الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ...
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
10/20/2008 4:09:36 PM
el7saweya
Posts 55
واللي على راسه بطحة يحسس عليها .... أبي رايكم بنات عن شباب الموقع ، كل اللي بخاطركم قولوا ..
10/20/2008 6:02:20 PM
mona123
Posts 11
yeeeeeeeeees very nice topic thank you so muuuuuuch
10/20/2008 7:15:04 PM
7ezen
Posts 37
مساء الخير حساويه حبيبتي مشكوره علي قبولج اقتراحي اللي اقترحته علي اخونا المعقد " فلفل " اللي ماعنده شغل غير الطنازه علي بنات دبرته الله يهداه ان شاءالله
و اتمني ان البنات يطلعون احسن من الشباب في طرح الموضوع هذا بكل صدق و امانه و شفافيه و من غير تجريح

،،،،،،،،،،،،،، دعوة لكل البنات انهم ينتقدون بكل صدق و امانه اخوانهم الشباب و من غير استهزاء لأن هم بعد يظلون اخواننا و خلينا نكون احسن منهم ،،،،،،،،،،،،،،،،

انا بصراحه و بكل امانه كل اللي شفتهم في الموقع - ما عدي اخونا عاشق المرأة اخ فلفل - كانوا قمه في الأخلاق ، جادين - ماعدي جم واحد
عيال حموله و اكابر ... فعلا ماقصوا علي من حيث الوظيفه و بعض المعلومات العامه و الخاصه ... راقيين و محترمين و انا اعتز بوجودهم

هذا رأيي بصراحه و من غير مبالغه ... مادري اذا انتو شايفين غير هذا ... بس انا شفتهم جذي

طبعا يزعجني شي واحد فقط ، الأغلبيه من اللي انا ادور عليهم و اتمناهم زوج لي ، يبون مسيار او سري
مثلا واحد قمه قمه في كل شي ... متزوج و محتاج زوجه ثانيه ... بس يخاف من زوجته ! يبي مسيار او سري
مادري ليش هذول تفكيرهم جذي ... ولد اكابر و منصب و حالته حاله و كل شي ... بس مايقدر يواجه زوجته و يقول لها بتزوج
يضيع حقه في الزواج و يضيع حق البنات المسلمات بعد معاه ... مع اننا في مجتمع اسلامي و الدين حلل ... بس مساكين والله يكسرون خاطري

الشي الوحيد اللي يزعجني هذا هو و اتمني يشيلون السري و المسيار هذا

حزن
10/20/2008 11:08:40 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلااااااااااااام

اخيرا
موضوع حلو

انا بصراحه ماكلمت احد بس بالماسنجر ونص ساعه واقولهم ستوب مع السلامه مافي توافق

والله جم واحد كانو متفاهمين والباجي عادي

بس حسيت بالمندى تبين شخصيه اللي جدامج من افكاره وتجاوبه مع الموضوع المطروح

وياحبذ
حلوه حبذا يشارك الجميع بالمنتدى عشان نعرف شنو هم

جيم خوش ولد وكربلا بعد وخالد ماشالله مثقف ودكتور بعد وغيرهم

بس فلفل يمكن انه حاس بالنقص

او انه يبي اكشن ويلفت الانتباه

او انه معقد وضد المره

وانا اعتقد وارجح انه بس يبي لفت الانتباه لانه عاش طفوله محروم من عطف الاخرين

وشكراااااااااااااااااان
10/20/2008 11:11:12 PM
miss_3afeesa
Posts 110
اي صج نسيت اقول

يمكن انا نكي مايساعد وعبالهم الرياييل اني خربوطه فقاعدين يستعبطون معاي

عشان جذي مابي اظلم الكل

واقول خلهم يشتركون بالمنتدى احسن

ولايزعلون اللي ماقلت نكاتهم كلكم خووش نااااااااااس
وشكرااااااان مره ثانيه
10/21/2008 1:56:10 AM
7ezen
Posts 37
يا اخواتي الحبيبات .. اخواني الأعزاء
بالنسبه للنجم ( فلفل 42 ) يمكن تنصدمون من كلامي ... انا اعرفه اهو انسان جدددددددددددددا خطير و مو هين !
بمعني

انسان مثقف و شاعر و مؤلف ... انا شخصيا قاريه مؤلفاته و هو شخص مو عادي ... يشهد ربي علي كلامي و انا احترمه مثل اخوي الكبير و هو يدري الشي هذا

بس مادري ليش يوم فتحوا المنتدي انقلب جذي ... انا مستغربه منه ... اهو مو معقد لكن يتظاهر ... و بس صاير يحب يلفت النظر ويشوه سمعة بنات ديرته
اهو انسان راقي بعد و من عائله جدا كريمه و تاريخ الكويت شاهد علي كلامي لأني اعرفه - بس طبعا من غير ذكر الإسم - اخذوها مني يا جماعه اهو انسان شخصيته
غير عن المنتدي تماما .... بس مادري شفيه صاير جنه ياهل !!! مع احترامي له

بالنسبه للحنان ، هو صحيح فاقد حنان المرأه و شعوره بالنقص هذا لا اراديا انعكس سلبا في اسلوب طرحه لمواضيعه ضد المرأه .. بس مهما كان التعميم مو زين يا اخي

ياليته يعيد النظر في وجهه نظره عن الجنس اللطيف و كلنا خواته اولا و آخرا

حزن
10/21/2008 9:25:31 AM
krz
Posts 3
مشكورين وزين سويتوا هالموضوع قواكم الله

تعالوا بقول لكم سالفتي مع بعض الشباب grouphug

اول شي الحين والله وقسما بالله انا مو داشة العب puppy dog eyes

البنت ما تبي اللا الستر وتكون مع شريك حياتها مرتاحين ومتفاهمين Kissing

انا كوني عشت تجربة زواج سابقة وكانت فاشلة جدااااااااااااا Cry

وكنت توني داشة 21 سنة وعشت 6 شهور جنه 6 سنين من الالم والحرمان

والظلم والقهر وصار فيني قولون عصبي وسبته ومشكلتي كله احط بهالقلب

ما اروح اشتكي ولا اروح اقول حق اهلي وغير الخيانات والسوالف اللي كلش مو شي shake head

دخلت ابي اللاقي واحد يستر عليي واعيش حالي حال كل وحدة متزوجة وعندها عيال Violin موسيقى حزينة

من انفصلت والحين بدخل بالاربع سنين ما خطبني اللا واحد ولا يبيني الثانية على زوجته ومع هذا الحمدلله بنت ناس وما فيني شي ناقص dunno

المشكلة الحين ادري طولتها معاكم وقلت قصة حياتي لووووول

الشباب شافوني مطلقة على طول يبون بالسر او متعة او خرابيط او بطلع معاج او .. او .. Confused

يعني ليش جذي انا ابي اتزوج ليش هاللعب هذا كله تبي تلعب روح بعيد بنات الناس مو لعبة والله Police

وفي البعض ماخذين الامور تسلية وتضيع وقت Buttstroke

اتمنى ان تكون في جدية شوي بالامور هذي وخاصتا ان الزواج مو لعبة ولا سالفة يوم و يومين Pillow Fight

والبنت مو كل يوم مع واحد Blush

والله يوفقكم ويستر على الجميع Drink

تقبلوا مشاركتي Roll Eyes (Sarcastic)
10/21/2008 9:26:51 AM
gem
Posts 267
عفوسة حبوبه اشلونج انشالله تمام ... انا قايل لج انج شمعة المنتدى مع كل التقدير للاخوات كلهم
( ما عدا كم وحدة ... ادعل .. هذه للي يعرفها و هم يعرفونها اشوى )
اشكرج على الكلمة الطيبة باني خوش ولد ... شكرا مو على خوش و انما على ولد ... اشوى صرت عنون ( كاسج ) !!Toast
ثانيا ابسأل انتي وينك امس ... سمعت انج عرستي .. صج ؟؟؟ خنقول ... كولولولولولوش
و الا اشاعة و ما ردولج فلوسج هالناس اللي متسلفين منج و معطلين تجميع مهر اللبناني .
شوفي بابا اليوم روحي و طلبي كنافة ( ها ؟ مو تشباتي والا سمبوسة ) .. و اخذيه على جنب و قوليله بابا ( جيم ) ناطرك
و مجهز المهر ( يللا تستاهلين .. مهره مني ) و ترى الملجة و الدخلة الخميس ... بس تخلصين الموضوع بدقيقتين ..
ما عندنا بنات تسولف وايد مع الرياييل ... تخطب اوكي بس غير جذيه ماكو
ترى فلفل خوش ولد لا يعاني نقص ولا مندق و لا حتى يبي اكشن و لا قالها الله بس اهو يحب يطفركم و انتوا تصدقون و تعصبون الله يهداكم
فهو يشوف طالما اكو نتيجة للي يطفركم فيه فليش لأ ... و كلامه بصراحة طريف و يونس
و لكن اكثر ما يونس فيه هي اشلون شعور بعض البنات توقف من زود الاعصاب لما يقرون كلامه
لا تقطعين و لا تباعدين ترى الخصم عندنا ببيزة مسرع ما يشتغل
تحية لكم
10/21/2008 7:33:33 PM
el7saweya
Posts 55
هلا حزن ، حبيبتي سامحيني بقت فكرتج اللي قلتيها لجم لووووووووووووووووووول ، اقتراحج حلو و بمكانه ، مو بس بعض الناس مسوينا الخط السريع رايحين رادين علينا ، المرأه لها كلمة و راي ، بالنسبة لي شخصيا والله الشاهد على كلامي قابلت بهالموقع شباب ينحطون عالجرح يبرى ، اصلا ما توقعت ان في شباب تكانة وجادين ، عرفت ان الدنيا بعدها بخير ، وبالنشبة للاخ فلفل رايك فينا سمعناه مليون مرة ورايك عالعين والراس ، بس ليش تعيده وتغثنا فيه؟ رايك وقلته خلاص ماله داعي تعيده حفظناه ، من زينه الراي عشان تعيده؟؟

ومس عفيسة تعليقاتج أحب اتابعها اول بأول ، وينج برمضان كان ملل ، لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول ، الله يخليج لنا ويحفظج
10/21/2008 7:36:25 PM
miss_3afeesa
Posts 110
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

جيم اي صغرت شوي تستاهل

لانك صج خوووووووووووووش ولد

بس حسافه
مااقدر اخذ هاللبناني

بعدين اغار
10/21/2008 10:18:24 PM
emad666
Posts 1
10/22/2008 1:36:13 PM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

اولا .. انا آسف على المداخلة .. يمكن الموضوع يخص البنات فقط .. بس عندي كم نقطه ممكن يغير نظرتكم ..

ثانيا .. أحب أشكر اختنا (عفيسة) على مدحها لي .. ان دل على شئ انما يدل على طيب أصلها وأخلاقها..

ثالثا وهو المهم ..

لا تستغربون من تصرفات الشباب في الموقع .. لانه مو متعودين على المواقع الخاصة بالزواج
والشباب اكثر اوقاتهم في المواقع والمنتديات العامة ... وهذه المواقع والمنتديات ما فيها هذه الأمور

وأعتقد انه التحدث مع شخص من خلال كتابة بالماسنجر او الايميل .. صعب معرفة شخصية الانسان الحقيقية

لانه ممكن الشخص يسطر لكم كلام حلووو واشعار ... بس من وين هالكلام .. كله منقول عن طريق الانترنت
وبالواقع الشخص هذا ما يعرف كوعة من بوعه

وهذا الكلام لا يخص الرجال فقط .. ترا في بنات بعد في هذا الموقع واجهتم داشين وهم ما يفكرون بالزواج

فقط الاستغلال واللعب على الشباب .. والعكس صحيح

اسمحولي على الأطالة ..

تحياتي لكم
اخوكم/ كربلا
10/22/2008 7:29:03 PM
7ezen
Posts 37
حساويه حبيبتي مافي داعي تعتذرين انا و واحد المهم انج كتبتي الموضوع ... عزيزه و غاليه بعد قلبي
و من اليوم و رايح راح اعطيج مواضيع اذا كان يستحق النقاش

الله يهدي فلفل يعد قولي أمين

حزن
10/22/2008 8:02:48 PM
THEHOPE333
Posts 95
@@
@@
@@
@@
@@
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياجماعه شسالفت الموقع كل الشباب مهندسين @@
معقولة ؟؟؟؟ كل مادش ملف واحد القاه مهندس ههههههههههههههههههههههههههه
شوفولي حل او طريقة احد صجهم من جذبهم .. تراني أوطه مغمضة dunno
10/22/2008 8:43:50 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام

عفوا كربلا

وصج هوب حتى انا كلهم مهندسين وبرجهم الحمل

استغربت ولامره دش علي موظف عادي
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وشكراااااااان
10/23/2008 8:17:05 AM
doctor_3
Posts 27
السلام عليكم , لفت انتباهي ان الكل شهايد والكل مهندسين فعلأ كثرت هالظاهره بالكويت الكل دكتور ومهندس واستاذ والله اعلم من وين يايه هالشهاده فعلأ دكاتره ومهندسين لكن الموضوع هو (......) ما اقدر اطعن بنزاهة الكل لكن اقول معظمهم .

تقبلوا تحياتي ....
واخواني المنتدي حق نقاش وتبادل مواضيع وتبادل وجهات النظر يعني مو محتاج ان الشباب يطبون بالبنات والعكس صحيح
د.فــــــارس
10/23/2008 1:59:54 PM
THEHOPE333
Posts 95
اول شي السلام عليكم
بنات انا جيت ركض ركض ابيكم اجيكون معاي على واحد نكه <----- ؟؟؟؟؟
فايله موجود فيه
الكويت
الحالة الإجتماعية لم يسبق لى الزواج
الأطفال نعم - ونعيش معا
ههههههههههههههههههههههه..يعني شلون ابي افهم حالته شلون هذا ههههههههههههههههههههههه

تحياتي
الأمل
10/23/2008 2:10:33 PM
Karbala
Posts 318
THEHOPE333 كتب:
@@
@@
@@
@@
@@
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياجماعه شسالفت الموقع كل الشباب مهندسين @@
معقولة ؟؟؟؟ كل مادش ملف واحد القاه مهندس ههههههههههههههههههههههههههه
شوفولي حل او طريقة احد صجهم من جذبهم .. تراني أوطه مغمضة dunno

مهندسين بالقز والجمبزة
10/23/2008 2:13:37 PM
Karbala
Posts 318
THEHOPE333 كتب:
اول شي السلام عليكم
بنات انا جيت ركض ركض ابيكم اجيكون معاي على واحد نكه <----- ؟؟؟؟؟
فايله موجود فيه
الكويت
الحالة الإجتماعية لم يسبق لى الزواج
الأطفال نعم - ونعيش معا
ههههههههههههههههههههههه..يعني شلون ابي افهم حالته شلون هذا ههههههههههههههههههههههه

تحياتي
الأمل

هذا أطفال المستأجرين بالبيت ..

يحسب المقصود .. انه في اطفال بالبيت فهو قال نعم فيه

عيال اخوه وعيال الجيران وعيال المستأجرين
10/23/2008 2:47:30 PM
alshooq
Posts 2
السلام عليكم يا بنات

والله مادري اضحك او ابجي على كلامكم بس جد يضحك

شي يدعو للاستغراب

الدعوة مرات ما احس انها حقيقه واخذت طابع ثاني

اغلب اللي هني اخذو الموقع لتعارف فقط

وين بيلقون بنات ومن الكويت وكاتبتلك بالوصف كل شي عنها اللهم الصورة

وين احلا من جذي

لان صارت معي كذا مره انه يطلب يشوف (الامر عادي جدا ) بس المفروض في بيت الاهل

مو بمقهي او نادي ههههه

او يكتب برسالته رقم تلفونه ( يعني شنو يبيني اتصل او اهلي يتصلون يخطبونه ههههه ) ...

او اكتب بالوصف ابي كويتي ويجيني جنسيه عربيه على عيني وراسي ...... بس ماظن قرا الوصف مالي

والله انا الصراحه يأست اني القى انسان متفهم ومتعاون والله يكتب لي اللي فيه الخير ادعولي ^_^

متابعه معاكم

اختكم الشوق
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0