الصفحة الرئيسية » نقاش عام » الحقيقه التي تهز النساء
صفحات 1 2 3
4/28/2011 9:07:14 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
خلونا نكون واقعين ومنطقين ونكون عقلانين بمعنى الكلمه
النساء الي يدخلون الموقع معاهم حق ظروف مرت عليهم وما نخطبوا وجعلوا الخطابات والمواقع وسيلة لعرض
انفسهن حتى ينال كل وحده نصيبها
لكن سؤالي لماذا يعرض الرجل نفسه بالموقع الكل يعرف ان الرجل عنده خوات او اهل يدورون له على بنت
الحلال لكن يعرض نفسه ويريد مواصفات كذا وكذا انا اقول 97 % كذابين بل منافقين وفيهم مرض نفسي
عجزت من خلال دراستي عن الرجال ما لقيت سبب حقيقي وكانه يقول انا ليس لدي اهل يخطبون لي
انا بقول حقيقة تهز المرأة ومع احترامي لهم الشديد
اغلب الي يدخلون بل معظم الرجال يدخل وبنسبة 98% يدخل يدور زواج متعه او مسيار او صداقه ....
ليش نكذب على بعض هذه حقيقة والدليل كم وحده تزوجت من خلال هذا الموقع هذه الحقيقة واتحدى اي واحد
ينكر ذلك
ان النساء يدخلن الموقع على سجيتهم ونيتهم الطيبه وبعضهم ساذج ينقص عليه بسهوله والاخر يعيشون الوهم
وهم اكثرا صدقا من الرجال

كويتي
4/28/2011 11:25:05 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

صحيح ١٠٠٪١٠٠

راسلني احدهم برسائل كلها احترام وتقدير ... رساله بعد اخري ...بعد اخري والاسلوب محترم ... وكيف انه يريد ان ينشي بيت ..ويستقر ...ثم بعد كلامه هذا خلع القناع ...وقالها صراحه ...هو لا يفكر الا بالزواج المتعه ... ليس حرام ..فهو مكتوب بالقران المحفوظ عند رب العالمين ...ولكن بروفايلي يقول زواج دائم ...صراحه انصدمت في كلامه .

وااخر بدآ كلامه بالاحترام والتقدير ..ورغبته بالزواج ....وووووو.... ثم لا يرد علي رسائلي ...وكلما دخلت يكون متواجد بالموقع .... فكرت وقلت يريدني ع الويتنغ ليست ... اغلقت بابه ...ودعه يصول ويجول براحته .

كلهم كااااااذبون .... والكاذب سيبتليه الله بامراه كاذبه ان شاءالله ....والمخادع سيجد له مخادعه بحول الله وقوته .

قمه الاحراج بالنسبه لي الذهاب الي الخطابه .... اكره نفسي ...عندما ياتي رجل ليراني ... وكاني بضاعه هل هي جيده ام لا ...ولكنني كنت مضطره ...كنت ماشيه علي مثل (اسعي يا عبد وانا اسعي معاك )... عرفت اني كنت مخطئه ... فالخطابات حاليا مهنه تجاريه بحته تستعجل بزواج الناس حتي تقبض ربحها بسرعه ...فمهما تقول لها المواصفات اللي تريدها ...تاتي باي شخص لا تاخذ بكلامك .

صراحه في هذا الايام اشبك ..لخاطر المنتدي فقط .

وشكرا اخي الكريم .
4/28/2011 12:10:06 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
تجربتي من هذا الموقع ولا احد يزعل مني دخول الرجال باجساد وليس عقول دخولهم ليس رغبة في اكمال الروح وتعطير النفس
تجربتي تقول هذا الموقع من افضل المواقع اطلاقا ولكن استخدامه كان من اسوء الاستخدام
صحيح منشئي هذا الموقع للاستفادة من المردود المالي ولكن بذلوا اقصى جهدهم للتوافق بين راسين ولكن يابى الرجال الا تشويه
هذا الموقع وجعل تقديم الرغبة الجنسية على العقل السليم ولو كان في عقل سليم ما كان الواحد يلف ويدور على البنت واخرتها يقول
زواج متعه
لو كان في رجال ليسوا في مرتبة الحيوان لكان البنت قدمت نفسها كازوجه وتوافقت معه سواء كان دائم او مسيار او متعه او حتى
عرفي ولكن في هذا الزمن تقل فيه المراجيل وتخرج الينا اذناب الشياطين بلباس بشري بل قد يصل بعضهم بلباس ملائكي اعوذ بالله
من شرهم لكن اين الرجال الذين تعتمد عليهم
المرأة ضعيفه وكم واحد اسمعه ان يطرد زوجته من بيته ويتفاخر عجب كل العجب يطرد شرفه وعرضه ويجعل القاصي والداني يلاحق
زوجته بل بعضهم يضرب زوجته ويقول هكذا علمنا الدين الالعنة الله على الدين الذي يعلمك ضرب الناس بالعصا وبالضرب المبرح هذا
دين ابليس وليس دين الرسول الذي كله رحمة وغيرهم ياخذ من مالها او لا يعطيها مال وكان الله خلق المراة للعذاب قال الله عز وجل
وقفوهم انهم مسؤلون
ان الرجال الذين خرجوا عن نطاق الانسانية دخلوا نطاق البهيمية كما قال امامنا الصادق عليه السلام من يخرج عن طاق الانسانية دخل
نطاق البهيمية وهؤلاء الرجال بمرتبة الحيوان جعل المراة محل فش خلق على قولة اخوانا اللبنانين وتكون المرأة محل مداس ايراني له
شكرا لكل امرأة تحملت زوجها
شكرا لكل امرأة تحملت تربية ابناؤها
شكرا لكل امرأة لم تتخلى عن بيتها وكانت هي الحصن الحصين
4/28/2011 1:54:41 PM
TALAL_4488
Posts 362
عساك عالقوه موضوع شيق
بخاطري اعلق على كلام الاخت ساميه
بس للبقيه حديث
4/29/2011 7:33:22 AM
stalin
Posts 9
السلام عليكم ...... الموضوع فيه شي من الصحه بوجه عام لكن الاحكام لايمكن ان تلقى على اساس قائم من تجربت شخص واحد فقط او حتى عدت اشخاص بل يجب ان تكون على قدر من الموضوعيه والمنهجيه الصحيحه , حتى تكون الاحكام التى تطلق على الاشخاص المتفاعلين في هذا الموقع فيها مصداقيه وانصاف , اما بالنسبه الى الرجال الذين يبحثون عن متعة الجسد فقط فهذا الامر مشروع ان كان عن طريق الشرع والاسلوب الذي ليس فيه شبهه تتعلق بالحرام والحلال وسمو الروح ياتي تبع لعلاقة الجسد الذي لايمكن عزله عن الروح وهذا يرجع الى شطارة المراه التي تكون مع الرجل فهي التي تكون عليها هذه المسؤليه التي في اعتقادي المتواضع من اصعب مايكون على الرجل والمراه حتى يكون هناك انسجام بينهم . واشكر الاخ على طرح الموضوع , واقول للاخت لوخليت لعدمت . مع تمنياتي بالتوفيق للجميع .
4/30/2011 12:21:36 AM
Chandra
Posts 7
والـــــلـــــــه كلامك يا صاحب الموضوع 100% بعد قلبي ما يبت شي من عندك وهذا الصج ما ينزعل منه اغلب اللي داشين الموقع داشين يقزرونها ويتعرفون على بنات وامغازل وخرابيط لايكون وحده حاطه امل فيهم بعد واخاف صج بس واحد من صجه بيتزوج ؟؟؟

تبون اقولكم شلون النظام عندهم بالموقع ؟؟؟

النوع الأول :
دزلها ايميل كاتب فيه ( انا واحد جاد وما عندي لعب هذا رقمي 00000 اتصلي علي ونتفاهم )

النوع الثاني : هل تقبلين بالمتعه او المسيار هذا ايميلي او رقمي ونتفاهم لووووووووول

النوع الثالث : انا واحد متزوج وعندي ظروف ما يعلم فيها الا رب العالمين تقدرين تاخذين ايميلي او رقمي ونتفاهم ونتزوج متعه او مسيار ونشوف اذا كننا متفاهمين والظروف تعدلت ممكن الله يكتب بينا نصيب ابشكل رسمي --- نظحــك ؟ كاااااااااااااااااااك

النوع الرابع واللي اتوقع يشكل 80 % بالموقع :
مساء الخير : ممكن ايميلي او هذا ايميلي ممكن تظيفيني ونتفاهم ؟؟ انا واحد ما ابي العب وعندي خوات واخاف الله ابنات الناس لأنهم مو لعبه والله يوفقج

لما يظيفها شنو مواصفاتج ؟ شنو اصلج ؟ من بنته ؟ وين تشتغلين ؟ شنو تحبين بالريال شنو ما تحبين ؟ شلون صاير جسمج ؟؟ انزين ممكن أشوف صورتج واوريج صورتي ؟ او فيه مجال تفتحين الكام وافتحلج الكام تدرين مايصير اتقدملج وانصدم فيج او تنصدمين فيني ؟؟؟
او على الأقل حطيلي صورتج وانشالله لو عجبتيني اعطيج رقمي او اخذي رقمي تدرين ما احب ادش بيوت وايده فشله .... وانا اقول اذا اهي شاطره جربي ضغطي عليه وقوليله تبي تشوفني هذا مواصفاتي 1 2 3 ومو عيب تقدملي عجبتك اهلا وسهلا ما عجبتك اطلع برى وجنه العد مافيها شي ياما شباب تقدموا بيت بيتين ثلاث ؟؟ مو مسوي جريمه لا سمح الله ؟؟؟ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واللي تلقى ولد ناس تقولي عشان احجزلها تذاكر شهر العسل كاااااااااااااااك

جاندرا تحيكم بموقع خطبه دوت كوم ))
5/1/2011 7:53:04 AM
zawajat
Posts 62
خوووووووووووووووووش ردود اختي جاندرا واختي ساميه كفيتوا ووفيتوا

بالنسبه لي لاتعليق ................................................؟ قلتوا اللي بقوله

ومشكور ياخمسيني على الموضوع بس ماعندك مواضيع ثانيه غيروا هالاطار ملينا

ولاشرايك تتكلم عن البدون هههههههههههههههههههههههه وماعلاقه مشاعرهم في منطقه صليبيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكيفيه مزاوله حياتهم يوميه وكيفيه توفير قوت يومهم هل بالحلال او بطرق ملتويه

بما ان اغلب المشتركين من فئه البدون ويريدون الارتباط

لازم نحس بماساتهم الحقيقيه وسر تواجدهم بالموقع بنيه الزواج من كويتيه وكيفيه توافر امور واساسيات الزواج لهم مثل المهر والسكن ووووووو ((وماصوره المشتركه الكويتيه هل تقبل بزواج من شخص غير محدد ................؟

وهل يحق لهم قبل الزواج عمل تحليل مثلما المواطينين وهل سنواجهه مشكله عند تكاثرهم وعدم قدرتهم على التطعيم وهل هم قنبله مؤقوته للامراض المعديه ؟

ولماذا لم يظهروا جنسياتهم الاخرى الايوجد لهم اعتزاز في بلدانهم الاخرى ام انهم يريدون جنسيه وحوافز اخرى معيشيه

وهل زواجه من كويتيه لضمان حصول ابنائه منها على معامله ابناء الكويتيه بمعامله كالكويتين ؟(((ام انه لديه عقده يريد مقارنه نفسه بالشاب الكويتي او يريد ان يكون زواجهه عن طريق محكمه اما اذا تزوج من بدون فتكون عادتا زواج بورقه كما نراه بالافلام العربيه ((عرفي))

نريد ان نعرف عنهم اكثر في حياتهم فهم كانهم ليسوا موجودين بمجتمعنا نقرء في الصحف ولانراهم

((((ولكن بدون الاساءه لبلدنا كما حصل بالسابق من الاخ البدون ))))

اختلاف الراي لايفسد في الود قضيه
5/1/2011 5:35:34 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا يعجبني ان المراة تحاول اقحام نفسها في الامور السياسيه وهذا شي ميل الا ان اختنا زوجات خلطت ما الجانب السياسي والجانب الاجتماعي في قضية البدون
الا انني احب انوه الى الاخت الفاضلة والتي اشعر بارتياح لمشاركتها وهذا يدل على ان كل من يشارك في المنتديات هم ناس صادقون يبحثون عن الاتصال الفكري
ولو لم ابلغ العمر الخمسين لتقدم الى اهلها طالبا يد زوجات لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ولا نتقدر اقاف عجلة الحياة

ان الموضوع ولكن الاهم انك تتكلمين عن قضية البدون كاضية انسانية وانهم بشر الله خلقهم وحكم عليهم الدهر ان يكونوا من فئة البدون ولا عيب على ذلك الا العيب
ان يكون يكويتي اصل يبتز كويتيه ويسرق شرفها ويصورها ويعرض حياتها الى الاخرين في سبيل الحصول على الماده

انني يا زوجات احب ان تنتهي معاناة كل عانس ارمله ومطلقه وان لا يستغل اؤلائك الرجال الذئاب ضعفهم واتمنى ان يقدرون الشباب الحالة النفسية التي تعيشها تلك المرأة
التي لجأت الى هذا الموقع تريد اكمال نصفها الاخر الله يقطع كل رجل ويجعله نصفين اذا اراد سلب شرف وعرض ومال المرأة المسكينة
عموما حددي لي اي الجانب تحبين نتكلم فيه يا زوجات
5/3/2011 4:30:13 AM
zawajat
Posts 62

مشكوووووووووور وايد خمسيني على الكلام المديح ويشرفني ان تكون اب روحي لي في الموقع

اما كلامك ان البنت الكويتيه يسرق شرفها في الموقع من قبل اعيال ديرتها اكيد لا

مثل مافي شباب اذكياء ويلعبون اكيد في ((بنات في الموقع اذكياء ويودون بداهيه))

ولايعتقد الاخوان ان لايمكن للمباحث او وزاره الداخليه ان ترصدهم وبسهوله جدا وباسرع وقت

ولان البعض لايرى القضايا التي في المباحث والمحاكم لسريتها لحفظ كرامه المراه وسمعه اهلها وانما القضايا ماشيه واحنا في بلد(( القانون وبن صبااااااااح))

الاخوان المستهترين الذين يعتقدون ان اقاموا علاقه عبر النت وهددوا البنت او شهروا بها ستكون صامته ((فالمراه او الانثى كالافعى صامته ولكن تدلغ مره واحده ولدغتها مميته)))

وممكن ان تكون احدى (((((المشتركات اخته او بنت عمه اواحدى قريباته او نسايبه او صاحبه نفوذ او اهلها ناس قشران يغيبون شمس الريال)))))))

فيا بنات ((اتى شاهد من اهلها او اهلهم ههههههه)) يعني من جنس الذكور فانصحكم كشخوا وروحوا ارتزوا بمطعم او سوق او مكان في رياييل عيال ناس ممكن يكلمج وماتمين شهر الاماخذته ارحملكم من الناس اللي اهنيه اهل( ابولهب وابوجهل )

ولاالخطابات ولاارتزوا بالعروس ومناسبات صدقوني كافي تحفظين كرامه المراه ابركلج (((ونصيبج بييلج )))
لاتعتقدون الاوادم بموقع اهنيه مثل الاجانب اهنيه((((((عررررررررررررررررررررررب)))))مايفهمون معنى الكرامه الانسانيه عبالهم غنم وكلمن يحجزله غنمات ههههههههههههههه حلوه غنمات

فلوسمحتوا ايها الكتاب او المشتركين انما المراه المطلقه او الارمله او التى فاتها العمر ولم يسبق لها الزواج اللي تسمونها عانس(((افضل من متزوجه تخون زوجها ))وشرف لكل بلد طبيعي في بيئه طبيعيه
فلا تمسكون الوتر الحساس وتلعبون بمشاعرهم او تجرحونهم

اي نعم انا مطلقه ولي الشرف ولكن اعيش عيشه كريمه لااكذب ولااخون ولاازني وناجحه في حياتي لكن (( لن اتزوج شخص من المشتركين ولايشرفني ))

انما دخولي فقط لمعرفه فئات المجتمع المنفصمه شخصياتها ولمعرفه ايضا ماوراء قناع الذكوره وطقيان الزوجه المستهره وراء النت للبحث عن الرجال واتضحلي كثيرا من الامور الان ساكتب بحثي ولدي شخصيات كثيره منها المميزه ومنها الشريره

اشوفكم على خير
5/3/2011 9:01:39 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اعجبتني اطروحة الاخت
Chandra
وفكرتها جدا او رايها جدا في محله عن موضوع الشباب

اما زوجات هذه الانسانه روعه ابصراحه ويشرفني ان اكون لك الاب الروحي وبعلمك في بنات يعتبروني مثل ابوهم وينادوني يبا وهذا شرف
عظيم ودليل على الشعور بالامان ليس لي شخصيا انما للنفس التي تعيش داخل جسدي وانت تعلمين بان النفس والله سبحانه وتعالى وصفها بالمرض
ولكن النفس المؤمنه هي النفس المطمئنة التي يلتف حوليها الانفس الطيبه
اشكرك واشكر كل من اعتبرني اب او اخ لها واتشرف بذلك لان التعايش مع الناس هو تعايش انساني وليس تعايش حيواني اجساد تقابل اجساد انما
انتم اشعرتموني باننا نتقابل ارواح تتقابل مع ارواح والروح
باقي على اشتراكي خمس ايام ومتردد تكملة المشوار لاني وجدت كثير من البنات يعانون من مشاكل الله ورسوله ادرى واعلم مافي النفوس وانا من
اسمع مشكلة الناس يصيبني بالاحباط وكراهية الحياة لاني ولله الحمد الله انعم علي باحسن العيش
شكرا لك يا زوجات واعتبارك باني الاب الروحي وسام بالصدر لانه لم يناله غيري في هذذا الموقع وانتي اعتبرتي الموجودين ولا شي بالنسبة لك الا انا
فاعتبرتيني الروح التي تتطاير بالموقع
عزيزه علي يا زوجات والله يوفقك واقولها من كل قلبي عسى الله يهنيك عسى الله يفرح قلبك
وعسى الله يفرج عن كل النساء ويرحم الاحياء منهم والاموات
5/17/2011 11:28:55 AM
hajerya.3asel
Posts 37
اخخخ حطيت ايدك على الجرح...
اغلبيه نصابين.. وانا اكلمهم بصافيه النيه ونيتي الزواج الجاد... مو يعني اعرض نفسي لي انا اختار بنفسي الي يستحقني ..
ولكن للاسف... كلهم يبون الحرام والعلاقات المضيعه للوقت...
الله يبعدنا على الحرام واهل الحرام ... ويعوضنا خير ..
5/30/2011 11:42:36 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
غريبه رغم ان الحقيقه جلية كالشمس بان الرجل كاذب
يا نساء يا بنات يا حريم يا اناث اشلون تفتحون باب للدردشه مع الرجال في هذا الموقع رغم انكم فريسه سهله المنال
وكم وحده سلبت ارادتها بسهوله من سذاجتها
الى متى وانتم على هذه العقليه ابصراحه انتم وعقلية الجاهلية الاولى واحده لا طبنا ولا غده الشر وبطبيع ما يغير طبعه
تلاحقون وهم وتلاحقون رجال وتبنون احلامكم مع لصوص في هذا الموقع
ليش ما تعتبرون انتم ما تقرؤن شروط التسجيل لالالالالالالا انا لو بيدي كان الي تبي تسجل اخليها تبصم علشان تعرف
مسؤلية التسجيل وتخاف على نفسها مو جايه تدخل هذا الموقع للتعارف شنو هل الموقع مجلة ميكي وسمير ...؟
عيب عليكم لا تخلون الشباب يضحك عليكم

ليش ما تعتبرون وتشوفون البنات الي يسجلون من غانا والولايات المتحده واليابان وتايلند والفلبين هذا يعجبوني لانهم شافوا
الكويتي يضحك على البنات هم قالوا خل نضحك حنا على الشباب

صرنا مسرح للضحك

كويتي
6/7/2011 5:39:54 PM
TIGER_77
Posts 15
السلام عليكم...بصراحه الموضوع ملفت للنظر والعجيب ان كل الريايل الي في الموقع طلعوا فيهم نقص ومرضى طبعا بعد مافحص عليهم الخمسيني وبعض الانسات الي بينوا هشي بردودهم ودخولهم بالموضوع ....بس بصراحه اعجب شي قريته الي اهو اكتشافات الاب الروحي للعانسات الخمسيني الي يقول ويحلل الريايل الي بالموقع ولقاهم كلهم مرضى وجذابين
والي جمعهم كلهم ومو عاجبينه...؟ السوؤال الي حيرني والي استعجبت منه والي اتمني احصله جواب بصراحه من الاب الروحي اوغيره ...؟ شلون اكتشفت وحللت ياخمسيني هذا التحليل
وانا الي اعرفه من قوانين الموقع ماتقدر تدش على جنس مثل جنسك ...اذا تقولي الجات..بقولك الجات كل يوم نتبادل بعض الاحاديث ومافي الي اثنين او ثلاث من الاخوان وثنتين
من الخوات الفاضلات المحترمات الي جميع من دخل الجات بيشهد باحترامهن واخلاقهن ... واذا مارديت على سوؤالي بقولك ان خص ولاتجمع...( كلن يشوف الناس بعين طبعه)
( مع احترامي الى كل الخوات المحترمات الي في الموقع)
6/9/2011 12:55:30 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
رغم العزاء الا انني احسست بالواجب أني أرد على المراهقين
كي يستفيدون من الخبره الخمسينيه وهذه الخبره امنحها
بدون مقابل
للمشكله في التفكير الضيق لدى المراهق بحيث لا يفهم
مغزى المقال ويعتقد باني لا استمد الاحداث من واقع
اجتماعي ومن خلال اللقاء الودي والعفوي
نعم الشباب ماهم الا من النطيحة والمترديه شاء من
شال وأبي من ابى واسأل البنات وشوف واسمع ردة
فعلهم
6/9/2011 2:19:30 PM
TIGER_77
Posts 15
السلام عليكم....في كل مجتمع وفي كل جنس في نطيحه وفي مترديه وهذا الشي مايختلف فيه شخصان...بس انك بتجمع او بتقدر تقدير عشوائي بنسبة 98 في المائه هذي بحدها قويه
بصراحه ....معنى اني قريت اكثر مداخلاتك ومواضيعك وبصراحه عجبوني وغيرة نظرتي لك بس مع الاسف ان هذا الموضوع اول موضوع قريته لك وفي استفزاز وميولك حق طرف واحد غير مواضيعك الثانيه...اذا سالة البنات مع احترامي لهم كلهم مو كلهم صادقين....وموكلهم داشين بيدورون نصفهم الثاني والبنات في منهم الكاذبات وفي الي مو عاجبهم العجب وفي الصادقات وعندهم اخلاق عاليه ومنطق فوق الوصف ...يعني في الزين وفي الشين...الشباب كذالك في الزين وفي الشين وانا واحد من الناس شفت بعض الشباب الي بينبق عليه وصف النطيحه والمترديه وبنفس الوقت شفت الشباب الي اخلاقهم عاليه يعني يااخي انا مو ضد الموضوع انا ضد طرحه بصوره وبالجمع الي وصفته .
6/10/2011 6:47:24 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
شكرا اخ تايقر وانا بالعكس معجب بثقافتك العاليه واخلاقك الكريمه وانت انسان جدا محترم
بس حبيت انوه يا اخي تايقر انا لا اقصد الطيبين من امثالك وقد تكون شهادتي فيك مجروحه
لما تتمتع من خلق واحترام ومنصف بالكتابه لا تميل الى الطائفيه ولا العنصريه وهذا اعبره
الكمال الانساني

انما يا اخي الفاضل انا اختص بكتابتي على الشباب السيئ الاخلاقي والبعيد عن الانسانيه
وشكرا

كويتي
6/13/2011 12:10:36 PM
samia22
Posts 149
(غلب الي يدخلون بل معظم الرجال يدخل وبنسبة 98% يدخل يدور زواج متعه او مسيار او صداقه ....
ليش نكذب على بعض هذه حقيقة والدليل كم وحده تزوجت من خلال هذا الموقع هذه الحقيقة واتحدى اي واحد
ينكر ذلك)

صحيح ،،، وهذا اللي لاحظته بهذه الفتره الاخيره ... وخاصه لما واحد يحط ايميله اقوله خل نتفاهم بالموقع ... واذا توافقنا بالاراء..يصير خير ... تلاقيه يختفي وما يرد خلاص ..واهوه دايم شابك ... يعني هذا يبي يلعب بالاساس مو حاط فكره الزواج بباله .

مو ٩٨٪ ...لا كلهم
6/13/2011 12:30:56 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اول شي يا مطول الغياب وجايب الغنايم
الحمدلله على السلامه

عموما هذا الكلام انا قلته وانا ايضا اتحدى اذا الطرفين جادين
6/19/2011 9:43:24 AM
Chandra
Posts 7
أنا ودي أخذ راي الأدمن من الموقع اذا ممكن أحط أسامي المستخدمين اللي يلعبون على البنات ! لأنه بهالطريقه راح نحطلهم حد وابنفس الوقت البنات يديرون بالهم من يقرون الأسامي يريت تعطيني الضوء الأخضر يا أدمن لأنني امجهزه لستــــه شطولــــها وشعرضها من الأسامي اللي صارلي سنه وشي اييمع فيهم
6/19/2011 9:44:45 AM
Chandra
Posts 7
وانا حاطه يم اللسته محادثات هالأسامي معا عدة بنات ويستخدمون نفس التكتيك معا كل بنت .. وأتوقع يا أدمن عشان سمعة الموقع ما تبي هالأشكال يدشون موقعك مو جذي ؟
صفحات 1 2 3
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0