الصفحة الرئيسية » الأزياء » شرايكم باللوك الرجالي؟؟
صفحات 1 2
11/8/2008 2:31:44 PM
el7saweya
Posts 55
بنااااااااااااااااات لاحظتوا في بنات يلفون شماغ على رقبتهم؟؟ لا وبجميع الالوان.. وردي او ابيض واسود او ازرق او بيج.. الخ على فكرة هالموضة كانت يتبعونها بنات وشباب انجلترا من سنتين وللحين .. وكنت لما اروح لندن اشوف الغتر الواااان تنباع ورخاص بس ماتوقعت بناتنا بهبون فيهم .. حسيته لوك خشن حق بنوتة بس بصراحة بناتنا ( الله يحفظهم ) ماشالله عليهم يلبسونها بطريقة زقرت والحين الشتا عند الباب فحلوة الفكرة عشان ندفي روحنا بعد .. بس وين القى غتر الوااااان بالكويت؟؟ ابي فوشية.. وبنات وشباب ابي رايكم بلوك (الغترة ) للبنوتات؟؟ لوووووووووول بصراحة جنا بفلسطين .. بس احب كل شي غريب ومميز
11/17/2008 11:32:56 AM
wajjdan
Posts 7
لووووووووك وايد كوووووووووول بس اغلبية الي هبين فيه البويات وبعدين البنت من طريقة لبسها تبين انووووووثتها
11/29/2008 2:38:36 AM
mazyna
Posts 1
بصراحه شحلاته على شباب وبنات انجلترا
بس على بناتنا لا ماعتقد احسهم بويات ولا شي جذي
كلش مو عاجبتني هالموضه

اذا تبين شماغات بالوان تلقيهم بمحل نوران ومحلات الاكسسوارات اللي بالسالميه شارع المارينا
بالهبل ..
12/14/2008 12:03:04 AM
Eng.teacher88
Posts 7
مادري ..

ما عجبتني صراحه ..

=)
12/22/2008 6:46:09 AM
ensana2008
Posts 25
كنت شاريه منه وابي البسها بس قلت خل اسال بالموضوع قالي الشيخ حرام لانه في تشبه بالرجال ومالبسته

وسلامتكم
1/10/2009 12:15:07 AM
Nesttle
Posts 3
بصراحه أنا ماعجبني ...
1/11/2009 5:47:12 PM
123asd
Posts 15
Nesttle كتب:
بصراحه أنا ماعجبني ...

me 2 Thumbs Down
1/19/2009 6:46:04 AM
KUWAITYBRONZY
Posts 206
لووووووووووول خلاص لبسو شماغات
وتعالو خطبونا ودفعو لنا المهر والشبكه ..
لووووووووووووووول ...

اتغشمر ترى ... lol hit
1/31/2009 9:46:44 PM
el7saweya
Posts 55
KUWAITYBRONZY كتب:
لووووووووووول خلاص لبسو شماغات
وتعالو خطبونا ودفعو لنا المهر والشبكه ..
لووووووووووووووول ...

اتغشمر ترى ... lol hit

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد انتو ماتقولون لا -- تبونها من الله -- شكرا عالتعليق الحلو -- صج شبابنا بس حق التعليقات 100 100
2/1/2009 4:29:23 PM
aleidan75
Posts 148
اختي الحساويه حلو جدا التميز وخصوصا بلوك جديد يضيف حق اللي لابسه نوع من الوقار والجمال بس انتي مو معاي ان
هالموضه هذي بالذات تمحي من البنت الانوثه وهذي من اهم ما يميز البنت انوثتها ، عفوا هذي وجهة نظر وممكن جدا اكون
غلطان . بس الكويتيات جد جد حلا ودلال وغنج ربي يحميهم .

العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار
2/14/2009 8:41:00 AM
el7saweya
Posts 55
aleidan75 كتب:
اختي الحساويه حلو جدا التميز وخصوصا بلوك جديد يضيف حق اللي لابسه نوع من الوقار والجمال بس انتي مو معاي ان
هالموضه هذي بالذات تمحي من البنت الانوثه وهذي من اهم ما يميز البنت انوثتها ، عفوا هذي وجهة نظر وممكن جدا اكون
غلطان . بس الكويتيات جد جد حلا ودلال وغنج ربي يحميهم .

العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار

مشكور اخوي على رايك واحترمه اكيييد- بس حبيت اعلق على تعليقك- ليش تمحي الانوثة؟؟ خو مو حاطين الغترة على روسنا ونسفة وشغل عدل كل اللي سويناه لفيناه على رقبتنا نفس الشال او الاسكارف يعني- وبعدين الغترة ملونة - مسوينها ملونة عشان البنات - والا شرايك؟؟
2/14/2009 8:40:37 PM
asomaq8
Posts 9
مساء الخير

صراحه اللوك حلو بس مو على كل جسم ومو على كل ويه وستايل والسن بعد له ضروره

وصراحه مو حلو على متحجبات
5/5/2009 3:05:00 PM
qmardeen
Posts 13
انا كلش ما حبيت الموضة بس اختى الصغيرة تدرون المرراهقات لازم هالسوالف ولا انا كلش بره الحسبة اى شى متحجبه و حاطت لى هالشماااغ و صراحة مو لنا المفروض للريااايل شكو حطو الشماغ بالوان وردى و احمر و قوس قزح باجر اخاف نلبس دشدااااشه ورديه
6/7/2009 1:00:35 PM
kakawah75
Posts 12
[والله مو شرط ترى كل شخص بذوقه على حسب طريقة لبس الشماغ يبين اللوك مع اني ولا مره لبسته الحين قاموا يسوونه مع العبايه]
6/20/2009 1:04:07 PM
bo_njm
Posts 1
اقول Cool روح شوف شي ثاني احسن
6/25/2009 8:15:20 PM
hadeel279
Posts 5
بصراحه في موضه معقوله ومناسبه للمرأة وفي موضه أبد ماهي مناسبه.....برأيي موكل موضه تنزل البسها وامشي, اذا ماتناسبني ماالبسها,عاد بهالوقت اي موضة تنزل يطيحون فيها زينه شينه المهم عندهم موضه...بالنسبه لي موضه الشماغ ماتناسبني بالمره....اخاف بس باجر يطيحون بموضة الوزار؟!على فكره في موضه للحين ما نزلت الكويت تعرفون لبس الافريقيات؟؟ اتكلم جد...قطعة الخام اللي يلفونها ع الراس والقطعه الثانيه تكون اكبر شوي تلفها ع الجسم وتربطها ع الجتف؟!!!
11/5/2009 2:35:32 AM
31128
Posts 6
من رايي إن كل جنس يحتفظ بلبسة يعني حلو الرجال يحط ملفع في جيبة ويطلع نصة على بون موضة

بعض الموضة اعتبرها فوضة ولو نلاحظ دافع لبس الشماغ الفلسطيني فهو بدافع الزينة ياليت بدافع نصرة اخواننا في فلسطين المغتصبة

أتمنى أن لا تفهم وجهة نظري خطأ .. واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ..

فلنرجع لعقولنا ولو لخطوات قليلة ...
3/13/2010 5:54:43 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم
من المعترف لالرجل لبسه الميز عن المراه ولان في الزمن العجيب نلاحظ الشي الثاني اصبح مافي فرق بينه وبين المراه بالالوان والموضه الي طالعه لون الفسفوري بالاوانه واشكاله تجرد من الدشداشه والفتره الي في المناسبات سوء في العيد او الفرح او العزي او في الدوام الرسمي ....بصفة العادات والتقاليد .واللبس له عمر سواء صغار او متوسط العمر او كبار لانقول كبار السن لان الله يطول بالاعمارهم مازالو على لبسهم الدشداشه والغتره والشماغ والعقال وعفوا السروال المكسر المعترف عليه ....
اما بالنسب للمراه ومادراك المراه مع الموضه والوان الموضه الي هبين فيها واندماجها مع لبس الرجل فيها مثال الشماغ والصور وغير ذالك والقصات مومع احترامي للمحجبات بلبسهم وتشكيلة وضع الحجاب على الراس بأشكاله وظهور الغره ماادري ليش ولبس الضيق ليش ......انا اسفه
تحياتي لكم
4/5/2010 10:06:45 PM
om_sahmah
Posts 61
والله البنت بنظري ....... لو شنو حاولت تقلد الريال تبقى أنثى .... حسااسه ماادري شكلها غلط جي تلبسسس الغتره لووول

حلو واحد يجرب فن موضه واناااا احب التصميم ملابسسسسسسسس ... واحب اصمم شي غريب بس صعبه اشتغل على غتره ... والبسها

احسها انثى مقنعه ....

يعطيج الف عافيه حبووبه وشاكره لج على طرحج الحلو
4/6/2010 8:19:58 AM
Tears2
Posts 96
لاتعليق بهذا الموضوع لان هو تكلم عنه نفسه حلاته بالغتره والشماغ والدشداشه والسروال المكسر وكل لبس له مناسباته
شكرا لكم
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0