الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » هل تعتقد ان حلمك يتحقق من هذا الموقع
صفحات 1
4/26/2011 1:40:29 PM
qukuwait
Posts 321
هل تعتقد بان حلمك يتحقق من هذا الموقع
ان كانت اجابتك بنعم وضح الايجابيات
ان كانت اجابتك لا وضح لماذا انت مستمر في هذا الموقع وما هي السلبيات

التوقيع / كويتي CoolCoolCool
4/27/2011 12:37:38 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

كنت اعتقد عندما سجلت بالموقع ... ان مهما بلغ من الكاذبين هنا .... فانني ساجد من بينهم انسان صادق ... اؤمن بوجود الخير اكثر من وجود الشر .

كانت نعم .....ثم اصبحت لا

الرجال كلهم كاذبون ..... يريدون التسليه .... وانا ادعو من هنا ..علي كل من تسول له نفسه بالتسليه بالبنات ... ان يبعث له الله زوجه تتسلي به ...ويعتقد انها صالحه .

لقد قررت في يوم ان اتوقف ... وكتبت ببروفايلي انني لن استمر وسالغي بروفايلي ... عندها كلمني احدهم ...واراد اقناعي ... برسائل كثيره بيني وبينه انه صاادق ...ونيته الزواج ...... اي رجل بلغ من العمر ما فوق الاربعين ..... مستحيل ان يكون صادق ...فهو يريد ان يعيش المراهقه المتاخره .

انا ... ساخرج عما قريب .... ولن اعود بدا .
4/28/2011 7:09:47 AM
zawajat
Posts 62
اخوي كويتي صباح الخيرات والمسرات (:

صراحه جد انا حالي حال اي بنت سجلت بموقع اشتراك سيغير حياتج وممكن باناملج الرقيقه تقدرين تختارين مواصفات اللي تحبينها بفارس احلامج وللكويتين فقط

قلت خل اكسر الخجل وادخل اختار لي ريل بما انه مواصفات اللي ابيها غريبه شوي بس عاديه عند الكل تركز على شخصيه الريال اكثر

المهم مابي اطول عليك صار عندي بداخلي عدم قناعه كل مااحد يدز مسج ادخل بروفايله
لازم انتقد طريقه كلامه في بروفايل قيمت الاغلبيه موالكل ياكلام يدلدغ مشاعر مراهقات
او شخص يبي مواصفات خياليه شهادات عليا وووو او شخص كاتب متزوج ويبي زوجه تفرخ عيال ((لاتعليق لكل شخص له ظروف والله يوفقه))

كنت ابي شخص له شخصيه فيها صفات اقدر اتعايش معاها

انا مومع اختي انهم يبون يلعبون بالعكس اذا الوحده واقعيه وصريحه وتفرض احترامها تكون جديه

بطريقه لاتجرح انوثتها اكيد بتلقى واااااايد في شباب زينين ويبون يتزوجون

بس بصراحه لمن اقارن بعض البيانات الموجوده للمشتركين مع اللي يتقدمون لي في حياه القاهم الي يتقدمون افضل
والنعم بالمشتركين والله يوفقهم وصعوبه النسب المستحيل اهلي يتقاضون عنها هاذي اكثر مشكله

مااستغرب لمن اشوف اشخاص شافوا سيرتي الشخصيه لاشخاص 15 مره والله ووصلوا عدد المشاهده لشخص واحد 36 مره فشوف الفضول اوممكن من كثر مايحوس ينسى او ممكن يحاول يفهم كلامي لان شكلي كاتبه باللغه العبريه ههههههههههههههههههههههه

حاليا قناعتي فارسي لايمكن وجوده ورى شاشه بيضاء وخلفها ناس اغلبهم مهزومين بالحياه ويفرضون شروط تعجيزيه ومتشائمين

((هل يستطيع اي شخص مشترك الذين يريدون غنيه وعندها بيت يقدرون يتقدمون لبنت بالشروط هاذي اكيد لا فتلقاهم الموقع يسهل عليهم بس الصدمه لمن وحده تجذب عليه ولاتزوج ينصدم لابيت ولافلوس تنحسب زيجه على الفاضي ))

ليش ارخص نفسي وليش اجرح نفسي لمن وافد عربي ههههههههههههههه حتى هنود مشتركين ويتفرجون ويدزون مسجات

الحمدلله لاانا ولاخواتي العزيزات في الموقع بيضيعون حياتنا والامل جدامنا فالحياه العامه فيها خيارات اوسع ويمكن فيها معرفه قيمه بعض اكثر

دخولي فقط لمشاركه بمواضيع وقرائه معلومات او ردود من مشتركين

فممكن دخولي استفدت منه تقييم تفكير الاغلبيه من الرجال والنساء مهما اختلفنا

ويمكن بعد عرفت قيمه الناس بحياتي بعالمي الخارجي

لان اللي شفته اهنيه ترى حدي صدمه رياييل مواصفات الغنيه وووووو اوكي لو وحده غنيه اكيد لمن تدخل الموقع

عشان ماتبي ناس مصلحه ولازوج نصاب ولاشرايك ومنحاشه من عالم الخارجي ورايحه النت اكيد تبي شخص لايبيها لذاتها لالجمالها ولالمالها ولالنسبها .............................الخ

فللاسف اغلبيه غير مناسبين وجد مادخلت ابي العب ولاادور علاقات ولاناقصني ولاناقص الخوات كلهم شي بس الهدف نبحث عن فارس يكون لي وله الشرف والزواج و
ممكن نلقاه بحياه سهله بس كنت ابي شخص افهمه ويفهمني وماانصدم مع مرور الوقت وانتهي برفضي لزواج فاشل

الزبده ههههههههههههههههههههه قرقت وايد انصدمت وغيرت رايي شريك حياتي مستحيل يكون بزر كيبورد

الواقع اصعب من زرور حلوه زرور هههههههههههههههههههه كمبيوتر ولاعالم مغلق خيالي باحرف وكلمات لايمد للواقع بصله

تذكرت فيلم مصري يختار البنات من النت ههههههههههههههه محمود عبدالعزيز والهاااام شاهين مااتذكر اسم الفيلم هههههههههههههههههههههه

يقول معئوله تختار الست من البتاع دى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ده الدنيا غريبه ياجدعان هههههههههههههههه

لاتضحك تبتلي هههههههههههه والله دنيا عبر ومفاهيم بس شاطر اللي يتعلم

تقبل مروري
5/2/2011 3:28:43 PM
ProfessorLove
Posts 2
السلام عليكم ورحمة الله ...

ليش لا انا اقول نعم يمكن

مافيه شي مستحيل

أنا عن نظرتي للموقع واللي داخلين فيه أكون صريح طبعا البنات أكثر جديه من الشباب , لأن البنات عاطفيات أكثر

بس الشباب أغلبهم موجادين , بس الواحد يقدر يستخدم النت بطريقه لايجرح احد ولاأحد يجرحه ولايستغله يعني بحدود

واللي داخلين بالموقع لهم أهداف متنوعه أحاول أحصرها :

1_ فيه منهم من له رسمه بخياله ويبحث عنها من الشباب , ومن البنات من تبحث عن افارس أحلامها بالمواصفات اللي لم تجدها برى .

2_ فيه على قولت أختي اللي سبقتني من يبحث عن وحده عندها فلوس وبيت يعني مصلحه , وبالنسبه للبنات ايضا كثير يبون اغنياء . << زواج مصلحه مايدوم

3_ وفيه من الشباب من يدور المغازل واللعب , وايضا من البنات نفس الشي . << الله يهديهم

4_ وفيه من يبحث عن الأستقرار الروحي والجسدي والعاطفي ويبحث عن العفه .

5_ وفيه حراميه بس داخلين نصب عالبنات فكرهم مادي فقط , وفيه بنات نفس الشي يدورون فلوس .

6_ ومنهم داخلين مجرد فضول .

بس بالنهايه لازم يكون التفاؤل موجود

وسلامتكم ..
5/23/2011 1:33:35 PM
57aled
Posts 2
السلام عليكم ......... والله الصراحه في جذي وفي جذي بس بعض البنات الله يهداهم يبون يلعبون وهم بعض الشباب ولي جادين قليلين في الموقع بس الصراحه انا اول مره اشوف وحده تتطلب يعني غريبه ولا بعد نص المعلومات موكامله انزين اشلون تبين تتزوجين وشلون يتم الاتفاق لازم علي الاقل تكملت التفاصيل علشان اللي جاديدخل الطلبات بعدالاتفاق اذا الله سهل والمشكله في صغار يعني بعد جدامها طريج طويل اتوقع للحين يمكن ماتخرجت والله في اشياء غريبه الصراحه الواحديتعجب منها ومشكوررررييييين ......................؟
6/7/2011 7:01:13 AM
TIGER_77
Posts 15
السلام عليكم ..........بصراحه بحكم تجربتي البسيطه والقصيره بالموقع احب اوضح شئ بسيط من وجهة نظري للمشتركين من الطرفين الشباب والبنات....... واخص الفلاسفه الباحثين عن الحلال والصادقين في بحثهم.......ان موضوع التعارف يتطلب الثقه.. وطبعا مستحيل تحصل هذي الثقه باول محادثه او محادثيتين من الطرف الاخر وخصوصا ان بعض الاخوات والاخوان ماعندهم كفاية التعبير عن الذات ....او الثقه بالتعبير عن النفس ...وفي البعض بيحس ان وصف النفس من علامات التكبر والغرور ومايفضل ان يسولف ويتكلم عن نفسه.... يعني كل شخص وتفكيره لو تشابهة الاراء لبارة السلع....وعلى فكري المخادع والجذاب يبين من منطق كلامه وحبل الجذب قصير....يعني اقول حق بعض الفلاسفه حاولو تفهم الاخر واعطاه الفرصه راح تحصلون ناس جواهر في انفسهم......والتعرف عن طريق النت يبي شوية صبر......وشكرا اخوكم فيلسوف لووووووول
6/8/2011 9:23:32 AM
a.h.m.r
Posts 2
انا صراحه اشوف ايجابي

لان اول شي مو معقولة كل البنات بيلعبون

لكن في احتياطات الشخص لازم يسأل

والحمدلله احنا في زمن التطور يعني يقد الشخص يعرف عن شريكة حياته قبل لايدخل عليها

وشكراا

لازلت ابحث 
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0