه ما ابي بنتي تكبر ويطيح ابوها من عينها. ...خلني. اخلي ابوها. الاابو المثالي....بس حبيت اقول شغله مو كل مطلقه. يكون ألعيب فيها...مرات منها ومرات من الزوج.
بس للاسف المجتمع ما يرحم ودايما عندهم المطلقه هي سبب الطلااقه لانها حاله خاصه....انا اقول بالعكس...إنسانه عاديه. ..مطلقه هي وحده ماتوفقت بأختيار الزوج...وكله نصيب..... وهي نفسها تقدر تخلي نفسها حال حال إي وحده..اهم. شي ثقتها بنفسها وبالقرار إلي خذته...والله يعوض. كل مطلق ومطلقه Cool
5/17/2011 10:10:56 AM
ياجماعه ديرو بالكم تراها مطلقه ي يعطيك العافيه علا موضوع...
اخوي انا تطلقت علشان اشتري نفسي وعلشان بنتي مرات تكون الزوج سبب تعاسه لزوجه وعياله. وانا علا اقل تشجعت وخذيت قرار الطلااق وتحديت كلاا م ناس علشان مصلحتي ومصلحت بنتي....بصراحه ما ابي بنتي تكبر ويطيح ابوها من عينها. ...خلني. اخلي ابوها. الاابو المثالي....بس حبيت اقول شغله مو كل مطلقه. يكون ألعيب فيها...مرات منها ومرات من الزوج.
بس للاسف المجتمع ما يرحم ودايما عندهم المطلقه هي سبب الطلااقه لانها حاله خاصه....انا اقول بالعكس...إنسانه عاديه. ..مطلقه هي وحده ماتوفقت بأختيار الزوج...وكله نصيب..... وهي نفسها تقدر تخلي نفسها حال حال إي وحده..اهم. شي ثقتها بنفسها وبالقرار إلي خذته...والله يعوض. كل مطلق ومطلقه Cool
5/17/2011 10:20:23 AM
ياجماعه ديرو بالكم تراها مطلقه السلاا معليكم...
انا عن نفسى. .انا مطلقه. ..بس الحمدالله تحديت المجتمع إلي حولي. وكلام ناس بثقتي بنفسي وثقه قراري بالاافصال ن..لااه نمو عيب إني اتطلق مادام مصلحتي ومصلحت بنتي هو بطلاا.ق... و مو كل مطلقه هي اساس او سبب الطلااق. مرات تكون هي ومرات يكون الزوج...
بس. المجتمع دايما يشوف مطلقه هي شي منبوذ..بس انا ماهمني هالشي..لاانه نناس ما راح تدافع عني او تاخخذ حقي او تحل مشاكلي مع زوجي..ماحد ماكلها غير الزوجه نفسها..بس المهم إنها تفكر مليون مره بطلااق وتفكر. إنه في تحديات وايد تواجهه بعد طلاا ق...ولازم تكون وايد قوووويه. ...
5/17/2011 10:21:05 AM
ياجماعه ديرو بالكم تراها مطلقه السلاا معليكم...
انا عن نفسى. .انا مطلقه. ..بس الحمدالله تحديت المجتمع إلي حولي. وكلام ناس بثقتي بنفسي وثقه قراري بالاافصال ن..لااه نمو عيب إني اتطلق مادام مصلحتي ومصلحت بنتي هو بطلاا.ق... و مو كل مطلقه هي اساس او سبب الطلااق. مرات تكون هي ومرات يكون الزوج...
بس. المجتمع دايما يشوف مطلقه هي شي منبوذ..بس انا ماهمني هالشي..لاانه نناس ما راح تدافع عني او تاخخذ حقي او تحل مشاكلي مع زوجي..ماحد ماكلها غير الزوجه نفسها..بس المهم إنها تفكر مليون مره بطلااق وتفكر. إنه في تحديات وايد تواجهه بعد طلاا ق...ولازم تكون وايد قوووويه. ...
5/17/2011 10:35:27 AM
هل الحب يأتي بعد الزواج او قبله؟؟ الحب. قبل زواج يكون وايد افضل ويكون وايد سامي...ما احب يكون قبل الزواج ممكن اعجاب قبل زواج يس حب لا.....لااه ناعتقد الزوج هو الرجل الوحيد الي يستاهل حب الزوووجه
5/17/2011 10:41:12 AM
أشياء تكرهها حواء في آدم اهم شي الكذب والبخل...وباجي مقدور عليه ههههههههههه
5/17/2011 10:46:05 AM
مارأيكم باالفتاة الجريئه نقاش عام؟؟؟ كلمة جريئه تضم معاني وايد...انا مع جريئه بتخاذ قرار...قول راي بصراحه وفي جراءه إلي تميل للوقاحه وهذي انا ضدها.... حلووو البنت بخجلها وادبه حتى لما تعبر عن رايها يكون بسلوب محترم وراقي..
5/17/2011 11:02:36 AM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج السلام عليكم اخوي كويتي ما الومك لانه مثل ما انت تعرضت للهمواقف انا هم تعرضت ...
في حريم وريايل بالموقع غرضهم الاثاره مو زواج يبي يحسون بوجودهم واهميتهم ...
والي صج يبي زواجي صدقوني ما يحطون شروط ويبون الستر والاستقرار النفسي ... لانه الزواج مو وظيفه مرموقه ولا مهر 20 الف ولا رجل وسيم ولا بيت 1000 متر ..
الزواج استقرار وحب وتفاهم بين طريفين... الزواج فوق كل هالماديات ...استقرار وحب وانسجام...
ولكن للاسف الأغلبيه بالموقع وايد يتشرطون سواء ريايل او حريم... وللاسف هذا سبب التاخر بزواج..

اغلبيه ينقصهم النضووج... الله يهديهم ويهدينا...
يعني إذا بتكلم عن الي عامارهم كبيره لازم الناس يقدم تنازلات علشان يحصل الي يبيه سواء المرأ أو الريال... لانه اصلن حياة الزوجيه فيها تنازلات من الطرفين ولا ما راح يستمر الزواج ..
هذا راي الشخصي
تقبل مرووري اختك هاجريه.عسل
5/17/2011 11:02:42 AM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج السلام عليكم اخوي كويتي ما الومك لانه مثل ما انت تعرضت للهمواقف انا هم تعرضت ...
في حريم وريايل بالموقع غرضهم الاثاره مو زواج يبي يحسون بوجودهم واهميتهم ...
والي صج يبي زواجي صدقوني ما يحطون شروط ويبون الستر والاستقرار النفسي ... لانه الزواج مو وظيفه مرموقه ولا مهر 20 الف ولا رجل وسيم ولا بيت 1000 متر ..
الزواج استقرار وحب وتفاهم بين طريفين... الزواج فوق كل هالماديات ...استقرار وحب وانسجام...
ولكن للاسف الأغلبيه بالموقع وايد يتشرطون سواء ريايل او حريم... وللاسف هذا سبب التاخر بزواج..

اغلبيه ينقصهم النضووج... الله يهديهم ويهدينا...
يعني إذا بتكلم عن الي عامارهم كبيره لازم الناس يقدم تنازلات علشان يحصل الي يبيه سواء المرأ أو الريال... لانه اصلن حياة الزوجيه فيها تنازلات من الطرفين ولا ما راح يستمر الزواج ..
هذا راي الشخصي
تقبل مرووري اختك هاجريه.عسل
5/17/2011 11:08:11 AM
الكويتيه طراره على باب الرجال السلام عليكم...
انا مع انه المرا تبتعد عن اسلوب الاستعطاف,,,,
ليش مو واثقه من نفسها ...
ليش تذل روحه علشان زواج ..
إلي عليها تكتب نبذه بسيطه عن نفسها واطباعها من غير تذل روحها..
لانه مو حلووه كلش سالفه استعطف واكسر خاطر الريال علشان زواج ...
اذا لي نصيب باخذه من دون هالحركات ... واحنا وايد اكبر وارقى من هالحركات ..
بس ملاحظه صغير لاخوي كويتي ياليت يتقبلها بصدر رحب : احس وايد شايل على الحريم ههههههه ما الومك بس اسلوك وايد مندفع علشان مايصير سؤء فهم من الطرف الاخر وتقبل مرووري اختك هاجريه
5/17/2011 11:17:02 AM
استغرااااااااااب السلام عليكم... اولا مافي شي اسمه نصيب .... كل هذا نتيج فعل الانسان يعني العوانس تاخرووو يمكن رفضو وايد ريايل او حاطين وايد شروط او مو مهتمين بنفسهم وهم الريايل يمكن ما تزوجو لانهم التهو بشغلهم او حاط شروط تعجيزيه للزوجه .... كل هذا من تصرفاتنا وافعالنا مافي شي اسمه نصيب ...
يعني انا تطلقت بسبب افعال زوجي وبسبب اتخاذي القرار الطلاق يعني النصيب ماله دخل كلها قرارات الانسان ...
وانا من المجتمع إلي حولي تاخر زواج البنات ..هو خيالهم الواسع وحدهم مو واقعيات او أنشغالهم بالوظيفه او ادراسه ... او شروط خياليه ..
بصراحه الي توصل فوق ال30 نصيحه مني انها تتنازل عن شروطها التعجيزيه وتفكر باخلاق الريال اهم شي وتتزوج
هذا الي في بالي حاليا تقبلو مروور
5/17/2011 11:22:12 AM
مذكرات عانس صراحه فتره زواج البنت تختلف من مجتمع لمجتمع يعني في فئة من المجتمع يتزوجون بناتهم من بعد الثانويه على طول وهذا بنسه لي افضل للبنت ولشاب لصيانه نفسهم من حرام وحلو انه يكونو عندهم عيال وهم بعز شبابهم ... وفي ناس لا يخلون البنت تستانس بحياتها لقربت من الثلاثين يفكرون يزوجونها هههههههه انا ما افضل هالنوع..
كل يعتمد على العايله ...
حلاته البنت تتزوج بدري خل الريال يتهني بجمالها وشباابها وهي تتهنا برياله وشباابه مو لصكو الثلاثين او الاثربعين تزوجوا جوود تغيرت اشياء وايد فيهم ههههههه
تقبلو مرووري وياليت ما احد يزعل من كلامي ...
5/17/2011 11:28:55 AM
الحقيقه التي تهز النساء اخخخ حطيت ايدك على الجرح...
اغلبيه نصابين.. وانا اكلمهم بصافيه النيه ونيتي الزواج الجاد... مو يعني اعرض نفسي لي انا اختار بنفسي الي يستحقني ..
ولكن للاسف... كلهم يبون الحرام والعلاقات المضيعه للوقت...
الله يبعدنا على الحرام واهل الحرام ... ويعوضنا خير ..
5/17/2011 11:31:29 AM
مساء الخير احم احم كويتي اشفيك هد روحك..
مو جذي زواج ...كانك تطلب خدامه هههههههههههههه
مع احترامي لك بس في طرق ثانيه ادور فيها زوجه مو بالمنتدى ههههههه
5/17/2011 11:51:59 AM
الطــــلاق السلام عليكم
انا اعتقد اسباب الطلاق وايييييد من بينها
أولها سوء الاختيار
التفاوت الاجتماعي والتفكير.. كان حاجز وعاق للتواصل ...
وكذلك عدم استعاب الزوجين باهميه الحياة الزوجيه ومتطلباتها وكيفيه حمايه كيان والعش الزوجيه ...
وبعض الاحيان يكون الاهل سبب من اسباب الطلاق وعن طريق التدخل بشؤنهم وحياتهم الزوجيه ..
بالاضافه وشي مهم..انه الزوجه تنسى انها لازم تكون صديقه وحبيبه و ام واخيرن زوجه لزوجها .. يعني حياه الزوجيه ليس طبخ تنظيف وسرير لااااا .. هو ارقى واسمى وايد
لازم تكون صديقه لزوجها يشكيلها ويبووحلها بهمومه وحبيبه تسمعه الكلام الحلو وتكون عشقه الوحيد والام تكون حنووون عليه والزوجه تلبي طلبات واحتياجاته... وكذلك بنسبه لزوج... يكون صديقها حبيبها واب لها وزوج مخلص لها
لما يكون صديق لها وايد يساعد على تجديد الحياة الزوجيه ويبعدها عن الملل والروتين ولما يكون حبيب لها يشبعها بالحب والحناااااان الي تحتاج المرأ ولما يكون الأب يكون سترها وسند لهاا ولما يكون زوج يكون الحضن إلي يحتويها ...
للاسف الكثير من الناس يجهل هالشغلات او لا يطبقها بحياته الزوجيه ..

وكذلك في اسباب وايد... بس ما تحضرني حاليا

اما بنسبه للمجتمع ... ونظرته للمنفصل ..
بنسبه للمطلق فهو ينظره بنظرت عطف وانه المرأ هي السبب وسبه المشكله هههههههه
اما للمطلقه مسكينه...هههههههههه يعاملونها كانها نكره ولكن اعيد وا ازيد ثقه المطلقه بنفسه هي تخلي الناس الي حولها يحترمونها ويحترمون قراره

وتختلف نظرتهم للمنفصلين بحسب المجتمع ‘ ذا كان منفتح ومدرك واعي للموضوع الطلاق او مجتمع رجعي

وبنسبه للأرتباط بواحد منصل بالعكس ... وايد مرغوب خاصه يكون مر بتجربه اكتسب من خلاله امور ودرووس تعلم منها واكيد راح يتفادا اخطائه بالزواج القادم..اذا كان صج يبي الاستقرار
5/17/2011 11:58:45 AM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار) انا ارفض هالمقول (( زواج قصمه ونصيب ))
الزواج اراده وفعل واختيار
اذا تبي تتزوج لازم تبذل الاسباب وتسعى للزواج وتحسن الاختيار وبعدها يتم الزواج
اما تبي تقعد بالبيت ولا تسوي شي وتقول الزواج قصمه ونصيب لا والله
لازم لاي شي بالحياة تبي توصله لازم تبذل الاسباب وتجتهد للوصول له ..
لا تنسى ان الانسان مخير غير مسير
هذا راي الشخصي ومن خلال تجربتي البسيطه بالحياه
5/17/2011 12:00:35 PM
الفرق بين صداقة الرجال و صداقة النساء‎ loooooooooooooool
5/17/2011 12:04:49 PM
سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل سلام عليكم..
مشكور على المعلومات
بالنسبه لشاي الاخر المفرووض تشربونه بعد الوجبه بساعتين مو وراه على طول لانكم ماراح تستفيدون منه كلش
اذا غلطانه صلحولي
تقبل مروري هاجريه عسل
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0