الصفحة الرئيسية » نقاش عام » الكويتيه طراره على باب الرجال
صفحات 1 2
5/3/2011 1:27:03 PM
qukuwait
Posts 321
اغلب النساء للاسف سطحيات ولا يعرفون يدبرون امورهن البسيطه حتى كتابة البروفايل
اغلب النساء يكتبون بروفايل عاطفي وكانهم يذلون نفسهم امام الرجال
اشعر ان الكويتيات ما عندهم ثقافة اذا وصلت سن 25 اعتبرت نفسها عانس وكذلك المطلقة والارملة الذين يبحثون عن الاستقرار
ولكن للاسف اعتبر الكويتيه اصبحت طرار على باب الرجال تريد ان تستعطف الرجل عن طريق الديباجه التي تشرح عن حالتها
ووضعها الانساني والاجتماعي وكانها فقيره تطر عند باب الرجال
عيب مسألة الزواج ما تحتاج عاطفه ضعي بروفايلك بشكل يناسب شخصيتك لا تستعطفين الرجل كل وحده تكتب روفايل تريد ان تثب
للرجال بانها تريد الزواج كي تتخلص من نار اهلها عيب عليكم يا نساء
5/4/2011 7:01:18 AM
Pariiss
Posts 30
اول شي اتمني تحترم مشاعر النساء
لان كلنا عندنا احساس
وبعدين وين الغلط اذا وحده حبة تتزوج
وتشوف شريك حياتها
مو شرط ان الوحده تبي تتخلص من نار اهلها
بس البنت ادور العطف والحنان والحب
انا ماانكر ان اهلنا يحبونا بس الزوج غير
عن الاهل في بعض الامور
5/4/2011 4:37:05 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اولا اكثر واحد يحترم مشاعر النساء انا ولا غلطت على اي مخلوقه واتحدى وحده تقول عكس ذلك
الشي الثاني لو كانت قراتك ما بين السطور قويه ما فهمت غلط من كلامي الظاهري انه يجب على
صاحبة البروفايل ان لا تستعطف الرجل والزواج ليس استعطاف قدر ما يكون قناعة
وانا يوم احب انسانه لا انظر الى تاريخها او افكر اني اتزوج وحده واصير منقذ هذا موصحيح
الواحد يتزوج حسب قناعته مش جاي يقرأ بروفايل البنت ثم ينكسر خاطره عليها شنو هل المنطق
انا جدا منطقي وواضح ولا اتعاطف مع النساء ابدا الي تبي تتزوج هذا الميدان يا حميدان وبلاش
استعطاف وكانكم تطرون الله يخليكم انا سجينه انا ابي الحريه كلام فارغ

كويتي حار
5/5/2011 4:44:19 PM
samia22
Posts 149
شنو المشكله لما اكتب حنون ؟؟؟

المشكله هي لما يقراه الكويتي..... لانه ما يعرف شنو يعني حنون ..او شلون يكون حنون ..وفاهم الدنيا غلط .

المفروض البروفايل نكتب فيه صفاتنا ..وصفات الريال اللي نبي فيه هالصفات .... صح؟

وبعدين كل واحد وطريقته بالطراره ...حتي الطرار تناشبونه
5/6/2011 6:01:20 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ههههههههههههههههههههه عجبني
لا حنا اصلا ما نحسد الميت على موته بيوم الجمعه
شكرا لكم جميعا
5/9/2011 9:25:14 AM
ayyam_1
Posts 3
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

الفكره ان كل طرف يوصل وجهة نظره او مفهومه لما يتمنى او يحتاج باسلوب راقي
بعيد عن الاسفاف او انقاص من القدر والقيمة

وشكرا
5/9/2011 11:40:53 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا اعتراضي يا بنات على فحوى او الديباجه التي تقدمونها من خلال البروفايل وكانكم تستعطفون الرجال وهذا هو اعتراضي واعتبر تلك
الديباجه او الفحوى هو بمثابة الطراره الشرعيه وانتم احرار والاخت ساميه تقول ما فيها شي تقول حنونه ...... هو الحنان والعطف يعني
له الة قياس مثلا
يا بنات خلونا عقلانين واشك يوم من الايام راح تكون المرأة عقلانية التفكير بالدرجة الممتازة لان لازم تدخل العاطفة في التفكير حتى عند
كتابتها للفحوى او الديباجه عاطفه عاطفه عاطفه ........ الى متى الله منعم عليكم بالعقل ترا الواحد اذا شاف وحده يعجب بجمالها
واناقتها ونظافتها ترا اخر شي يفكر بالحنان شسالفه يعني انتي داخله زواج ولا دار ايتام حنونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا انا اعترض على البرفايل المطعم بالعاطفة وهذا رأيي ومتاكد ان البنات يستخدمون عقلهم كان راح يغيرون الديباجه اصلا
على كل حال ادعوا كل وحده طراره وهي طراره شرعيه ما فيها شي يعني بدال الطراره تبرز شخصيتها
5/9/2011 4:52:08 PM
samia22
Posts 149
كلمه اخوي الفاضل ..... قبل الزواج تشوف الشهاده ...والجمال ... والاسلوب

خلال الزواج ...... ما تبي اي شي منها هذا ..... وتقعد تدور الحنان ...مني ومناااك

اذا كنت مو حنون الله يكون بعون زوجتك ....اللي ما عنده حنان ...قلبه قاسي
5/16/2011 11:57:58 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا ما ادري ليش البنت او النساء مصرين على انهم صح انتوا من الحين فيكم عناد عيل اشلون لوتتزوجون
مصيبه
لا انتوا طرارات شئتم ام ابيتم ولا طرارات من الطراز الحديث بعد ليش تنكرون
كل وحد تبي تستعطف وتقول على نفسها انا حنونه ورمانسيه
نزين ابي اعرف منكم يا بنات حجكم كله فاضي شنو معناة رومانسيه شرط ما تعرفون

كويتي
5/17/2011 9:23:40 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد
الرومانسيه هي أم الحنان
الرومانسيه هي الحب

أخي كويتي. ربما عندما اطلب رجل حنون أريده ان يعلمني الحنان. مو شرط أكون حنونه

يعني أنا طراره حنان. من حنأنك أدينا شويه يا سي السيد
5/17/2011 11:08:11 AM
hajerya.3asel
Posts 37
السلام عليكم...
انا مع انه المرا تبتعد عن اسلوب الاستعطاف,,,,
ليش مو واثقه من نفسها ...
ليش تذل روحه علشان زواج ..
إلي عليها تكتب نبذه بسيطه عن نفسها واطباعها من غير تذل روحها..
لانه مو حلووه كلش سالفه استعطف واكسر خاطر الريال علشان زواج ...
اذا لي نصيب باخذه من دون هالحركات ... واحنا وايد اكبر وارقى من هالحركات ..
بس ملاحظه صغير لاخوي كويتي ياليت يتقبلها بصدر رحب : احس وايد شايل على الحريم ههههههه ما الومك بس اسلوك وايد مندفع علشان مايصير سؤء فهم من الطرف الاخر وتقبل مرووري اختك هاجريه
6/10/2011 7:19:33 AM
TIGER_77
Posts 15
السلام عليكم ...اشكر اخوي كويتي على طرح هذا الموضوع واتمنى من الخوات فهم فحوى الموضوع واخذه بصدر رحب واحب اذكر اهني موقف صار وياي
مرا من المرات قريت بروفايل وكانت الموصفات كلها حب وحنان ورومنسيه Cool Smoke وبطبيعة الحال الرجال ابحث عن الرومنسيه
طرشة مسج... تم القبول... تبادلنا اطراف الحديث ...اثناء الحديث سالتها سوؤال ماذا تقصد بكلمة الرومنسيه لاني اجهل معناهاdunno
بعد صمت اتى الرد قالت انا بنت وتونا في بداية التعارف واستحي اشرح خلها في فراش الزوجيهSleepy طبعا عرفتو المقصود...؟
المحادثه الثانيه فصلة الجهاز اثناء المحادثه قلت في نفسي ممكن صار عندها ضرف مهم اخليها على راحتها ومتى ما فضت اهي بتتصل..وبعد جم ساعه طرشة لي مسج
عجيب غريب...؟ بتقول ان اخوها اكتشف الموضوع Darth Lightsabers ولازم تيب اهلك قبل لا تكبر السالفه وتطلع من ايدينه ........طلع فلم هندي تاليف كويتي
طبعا المحادثه الاولى 30 دقيقه تقريبا والثانيه اقل من 10 دقايق وكلهم عن طريق الموقع بالله عليكم هذي مو اطراره...؟ الا سرقه وغير شرعيه بعد.
طبعا هذي حاله وحده صارة وياي وانا اخص ما اجمع واكثر الخوات الموجودين ماشفنا منهم الا كل احترام والجدية والمصداقيه في الطرح ولانكن لهن الى كل الاحترام
والتقدير... وندعو الله لنا ولهم التوفيق..
6/13/2011 11:33:48 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
مشكور على الرد
وقصتك هذه جزء من الافلام الي حصلت هنا ودائما وابدا اعارض مسألة الطراره لانه وسيله بايخه
والكلام الي يكتب بل بروفايل كلام فارغ اصلا ويدل على ضعف الشخصية وخاصة الي تكتب
انها محتاجه ورموانسيه ومؤدبه و............. الخ
6/13/2011 12:01:41 PM
samia22
Posts 149
كل شخص نظرته للرومانسيه تختلف عن الاخر .... ماكو تعريف عالمي للرومانسيه ...الرومانسيه يتكون من عده اشياء ..بس كل شخص علي حسب يحب الطرف الاخر يكون اكثر رومانسيه بهذا الشي اكثر من ذلك .

مثلا ... الرومانسيه عندما يمسك الرجل يد زوجته بحنان ويقبلها ... بدون مقدمات ...مثلا قاعدين يطالعون تلفزيون ..او قاعدين ياكلون .

الرومانسيه ... بطريقه النظرات كلا الطرفين لبعض .

احيانا تكون الرومانسيه حتي لما يكون الريال راد من بره وتييب زوجته الطشت وتغسل ريوله بحنيه بدون اي طلب منه ذلك

الرومانسيه ...صندوق كبير ..يحتوي علي عده اشياء.

هذا انا مفهومي للرومانسيه ...واللي اقصده للرومانسيه ...او اللي ابيه من الرومانسيه .

اخوي كويتي .....عيل شنو نكتب بالبروفايل؟؟ انا ابي مثلا شخص حنون ورومانسي ... انا صريحه ابي هذي الاشياء ... انا داشه هني علشان اقول الطلبات اللي انا ابيها ...جان محد دش هني واعتمد علي طلبات الاهل يزوجونه بكيفهم .

يعني انا مثلا ما اطلب ريال معضل(سوالف مراهقات) ... انا ما احب الريال المعضل كلش ... ولا اطلب غني الله الغني ...اكتب مثقف؟ وايد جامعيين مو مثقفين ...والثقافه تطلع بالحوار ... انا اكتب الصفات اللي احب وجودها بالريال .
6/13/2011 1:00:07 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
قرات قبل شوي ردك كان وايد قاسي على الرجل وقد يستحق الرجل ذلك الرد لانه لم يلتزم بالمبادئ التي وضعوها اصحاب الموقع
ولكن انك تردين ان تعرفين معنى الرمانسيه للرجل وتوضعين وصف الرجل الذي يانسبك فهذا تناقض
يا سيدتي
الرجال معضل ولا بدون عضلات الانسان يبحث عن صدق المشاعر ويكون امين

الله يكون بعونك انتي انسانه واقعيه وصاحبة مبدا

شكرا
7/21/2011 8:10:57 AM
q8f
Posts 8
السلام عليكم
بصراحة عنوان موضوعك فيه احتقار لبنات الكويت
واذا كان فيك نقص لاتعبر عنه عند العالم احتفظه لنفسك
واذا انت شايف الكويتيات طراره للرجال عد اهلك منهم
واذا ترضى على اهلك هذا الشي بعد مصيبه
اخوي راجعك نفسك على الموضوع الي طرحته
وتأسف على الي سويته
والله يعينك على تفنيدك لرود الناس بصراحة
وتقبل مروري بكل سعة صدر
7/21/2011 11:52:01 AM
qukuwait
Posts 321
السيلام عليكم
اشكرك على الرد والحمدالله ان في ناس تقرأ المواضيع ولكن يختلف من قارئ الى قارئ ومن مثقف وغير مثقف

يا اخي هل تعرف اسلوب النقد السخري الذي ينتقد بشكل مضحك او ملفت الانتباه
اصلا انت تحتاج الى التعود على القراءة ومخالطة الكتاب والاجتماعين والنفسين والسياسين علشان تفهم محتوى الرساله وماذا يريد الكاتب

انا في مقالي هذا انتقد فيه البنات ليش البنت تكتب بانها حنونه ووعاطفيه وتوصف نفسها وكانها تترجى الرجل ؟؟؟
ليش تنزل مستوى البروفايل الى خطاب عاطفي ؟؟؟؟
حشاك وانت بكرامه لو صخله تمشي بالشارع يلحقونها الشباب كونها انثى ؟؟؟؟؟
لذلك مقالي هو دفاعا للمرأة وان كرامتها من الله وليس من البشر

كويتي
7/29/2011 7:50:55 AM
TIGER_77
Posts 15
السلام عليكم
اخوى كويتى اتمنى يكون صدرك وسيع وطول بالك واذا تعتبر ان البنت تكون طراره عند باب الرجال اذا هى تطلب انسان حنون او رومانسى او كريم او اى صفه حلوه تتمناها بفارس احلامها فهذى اطراره مشروعهلان اى بنت تكون كتلة مشاعر واحلام متناثره واحاسيس تلامس خيالها بهالفارس مو عيب هالشغله لانها ترجم احاسيسها وممكن ان البنت او الريال قدام هالجهاز يقدر يتحرر من كل هالاحاسسيس المكبوته ويطلق لعاطفته ويعبر من خلال البروفايل عن هالاحاسيس بس اذا واحد نفسك مع احترام لوجهة نظرك ونتفق ان الاختلاف بالراى مايفسد للود قضيه بينا بس هى مجرد وجهات نظر نتبادلها وبالنهايه نوصل لنتيجه وهذا المرجو من فتح مثل هالمواضيع بس يكون تبادل اراء وجهات نظر مو كل واحد يتمسك برايه يعنى انت تكون صح اوافقك وغير من قناعاتى وانا نفس الشئ واى واحد من الاخوان او الخوات ينطبق عليه هالشئ لان بالنهايه نحاول نوصل لنتيجه نستفيد من هالنقاشات.يعنى مسالة انك اخذتها من باب طراره اتوقع ان هالمفرده انت ماتوفقت فيها وهذا مو عيب وكل واحد فينا معرض للخطا والصح بس الانسان الذكى يستفيد من اخطائه لان البروفايل بالنهايه احاسيس وامانى مكبوته هالفارس اللى بخيالها ومو عيب ولا خطيئه انها تصرح عن هالاحساس بس العيب ان الواحد يفهم هالتصريح انه خطأ ورد وقولك مع احترامى لوجهة نظرك. ومسالة العنوسه او تأخر سن الزواج او عدم التوفيق هذا اتوقع مو مقياس لان ماكو عمر للزواج هو نصيب متى ماربك كتبه بتزوج ومسالة تاخيره وتقديمه هذى لها مقاييس كثيره مابى استرسل بالكلام ومللكم منىبس اهم شئ اذا جا النصيب يكون خير اذا بال18 او بال 40 اهم شئ التوفيق وان الوحده او الواحد يطلع من بيته لحياة جديده ويكون اسره سعيده Coolبأختصار انا ابى الحنونه المخلصه والبنت تبى الامان والكرم وطبعا الذكاء صفه مشتركه بالطلب لان لا البنت تبى الغبى ولا الزوج يبى الغبيه سورى للاطاله بالرد انشالله ماكون مللتكم
7/29/2011 12:20:49 PM
qukuwait
Posts 321
السيلام عليكم
اشكرك على الرد والحمدالله ان في ناس تقرأ المواضيع ولكن يختلف من قارئ الى قارئ ومن مثقف وغير مثقف

يا اخي هل تعرف اسلوب النقد السخري الذي ينتقد بشكل مضحك او ملفت الانتباه
اصلا انت تحتاج الى التعود على القراءة ومخالطة الكتاب والاجتماعين والنفسين والسياسين علشان تفهم محتوى الرساله وماذا يريد الكاتب

انا في مقالي هذا انتقد فيه البنات ليش البنت تكتب بانها حنونه ووعاطفيه وتوصف نفسها وكانها تترجى الرجل ؟؟؟
ليش تنزل مستوى البروفايل الى خطاب عاطفي ؟؟؟؟
حشاك وانت بكرامه لو صخله تمشي بالشارع يلحقونها الشباب كونها انثى ؟؟؟؟؟
لذلك مقالي هو دفاعا للمرأة وان كرامتها من الله وليس من البشر

كويتي
8/20/2011 2:15:40 PM
Huge
Posts 4
انت شسالفتك يكون اكبر انتقادي للرجل والمراه ؟

معقد ؟

اشوف ماعندك شغله غير مناشب العموم وصاير ابو العريفPat on the head
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0