الصفحة الرئيسية » نقاش عام » من اقوى الحب ام المذهب
صفحات 1 2 3
4/15/2011 4:59:41 PM
qukuwait
Posts 321
من خلال تجربتي مع الناس وجدت فيهم التناقض الى درجه يتم فيها اقصاء العقل مما يجعل الانسان بعيد كل البعد عن العقلانيه وما جعلني اكتب هو تجربتي
في الحب
ان الانسان الذي يتعطش الى الحب ويرد ان يعيش لحظات يبحث عن اي وسيله لكي ينال ذلك الحب وكثير من النساء انخدعن بسبب استعجالهم او ربما يكون
الرجل اكثر دهاءا ويعمل كالذئب ليلتقط فريسته وهذا ليس مجال البحث انما نتكلم عن الحب الصادق بين طرفين وكل طرف يختلف بعاداته وتقاليده بلونه
الابيض والاسمر بمستواه الاجتماعي بمستواه الثقافي بمستواه التعليمي الا اننا نجد ان الحب اقوى بكثير من ذلك الامور التي يعتبرها المحب انها امور لا قيمة
لها وقد تضحي المرأة بكل ما تملكه من ثقافه من مادة من مستوى علمي في سبيل هذا الحب وتكون مستعده ان تكتسب كل السيئات لكي تعيش لحظة الحب التي
يعميها عن حب الله وهو اعظم من ذلك الحب
ومع ذلك نقول ان المرأة تتغاضى عن الامور السابقة علا وعسى ان تتزوج ذلك من تحبه وتعشقه وعندما تعيش كل لحظات السيئات وتصل الى درجة الالتصاق
بالاجساد وقد تلتصق وعندما يتقدم لها الرجل تسأله ما هو مذهبك
صقط الحب وقوى المذهب وكان شيئا لم يكن لان المذهب هو الذي يحدد اخلاق وكرامة الانسان وتناست المرأة بانها كانت مستعدة بان تهوي امام ذلك الحب واي
حب هو ( الرجل ) الذي عشقته وان تكتسب الاثم وتجاهلت كل مبادئ العزيز الحكيم
والله عز وجل يقول ... بسم الله الرحمن الرحيم (وخلقناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا أن أكرمكم عند الله اتقاكم) صدق الله العلي العظيم

ولذلك فان كل من يتكلم عن الحب اقول له انت كذاب بل المذهب اقوى من الحب

شاكر كل من يقرأ او يشاركنا
4/16/2011 10:35:29 PM
lolo.al.ab
Posts 9

أهلاً أخوي

الأنثى تحتاج لرجل يكون في حياتها يخاف عليها يغار عليها يعيشها بأمان وطبعاً كل أنثى في بحياتها ابوها واخوها الي يحبونها ويحسسونها بالامان لكن بنفس الوقت تحتاج لرجل يكون حبيبها وطبعاً الانثى العاقله ماراح تبحث عن هالرجل بالطريج الحرام لأن الحرام ماييب الا الضيقه وعد التوفيق من الله سبحانه .

الذكر يحتاج لأنثى في حياته تخاف عليه وتغار عليه وتكون له وطبعاً الذكر العاقل مايبحث عن هالأنثى بالطريج الحرام .

وبنفس الوقت في شي أهم من الحب والي اهوو الدين ، وسالفة المذهبية سالفة مهمه ، اهو اكيد مافي فرق بين الشيعي والسني يعني انا عن نفسي انا شيعيه لكن اكل واشرب واطلع واضحك واسولف مع اخوانه السنه عادي لأن كلنه مسلمين لكن في جم اختلاف بينه وعموما كل واحد راح يتحاسب بقبره .

الزواج امر مهم وايد وشي كبير ، في ناس يوافقون ان يعطون بينهم حق انسان من مذهب مختلف عن البنت وفي ناس لأ ،، أنا راح أتكلم من وجهة نظر أهلي انا :

أنا أهلي يقولون السنه على عينه وراسنه واخوانه وحبايبنه لكن وقت الزواج في خط احمر لأن يمكن الزوج يأثر على البنت ويخليها اتغير المذهب مالها و يمكن يكون الزوج متفهم ويخليها على مذهبها لكن إعيالهم اهم الي راح يتأذون وأكيد كل واحد فيهم يبي الإعيال يكونون نفس مذهبه فا راح تصير مشاكل !

فا أعتقد كل إنسان ياخذ من نفس مذهبه أفضل له ولغيره

وبعدين في شغله ثانيه ، الحين انا عن نفسي أتمنى إن يكون في حياتي انسان يحبني واحبه ، فا دشيت هالموقع عشان يكون لي هالشخص لكن بالحلال ، يعني لمن اي رجل يدز لي رساله اول شي اشوف معلوماته الي بالملف الشخصي واشوف شنو مذهبه اذا كان غير عن مذهبي من البدايه أعتذر له يعني ماراح إتحوشني مشكلة ( إني احب انسان و وقت الزواج احتار لأنه من مذهب ثاني )

وقواكم الله

^^
4/17/2011 9:38:31 AM
qukuwait
Posts 321
الانسان بطبيعته ميال الى الحب وابرهن ذلك الى ارضاء النفس واسكانها في سكن الحب وهو الاعجاب بالاشخاص اما من خلال النظره او الصوت
او ربما من خلال ثقافة الانسان وقد تلاحظين على نفسك اذا ما رأيت شخص ما تقولين كاني اعرفه او تعجبين به كارزمة او ترين انسان يتوافق معك
بالروح وتلاقي الارواح وعندها تيميل النفس اليه دون شعور
المرأة والرجل عندما يتلاقون خارج حدود الاهل والاسرة معرضين الى حب مختلف المذاهب ولماذا ننكر ذلك وخاصة بالمجمعات التجاريه وما يجري
داخلها وبشارع الحب هل معقوله ان الواحد ان السني يلحق سنيه والشيعي يلحق شيعيه لا يمكن لان ليس مكتوب على الجبهات انا شيعي وانا سني
وكم واحد سني يعشق شيعيه وكم شيعي يعشق سنيه نحن لا نعلم في هذا العالم ولكن اكيد هناك مشاكل اسريه واجتماعيه واختلاف في ردة فعل الاسرة
منهم من يقول ازوج بنتي شيعي ولا اترك بنتي تخربط من وراء الاسرة وكذلك الشيعي يقول ازوج بنتي للسني لانها هي التي تعيش معاه طالما يحترم
بنتي ويحترم المبادئ
ولكن هنا السؤال لو مرك عليك ظرف واحببتي واحد سني هل سوف تضحين بحبك من اجل مذهب وهل السنيه تضحي بالحبيب من اجل المذهب
مو المشكله اننا لسنا ملائكة كلنا خطائين ومذنبين لماذا وقف الحب عند المذاهب وكاننا شعب الله المختار نذنب ونسيئ ولا نبر الوالدين وفينا التكبر
ونكفر بنعمة الله الي الاكل ينقط بالزباله وغيرنا مو لاقي ياكل اليس هذا كفر بالنعمه ويوم يصير الحب بين طرفين بزغ التطرف المذهبي اليس هذا
تناقض
4/17/2011 11:39:17 AM
samia22
Posts 149
اخي الكريم .... نسبه كبيره من الناس تطلقت او وصلت لحد الطلاق بالسنه الماضيه بالكويت ...بسبب الاحداث المذهبيه التي حصلت ...واثرت علي الاسره كل منهم يقول هو علي حق .

المذهب بالنسبه لي اهم من الحب .... اي اختلاف سيظهر عل الساحه سيؤثر عل الحب ... وسيكون الاوليه للمذهب

الاحداث الحاليه فقدت كم صديقه ... بسبب اختلاف الاراء ... وسبب البرودكاست .. الذي اصبح الناس ترسله بغض النظر ..هو يغضب الاخر ..ام لا المهم ارساله ...عقول لا تعي ما ترسل .

شكرا لصاحب الموضوع
4/17/2011 1:00:13 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
شكرا اخت ساميه وشكرا اخي العزيز طلال
اما بخصوص ان الطلاق بسبب المذهب للاسف هذه جريمه بحق الاطفال واعتقد الانسان يجب ان يفوق من نومه العميق من الانانية من التناقض يعني نحن لسنا شعب الله المختار ولسنا بعيدين عن الذنب بالله عليك يا ساميه اثنين واحد سني وواحد شيعي واثيناتهم اغتصبوا وحده هل جريمة الشيعي الله سوف يغفرها له ويكون ذنبه اقل من ذنب السني والله عيب كلنا سواسيه في الذنب اما م الله عز وجل فاذا كان الانسان لا يعص الله هذا من حقه ان يميز بين المذاهب بشرط يحتفظ لنفسه وليس يعلن من هو على حق وعلى باطل
العلاقات للاسف صارت خرطي تلقى واحد اربع وعشرين ساعه ملاحق بنات بس يوم يكون عن المذهب صار انسان ثاني شهل التناقضات يا ناس يا اوادم وبعدين اي واحد من حقه يبعث البرودكاست ياخوان ما يصير حنا كووووووووووووووووووووووووويتين للاسف ماكو مشاعر خلاص كلش الغرب قدر يفرق بينا عجيب
انا من ناحيتي الي يتكلم عن المذهب حتى لو شيعي مثلي ديليت لاني عارف البير وغطاه تبي الدين اقعد ابيتك او بالحسينيات وانتي اخوي يا السني تبي الدين عندك لبيتك والمساجد لاتزايدون على بعض خربتوا عيشتنا
عموما القلب لا يعرف مذهب انما الشيطان يعدكم الفقر
قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ
ما ادري هل الايه مكتوب سني ولا شيعي فهموني يا ناس من هو التقي هل الي ييفرق بين الناس هل الي همه فقط زرع الكراهية بين الناس

شكرا
4/17/2011 2:17:08 PM
lolo.al.ab
Posts 9
اخوي كويتي : )

لا تتكلم بألسنة الغير : )

لا نبر بالوالدين والأمثلة الأخورى : )

الحمد لله أنا عن نفسي أحاول كثر ماقدر إنّي ابتعد عن الحرام والدليل إنّي مو مثل بعض البنات الي يكلمون رجل عشان اتحبه ويحبها ويمكن يتزوجون ويمكن لا !

وفي بنات وايد مثلي وفي رجال وايد مثلي : )

وأنا ما أحط نفسي بهالموقف اني احب انسان سني لأني لايمكن أحب انسان قبل الزواج و اي انا عندي ربي أولى من مصلحتي انا بالدنيا لأن احنه ليش موجودين بالدينا ؟

مو عشان الآخره ؟

^^
4/18/2011 12:55:49 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
الحمدلله لو تراجعين تراني ما تكلمت عن لسان احد انا قاعد اتكلم عن الي يتبجح بعدما يحب ويشبع حب يقول لا المذهب لازم يفرقنا
هذا الي اتكلمت عنه
هذا وللعلم
شاكر لك مشاركتك
4/18/2011 1:54:26 PM
samia22
Posts 149
كلمه فقط لك اختي الكريمه .... الحب مو بيدنا ...الحب ما يطق باب القلب ..يدخل علي طول

باعتقادي مافيها شي احب ريال قبل الزواج (طبعا هناك نيه للزواج)... مثل ما قلت مو بيدنا ... يمكن حبيت اسلوبه معاي او احترامه وخوفه علي لانه ناوي يتزوجني ... ف حبيته ..دش قلبي وانا مادري .. واذا ماصار زواج ... اكيد بيظل بالقلب ..طول العمر << سوري طلعت من الموضوع
4/21/2011 7:39:24 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ما ادري كيف النساء يفكرون
ابصراحه المراة لازم تتعلم من تجارب زميلاتها او صديقاتها الا انها وبكل صدق وامانه تكذب على نفسها
دائما الحب اقوى من المذهب الا ان وقت الزواج يكون المذهب اقوى من مشروع الزواج
اعتقد لو كل النساء طيبات ووذوق وكرم وانسانيه واخلاق مثل الاخت ساميه كان حنا في الف نعمه وخير

الطيبه الي مثلك يا ساميه لا تقارنينها باي بنت
4/21/2011 9:20:19 PM
farahq8
Posts 4
السلام عليكم

اشككم على هالموضوع لانه وايد حلو وشيق

وبالنسبة للحب ..

طبعا قبل الحب في مراحل وايد اتيي قبلها منها الاعجاب بعدين التفاهم والامان وانا عندي بصراحة اهم شي التفاهم لانه مبني على اشياء وايد والاختلاف بالتفكير والمستويات والدين اشياء وايد مهمة تاثر على الحب والزواج

مو بس المذهب ياثر على الحب حتى اذا كان من بلدان مختلفة او من مستويات دراسية مختلفة ...

انا عن نفسي سنية حتى النخاع وعندي صديقتي شيعيه متشددة بس سبحان الله اللي خلانا ربع على قدر الامكان نحاول نتهرب من هالمواضيع لانا اصدقاء بس اعتقد اذا كانو ازواج وفي بيت واحد وكل واحد له اعتقاداته اللي متربي عليها من الصغر وما يقدر يغيرها لانه مقتنع فيها و صعبة انه يغير هالشي وايد خطير لانه رح يصير في مشاكل وايده واذا زادت المشاكل ما يبقى حب فالاحسن انه الواحد ياخذ من ثوبه ومن مذهبه

ومشكورين وما قصرتو
4/22/2011 7:09:04 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
مشكوره يا فرح على المشاركة
4/22/2011 12:31:01 PM
lolo.al.ab
Posts 9
الإخت ساميه ، وانا ليش أسمح حق نفسي إنّي احب إسلوبه و و و و و !

انا بنت اقوول ( اشهد ان لا إله إلا الله وأشهد ان محمداً عبده ورسوله )

انا بنت اصلي و اصوم وأحج وأزكّي

أنا بنت أتّبع كلام الله سبحانه

انا بنت ألبس أستر نفسي بالحجاب

وانا وانا وانا

ليش أرووح وأكوّن علاقه مع رجل حتى لو كانت علاقه بحدود

اوك انا مشتركه في هالموقع صح بس انا ما أسمح حق نفسي إنّي أسولف وآخذ وأعطي مع أيّاً كان

الرجل الجاد يدخل من الباب

والمرأة الجاده نتنظر الرجل بدخوله من الباب

--

عشان جذي أنا أقووول المذهب أقوى من الحب

إحنه بالآخره لمن نكون تحت التراب ماراح نتحاسب عن الحب راح نتحاسب عن الإعتقاد والدين

أيّاً كان مذهبي
4/22/2011 2:57:18 PM
samia22
Posts 149
اختي الكريمه نساء وايد او بنات ...وايد تنكر الحب ... وعلبالها الكل يفكر بالحب الحرام ..فتنتفض وتجعل الحب تحب قدميها ... وهو اسمي شي في الوجود ...لو الانسان خاف ربه بالحب ... انتي تتحدثين عن علاقات مرور الكرام وحب اي كلام ... انا ما اتكلم عن حب ٢٤ ساعه كل ما شفت واحد حبيته اي حب هذا

مادري ليش فيج غضب عل الحب ؟؟؟ وايد بنات بمنتديات نسائيه ردودهم جذيه ... يخفون اكثر مما يظهرون ....وتكون ردودهم عدائيه علي موضوع الحب ؟!!

كلنا مسلمين الحمدلله نصلي ونصوم ...ونقوم الليل ... ومنا من سيماهم في وجوههم من اثر السجود ولله الحمد ... وبعد هم قلبه يحب ..وفيه عاطفه

ان شاء الله كلكم تحبون في اطار الشرع
4/23/2011 7:16:45 AM
zawajat
Posts 62
مشكور اخوي صاحب الموضوع :

موضوع حلو والكل وده يسمع ردود بس اعتقد غير قابل للنقاش لانه في تفرقه شوي وممكن انه يسبب حساسيه للكل

والاخت معصبه وايد

ماراح اقول انا سنيه او انا شيعيه يكفي اقول مسلمه كويتيه واحترم الكل فياريت اني ماقريت كلام البعض

مايتاسس الحب الا من علاقه تعارف ومن ضمن الاسئله اللي بتدور بتعرف شنو مذهبه واذا اهي بنت تبي الستر اذا مافي نصيب تدعيله الله يرزقه في البنت اللي تناسبه وتنهي الموضوع

علاقه العاطفيه اذا لم تتوافر فيها التشابهه الفكري والانسجام من الاساس ماراح يصير حب

يختلف كل شخص فينا لتقبل الموضوع وشي طبيعي كل شخص بيفهم الموضوع بطريقته لان الكتابه عادتن ماتوصل المعلومات والتعبير فالاخت معذوره يمكن فهمته من جانب اخر

انا بقولكم باحسن النيه باستيعابي الموضوع وبقول من رايي :

اذا قلنا في الزواج ((الحب و المذهب)) وهل اختلاف المذاهب يؤثر على العلاقه الزوجيه ام لا؟؟

اكيد بياثر لاختلاف الطقوس الدينيه من طريقه صلاته وذهاب الى المسجد ام حسينيه وشعائر الدينيه اخرى فكل شخص فيهم مع اجتماع اسرته بشعائره الدينيه سيجد مكان زوجته خالي ويسيحس بنقصها من جانب الاخر الاجتماعي الديني

فالزواج اذا بني على حب ووازع ديني مشترك كان من انجح الزواجات

بس للعلم المذهب او الدين لايقارن بالحب الامور الدينيه قناعات واساسيات شخصيه وعقلانيه للرجل او المراه

اما الحب مشاعر وعواطف ممكن تتغير مع اي ظرف ((خيانه او فراق))((علاقه جديده)) تمحي اللي كان ههههههههههههههه

فكلنا مسلمون لانختلف عن بعض بشي الا بالتقوى

لن اقول المذهب بل الدين الاسلامي اقوي بكثير ولايقارن بمواضيع اخرى

تقبل مروري ياصاحب الموضوع راح اسميك المشاكس الخمسيني ههههههههههههههههههههههههه تدور المواضيع الحساسه وتتطرق لها يوووووز

وبليز حق اللي يكتبون ردود لاتكتبون انا سني وانا شيعي ورفيجتي سنيه وانا شيعيه لو كل امراه استخدمت ذكائها وعقلها بطرح مفيد جان احنا بخير

(((((((هنااااااااااااااااا الكويت))))))))))))

نختلف جميعا عن بعضنا ولكن نجتمع كلنا بارض طيبه ملات قلوبنا حب

وصرفت عن عيوننا الاختلافات الكثيره في مجتمعنا
4/23/2011 11:15:37 AM
lolo.al.ab
Posts 9
عزيزتي ساميه انا لني معصبه ولا فيني غصب هالحب وانا ماقصد علاقات الحب بو 24 ساعة

أسألج سؤال واحد وإجاوبيني عليه :

إنتي مو تقصدين علاقات الحب الي فيها حدود ومايشابه؟

اوك حلوو بس نفس الشي انتي ماغيرتي شي بالموضوع ! إسمه إنَّ البنت لها علاقه مع رجل والله سبحانه حرَّم هالشي حتى لو كانت نيتكم صافيه : )
4/24/2011 2:30:03 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

يا ناس يا عالم يا بشر يا مخلوقين من جسد وروح ونفس

علينا ان نعترف باننا فاشلين في النقاش ولاننا فاشلين في النقاش فاشلين بالحب ولا ننا فاشلين بالحب فاشلين بالزواج

يا اخوان برجاء خاص خل تكون مقالة الاخت الفاضله zawajat التي تستحق كل الاحترام وكل التقدير هي قدوتنا وتاج راسنا لانه هي تتكلم بنفس وروح انساني
بعيد كل البعد عن المذهبيه انا جدا معجب بروحها الرياضيه واتمنى كل كويتي يحذو حذوها انسانه رائعه ضربت مثال للانسان الكويتي المحلص لوطنه دعونا نتخلص من الشوائب
التي فرقت بين الناس
دعونا نحب بعضنا بعض ونجعل الايمان بالله هو الاطار الذي يحيطبنا جميعا حسفي على انسان مات بلا حب حسفي على انسان لم يذق طعم الحب
حسفي على انسان او انسانه تموت بلا زوج وكان بمقدارها تتزوج ولولا المذهب

اعشقكم واحبكم لانكم من ارض الكوووووويت

عاشق الكويت واهلها
4/26/2011 4:01:47 AM
zawajat
Posts 62
مشكور اخوي صاحب الموضوع على ردك الطيب واذا ييت عند كل الكويتين تراهم نفس الشي معدن طيب

ومن عمر الدنيا من ايام بدايات الكويت الكويتين تعايشوا مع اقلب الديانات ان

كانت مسيحيه اويهوديه فتجار الكويت قديما كانوا يتعاملون مع تجار ومستثمرين من ديانات عده في الكويت وبالهند ايضا يتعاملون مع ديانه هندوسيه اوبوذيه اوسيكيه ووو

حتى ان بعض البريطانيين امثال الملقبين ام سعود وابو سعود لقبهم اهل الكويت القدماء

يعتنقون الديانه المسيحيه اصحاب بيت ديكسون الموجود حاليا فبقائهم في الكويت حتى بعد الاستقلال

وبعد وفاه ابوسعود بقيت ام سعود في الكويت وهي لاتملك اي وظيفه رسميه او تجاره

اي شي يجبرها على بقاء في بلد ليست بلدها انما(( لرقي تعامل اهل الكويت القدماء ولتقاضيهم عن العنصريه البشريه او الدينيه اوالاجتماعيه)) رغم جهلهم بالتعليم وانما على فطرتهم وتعاملهم البسيط الذي جعل من بلدنا بلد محبوب حتى من الاجانب

لمن نعرف تاريخ راح نقدر اشياء وايد نجهلها بالحاضر يمكن ماعايشتها ولالحقت عليها بس نتوارث التاريخ عبر اجدادنا وجداتنا من الصغر وليس صعب على اي شخص ان يشتري كتب عن الكويت قديما ليعرف عمق تفكير رجال ونساء الكويت قديما

فمابالك تعاملهم مع بعض ماكان في بينهم سني وشيعي بدوي ولاقروي كلهم نفس الشي وانما ينادون بعضهم بالاسماء فقط ابوفلان ام فلان اهني الفرق

الحين مع التقدم والثقافه بالتعليم ومع انفتاح العالم مع بعض وتواصل عبر الانترنت مفروض نكون افضل للاسف وليس الكل كل شخص يتعنطز بنفسه وشايف نفسه من الفضاء ويقول انا وانا على ايام اجدادنا كانوا رمز للتواضع مهما كان وضعه الديني او الاجتماعي

كنت اتمنى لبعض الاخوه والاخوات توصيل عبارات احساسهم بطريقه لاتجرح الاخرين وتوصل افكارهم

اتركوا لاناملكم الحريه فالتعبير ولاتجعلوهم عقبه في طريق توصيل افكاركم وتوضيح شخصياتكم

ولاتتصنعوا المثاليه بالاخير انتي او انته مخفي الهويه وراء نك نيم او اسم مصطنع هههههههههههههه لايعلم من انته غير الله

ولنترك العنصريه فالموقع للزواج مع انه احساسي ماورى هالموقع عرس ولو حلم كل بنت يحطون صورتها مع العريس فالموقع هههههههههههههههههههههههههه موصج
4/26/2011 10:31:44 AM
qukuwait
Posts 321
ا شاء عليك شكلك مدرسه تاريخ
كل شي تعرفين
على كل حال الكلمة الطيبة مطلوبه فهي تروي القلب
6/15/2011 12:52:28 PM
qukuwait
Posts 321
للاسف الانسان يخرج من الدنيا من غير ما يستلذ بحلالها بسبب جهله بالامور الشرعيه وكذلك بسبب المذهب
انا اقول لك هذا ما كسبت ايديكم تخرجون من الدنيا بدون ما تستلذون وغيركم مرتاح لا دين ولا مذهب
انتم مسلمون لازم تعطون المذهب وراء ظهوركم وتتزوجون يا عانس يا عانسه

كويتي حر
6/15/2011 12:52:30 PM
qukuwait
Posts 321
للاسف الانسان يخرج من الدنيا من غير ما يستلذ بحلالها بسبب جهله بالامور الشرعيه وكذلك بسبب المذهب
انا اقول لك هذا ما كسبت ايديكم تخرجون من الدنيا بدون ما تستلذون وغيركم مرتاح لا دين ولا مذهب
انتم مسلمون لازم تعطون المذهب وراء ظهوركم وتتزوجون يا عانس يا عانسه

كويتي حر
صفحات 1 2 3
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0