الصفحة الرئيسية » نقاش عام » المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج
صفحات 1 2 3 4
4/12/2011 10:06:47 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
المرأة وتكويتها الجسمانيه لا تختلف عن الرجل جسمانيا من حيث الشكل الا في موطنين وكلنا نعلم ذلك الا ان الحس الداخلي والنفسي والحيائي يختلف تماما عن الرجل ولذلك بمقدرة الرجل ان يتحول الى جسديا الى شكل امرأة بواسطة حقن الهرمونات فيصبح جسديا كالمرأة بل يكون احلى شكلا من المرأة ونوعمتا الا ان الحاله الحسيه والنفسية والحيائية لا يستطيع ان يصنعها او يحقن ابر او يبلع حبوب تجعله يحس بالامومة او يكون حيائي لانه اصلا لو كان حيائي ما غير من تكوينته
ولذلك اجد ان المرأة من خلال الموقع ليسوا جادين في طلباتهم انما هم يتلذذون من خلال الرسائل او التحرش عبر هذا الموقع فكثير من الشباب عرضوا طلباتهم بشكل يتناسب مع الواقع ولكن المراة لا تبحث عن متعة الزواج بقدر انها تبحث عن متعة التحرش واثبات انها في هذا العالم وهي لم تحتلف عن الرجل الجنس الثالث الخال من الحس الداخلي او النفسي وهذا المرض بعينه وذاته
هل خطر على بال المرأة السمينة بان طلبها مرفوض تماما الابعد ما تعمل رجيم ام هل يعقل لأمرأة تجاوزت سن 40 سنة تبحث عن زواج واستقرار لماذا نكذب ونصدق كذبتنا انكم يا نساء تكذبون في هذا الموقع ولا استثنيى احد الا ما رحم ربي من الصادقات الطيبات الواقعيات فكفاكم تلذذا باالتحرش والاطلاع على سيرتكم التي لم يصدقها الا مجنون انكم تعيشون في قرن التكنلوجيا تريدون ان يكون لكم تكنلوجيا الكذب مثلا .... ايعقل ان تكون وحده من النيروج او من الولايات المتحده او من جنوب افريقيا تطلب الزواج هذا نصب واحتيال
انتم اتخذتم هذا الموقع للتنفيس عما في داخلكم وليس عما في عقلكم وجعلتم صورتكم صورة الملائكة في النبذة التي هي سلاحكم الفاشل لترغيب الرجل على التحرش بكم
لذلك نريد من المرأة ان تكون عقلانية الطرح وصادقة الوعد وتكون شفافية في ذاتها وانا اعلم بان في هذا الموقع نساء هم بلسم الجراح وافضل من العسل ولكثرة الطلبات الملغومه صعب انك تتعرف عليهم بسهوله

شكرا للادمنية الذين سهروا لطرد النساء اللاتي نصبوا على الشباب وان شاء الله ياتي يوما وتكون الطلبات واقعية ومنطقية ولا مكان لمن لا تستحق الزواج
4/13/2011 3:17:39 AM
TALAL_4488
Posts 362
كلام قوي وهذا الواقع
اكو وحده اظهرت اهتمام كاتبه انها من النرويج ووحده من امريكا
بالاخير اكتشفت انهم بعض من بنات الكويت يبون يضحكون ويتسلوون
وبالنسبه للي عمرها 30 و40 معقوله كل هالعمر ومحد دق بابكم عجيبه بصراحه
ويوم عنستي دخلتي هالموقع
مع احترامي الشديد لخواتنا بس انا اقصد ام 40 و30 اللي طلباتها ماتخلص
ترى قلت بعض عشان لاحد يسوي لي سالفه على راسي ويفتح موضوع ماله اول وتالي
4/13/2011 11:44:55 AM
qukuwait
Posts 321
اولا بادي ذي بدئ احب اشكرك على مشاركتك القيمه
وثانيا ابصراجه انت انسان واقعي تنظر الى الحياة بمنطق العقل يعني ما تراه بعينك تعرضه على عقلك فهذه الخصله صعب تجدها عند كثير من الرجال
فما بالك بالنساء ..... .. طبعا النساء انسى ولذلك يا اخوي طلال المثقف الي مثلك وبلا تشبيه كالعملة الصعبه وانت اعز واكرم واشرف من ان تقاس بعمله
فلماذا لا يقتنعن النساء بالواقع اذا طافها قطار الزواج فهو ليس العيب فيها انما قد يكون امتحان لها ولكن ان تدخل الموقع وتتبجح هذا مؤسف
اما بخصوص البنات الي يلعبون فهم حدث ولا حرج لا عقل ولا ضمير ........... اخذها مني وانا المسؤل على كلامي البنات الي يلعبون على الشباب تراهم
مضحوك عليهم لين قد شعر راسهم وبعدها يروحون حق الشباب الطيب والصافي النيه والي قلبه مملوء بالمحبة يضحكون عليه ويبتزونه
لذلك كثير من البنات شويه عليهم بنات قصدي الحريم يستفيدون ويتلذذون من خلال هذا الموقع لا من باب البحث عن الزواج

ولدي اقتراح اتمنى ان ياخذ به بعين الاعتبار صاحب الموقع
اي وحده تريد ان نتعرض سيرتها هنا يطلع فريق نسائي الىيها وشيكون عليها يعني ليش انا اتعب نفسي واقعد اعور راسي واخرتها متينه وجيكره وعمرها ريل بالقبر وريل بالارض
وسلامتكم
4/13/2011 11:56:10 PM
samia22
Posts 149
اللهك صل علي محمد وال محمد

اهم شي تعليق الاخ طلال(يوم عنستني دشيتي الموقع)... طيب ليش الشباب يدشون الموقع ؟؟ في وقتنا الحالي ... الشاب اي بنت يحط عينه عليها ..يقدر يتقدم لها

ليش داش الموقع ؟؟

للاسف هناك الكثير من الشباب والشياب في الموقع يخدعون البنات ... باسم الزواج ... ويمكن تكون البنت علي نياتها وتصدق ... بس لا ينسي الرجل ان رب العالمين فوقه يمهل ولا يهمل ... ويبتيله الله بزوجه غير صالحه ..وربما تكون من اختيار امه دون ان تعلم

قال الله تعالي (الخبيثون للخبيثاتوالطيبون للطيبات)... من نيته طيبه وصافيه ..الله يرزقه الانسان الصالح (سواء زوجه او زوج)...ويبعد عنه ابناء السوء
4/14/2011 1:30:08 AM
TALAL_4488
Posts 362
مشكور على كلامك اللي اكثر من رائع وللامانه ما ادري ارد عليك بشنو

ندخل بالموضوع

اولأ: بالنسبه حق فكرتك ان يروحون بنات ويجيكون على البنت اللي حاطه سيرتها هالشي صعب وانســـــــــــى ان وحده توافق
انا بصراحه من زمان بالموقع شفت اشكال والوان من بنات الناس

واكثر البنات تقولك لو تبي تجي تخطبني لا تقول اننه تعرفنه على بعض عن طريق موقع ارجوك اهلي ناس محافظين (( واحنا عيال ... مثلا )) ومايدرون عن هالامور فا قول عن طريق الاهل او الخوات ابليز !!!

فا هالفكره شيلها من قاموسك

والله اكتشفت ان بعض البنات يبون اللي يجذب عليهم
مثلا انا كاتب كل شي عن نفسي وبختصار شديد وبكل وضوح وصدق وشفافيه بس
اهم ما يبون جذي تبي واحد يكتب انه طيار او مستشار او رجل اعمال وبالاخير اتمنى انها ترتبط فيه لا يضحك عليها ويسوي فلم اكشن على راسها
وياخذ فلوسها ويمكن ................. وبالاخير يقولها يالله يا بابا دوري غيري وتلاقيه حافي منتف وحتى نص دينار ماعندنه
وقاعدين نلاحظ ان بعض بنات الموقع تعرضوا للشي هذا
وللبقيه حديث
4/14/2011 9:34:24 AM
samia22
Posts 149
واكثر البنات تقولك لو تبي تجي تخطبني لا تقول اننه تعرفنه على بعض عن طريق موقع ارجوك اهلي ناس محافظين (( واحنا عيال ... مثلا )) ومايدرون عن هالامور فا قول عن طريق الاهل او الخوات ابليز !!!

فقط ليتذكر الاخوان والاخوات .... ان الكذب لايجوز شرعا .

فقط اخي الفاضل ...الفتاه تخجل من معايره الاهل لها انها تعرفت عن شخص عن طريق موقع او خطابه .... كثير من البنات اعرفهن .. تزوجن عن طريق خطابه ولكن يقلن انهن تزوجن من معرفه اقارب صديقه لهن وهكذا... ليس عيبا ولكن هناك ناس بالمجتمع للان عندها افكار خاطئه عن الخطابه والمواقع الخطبه .

للاسف الكثير من الاخوان ينتقدون دخول البنات هذا الموقع ..وبحثها عن ابن الحلال ... ولا يسال نفسه او ينتقد نفسه لماذا يدخل هنا ؟؟؟ اذا لا تريد فتاه تدخل هنا ..هل اعوذ بالله تريد التعرف علي شاب ؟؟؟

الرجل الشريف والمراه الشريفه ..لا يعيبها انهما تعرفا علي بعض من خلال هذا الموقع ....المهم النيه الطيبه ...وكل واحد ونيته
4/14/2011 10:13:13 PM
Pariiss
Posts 30
مساكم الله بالخير
بصراحه ماقدر اهاجمكم لأني أتوقع كل شي يصير
وثانيا اكيد انكم جربتو وتأكدتو قبل لاتتكلمون
بس شتسون اذا هذا حال البنات الله يعينكم علي التعب
وعوار الراس
اتمني من كل بنت داشه الموقع بنية التسليه
تطلع منه بكل احترام لانها بتخرب علي نصيب
غيرها
ومشكورين علي الموضوع
4/15/2011 12:18:58 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اشكركم على مشاركتم الكريمه
اذا كان هذا الموق هو جمع بين راسين بالحلال فيجب على من تريد المشاركة اما التضحية او التنازل عن بعض الشروط التعجيزية وكانها تريد لبن الطير
وعن سؤالك ليش داخل الموقع اظن الطبيعة الاجتماعية تجعل الانسان يبحث عن صديق من هذا الموقع ليس شرط اني ابحث عن فتاة وايضا يكون العكس
صحيح ان تكون صداقه بين البنات وربما من خلال هذا الموقع تجد انسانه تعجب بها وقد تتزوجها رغم اني متزوج ما تدري شنو خاش لي الزمن هذه الحياة
كلها عنصر المفاجاة
اذا ..... نحن بحاجة الى شفافية ومصداقية والى قلوب تتسع الاخرين ولم يبق من الزمن ما مضى وكلا منا يودع الاخر وياتي جيلا اخر وبالتالي كلما
كان الصدق هو من سمات الطرفين كلما قربت مسافة القلوب فموطن العيش هو القلب ويا حظه من سكن القلوب موطن الشعور
انا من ناحيتي ان المرأة يجب عليها التضحية والتنازل اذا ما ارادت ان تحظى بنصيب الزواج
وكلي امل ان تحظون جميعا بالفرح والسعادة والسرور
4/15/2011 2:39:20 AM
TALAL_4488
Posts 362
اخت ساميه اولا اشكرج على مداخلتج
وانا يوم كتبت بو 40 و30
ما اقصد الاهانه لا والله
بس شي يقهر اسباب وايد ما اقدر اكتبها
والشروط تشيب الراس
يعني اكو وحده الله يستر عليها عمرها بال43
طلبت شغلات تعجيزيه وفوق هذا مو متزوجه

(( يوم عنستي ))

هالمقوله كتبتها
لان عن واقع تجربه مريت فيها بالموقع
اذا على هالعمر 43 وطلباتها مو معقوله
عيل يوم كان عمرها بال20 شنو كانت تبي يشتري لها طياره يعني وسبب عدم زواجها اهي الطلبات اللي خلتها لي هالعمر ما تتزوج

فا هذا اللي اقصده وانا قلت البعض
واتمناء انه محد يفهم الموضوع على راحته يعني يفسر كل شي بمزاجه
4/15/2011 12:01:11 PM
samia22
Posts 149
عفوا اخي الكريم ..ايضا كانت مداخله بسيطه ايضا

((عيل يوم كان عمرها بال20 شنو كانت تبي يشتري لها طياره يعني وسبب عدم زواجها اهي الطلبات اللي خلتها لي هالعمر ما تتزوج))

صحيح معاك حق بحاله هذي المراه ... بس ترا وايد حريم عندهم قناعه ان اهي رفضت وايد لاسباب معينه ...وبعد ماكبرت مو شرط تاخذ اي شي ومشي حالك

واحيانا يمكن تستغرب ...بس يمكن يمر فيها العمر ...ومحد طق بابهم ..لا كرها بالبنت او اهلها ...ولكن قسمتها جذيه ...وعقب ما كبرت وافهمت ...صار اهي تدور لنفسها ...واخيرا سواء موقع خطبه او خطابه .... الاهم اخلاق البنت والولد... اللي يخدع الاخر ... اكو رب فوقهم .اسمه المنتقم ..ينتقم من كل مخادع او مخادعه .
4/15/2011 12:56:24 PM
qukuwait
Posts 321
يا اخ طلال
ثق تماما هي وضعت شروط تعجيزيه لانها تعتقد بانها ملكة جمال ويوم طقو بابها اكثر من شخص اخذتها العزة فاصبحت تتشرط
ولانها تمتلك وظيفه اصبح الزواج ليس مهما لها في بالامر اعطيك مثال واقرب لك الصوره البنت من تكون في سن 16 سنه
فهي مهيئة الزواج ويم تكمل 17 سنة تكون في عز الزواج ولكن من يحرضها على عدم الزواج الام ولا ترضى اصلا ان تتزوج
بنتها الا بعدما تكتمل دراستها الجامعيه احسب معاي يا اخ طلال 18 تتخرج من الثانويه + 4 سنوات جامعه صار عمرها 22
سنة انطر لازم تتوظف صار عمرها 23 سنه يا اخي شنو بقى واذا توظفت شاخت
الاخت ساميه غاب عنها كثير من الامور هي تستخدم عاطفتها ونحن نعيش واقع من من الاسر لا يشترط على الزوج شروط مبالغ
فيها وبالله عليك راجعي بروفايل الحريم واحكمي على الشروط وفي شغله ثانيه الحكم على النفس كيف تقيم المرأة نفسها بأن تكتب
انها دلوعه وطيبه وحنونه هذا دليل اليائس واصبح ما كتبه عن نفسها هو الذي يشفع لها

يا اخ طلال
الاانسان يعيش يومه بالحلال ووفق ما يرضى الله ورسوله فاذا حصل لك ان تتزوج يوما واحدا ووجدت في هذا اليوم طعم للحياة
ووجدت هذه الانسانه تستحق ان تعيش قلبك فاجعل هذا اليوم ابديا حتى يتوفى الله الانفس

شكرا لكم
4/16/2011 5:20:34 AM
TALAL_4488
Posts 362
والله اني دخل الموقع بقصد الزواج وماعندي نيه اني اضحك او العب بمشاعر الناس
كما تدين تدان

وبالنسبه للاخت ساميه

انا معاج بانه البنت تخاف من المعاير او هالكلام
وبالنسبه للي طلباتها تعجيزيه شنو نقول عنها !!
ما نقول شي بس المثل يقول لا فات الفوت ما ينفع الصوت
لازم الوحده تداري نفسها وتقلل من طلباتها عشان تتزوج وتستقر

اتمناء منج تسجلين بنك ثاني ولد وتشوفين وانا متأكد انج راح تعرفين شنو اللي كنت اقصده وما راح تلومينه لا قلنه طلبات تعجيزيه
وانا عن ناحيتي ادري انج حيل منزعجه من تصرف بعض الشباب واسلوبهم البذيئ لان سجلت وشفت الرسايل شغله تعقد
فا يا اختي والله بعض البنات زينين وداخلين يدورون الستر
ومثل هالشي عند الشباب
والعكس تلاقين بنات يبون يضحكون وشباب يبون يلعبون
وبالاخير هالشي راح يسئ لنا ياللي نبي الستر والعفه

==================================

طيب ليش الشباب يدشون الموقع ؟؟ في وقتنا الحالي ... الشاب اي بنت يحط عينه عليها ..يقدر يتقدم لها

ليش داش الموقع ؟؟

البعض داخل الموقع يبي يشوف له وحده على مزاجه
والبعض داخل عشان الترقم والضحك والخرابيط

انا عن ناحيتي داخل للزواج فقط لا غير

فا يااخت ساميه مثل ما ذكرت الخير يخص والشر يعم

زين سؤال واتمناء انج تجاوبين عليه بكل صراحه ووضوح؟
ولو اني مو من حقي اني اسألج هالسؤال واعتذر مقدمآ
انتي داخله تبي الزواج او مجرد فضول
لان بعض البنات تقول انا داخله فضول
وكل الشكر حق اخوي انه فتح لنا موضوع مثل هذا عشان نتناقش فيه

edited by TALAL_4488 on 4/23/2011
4/16/2011 5:09:11 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

بس ابي ارد علي سؤالك .... اي داشه للزواج ...لان عندي ايمان ان الله يحفظني من اي شخص يبي فيني شر لاسمح الله ... واكو حدود بيني وبين من يراسلني ...ولله الحمد كل من راسلني بطلب الزواج كان محترما ...الا شخص واحد الله يهديه ...داش يكفر الناس اللي مو علي مذهبه علباله داش حرب ...وبلغت عليه الاداره .

انا ما ادش بنك مخادع (نك رجل ) ...فاذا خدعت الناس ..سياتي يوم ويخدعك الاخرون .

مادري ليش الناس تاخذ موقف من اللي يروح لخطابه او يدش موقع خطبه؟؟ ترا الامور عاديه جدا ..المهم الانسان وتربيته ..والله الحافظ

والله يوفقك بالزوجه الصالحه .
4/16/2011 9:47:25 PM
qukuwait
Posts 321
انا اقوول خلاص شكله من دخلت الموقع رفع القلم وجف الحبر
اكثر الحريم ضاقت بهم الدنيا فاتخذوا الموقع للتسلية فقط
شرايك اخوي طلال
4/17/2011 11:29:26 AM
samia22
Posts 149
يمكن كلامك صحيح قبل ١٠ سنين ... بس الحين ... اللي يبي التسليه مولاقي الا النت ؟؟؟ والله فراغه صراحه .... الظاهر ما تطلع صوب البحر وتشوف الشباب مع البنات وخاصه علي اليال صوب المرينا كريسنت ايام الدوام الرسمي .... اللي تبي التسليه ما اعتقد تفكر بموقع اسمه خطبه ... شكثر مواقع الشات بالنت .

وليش الهجوم عل الحريم ؟؟؟ ليش الريال عذره اذا غلط يقول المراه اهي السبب ؟ او لبس المراه اهوه السبب؟؟؟ ليش الريال خروف ؟؟ سوري عالتشبيه ... الله ما عطاه عقل ؟؟؟ زين ما خاف من رب العالمين ؟؟ ما يدري انه بيتحاسب مثل المراه ؟؟؟

واللي ما يعرف شنو خروف ... يروح يقعد بكوستا المارينا .... ويشوف الخرفان اللي ماشيه ورا الحريم .
4/17/2011 1:23:19 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ساميه ردك وايد قووووي
صج من قلب طالع كلامك

تعجبيني
4/18/2011 9:53:54 AM
TALAL_4488
Posts 362
باك
ردينه لكم من البحر خوش صيد والله

المهم اخت ساميه ما قلنه اخدعي بس قلت لج عشان تشوفين شنو الطلبات
اللي تبي لها زوج يكون مو زوج بنفس الوقت عشان تطلع وتاخذ راحتها
وما يجيسها هذا عينه من بعض الطلبات
وللبقيه حديث بروح انام صارلي يومين بالبحرCool

نو كومنت حجي
هههههههههههههه
4/20/2011 7:03:20 AM
zawajat
Posts 62
مشكور اخوي صاحب الموضوع

بس في سؤال مهم يدور في عقل كل مشترك
(( دخول الموقع للحاجه ولا للتعود ؟))

الحاجه هي البحث عن شريك يقاسمك الحياه ويتشاركون بتفكير معين((زوج او زوجه))
التعود روتين يومي لدخولك الموقع وتضيعه الوقت على امل فرصه وجود شريك او شريكه لحياتك طبعا التعود يقتل القناعه عند الكل لان كل مره يقول يمكن القى احسن والااحلى

اهني تقدر تقييم خياراتك وقناعاتك تقدر تتنازل عن شروطك اولا وهمن تقدر تشوف نفسك تبي تتسلى ولاتعاني من فراغ
الاغلبيه مع احترامي للكل اما يكون يبي يتسلى وياليل مااطولك عنده او يكون مريض نفسي وعايش بعالم اخر او يكون يبحث عن صديقه او عشيقه
الكل من رجال المشتركين تربطهم قيود عن الزواج سواء بموقع او بالحياه اما ديون او طلاقات عديده من عده زوجات او بحث عن زوجه من عصر افلاطون غنيه وتملك بيت
واللي يعور القلب يبي وحده تصرف عليه ((((يبحثون عن امهات يعتقدون انهم اطفال يريدون من يؤمن حياتهم ))))))))

يعني بصحيح العباره السيره الذاتيه غير مرغوب فيها لدى كل بنات الديره

طبعا موالكل بعض المشركين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالنسبه للاخ تلال اسفه طلال من حق اي امراه بالعالم مهما كان عمرها ان يكون لها قناعات وتكون لها مواصفات معينه يفرضها عقلها والواقع والعايله اسرتها يعني

مستحيل في بنت مافي داخلها احلام تتمناها برجل المستقبل مع اختلاف(( الاعمار والمذاهب والعادات القبليه والبروتوكول لبعض عوائل الكويت القديمه ))

مجتمعنا متروس رياييل وفيهم خر كلهم بس كل شخص من هالمجتمع ينفرض عليه شي معين من الخيارات يعني السني ماياخذ شيعيه او العكس والبدوي ماياخذ حضريه والعكس والكويتيه ماتاخذ غير محددي الجنسيه و و و و و و و................................................................عادات مجتمعنا الرايق............................................((لضمان استمرار علاقه الزواج ))

ماحبيت نظرتك الدونيه لاعمار المشتركات وتسليط الضوء عليهم كانهم متهمات بتقدم العمر لو مالها قناعات جان مانطرت ووقفت نصيبها سبحان الله كل شي قسمه ونصيب ويمكن نصيبها لم يحن الى الان

يعني موفلم هندي يروح وتركض وراه وتنحاش من عادات واهلها وتخلي عايلتها الغنيه وتتزوج فقيرولامن غير محددي الجنسيه هههههههههههههههه خلك واقعي (((هنااااا الكويت))) الله يعزها لنا ويكثر من خيرها يارب

من كلامك انته تبي تتزوج وسلام عليكم واكيد لازم كويتيه تعدل وضعك معاها ماتبي من نفس وضعك
دامنك موعاجبينك اعمار اختار اعمار اقل وابحث عنهم ولاعلى على قولتك اخذ احدى قريباتك واحسنلك دهنكم في مكبتكم

حاليا الى عمر الاربعينات من نساء الكويت معضمهم مايبيين عليهم تقدم السن وعمر السن لايؤثر على مجتمعاتنا الكويتيه الا((( بالانجاب))) فقط فاذا شفت شروط على قولتك مع اني ماحب هالكلمه واسميها من مفهومي قناعات اهما حريين ليش ماتدور على الاخوات الاجنبيات والعربيات اكيد الوحده مادخلت الموقع الا براسها مواصفات معينه

واللي تقول فضول اكيد ماتبي تجرح مشاعر الريال وتقوله ماتبيه تقول فضول ولاشرايكم ياقرائنا الاعزاء

اتمنى والله من قلبي اللي ينتقد بعض النساء ههههههههههههه المشتركات باسم اي رجل اسفه ذكر يرتقي باسلوب رده على الموضوع مانبي نقاشات حاده وزاج اكيد قسمه ونصيب

اخوي صاحب الموضوع كلامك طيب يعطيك العافيه
السموحه اذا شطيت بعيد ارد على بعض الاوادم
4/20/2011 3:00:51 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
حلو ان الانسان يعبر عن رايه وفق حدود الادب ولذلك اعتقد الكاتب يمثل وجهة نظهره وطرحه للمواضيع وانتقاده ليس دليل على ان كاتب
المقال وجهته صحيحه 100% بل قد تكون خاطئة تماما ولذلك راي الكاتب ليس قرأن فهو قابل للنقد والاعتراض او تأييده

انا شايف ان الطلبات التعجزية من المرأة جعلت المستحل اتمان حالة واحده من الزواج طلباتها تعسفية رغم انها تجاوزت السنقلا بد من انها
تيسر الطلبات بل في بعض الاحيان هي التي توفر طلبات الرجل لاستمرار التةافق ويثمر عن حالة زواج
ولكن التعنت جعلني اخذ فكره بان النساء يدخلن من باب المتعة التحرش يعني التي عافها الاسواء وشارع الحب تاتي الى هنا كي يتحرش بها والواحد
وتشعر بحاله سعاده
حاليا انا اشعر بالتعب مع السلامه
4/20/2011 5:21:13 PM
SHAMLAAN1
Posts 1
مرحبا انا ما ادري شالموضوع بس ابي اشارك
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0