صفحات 1
4/24/2010 7:15:58 PM
bomohamad
Posts 4
نقترح لتحسين الخدمه بترتيب عدد المرات الذين شاهدوا السيرة الذاتيه الاكثر ثم الاقل
5/21/2010 7:53:19 PM
sh3llan
Posts 4
اقتراح من الاخوة الاعضاء يحطون الارقام تلفوناتهم الخاصة وشى ثانى ان الشخص لى اول مرة يدش الوقع هذا يدش مجانا على شهر اواسبوع تقريبا وبعيدا اشتراك ويعطيكم العافية
6/28/2010 9:36:42 PM
sweetcaramel
Posts 10
ليش الموقع مافي صور والوان اكثر ؟؟
7/29/2010 10:21:28 AM
hard.rock
Posts 6
انا حسابي عادي وايد امور ما اقدر اقوم فيها فيا ريت تنظرون للاشخاص المفيدة بالموقع من حيث الادب وحسن الحوار والطرح تعطونه امتيازات على الاقل فتح مواضيع جديدة شاكرلكم حسن المتابعة
8/2/2010 9:07:22 PM
sddsdd
Posts 2
الله يعطيكم العافية على هذا الموقع صدقوني من عرفت على طول اشتركت واتمنى تخفيض قيمة الاشتراك لكي يكون في متناول الجميع وقليل دائم خير من كثير متقطع
اتمنى لكم التوفيق
8/21/2010 4:23:34 AM
3zobe87
Posts 1
بسم الله الرحمن الرحيم
لو سمحتو يا إداره الموقع ليش تبون تثبتون للناس انكم ماديين لدرجه كبيره
يعني كل شي لازم ترفع نفسك للنخبه
ترى في ناس عندها فلوس بس ما تعرف تشترك بكروت كاش يو
يعني اتمنى تبعدوون عن الماديه لو كنتوو تبون الاجر
وشكرا
4/12/2011 3:07:02 AM
zawajat
Posts 62
اتمنى من الاداره اضافه قسم اسلامي يوضع به مواضيع دينيه واحاديث وبعض المعلومات الدينيه لان كل مشتركين الله منعم عليهم بنعمه الاسلام وفي بعض الامور الدينيه والادعيه وقصص الانبياء نكون نحتاجها اكثر من مواضيع الموضه والتجميل

وتساعد كل مشترك لمن يقرى في المواضيع يدخل ويقرى مواضيع ومشاركات دينيه ويكون ماجورين عند رب العالمين

مشكورين اتمنى النظر للاقتراح
4/19/2011 4:51:52 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم

اصلا احسن ما في الموقع انه مافي قسم ديني ... مانبي نفرق الكويتيين حتي هني ؟؟؟ يكفينا المنتديات الاخري اللي تزرع الطائفيه
6/17/2014 10:08:16 AM
0cute87
Posts 5
اقتراح ينشال الشات لان الشباب يلعبون ومواعد هذا موقع تعارف او زواج شباب يطلعون مع بنات وبنات يدورون فلوس استغرب من الموقع دام سالفه كلها لعب ينشال اسم الموقع واصير تعارف وسوالف اتمنى ينشال الشات وتحطون مشرفين وسيط اوفقون راسين بالحلال بدال تاخذون علي السوالف وحرام وراح ينحسب عليكم الفلوسكم الحرام لان شباب ادشون يلعبون وبنات تقول تشيلونه وتاخذون عربون علي كل شخص عشان وسيط ادور له
8/15/2014 4:23:57 PM
0cute87
Posts 5
تمنى احد اشوف هالكلام وشوف حل للموقع عشان اخلي للاحسن اتمنى منع الخاص وتخلون وسيط ووسيطه ياخذون عموله والموقع احسن من هالحرام الي يصير وهذا كلام واصح دش علي خاص وقط هالكلام لان ماكو رادع حقيقي لهم او فعل اتمني رادع ايي كن صاحب الموقع لان برقيتك وبذمتكالي كلنا عندنا اهل اخت او بنت الي يخاف علي بناته واهله احط رادع للموضوع الي يصير بالموقع

هذا واحد من الي تكلم بالموقع والله علي مااقول شهيد انه كتب لي هالكلام

انتي تحلمين يبا هني ماكو زواج علاقه لعب متعه مسيار بس ... انا قالوا لي في موقع اسمه خطبه كله بنات دش وضبط منوالاخر سمعه زباله فلا تحطين امل احد يبي يتزوج نصيحه
10/9/2015 2:02:37 AM
Abd.Rahman11
Posts 1
مرحبا ... شي غريب انا مستواي هو ثلاث نقاط ( *** )

لاني كتبت كل معلوماتي وايضا صور شخصية وغيرها

لكن كوني مو اعضاء النخبه لا يحق لي اي شي ولا يمكنني التمتع بأي خدمات مجرد النظر فقط ؟؟؟؟؟؟

حتى حاولت اكتب موضوع عام ما قدر اسوي شي والسبب ان هالميزة فقط للاعضاء النخبة ؟؟

صراحه شي مو حلو ولا مرتب

المفروض تكون لي على الاقل الاستطاعه في كتابة موضوع واحد خلال اسبوع

او ارسال 4 رسايل من بداية تفعيل اشتراكي

اتمنى من الاخوة القائمين النظر في اقتراحي
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0