الصفحة الرئيسية » نقاش عام » مذكرات عانس
صفحات 1 2 3 4
4/25/2011 6:22:13 PM
qukuwait
Posts 321
خلونا نكون واضحين ولا نتعالى ونستكبر ونتكبر على الواقع وخلونا نحسبها صح ليش المراة المرأة تختار الجحيم

البنت يوم يكون عمرها 17 سنة واخر مرحلة في الثانيوية العامه لو ياتيها نصيبها يقولون اهلها توها صغيره حرام
خل تخلص الثانويه يوم تخلص الثانيوه لا حرام كل البنات يكملون الدراسه الجامعية او الدبلوم وصار عمرها بعد
التخرج 21 سنه دبلوم و23 سنة بعد الجامعه ويتقدم الريال حق البنت لا اول شيئ خلها تشتغل

يا اخوان كل بنت هنا تعرف اشلون صارت عانس والظروف الي تمر فيها
انا من رايي ان العانس خلها تكتب مذكرات بدل ما تعيش حالة الضياع وحالة الاكتئاب النفسي وياريت العانس بدل
ما تحط حاليا شروط تعجزيه وشروط حتى الامير وليد بن طلال ما يقدر عليها
انتم اخترتم بان تعيشون بقية حياتكم عوانس محد منعكم يوم كنتم بعز شبابكم كان جمالكم يسقط الطير من السماء
والحين يوم طارت الطيور بارزاقها اتخذتم من الموقع مكان يؤمن لكم مبتغاكم هيهات

اين يوم كنتم بعز شبابكم ايام الورد ايام النعومه ايام الي تكون البنت تقطر عسل ايام الثانويه العامه بس همكم تتوظفون
وتلبسون وتكشخون وتاخذون قروض وتسافرون انا اقول كتبوا مذكراتكم افضل وكل يوم تقرؤن ما تكتبون علشان تتسلون
بكتابتكم
وياريت تنصحون البنت الصغيره الي بالثانويه تتوج باسرع وقت ولا تتشرط لان الشروط التعجيزيه تخلي البنت عانس
شائت ام ابت وياريت البنات يدخلون وتكون صاحبة الطلبات والشروط التعجيزيه عبره علشان التي تريد الزواج
ما تشرط ولا تطلب مهر بل هي التي تدفع المهر حق الزوج كي يفرش لها الشقه ويدبر امره
4/27/2011 12:30:14 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

تعجبني كتابتك اخي الفاضل ...ولكن موضوعك يجرحنا نحن العوانس ... دائما نظرتكم للعانس انها (( انا من رايي ان العانس خلها تكتب مذكرات بدل ما تعيش حالة الضياع وحالة الاكتئاب النفسي)) .. انها تعيش حاله الضياع والاكتئاب النفسي ؟؟؟

اما بخصوص الزواج في سن مبكره ... ليس كل الناس تتشابه ... نحن قوم نزوج ابناءنا في عز شبابهم ..ولو كانوا صغارا ..ولكن حفاظا عليهم من الرذيله ...وتكوين اسره مبكرا ..ويخاوي عياله ...كذلك فهو يتزوج الفتاه صغيره .. ويقوم الاهل بمساعدتهم سواء ماديا او معنويا ... حتي تشتد اسس عشهم الصغير .

العانس هي انسان ... بني ادم ... هناك من الناس تعرف تكتب تعبير وعنده ملكه الكتابه ...وهناك لم لا يعرف ...والعانس لا تختلف عن هؤلاء..ليش شرط ان تعرف .

عفوا اخي الفاضل ... موضوعك ازعجني جدا ... لم تعجبني نظرتك لي ولاخواتي من العوانس .
4/27/2011 6:28:40 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اختي ساميه انا عندي هدف من هذا المقال
واذا علم الهدف ما راح وحده تعلق على الموضوع ولكن لاني قد لا اجدد اشتراكي فانا اجاوبك
الهدف هو يجب على العانس ان تثق بالله عز وجل ولا تنظر الى وضعها كاعانس وتبقى اسيرة ودائما تعيش وكانها مسكينه وتكسر الخاطر
لا بل يجب عليها الثقة بالنفس وما حصل معها في الدنيا هو حكم القضاء والقدر
وردك علي بهذه القوة دليل على انك تتمتعين بالثقة العالية وانتي انسانة جدا طبيعية لا تتاثرين بما حكم القضاء والقدر بل مؤمنة بالله عز وجل

اما العانس التي شاءت هي ان تكون عانس بسبب تصرفاتها فهي تتحمل وزر غلطتها وحبها للدراسة وحبها للوظيفة فيجب عليها ان لا تشترط
وتغلظ في شروطها
هذا وللعلم
4/27/2011 10:46:31 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

احسنت اخي الفاضل ولكن ... ليس كل العوانس ... رحل عنهن قطار العمر ...بسبب طلباتهن ...منهن لم يطلبن شي ... او ادني امور الحياه ... فقط بيت او عش يجمعها هي وزوجها .

والحمدلله ..نحن نؤمن بما قسمه الله لنا ... وحتي لو كانت تعجبنا حياتنا ... فالاخرين ..يستطيعون تحطيمنا نحن العوانس ( الاهل ،زميلات العمل، الناس عامه ).. ونتمني حينها الزواج لمجرد اغلاق افواه الناس .. او ارضائهم ..ولن يرضوا ابدا .
5/2/2011 4:29:34 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
طبعا اختلف معاك انك تبين تتزوجين فقط لتسكير افواه الناس وهذا يدل على ضعف شخصيتك وانا اعتقد انه خانك التعبير لانك تحاولين الهروب من المجتمع
وهل مجتمهنا مثالي
المتزوجه وزوجها حرامي
المتزوجه وزوجها مهرب مخدرات
المتزوجه وزوجها سكير عربيد
المتزوجه وزوجها يمارس الجنس مع الخدامه
المتزوجه وزوجها مدمن دوانيات
المتزوجه وزوجها همه الوناسه مع ربعه

هل تعتبرين تلك المتزوجات مستانسين من حياتهم هؤلاء اشد من العوانس وكم وحده في هذا المنتدى سوف تؤيدي الرأي خاصة اذا كانت مطلقه او اختها
تعاني من زوجها
يا ساميه تدرين متى تكون الانسانه فعلا متزوجه ............ يوم يكون لها زوج يشاركها حياتها ويجعل 50 % له و 50 % لها لانها شريكة حياته
والشراكه بكل شيئ متصل بالزواج

شكرا
5/3/2011 5:17:08 AM
zawajat
Posts 62
الزوااااج اخ خمسيني نص الدين

والمراه التي لم تتزوج فلاتسمى عانس والله كنت اظن ان اختيار كلمات والاسلوب من افضل مايميز الانسان عن الاخر

ولكن في مجتمعنا البيئي فمن الطبيعي كثره النساء لان عدد الرجال في جيلنا قليل وهذا دليل ياخمسني جيلكم لمن زوجته تكثر من البنات مايتزوج عليها

بسكم اهانات للمراه فالاسلام كرمها والله سبحانه وتعالى عظم اجرها في صبرها وفي انجابها جعل الجنه تحت اقدامها

والرسول وصى المسلمين على الام اليس الام بامراه

في القران شبهوا النساء كالقوارير

كتاب مقدس ورسول خاتم الانبياء والمرسلين والله سبحانه رب السموات والارض والعباد وكل شي في الكون الصغير عنده

فاين انتم ايها الكتاب والمشتركين من كلام الله والرسول ودينكم الحنيف وكتابكم الواضح والسماوي من عند الله

اليست برساله لتوجيهم وتنبيهكم واليس لحفظ كرامتكم وكرامه نساءكم فلماذا هذه الاهانه

ان الله رزقهم فالدنيا فمن كرمه وان اجل نصيبهم فلمعرفه قوه ايمانهم وصبرهم وان ماتوا فجزاء كل امراه محفوظ في الاخره واجرها عظيم

اخ خمسيني فما انك عندك بنات لاتشييلهم حوبه المشتركات وبناتك المسلمات فالموقع مجرد وسيط نجح في توصيلكم لبعض ولكن شخصيات الرجال هنااااا وطلباتهم غير منصفه وشي طبيعي البنات مورخاص لهدرجه موهنود

فما انك نظرتك للبنت فقط في سن التعش يعني بثانويه

فاكيد نظره البنات لك بالشايب الذي انتهى شبابه كالشجره التي ذابت وسقطت اوراقها

اتمنى عدم اهانه الانثى بطريقه البدائيه فالمراه حققت طموحاتها بجميع الميادين بمجتمع الكويتي التي عجز عنها الشاب الكويتي

عموما لاتتقبل مروري وااااااااايد انصدمت من موضوعك وتغيير عباراتك بطريقه قوم قريش ماحبيتها

كلامك ان المراه تعطي المهر لرجل اوكي معاك بس اهي اللي تختاره ويكون به ميزات حلوه وتقفل عليه البيت لمن تروح الدوام ويطبخ وينظف وكل دور الزوجه يسويه الريال بس هاااااااااا لمن يكون بالهند عشان نلبسه قلاده ذهب ويكتون على الورد

ديانات الاخرى تحتم ذلك على الفئه الاسيويه ولكن تهضم حقوق الرجل وقوامته
(((((((((((((ديننا الاسلام جعل القوامه للرجل القوامه موبس بالصراخ واتخاذ القرار وانا ريال البيت لاالقوامه بدفع المهر لودينار لان ورقه عقد القران تحتم ذلك لرجل وبنيه جسم الضخم العملاق لتحمل مشقه العمل والقوامه بتحمل مسؤليه الزوجه وتكريمها)))))))

فعلا انتهى عصر الرجال هههههههههههههههههههه للاسف الديون واخطائكم ورى استهتاركم جعلتكم تغيروا مفاهيم الحياه وامور كثيره فلاعزااااااااااااااااااااااء للرجال
5/3/2011 2:35:26 PM
samia22
Posts 149
رد واحد اخي الفاضل ....بخصوص ان شخصيتي ضعيفه ...اضحكتني هذه الجمله

شخصيتي قويه ولله الحمد ومن يعرفني ...ويرا جملتك هذه عني ...سيموت من الضحك ... سواء بالعمل او البيت ...لانني ولله الحمد شخصيتي قويه .

كتبت كثيرا ...... ولكنني مسحته
5/3/2011 4:23:56 PM
stalin
Posts 9
السلام عليكم ,,,,, الف شكر أخي العزيز لكن انا في حالة استغراب منك من وجه انت مدافع عن النساء ومن وجه انت منتقد للنساء , اما بنسبه للموضوع يجب ان نتفق ان القسمه والنصيب لها الدور الاكبر في الزواج , لكن هذا لايمنع الانسان من بذل الاسباب التي تعينه على تحقيق الهدف والذي هو ايجاد الشريك المناسب في الحياة . لذلك النصيحه الي كل من ارادة الزواج ان تقنع باليسير من المواصفات التي تكون في الذهن عندها للرجل المناسب والشريك المستقبلي . والله ولي التوفيق .
5/4/2011 4:45:48 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ابد انا لم اتناقض انا قاعد اصحي واحد من النوم والمرأة مشكلتها لم تعرف امكانياتها الاجتماعيه وخاصة العانس
في هذه الحاله مذكرات عانس انا احث العانس على الا تشعر انها انسانه مغبونه وانها مهمشه في هذا المجتمع
وبينت لها ان حتى المتزوجه حسب زوجها ووضعه الاجتماعي في المجتمع ولذلك احث العانس في مشاركة
الناس وما تكون مهزوزه كالبيجر مصرقعه
لازم تشعر بقيمتها حتى لو لم تكن متزوجه واذا اردات الزواج لا تضع شروط تعجيزيه بل تتزوج اي رجل
حتى لو هي تكفلت بالمهر وانا اشجع حاليا بان المرأة يجب ان تتكفل
5/5/2011 4:37:05 PM
samia22
Posts 149
تشجع المراه اهي تدفع المهر؟؟؟

سوري اللي ابيه ريااااال مو شبه ريال .... ملزوم انه يدفع مهري ويلبسني ويوكلني من فلووووسه ...هذا بالشرع

ماابي ريال ادفع له كل شي وهذا الحاصل الحين ... اغلب الريايييل صاروا ...ريايييل زينه ...بالهويه ريال ...بس تصرفاته ..المراه ارجل منه .... ترك كل مسؤولياته وبطل حلجه عل الرايح والراد بالكوفيهات والقهاوي .... صار ماكو معني لحياته ... مايدري ان باجر ربه راح يساله (وقتك فيما امضيته)

تبي تسمع مذكراتي :
انا اعيش حياتي بسعاده ولله الحمد .... ولا اااخر امري اروح اشتري ريال ..مثل ما اشتري اغراض البيت ... علي ااخر عمري اييبلي هم علي عمري

انا ما اعتقد انك ترضي بناتك ...يروحون يشترون رياييل بالمعني المادي ؟!!! اللي تحبه لنفسك حبه لغيرك.

ليش تعتقد الانسانه اللي داشه هني ..تبي ريال بالمواصفات اللي تبيها اهي ...يعني مشفوحه عل الزواج ؟!!

عادي حالها حال الريال ..تبي تتزوج ..وتبي تحس بالامومه ...تبي ريال يشاركها حياتها وافراحها .

الظاهر العانس راح تظل بعيونكم يا الكويتيين .... وحده لازم تقبل باي شي ... اي كان ... نروح البقاله وتشتري ريال حتي لو محزر.

ملاحظه : لو اضطريت اشتري ريال ما اشتري كويتي ..اشتري شي سنع بفلوسي .
5/5/2011 4:44:46 PM
stalin
Posts 9
السلام عليكم ,,,,, اخي العزيز هناك قاعده في الحياه الكثير من الناس وانا اقصد بالناس { النساء } لايعلمها وان علمها لايطبقها وهي : { الامور بمقاصدها } فان كان قصد الانسان الاصلاح فالاصلاح نصيبه في هذه الحياة اما ان كان الافساد هو القصد فنصيب من اراد الافساد هوالخيبه والندم في الدنيا والآخره , اما مشكلة النساء الابديه في هذه الحياة هي عدم القبول بالواقع سواء الواقع المادي او الاجتماعي وهذا امر ليس بجديد على المرأه . والحل حسب مااعتقد هو الرجوع بالمجتمع الانثوي الى ماكان عليه من اتباع للعادات والتقاليد القديمه التي مازادة المراه الا كل خير , ومن هذه العادات اعتبار الرجل كل شي في حياة المرأه ,,,, مع الشكر . ملاحظه للاخت المتشائمه ساميه : اقول لها لو خلت الدنيا من الخير لقامت القيامه . والله ولي التوفيق .
5/6/2011 3:00:42 PM
samia22
Posts 149
الحمدلله انا انسانه مؤمنه ... والله حباني بامور كثيره ...وبعدا عن الرياء لا ابوح بها ... واعلم ان الله يحبني كثرا ...ولا يمكن ان اكون متشائمه ...مشكله اللي ما يفهم شنو اكتب ...لما اعبر عن رايي ... انا مو بنات المنتديات ... اللي تسوي نفسها قمه الرقه بالمنتدي ... واهي بره لسانها يلوط اذانها ...اللي بقلبي اقوله

التشاؤم من صفات الانسان الذي ياس من رحمه الله ..والعياذ بالله

اي الريال كل شي بالحياه ..ليش انقص علي انفسنا ...اصلا ليش البنات يدشون هني ؟؟؟ اذا لم لم يكن الريال كل شي بحياه المراه ؟؟الرجل ابي الحاني ...واخي سندي ... وزجي حبيبي ... الرجل هو نصف المجتمع ...بدون لا مجتمع ... احب ان يكون بحياتي رجل منتهي الرجوله ...المراه بدون الرجل لا شي ... الرجال قوامون علي النساء ... ليس فقط بالنظره الماليه ...ولكن بكل شي .

تحياتي .
5/7/2011 2:28:30 PM
stalin
Posts 9
السلام عليكم ,,,,, الى الاخت ساميه { المتفائله } انا حاس بغضب في الكتابات والردود الي انت تكتبينها فلم استطيع افسر هذا الغضب الا بتشائم وعدم الوثوق في جنس الرجل لكن هناك انتقاد اوجه لكي , وهو اسلوب الهجوم عل ى كل شيء فالرجال لايفهمون مااكتب والبنات يتصنعن الصفات الحميده في الظاهر وفي الباطن شيء مغاير تماما وهذا الاسلوب يعطي انطباع قد يكون غير مناسب عنك , والنصيحه التي يقدمها اخوك : ان تحسني الظن في الناس فالانسان صاحب خطأ بطبعه .. مع تمنياتي اكي بالتوفيق .
5/9/2011 5:09:12 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم
بكتب من مذكراتي هني .... ارضاء لصاحب الموضوع:

اي غضب ليش لا .... غضب لما اشوف نسبه الجذابين وااااايد هني ... انا انسانه مؤمنه جدا ولله الحمد واخاف ربي ... ماكنت اتوقع ان الرياييل الاغلبيه كلش ما يخافون ربهم ...يلعبون بعواطف البنات ... الدنيا دواره ..تقول ما عندي بنات ..عندك ..خوات ... عندك نفسك ..الله يبليك بزوجه ..او حتي رفيجه لعوب مستهتره تلعب بعواطفك.

لما يدش واحد بالعشرينات ... بالنسبه لي بيبي .... علي شات ..يبي يكلمني ...يعني هذا شنو؟؟؟ يبي يتزوجني؟؟؟ ولا يبي اتكفل بتربيته؟؟؟

لما يدش واحد .... يستهزئ بمذهبي ...هذا شنو ؟؟؟ ..مضيع الطريج ...ولا ياي يجاهد علي راسي؟!!

كلمه اخيره ... صار ماكو راياييل ..اقصد صاروا الريايل هالزمن ..قله ... بمعني الرجوله الحقيقيه <-- راجعوا معني الرجوله باحد المواضيع

باي باي
5/10/2011 8:54:40 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
نعم اشجع كل انسانه تكتب مذكراتها
لان في رجال بل اشباه رجال يدخلون الموقع وقد استفادوا من ابتزازهم للنساء وكذلك لعبوا على عواطف النساء

انما قولك بان في ناس يدخلون للاساءة في المذاهب
ابشرك هؤلاء من كوكب القرده لانهم اصلهم قرود بالتالي مو عارفين ان هذا الموقع للزواج واتحدى المسيئ للمذاهب
ان مو اصله قرد

كويتي
5/16/2011 1:47:49 PM
laila70
Posts 57
عاد شدعوه الريال مقصر

لا تعليق
صراحه
5/16/2011 3:06:55 PM
samia22
Posts 149
بليز العانس اللي تدش هني تكتب مذكراتها ههههههه

بعدين اختي انتي علقتي ...وتقولين لا تعليق ؟!! ودي افهم .

مره كنت رايحه السوق << صج عيوز يسمونه الحين مجمع ... المهم ..قاعده اتسوق ..وقعدت عل الكرسي ... جان يقعد يمي واحد ..بعيد عني ... شفته قام يقترب مني جان اقوم ... قاللي لو سمحتي ممكن كلمه ...جان اقوله وانا معصبه نعم خير ؟جان يقوللي كلمتين.... و ..... انا هني طقتني البوهه .. وخفت احد سمع شنو قال ...وصج عصبت انا البس عبايه راس ..العبايه الكويتيه .. ووسيعه ...وتضايقت واايد ...وكان يبي يرقمني ..ماد ايده يعطيني ورقه ...امبيييه شخباري علبالي انقرضوا هالناس... المهم حركت راسي مستغربه ومشيت ... وطالعلي بكل مكان اروح لها .. ما عرفت شسوي ...مابي اسوي سوالف واروح للسكيورتي ...المهم ضيعته ..وركضه علي سيارتي ....وبالويك اند قعدنا نضحك عل الكلمتين اللي قالهم ...اللي لو تسمعهم الزوجه من ريلها تطير من الفرح .
5/16/2011 3:21:29 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
يا ليلى ناقصنا ذيب ونصير ليلى والذئب
يا اختي انتي من ردودوك متحامله على الريايل وانا اقول لك كوني انتمي الى هذا الصنف الخشن وليس الناعم اقول لك
الموجودين من الشباب لا يكتبون مذكرات بل يكتبون مجلدات من الجرائم بحق انفسهم وبحق غيرهم بصراحه
نعم اضم صوتي معاك ولكن يجب علينا ان نضع الدواء على الجرح وليس فقط حمل المقص والسكين على الجريح

شكرا على ردك
5/17/2011 11:22:12 AM
hajerya.3asel
Posts 37
صراحه فتره زواج البنت تختلف من مجتمع لمجتمع يعني في فئة من المجتمع يتزوجون بناتهم من بعد الثانويه على طول وهذا بنسه لي افضل للبنت ولشاب لصيانه نفسهم من حرام وحلو انه يكونو عندهم عيال وهم بعز شبابهم ... وفي ناس لا يخلون البنت تستانس بحياتها لقربت من الثلاثين يفكرون يزوجونها هههههههه انا ما افضل هالنوع..
كل يعتمد على العايله ...
حلاته البنت تتزوج بدري خل الريال يتهني بجمالها وشباابها وهي تتهنا برياله وشباابه مو لصكو الثلاثين او الاثربعين تزوجوا جوود تغيرت اشياء وايد فيهم ههههههه
تقبلو مرووري وياليت ما احد يزعل من كلامي ...
6/13/2011 4:57:15 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
شنو يا عانس يا عانسه شنو ما عندكم مذكرات تكتبونها

كويتي
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0