samia22 - جميع رسائل المستخدم
4/19/2011 4:51:52 PM
اقتراح السلام عليكم

اصلا احسن ما في الموقع انه مافي قسم ديني ... مانبي نفرق الكويتيين حتي هني ؟؟؟ يكفينا المنتديات الاخري اللي تزرع الطائفيه
4/19/2011 7:51:13 PM
راي الشباب عن(( بعض )) بنات الموقع اللهم صل علي محمد وال محمد

بما اني عمري صك ال ٤٢ ... هم عادي كيفي بتشرط ...يعني اصوم وافطر علي بصله ..سوري عالكلمه ... بس تالي عمري ااخذ وااحد انا اصرف عليه وانا اسكنه ..وانا اسفره بعد ؟!!!

تري مو علبالكم اللي عانس وصك عمرها ال٤٠ ... اي واحد اييها تقوله ...موافقه واخذني بعباتي ؟!! ... واللي عمرها بالعشرينات لها حق تتشرط ...ومسموع كلامها ؟!!

شنو المشكله اذا مابي متزوج ؟؟؟ ترا برايي الشخصي ...مالي خلق مشاكل مع زوجته تالي عمري ...بلاها زواج .

اخوي الكريم ... بالقرن العشرين ماكو شي اسمه تجاعيد ..اكو شد ونفخ ... وعمليات شفط ..تاخذ الوحده علبالك اصلها سمبتيك يطلعون عيالك مدحدحين علي منو ؟؟
اذا فكرت اتزوج متزوج ...لازم تكون زوجته راضيه .. وما تزوج عليها الا يكون عنده عذره سواء مريضه او منفصلين .

يسلمواا عل الموضوع .
4/19/2011 7:57:49 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم

انا صراحه ما ادش علي بروفايلات الناس ... بس اللي دشوا علي شات ...يبون القرب

حسافه ان الغالبيه العظمي من اللي شفتهم بالموقع ... جذابين ... يحطون بالبروفايل ..زواج دائم ... واذا طلعت له شيعيه قال متعه حتي لو كان سني .. او يبي مسيار ...واكو منهم يبي بالسر ؟!!

اغلب الرياييل جذابين ... يحط حجي منمق ...مرتب ... ياخذك بالدين والحجي الحلو ...وانه يدور بنت الحلال ...ويسعي للزواج ... ويطلع خرطي ... يدور يدور يبي اشياء اخري .

بس عندي يقين وايمان ...ان الله يحفظني من هالاشكال ولله الحمد ... ويكون عندي احساس بكذب الشخص قبل ان .. استمر معاه بكلامه العذب .

والله يحفظ بناتنا وشبابنا .
4/21/2011 1:33:29 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج اعتقد من تريد التحرش ...هن من النساء المتزوجات ...اللاتي وجدت فراغ بحياتها الزوجيه ..بالطبع وايضا بعد الوازع الديني ..او يكون زوجها مغازلجي ... وتبي تمشي نفس طريجه من قهره منه .... لان المراه الغير متزوجه ...في جوفها وقلبها ترغب بالزواج ...حتي لو بعضهن الله يستر عليهم يطلبن الزواج ..لو عن طريق التحرش ،..ومعاكسات التي نراها بشارع البحر من قبل البنات .
4/21/2011 1:42:14 PM
كيف اتخلص من العنوسه اخوي ما فكرت بالمجتمع ...الا عند كلمه الاخت zawajat ؟؟؟؟

ليش المجتمع الكويتي ..ساعد عالعنوسه ...لما فتح الباب للكويتيين يتزوجون غير كويتات ...لما تصرف الجنسيه للاجنبيه ...ومميزات السكن ...والي اخره ...وبنت البلد ماله الا الله والحمدلله لله ...يغنيها عن الناس

لو كانت الحكومه ما تعطي جنسيه للاجنبيه زوجه الكويتي ... جان احنا بخير ...وجان ما شفت الاجنبيات ملهوفات عل الكويتيين .... حتي لو طلبات الكويتيه واايد ...بس بعد الزواج ...منو يساعدك بشراء البيت ؟؟ منو يصرف معاك عل البيت ؟؟؟ الكويتيه ما تصرف علي اهلها من فلوسك... ولا تحط لاهلها بيت من علي ظهرك ..وتهد حيلك
4/22/2011 2:33:33 AM
تبي تتزوج/ين .صح. اعرف/ي شنو حقوق الطرف الثاني .. يسلموووا عل الموضوع ... ولو ان رياييلنا ...فاضين للقهوه وبس

انا بعد اشجع جدا متابعه ...دكتور فوز عالراي .... فتحت عيوني علي شغلات واايد .... ما كنت اعرفها ..حتي العلاقات الزوجيه نصايحها وايد حلوه للي يسمع ويفهم ...والحلو فيها ..انها ما ترضي علي الغلط ... وتعطيها بالويه وما تجامل .

واثاري الريال عنده كتاب كبيييير للجذب واحنا ماندري ؟!! <<< بدور اخوي وين حاط كتابه ههههههه
4/22/2011 2:37:05 AM
لا تكسر قلب فتاه احبتك مهم جدا الي عنده قلب يدخل ! يعطيك العافيه ...وموضوع جميل

مهمه الفقره الثانيه جدا .
4/22/2011 2:57:18 PM
من اقوى الحب ام المذهب اختي الكريمه نساء وايد او بنات ...وايد تنكر الحب ... وعلبالها الكل يفكر بالحب الحرام ..فتنتفض وتجعل الحب تحب قدميها ... وهو اسمي شي في الوجود ...لو الانسان خاف ربه بالحب ... انتي تتحدثين عن علاقات مرور الكرام وحب اي كلام ... انا ما اتكلم عن حب ٢٤ ساعه كل ما شفت واحد حبيته اي حب هذا

مادري ليش فيج غضب عل الحب ؟؟؟ وايد بنات بمنتديات نسائيه ردودهم جذيه ... يخفون اكثر مما يظهرون ....وتكون ردودهم عدائيه علي موضوع الحب ؟!!

كلنا مسلمين الحمدلله نصلي ونصوم ...ونقوم الليل ... ومنا من سيماهم في وجوههم من اثر السجود ولله الحمد ... وبعد هم قلبه يحب ..وفيه عاطفه

ان شاء الله كلكم تحبون في اطار الشرع
4/22/2011 3:03:55 PM
كيف اتخلص من العنوسه اها ووقع الاخ

يعني بنظرك الزوجه الثانيه خدامه للرجل ...ولزوجته الثانيه ؟؟؟

طيب وللي يقولك اكوا حريم ..عندهم خدامات ..وماتدري عن ريلها ولا عن عيالها ...لاهيه في امور الدنيا الزائله

الاستغناء عن الخدم .... يعني ان المراه تنشغل بزوجها وابنائها فقط .
الاستغناء عن الخدم ..يتحمل الرجل مسؤوليته ويصرف علي البيت بدل ان تعمل زوجته وتترك الابناء تربيهم ميري وشاندي

المراه الثانيه ... تبي تاخذ نصيبها من الدلع مثل الزوجه الاولي ....وخاصه اذا كانت بنت اول زواج لها .
4/23/2011 2:26:30 PM
موضوع اختصرته حيل ليش البنات يخافن من ان يطوفهن قطار الزواج

لان البنت لها عمر معين علميا ( طبعا قدره الله فوق كل شي ) للانجاب ... يعني اذا صارت عقب الاربعين ..نسبه الانجاب قليله (طبعا ماننسي قدره الله سبحانه وتعالي)
والريال ما يتزوج المراه فوق الاربعين ..الا في حاله عنده عيال من زواج ثاني ...وماهمه اييب عيال ولا لا

بالمختصر ....تبي تصير ام ...وهذي فطره ...علشان جذيه تخاف من ذاك القطار يمر ويوقف لها .

ثانكس عل الموضوع
4/23/2011 2:31:08 PM
تبي تتزوج/ين .صح. اعرف/ي شنو حقوق الطرف الثاني .. لوووووول صج النظافه حلوه ... بس قصدها ان واايد ناس تهتم بالكماليات وتخلي الاساس

يعني اكو حريم ما يعرفون واجبتهم الزوجيه ..... وما عندها اسلوب مع ريلها ...وتشوفين تهتم ... تنثر الورد عل السرير ووتترس الدار شموع .... مو فاهمه الريال شنو يبي بالضبط .
4/23/2011 2:34:33 PM
موضوع جاد اي والله .... يا حبكم للنقل بس بدون تفكير

الحمدلله ... عندنا مخترع كويتي اسمه علي ما اعتقد صادق او قاسم ...فاز علي مخترعي العرب .... وتوه ماخد الميداليه الذهبيه في مسايقات الاختراعات في دوله اوروبيه يووه نسيت وين .

وعندنا بنيتنا منار الحشاش ...الله يوفقها ان شاءالله

ووايد عندنا ..ولله الحمد

لا تشوفون بس العيوب ... خلكم متفائلين وشوفوا المزايا

اكبر ميزه قلووووبنا الطيبه
4/27/2011 12:30:14 AM
مذكرات عانس اللهم صل علي محمد وال محمد

تعجبني كتابتك اخي الفاضل ...ولكن موضوعك يجرحنا نحن العوانس ... دائما نظرتكم للعانس انها (( انا من رايي ان العانس خلها تكتب مذكرات بدل ما تعيش حالة الضياع وحالة الاكتئاب النفسي)) .. انها تعيش حاله الضياع والاكتئاب النفسي ؟؟؟

اما بخصوص الزواج في سن مبكره ... ليس كل الناس تتشابه ... نحن قوم نزوج ابناءنا في عز شبابهم ..ولو كانوا صغارا ..ولكن حفاظا عليهم من الرذيله ...وتكوين اسره مبكرا ..ويخاوي عياله ...كذلك فهو يتزوج الفتاه صغيره .. ويقوم الاهل بمساعدتهم سواء ماديا او معنويا ... حتي تشتد اسس عشهم الصغير .

العانس هي انسان ... بني ادم ... هناك من الناس تعرف تكتب تعبير وعنده ملكه الكتابه ...وهناك لم لا يعرف ...والعانس لا تختلف عن هؤلاء..ليش شرط ان تعرف .

عفوا اخي الفاضل ... موضوعك ازعجني جدا ... لم تعجبني نظرتك لي ولاخواتي من العوانس .
4/27/2011 12:37:38 AM
هل تعتقد ان حلمك يتحقق من هذا الموقع اللهم صل علي محمد وال محمد

كنت اعتقد عندما سجلت بالموقع ... ان مهما بلغ من الكاذبين هنا .... فانني ساجد من بينهم انسان صادق ... اؤمن بوجود الخير اكثر من وجود الشر .

كانت نعم .....ثم اصبحت لا

الرجال كلهم كاذبون ..... يريدون التسليه .... وانا ادعو من هنا ..علي كل من تسول له نفسه بالتسليه بالبنات ... ان يبعث له الله زوجه تتسلي به ...ويعتقد انها صالحه .

لقد قررت في يوم ان اتوقف ... وكتبت ببروفايلي انني لن استمر وسالغي بروفايلي ... عندها كلمني احدهم ...واراد اقناعي ... برسائل كثيره بيني وبينه انه صاادق ...ونيته الزواج ...... اي رجل بلغ من العمر ما فوق الاربعين ..... مستحيل ان يكون صادق ...فهو يريد ان يعيش المراهقه المتاخره .

انا ... ساخرج عما قريب .... ولن اعود بدا .
4/27/2011 12:46:40 AM
هل نعيش الامل ام المرض اللهم صل علي محمد وال محمد

كل اللي اقدر اقوله ... كاان امل وتفاؤل .... اصبح مرض ...وخاصه اذا كان الانسان حساس جدا ... وخاصه لما يكون انسان صادق ... ما يتحمل الكذب ابدا.
4/27/2011 10:46:31 PM
مذكرات عانس اللهم صل علي محمد وال محمد

احسنت اخي الفاضل ولكن ... ليس كل العوانس ... رحل عنهن قطار العمر ...بسبب طلباتهن ...منهن لم يطلبن شي ... او ادني امور الحياه ... فقط بيت او عش يجمعها هي وزوجها .

والحمدلله ..نحن نؤمن بما قسمه الله لنا ... وحتي لو كانت تعجبنا حياتنا ... فالاخرين ..يستطيعون تحطيمنا نحن العوانس ( الاهل ،زميلات العمل، الناس عامه ).. ونتمني حينها الزواج لمجرد اغلاق افواه الناس .. او ارضائهم ..ولن يرضوا ابدا .
4/27/2011 10:59:43 PM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار) اللهم صل علي محمد وال محمد

سبحان الله قبل فتره فتحت الموضوع مع احداهن .... ابنتها بدون ..ماشاءالله جميله ..طالبه بالكليه ...تقدم لها من الاهل كويتي ...شاب مقارب لعمرها ..فتكون احلامهم متقاربه ..فرفضته الام بحجه ان ابنتها تريد اكمال دراستها .... وقالت قسمه ونصيب .... وتقدم لها اخر ... فرفضته الام ان ابنتها ..تريد الشهاده اولا ..وقالت الام قسمه ونصيب ... احد الايام بطلت الموضوع مع الام ... وقلت لها .. ابنتها بدون ..ونحن اعلم باحوال البدون ...والحكومه كل يوم لها راي بالبدون ..ولن تتعاطف معهم ابدا ... خلي البنت تروح بنصيبها وهذا فرصه ذهبيه لها ..شاب مقارب لعمرها كويتي ..يعمل ..ذو خلق ودين ...والاخر ايضا كذلك... لا نوقف النصيب ثم نقول قسمه ونصيب ...ان الله يقدم لنا الخير ونرفضه ...ويقدم لنا الخير ونرفضه ..وسياتي يوم لا سمح الله سيمنع عنا الخير ..علي الام ان تجلس مع ابنتها حتي لو رفضت ان تقنعها ..بالكلام الطيب ..والنصائح المفيده انها تستطيع اشتراط اكمال دراستها .. ولها حق بذلك ..

لان بنات هالايام مجرد الام تقول لها ياج معرس ..تقول مابي الحين توني ... الام ترد عليهم تقول مانبي ..ما تقعد مع بنتها وتاخذ وتعطي معاها ...بعض البنات كلمتها تكون عن دلع وليس قصد .

شكثر تحجيت ..ارجو ان توصل الفكره .
4/27/2011 11:11:09 PM
من معنى الرجولة يارجال ..؟؟ مشكور عل الموضوع ....ولكن

هذه ليست صفات الرجوله ..... ماعدا الشهامه

ولكن صفات الانسان المؤمن ..بشكل عام ...سواء رجل او امرأه .

واهم شي ان لا يتصف الرجل بانه (ديوث) ..هنا لن تكون به صفه الرجوله ... الديوث هو الانسان الذي لا يغار علي اهل بيته ..وهو ما نجد الان الاغلبيه الغالبيه هم من يحمل تلك الصفه وللاسف ... نجده يخرج مع زوجته يباهي بها الاخرين من الرجال ... تخرج بكامل مكياجها ..وبملابسها المفصله ....وضحكاتها الرنانه ..وصوت حذائها يجوب المكان ..... هنا الزوج ديوث ..عقابه عند رب العالمين عظيم .

الرجوله هي عندما يكون الرجل عنده غاريه علي قولتهم ...فيه غيره علي نساء بيته سواء كانت (ام ،اخت، زوجه او ابنه ) .
الرجوله هو عدم التعرض للنساء الاخريات بالقول الفاحش او التصرف القبيح الغير اخلاقي او النظره السيئه .

هذه صفات الرجوله بالنسبه لي .... وما تعلمته من رجوله اخواني ..الله يخليهم يارب ...كانوا يحيطوننا من كل جانب في الطريق خوفا علينا
4/28/2011 11:25:05 AM
الحقيقه التي تهز النساء اللهم صل علي محمد وال محمد

صحيح ١٠٠٪١٠٠

راسلني احدهم برسائل كلها احترام وتقدير ... رساله بعد اخري ...بعد اخري والاسلوب محترم ... وكيف انه يريد ان ينشي بيت ..ويستقر ...ثم بعد كلامه هذا خلع القناع ...وقالها صراحه ...هو لا يفكر الا بالزواج المتعه ... ليس حرام ..فهو مكتوب بالقران المحفوظ عند رب العالمين ...ولكن بروفايلي يقول زواج دائم ...صراحه انصدمت في كلامه .

وااخر بدآ كلامه بالاحترام والتقدير ..ورغبته بالزواج ....وووووو.... ثم لا يرد علي رسائلي ...وكلما دخلت يكون متواجد بالموقع .... فكرت وقلت يريدني ع الويتنغ ليست ... اغلقت بابه ...ودعه يصول ويجول براحته .

كلهم كااااااذبون .... والكاذب سيبتليه الله بامراه كاذبه ان شاءالله ....والمخادع سيجد له مخادعه بحول الله وقوته .

قمه الاحراج بالنسبه لي الذهاب الي الخطابه .... اكره نفسي ...عندما ياتي رجل ليراني ... وكاني بضاعه هل هي جيده ام لا ...ولكنني كنت مضطره ...كنت ماشيه علي مثل (اسعي يا عبد وانا اسعي معاك )... عرفت اني كنت مخطئه ... فالخطابات حاليا مهنه تجاريه بحته تستعجل بزواج الناس حتي تقبض ربحها بسرعه ...فمهما تقول لها المواصفات اللي تريدها ...تاتي باي شخص لا تاخذ بكلامك .

صراحه في هذا الايام اشبك ..لخاطر المنتدي فقط .

وشكرا اخي الكريم .
4/28/2011 12:30:19 PM
من معنى الرجولة يارجال ..؟؟ اللهم صل علي محمد وال محمد

هلا والله عزيزتي ..انا بعد اشتراكي علي قد الحال ...وهذا المنتدي الوحيد اللي اكتب فيه ...اكره المنتديات النسانيه ..ما منها فود ..غير الحش والنميمه .
اختي الكريمه عادي تمونين .... بس هذه الحقيقه ...ما فيها عيب ولا مستحي ... بس العيب لما نسمي الاشياء بغير مسميتها ...مثلا عندما تقول المراه زوجي خانني ؟؟؟ ولا تقول زوجي زاني ...عندما تسمي الاشياـء بمسمياتها الحقيقه .. تنتهي اغلب مشاكلنا .

اختي الكريمه انا اتكلم بمبدآ الاسلام واحكامه ....لا بمبدا العادات والتقاليد .

ابحث عن رجل ملتزم ..دارس العقيده والدين ..اذا فهو يعرف عن ماذا اتحدث ولن يقول عني اني انني اتلفظ بالفاظ غير مقبوله .

يا اختي خلي الكلمه تهز الكيان ..ولا اقصدك ..ولكن اقصد ذلك الشخص ..حتي يعي ما يفعل ...حتي يصحي العالم الاسلامي لما حوله ...ولا يطلق الكلمات المنمقه ..فالخائن هو بالاصل زاني له عذاب عظيم من الله تعالي ..والذي لا يغار علي اهل بيته هو ديوث لا يدخل الجنه بحديث عن الرسول .

اشكرك كلامج الجميل بمثل جمال اخلاقك .... انا اعلم اختي الصغري ما معني ان يكون الرجل لا يغار علي زوجته ...فاحبب لها عندما يغضب زوجها منها عندما تتبرج ..فاقول لها انه رجل بمعني الرجل ..يخاف علي اهل بيته .

حدث موقف امامي ...قال احد الشباب انه يريد زوجه جميله ..عندما يخرج معها ...يريد الرجال يحسدونه عليها ؟!!!!! لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

عندما افتر بالمجمعات ... ولو كنت غير مسلمه ...لن اري دوله شعبها مسلم ...بمعني الاسلام .. بمعني القران وسنه الرسول .

والله الحافظ ...واشكر ردج الكريم ...حفظكم الله ..واهلكم .
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0