الصفحة الرئيسية » قراءة الكتب » تب اجنبيه مترجمه
صفحات 1
10/13/2008 10:05:20 PM
ajm
Posts 6
اذا كنت ممن يبحثون عن اكتساب مهارات جديده ومتطوره وفعاله لمواجه مواقف الحياه المختلفه من اجتماعيه وعمليه ونفسيه واقتصاديه فعليك بالكتب الاجنبيه المترجمه والمتوفره بمكتبة جرير
وهذه الكتب هي من واقع تجارب الاخرين ومعتمدين بها علي مفاهيم واسس علميه تساعد اصحابها علي استيعاب كل مايدور حولهم من مواقف مع الاخرين او مواجهة الازمات الدنيويه .
حقيقة كتب مفيده جدا وليس بالضروره تطبيق كل ما بها من محتويات حيث قد لا يتناسب بعض مافيها مع عاداتنا الشرقيه .
اتمني ان تجدوا الفائده المرجوه من هذه الكتب مع امكانيه اضافة اليها ما هو موجود من الكتاب والسنه .

ليس بالضروره ان اغير كل من حولي ولكن من الضروري ان ابداء بالتغيير في نفسي .
10/13/2008 11:14:12 PM
khale_dm
Posts 358
جزاك الله خير على كلامك الطيب والرائع

واتمنى من الله التوفيق لك في دنياك واخرتك
12/20/2008 1:44:24 PM
MysteriousWoman
Posts 6
جزاك الله الف خير على هالنصيحة المفيدة
وعن جد كلامج صحيح 100% على الاستفادة من الكتب الاجنبية المترجمة
انا احب اقرى سلسلة شوربة دجاج لانها وايد فادتني بحياتي العملية والعلمية وبعد احب اقرى كتب دينية " لا تحزن، حتى تكون اسعد الناس"، الحاسة السادسة
12/21/2008 12:06:50 PM
supple
Posts 1
Sorry I dont know whats all written there in arabic and I am really sorry as i donot know arabic but I just wana add my words to it. I wana write some thing about The Book of life. Every one has it and every one has to read it. Every page is a new morning and every word could be a nw begining. Just try to read it carefully as some words may lead u to take wrong steps and be careful as well in writing ur own words as they might hurt some one's life. So read only those words which are for u and write only those which are only loved by others. Our footsteps will be there always even if we would not be here. I will finish it with the translation of a poet's words.
This universe will be there as its from years
Perhaps we wont be here but so many like us will be here.
Have nice future u all.
Faiz

MysteriousWoman كتب:
جزاك الله الف خير على هالنصيحة المفيدة
وعن جد كلامج صحيح 100% على الاستفادة من الكتب الاجنبية المترجمة
انا احب اقرى سلسلة شوربة دجاج لانها وايد فادتني بحياتي العملية والعلمية وبعد احب اقرى كتب دينية " لا تحزن، حتى تكون اسعد الناس"، الحاسة السادسة
1/10/2009 8:42:53 PM
123asd
Posts 15
اي انا دايما احرص على قراءه الكتب المترجمه المتخصصه بمجال تطوير الذات والتعامل مع الاخرين ..لأنه الاجانب سابقينا وايد ابهالمجال ..
عندكم كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره ..ولا تهتم بصغائر الامور ..وفي كتاب نسيت اسمه يتكلم عن انه شلون الانسان يقدر يجذب الاشياء الايجابيه حق نفسه ..
ووايد كتب جان زين احد يذكر لنا اسامي بعض الكتب اللي استفاد منها ونبذه سريعه عنها ..موتلخيص قصدي تعريف لهالكتاب لو بجمله وحده عشان انعرف نشتريه ولا مو من اهتماماتنا
p;
1/18/2009 9:55:05 PM
lawgirl
Posts 35
الكتاب خير صديق ..انا احب اذكر ا سم كتاب وبصراحه احب انصح الجميع ان يشترونه لانه عجيب وبالفعل غير مجرى حياتي ..واعتقد راح ايغير مجرى حياة الجميع,انا بصراحه شريته من المانيا وقريث منه وطبعا انا الالماني مالي جيد ولكن مايعتبر ممتازة كلش فكنت اضطر لاستعمال الديكشنري وعباله ..وتوني رجعت الكويت وشريت الكتاب وامس شريت السي دي ..واسم الكتاب secret
انا حصلته من مركز سلطان بس السي دي من مكتبه جرير..وانا ماراح اقول عن شنو اهو الكتاب وعن ماذا يتحدث بس كل الي اقدر اقوله انك اذا قريت هالكتاب راح اتعرف شنو معناه الحياه ..وليش هالشيء صار وليش هالشيء ماصار .
1/20/2009 7:54:32 PM
faisalfaisal
Posts 2
السلام عليكم

انا قريت الكتاب واحس انه زاد بالنسبة لي الأسئلة بالعكس ما فادني كثير ، لآن الكتاب ما يجاوب على شي بالعكس يزيد التساؤلات ويزيد عدد ، كيف و ليش و شحقة ...

:-)

يمكن هذا اللي انا طلعت فيه من قرائتي وانا جدا احترم رايج اختي ، بس في كتب كثيرة ممكن تقرينها وتستفيدين منها ، وانا اقصد كثير من مجالات الأدب .
وشكرا على قراءة ردي وتسلمون يا رب
1/23/2009 12:59:48 AM
lawgirl
Posts 35
انا احترم رايك يا اخي بس انا بصراحة حياتي تغيرت عقب ماقريت هالكتاب وبما انك دخلت في مرحلة الاسئله فالافضل انك ترجع للكتاب مرة ثانية وراح تكتشف ان ايجاوبك لان الكتاب بينلك انك اذا دخلت في مرحله الاسئله وعدم الاقتناع فما راح تشتغل عندك قوة الجذب ..وانصحك بقراءة كتاب الراهب الذي باع سيارته الفراري للكاتب روبن شارما..وراح تفهم معنى مغزى السر ...طبعا الكتاب مجرد شيء مادي انت تقرا منه لو اتضيف الى نفسك كورسات يوغا وطاقه واتروح تقعد تتامل بالبحر راح تكتشف ان السر هو انت فقط ولا شيء اخر...شاكرتلك حسن تعليقك..
2/26/2009 8:05:32 PM
smaa
Posts 5
انا احترم كل من يقرأومن الكتب الرائعة التي زادتني نورا كتاب( السر)..خذ موعدا مع نفسك..كن بكامل زينتك..عطر المكان.واشعل الشموع..وابحر في رحلة مع كتاب السر
4/8/2009 12:40:08 AM
wa7da_serious
Posts 5
فترة قمت امر بمرحلة ضيقة الخلق والكآبه احيانا .. نصحوني بكتاب فقريته صراحة وايد عجبني .. لو تلاقون منه مترجم للعربي يكون صراحه احسن .. مادري اذا فيه عربي .. انا قريته وفي شغلات مافهمتها . قعدت اترجمها .. والله حلو .. يعطيك امل بان الحياة حلوة ووانك لازم تستفيد منها . وإنك مو بروحك بهالدنيا وانك لا تكبر المشاكل اللي تواجهك . ...بالعكس اخذها بسهوله .. وخل الحياة تمشي .. كل ما كنت اقرأ جزء .. اقول في نفسي .. اي والله هذه انا . اي والله انا جذي .. كاني عيوز تكلم نفسها
صراحة وايد شغلات فيها ..
اسمه :life is short , wear your party pants
اسم المؤلفة: Loretta laroche

وطبعا الناس اذواق
8/8/2009 2:59:15 AM
T97251772
Posts 1
كتاب السر ليس له اي اهمية فهو مجرد هراء وانصح بعدم شراؤة
8/8/2009 10:42:15 AM
messenger
Posts 79
بقول لكم بصراحة بخصوص هذه الكتب
انا شخصيا مريت بظروف سيئة و اهتديت بفضل شخص الى احد هذه الكتب ..
صدقوني اني حسيت نفسي لما قريته مثل اللي في ( اسنسير - مصعد ) !! و صعد من ادوار تحت الارض الى ادوار عالية
و لقراءة هذه الكتب يجب اولا ان تكون مقتنع تماما باللي بيقراه .. و تتفاعل معاه مو تتكبر عليه بدون منطق معقول
و بعضها يتطلب من القاريء ان يعمل بعض التمارين المختلفة ... يجب ان يهتم القاريء و يتفاعل مثل ما يطلب هالكاتب ( بعد ما تختار المناسب طبعا )
الفكرة ان هذه الكتب ما يكتبونها ناس كل واحد منهم سمع كلمة هني او من هناك و ياته القريحة و كتب .. والله يعلم شيخربط ساعتها
و بغض النظر عن انه متخصص والا لأ ... مثل ما هو عند ربعنا للاسف
العكس هو الصحيح .. اذ ان اغلب من يكتب هم ناس متخصصين او على الاقل باحثين في هذا الشان ...
لذلك تشوف ان الكتب عندهم لها مريديها و قراءها بشكل كبير
و لان هناك من يكتب ( بالغالب ) هم من المتخصصي .. تشوف الناس مقتنعه بان الكتاب ( بمعنى و مفهوم الكتاب ) شي له قيمة انسانية

على فكرة .. هذا الكتاب نفسه عطيته لاحدى الاخوات .. هذه الاخت صغيرة بالسن و كانت من قبل كم سنة عاملة حادث
و حاشها نوع من الاعاقة الواضحة جدا .. و مع حنتي عليها قبل لا تقرأ هالكتاب و بعد هالحنة
البنت تشجعت و دقت ريلها بالارض و راكضت لما حصلت لنفسها موافقة للعلاج بالخارج .. بعد ما كانت عايشة يأس ما بعده و لا مثله
و لله الحمد الان هذه البنت صارت من فضل الله سبحانه تمشي بشكل ممتاز و وصلت فيها الحالة الان الى انها من تذكر اشكانت عليه دمعتها تنزل
و تحمد ربها بكل لحظة
الزبدة ان قراءة مثل هذه الكتب اللي تتكلم عن علم السلوك و اشياء كثيرة مشابهه مفيدة جدا اتمنى من كل من يهتم لنفسه انه ما يتاخر عن قراءتها
تحية ................ و دمتم
5/14/2011 7:30:50 PM
m_slam
Posts 16
آيه من كتاب الله غيرت حياتي{إن الله لايغيرمابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم}
وكل موقف تجربةكتاب بعد هذه الآيه غير مني شيء
أنصحكم بكتاب إذاكان الحب لعبة فهذه قوانينها
مترجم من مكتبة جرير
5/16/2011 10:32:07 AM
hajerya.3asel
Posts 37
سلاا معليكم... سبحان الله قراء الكتب بمختلف المجال يطور الناس ويوسع مدارك عقله...وانا بنسبه لي اميل لكتب تطوير الذات وتطوير العقل...وكتب إلي تتحدث عن كيفيه تتعامل مع الناس..وكتب. الاداره...من افضل الكتب وإلي إنصحكم فيها..كتاب قوة عقلك الباطن...كتاب روووعه وحيل احدث في حياتي نقله للافضل..
وكذلك كتاب افكار صغير لحياة كبيره كتاب روووعه. اسلوبه جميل ومضمونه كبير. ..
5/17/2011 3:24:17 PM
hajerya.3asel
Posts 37
بالاضافه في كتاب رووووعه اسمه الكتاب البلاتيني الصغيلا للتشاتشنج ...لنجاح في عملك وفي حياتك الشخصيه للمؤلف جينفري جيتومر اقرو عنه في قوقلgoogle
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0