الصفحة الرئيسية » نقاش عام » استغرااااااااااب
صفحات 1
5/10/2011 11:05:58 AM
TALAL_4488
Posts 362
بسم الله الرحمن الرحيم

قاعد اشوف والاحظ انه الاغلبيه غير جادات بموضوع الزواج
وقاعد الاحظ انه الاغلبيه من النساء اعمارهم فوق30
شنو السبب اللي للحين مو مخليها تتزوج وتستقر
لحد يقولي النصيب والله للحين محد طق بابها
ياريت احد يقولنه شنو السالفه

ترى العمر بسرعه يركض
edited by TALAL_4488 on 5/11/2011
5/10/2011 1:41:41 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

اخوي طلال ضحكني موضوعك وكانك نصبت نفسك المصلح الاجتماعي او دار الشؤون الاجتماعيه
يا حبيب قلبي هذه سنة الحياة يا تصيب يا تخيب
هو مطلوب اهم شيئ رجل جاد فعلا اكيد راح يلقى امرأة جاده ولكن هناك طموح ورغبات وطلبات هي
التي تؤخر وتوقف عجلة الزواج منها طلب انه يكون كويتي حضري والاخرى تبي شيعي والاخرى تبي
قبلي والاخرى ما تبي بدون والاخرى تريد ان يكون جامعي ....... وهلم مجرة ؟؟؟؟

هذا هو الي يخلي الوحده عانس
5/10/2011 2:57:40 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم

لا تستغرب ....بس استغرب لما يكون ريال عمره فوق ال٣٥ وللحين مو متزوج .... هذا شنو؟؟؟ مسكين محد طق باب بيتهم يخطبه ؟؟ ولا عايش حياه ال .... والعياذ بالله

صدق اخوي ..اكو بنات محد طق باب بيتهم .... سبحان الله يكون حكمه من الله ... خاش لها الانسان الزين ..او حكمه يشوف ترضي بقضاءالله ولا تنطوي وتبجي علي حالها .

عفوا نقطه نظام اخوي كويتي ..... يعني بس البنت تتطلب؟؟؟ الريال ما يتطلب ؟؟ اخو رفيجتي دش اكثر من ١٠ بيوت ...وكل وحده يطلع فيها عيب ما يبيها ..وعمره صك ال ٣٨ سنه ؟!! ...وكل ما كبر الريال يتعزز ويبي يكثر الطلبات .... وشايف نفسه مهند زمانه

اخوي طلال اذا برايك مو النصيب ولا للحين محد طق بابها >>> اعتقد السبب اسرائيل راشه علينا مواد تمنع الزواج هههههههههه

اخوي طلال البعض من الرياييل ..هالزمن ...ما يبون زواج .... شبعانين من الحرام ....ارخص ومتوفر بكثره بالدنيا .... بس الثمن غالي بالاخره
5/11/2011 1:43:13 AM
TALAL_4488
Posts 362
بالعكس ماني مصلح اجتماعي

بس الانسان ماعنده غير الاماني
انا اقول ودي واتمناء كل وحده تتزوج وتستقر قبل لا توصل ال30
لان العمر قاعد يمشي بسرعه لو تكون راكب طياره ماتلحقه
5/11/2011 9:49:44 AM
qukuwait
Posts 321
يا ساميه لازم الريال يتعزز علشان نسبة الحريم اكثر من الريايل

ساميه عاد المشكله .................... يبيلها تفكيير بعيد المدى
5/17/2011 11:17:02 AM
hajerya.3asel
Posts 37
السلام عليكم... اولا مافي شي اسمه نصيب .... كل هذا نتيج فعل الانسان يعني العوانس تاخرووو يمكن رفضو وايد ريايل او حاطين وايد شروط او مو مهتمين بنفسهم وهم الريايل يمكن ما تزوجو لانهم التهو بشغلهم او حاط شروط تعجيزيه للزوجه .... كل هذا من تصرفاتنا وافعالنا مافي شي اسمه نصيب ...
يعني انا تطلقت بسبب افعال زوجي وبسبب اتخاذي القرار الطلاق يعني النصيب ماله دخل كلها قرارات الانسان ...
وانا من المجتمع إلي حولي تاخر زواج البنات ..هو خيالهم الواسع وحدهم مو واقعيات او أنشغالهم بالوظيفه او ادراسه ... او شروط خياليه ..
بصراحه الي توصل فوق ال30 نصيحه مني انها تتنازل عن شروطها التعجيزيه وتفكر باخلاق الريال اهم شي وتتزوج
هذا الي في بالي حاليا تقبلو مروور
5/17/2011 12:48:45 PM
TALAL_4488
Posts 362
ردج قوي حيل
كل شي قاطينه على النصيب قاعده بين اربع طوف ومحد خطبها وتقول والله نصيب
5/17/2011 12:59:14 PM
hajerya.3asel
Posts 37
والله الواحد لازم اذا غلط يقول انا غلطت مو يقط الغلط على النصيب...
البنت لازم تتسنع و وتيسر امورها ولا تشترط شروط تعجيزيه وتبحث عن الريال الي يسترها ويحفظها مو فلوس ولا منصب ولا مهر كل هشغلااات ما راح تنفعج اذا عنستي
5/17/2011 12:59:25 PM
sauod
Posts 2
كل شى نصيب من الله وهذا مكتوب من الله
وبنات هالوقت عليهم طلبات بس اكثرهم ترا عادى شروطهم عاديه مثل اى بنت تبى الستر
5/17/2011 1:09:26 PM
hajerya.3asel
Posts 37
انا تكلمت عن شي انا اشوفه حووولي ... في ناس وايد يحلمون يبون ريايل مثل طلال الوليد ولا مثل مهند هههههههههههه سخافه ما يشوفون المضمون او الجوهر
5/17/2011 1:25:16 PM
sauod
Posts 2
هاجريه عسل حبيبتى شكلج ماخذه الموضوع بعصبيه هدى يبا ترا مهما سويتى اللى حاط بباله شى لازم يسويه
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0