الصفحة الرئيسية » الأماكن الترفيهية في الكويت » شنو أحلا فلم رحتوله بالسينما ؟؟
صفحات 1 2
10/29/2008 8:55:12 PM
el7saweya
Posts 55
انا شخصيا حبيت فلم ( exorsim of emily rose ) رحتله مرتين ، مرة مع رفيجاتي ايام المعهد ( صج ايام كانت ايام الدراسة ) ومرة مع امي والمرتين نفس السينما( المهلب ) .. وامي طول الفلم ( بسم الله الرحمان الرحيم ، لا اله الا الله ، اعوذ بالله .. ) لووووووووووووووووول امي تخاف من افلام الرعب وعليية .. المهم لما وصل مشهد لما الينانوة بدشون فيها وقامتت تتيبس البنت .. وتدرون مع الصوت العالي .. امي فزت من مكانها وقالت لي انطرج برة .. لووووووووووووول لما خلص الفلم طلعت والا القى امي قاعدة بالمطعم المدور اللي بنص المهلب .. وقاااااااااعدة وطالبتلها كيكة ككاو وقهوة .. ومت ضحك لما قالتلي مو زين تطالعين افلام جذي .. يستظر الواحد لما يشوف جذي .. لووووووووووووووول الله يخليها لي انشالله وامهاتكم جميعا ..
وناسة قولوا لنا عن مواقف صارت لكم بالسينما أو اي مكان ؟؟ ومع منو؟؟ انتو كاتبين كاتبين .. خل نسمع سوالفكم ..
10/29/2008 10:12:31 PM
mel79al7iat
Posts 83
الحساوية سمعي هالموقف مرة رحت السينما مع اهلي وانتي خبرج السينما فيها دري عاد انا اخاف من شي اسمه دري الحين الصعدة اوكي بس النزلة اشلون والدنيا ظلمة عاد انا تمسكت بأختي واختي ماسكة بريلها تخيلي وانا نازلة اسمع وحدة تستنجد جان اقولها مسكيني وانا لا شفت ويها ولا اهيا شافتني تخيلي صرنا قطار يوم وصلنا الباب كل وحدة تدعي حق الثانية صايرين جنه مأسورين وطلعنا من أسرنا الصراحة كان شكلنا يضحك وسلامتج ...
10/30/2008 1:08:26 AM
guest_q8
Posts 150
mel79al7iat كتب:
الحساوية سمعي هالموقف مرة رحت السينما مع اهلي وانتي خبرج السينما فيها دري عاد انا اخاف من شي اسمه دري الحين الصعدة اوكي بس النزلة اشلون والدنيا ظلمة عاد انا تمسكت بأختي واختي ماسكة بريلها تخيلي وانا نازلة اسمع وحدة تستنجد جان اقولها مسكيني وانا لا شفت ويها ولا اهيا شافتني تخيلي صرنا قطار يوم وصلنا الباب كل وحدة تدعي حق الثانية صايرين جنه مأسورين وطلعنا من أسرنا الصراحة كان شكلنا يضحك وسلامتج ...

موقف يضحك جان زين طالعلكم زهيوي بوقتها جان عيونكم صارت ليتات زينون ودليتوا الطلعه هههههههههههههههههههههه

بس ما قلتينا اختي ملح شنو الفيلم وباي سينما ؟

تقبلي مروري

أخوج : أحمـــــــــــد***
10/31/2008 10:43:31 AM
el7saweya
Posts 55
mel79al7iat كتب:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماضحكوا عليكم الناس؟؟ عاد انا حق الشماتة اوووووووووووووووووووو اضحك اشكرة ههههههههههههههههههههههه
10/31/2008 11:52:34 AM
T2Q8
Posts 2
سينسكيب ليلى جالري

فلم رعب (( سكن ووكرز ))
فيلم تدور أحداثه حول صبي يبلغ من العمر 12 سنة الذي يجد نفسه بشكل مفاجئ في مركز معركة بين مجموعتين متحاربتين من المتحولين لذئاب. المجموعة الأولى من المتحولين لذئاب تقسم على حمايته، إلا ان المجموعة الأخرى تحاول قتله، ولكن أم هذا الصبي الصغير تبحث عن سبب وجود ابنها في مركز النزاع قبل ان ينفذ الوقت.
بطولة: Jason Behr, Rhona Mitra
يعرض في: الفنار الشرقية بلازا المهلب ليلي سينما مارينا سينما أجيال الكوت الأفنيوز

نشوف ردودكم عن الفلم
11/1/2008 2:26:01 AM
874748747487
Posts 3
موضوع حلو ومفيد ....بالنسبة لي أحب أروح لأفلام فكاهية ، وأكيد إهيه سخيفة لكني أندمج معاها المهم إني أطلع من السسينما وأنا مستانسة وشاقة الحلج ، وبالنسبة لأفلام الأكشن فهي من اهتماماتي بعد ، لكن أفلام الرعب فهاذي مو اختصاصي وآخر مرة رحت لأحد أفلام القتل وتطشر الدمان صار فيني حموضة وطفح الناتشوز اللي أكلته ما يسوى بس سعر التذكرة .. المهم آخر فلم شفته فكاهي مصري هو بوشكاش صج تافه بس الواحد بعد ما يشوفه يحس بتغيير المزاج ...
11/7/2008 11:27:15 PM
gem
Posts 267
اذا سمحتولي اكتب شغلة عن فلم رائع من الافلام الرومانسية الراقية اللي تستاهل عمليا تنشاف مو بس لانه رومانسي و لكن لانه يعطي دفعه تعليمية حقيقية للعلاقات
الفلم فيه مجموعه من العلاقات العاطفية و لكن فيه شي رائع لا يقل عن هذه العلاقات
اولا الفلم من بطولة هيو غرانت و الممثلة جوليا روبرتس ( طبعا كله انسى اسمها و طلعته من غوغل ) notting hill
العلاقة الاولى و هي الاجمل ... حيث ان صديق هيو الاقرب له اللي تزوج الانساه اللي هو ( هيو ) حبها .. بس هي اختارت هالصديق ... الله لو عندنا جان فيها دم
مع ان الزوجة تعرضت لحادث اقعدها الا انه ( الزوج ) ما تخلى عنها ابدا و قايم بمهامه وواجبه تجاهها لانه يحبها حب حقيقي ( يمكن ينقال انه بس بالزوايات بس هو حقيقة موجود بس اللي هم مؤمنين بهالحب ناس قلائل ... انشالله كلكم تاخذون هالناس
الحب الثاني لاخته اللي تحب الروم ميت او زميله بالسكن ... الغبي و لكنه مخلص له .. و على فكرة اغلب الاغبياء مخلصين !! و طبعا هالبنت بعدما صابها نوع من اليأس انها تحصل واحد تفصال .. قالت احلها بهالطبل ... لا اذية و لا مطالب و لا قالها الله ...
العلاقة اللي هي موضوع الفلم هي قصة البطلين من بداية التعارف الى نهاية الفلم و ما سار مع هالعلاقة من صعود و هبوط .. اجمل ما كان بالفلم .. و هني جمال حياة هذه الناس ... لما توقف جدامة بمحله و بعد ما يرفضها بكل ادب .. تقول له جمله فيها اجمل القيم الانسانية ... لما تقول له ... الشهرة فانية .. و هي اصلا قائمة على الخداع ... و بالنهاية تختم بالجملة ... و هذا انا امامك بالنهاية بنت واقفه امام ولد .. بغض النظر عن صدقية وجود امر مثل هذا ( اذا احد بيشكك بالامر ) و هو عمليا موجود حقيقة ... لكن هذا يقول للناس جميعا ,,, ان الشهرة اذا سرقت الانسان فانها حقيقة تسرق انسانيته ... ليس جسده او روحه او شخصيته
انا اتمنى ان حصل لاحد ان يشاهد الفلم ( حتى لو شايفينه ) ان يتعمق قليلا بمعاني كثيرة وردت بالفلم ... خاصة و انه من النوع الرومانسي اللي شباب و شابات الموقع اعتقد انهم ما يمانعون ان يتعلمون هالاشياء الجميلة ... تعلموها و تدربوا بازواجكم و زوجاتكم
ماني مفصل اكثر لان هذا فلم راح ياكل كل المكان هني
فلم جميل جدا بصراحة يستاهل
و انشالله ايامكم كلها حب لكل من تعزون
11/8/2008 6:18:28 PM
gem
Posts 267
الفلم فيه مجموعه من العلاقات العاطفية و لكن فيه شي رائع لا يقل عن هذه العلاقات
هذه الشغلة نسيت اذكرها ... و هي قد تكون اثمن علاقة لاي انسان ... و قد لا يعيش انسان لينعم حقيقة بهذه العلاقة الرائعة و معانيها
و اللي هي علاقة الصداقة
الفلم يعرض لعلاقة صداقات للبطل و لا يمكن ان تحصل لاي انسان .. صداقات وقفت معاه لدرجة ان المشكلة اللي مر فيها و على كبرها ما دامت لان
الاصدقاء كانوا متواجدين حوله يشيلونه ... و لا اقل تدليل فزعته له بنهاية الفلم علشان يوصلونه الى حبيبته و كل الاشياء اللي سووها بالطريق
يقولون .. رب اخ لم تلده امك ... هذا هو الصديق علاقة لا يزيد عليها الا بعض ( مو كل ) علاقات الدم
فالصديق الصدوق هبة ربانية آمل ان يحرص على كسبها اي انسان
11/11/2008 12:15:20 AM
66006196
Posts 16
اقول الحساويه انتي وملح الحياه موا قف اتظحك اقول مواقفكم اتضحك لووووووووووول انا مره اعزموني قالوا نروح حديقه الشعب المهم ركبنا لعبه اللعبه هذي يعني تقعدون على كراسي بس مادري شسم اللعبه اكيد تعرفونها المهم يشغلونها كان صج سيارات قاعده تتحرك في ثلج المهم انا من تحركت اللعبه اللي حواليني يظحكون وانا اصارخ لووووووووووووووووووول لشكبري اصارخ اخر شي اخلصت اللعبه كلهم قاموا الا اناا ماقمت ماقدرت اقوم من الخوف لوووووووووووووووووووووول كبوا علي ماي وقمت والله حاله شموديني انا لا وبعد اشوف بنات ومايخافون ويركبون قطار الرعب ولعبه الصاروخ لووووووووووول
11/18/2008 10:54:06 AM
qmardeen
Posts 13
اول شى اموت على شى اسمه سينما و بالاخص لصار الفلم رعب اعيش جو وصراحة يشوق لواحد شافه بالسينما

الفلم اللى صج استانست و انا اشوفه اول شى سيد الخواتم و افلام Saw وكل فلم رعب احاول ما اطوفه -

سلملم
12/9/2008 12:59:03 AM
30083008
Posts 4
ههههههه يا حلو سوالفكم

عني انا غرامي شي اسمه سينما
و انا اكثر الافلام اللي اشوفها كوميديا و رومنسية
و مرة شفت فلم رعب و حرمت اشوف مرة ثانيه افلام رعب
خصوصاً الوحوش عليهم اشكال تعور العيون

edited by 30083008 on 2/13/2009
12/15/2008 12:52:04 AM
ensana2008
Posts 25
في فلم توه نازل بالسينما بالعيد يمكن بس شنو نكتااااااااااااااه يضحك

بس ضيق خلقي انه في اغاني ورقص حرام خربوا الفلم بالاغاني

بس قصة الفلم وايد حلوه عن مدرس بالريف يكون شديد وقوي بعدها يروح مدرسة

هاي كلاس بالمدينه وعاد شوفو شنو يصير فيه عقبها
12/22/2008 12:53:04 PM
coffe
Posts 2
فيلم Saw
فيلم جدا جذنبي - وفيه مغزي لحب الحياة
12/27/2008 5:00:07 AM
junart
Posts 34
السلام عليكم....
أفلام الـBBC الكلاسيكيه منها قصص "جين أوستن" بكل أنواعها وأشكالها خصوصا لأنها رومانسيه ...
أفلام الكوميديه لكن مو إلي فيها إسفاف....
وبكل تأكيد الأفلام الهنديه.... ونصيحه إلى ما شافت فيلم شاروك خان الجديد تروح تشوفه لأنه قصه عن حب كلها أحلام....

أما عن فيلم نوتنج هيل ففعلا الفيلم رائع بنوعية العلاقه إلى جمعت بين الشخصيتين
12/30/2008 1:56:49 PM
saloom
Posts 2
احس ان الي يروح لسينما ماعنده سالفه اذ ماتحط علي فنون وانطر

ابو عبد الرضا يطلع حسين عبد الرضا ونشوف افلامه اول لم طارق العلي كان يتمصخر فيها

كان شبه كمبرس ونسمع منهم الدروس عن الشماته والحش واذ مليت منهم اديره علي ايي قناة هنديه اتابع افلامهم لم انام

وجذي قضيت وقتي ضحك وشماته ونوم انواع التسليه مرت بيوم
1/5/2009 12:34:14 AM
123asd
Posts 15
احب افلام الرعب ..اللي اعجبوني واتذكرهم الحين فلم dead silent هذا عجييييييب وفلم ون مس كول..
واذا بشوف فلم عربي احبه يكون كوميدي ..وفلم هنيدي اللي نازل ت
1/5/2009 12:34:14 AM
123asd
Posts 15
احب افلام الرعب ..اللي اعجبوني واتذكرهم الحين فلم dead silent هذا عجييييييب وفلم ون مس كول..
واذا بشوف فلم عربي احبه يكون كوميدي ..وفلم هنيدي اللي نازل ت
1/7/2009 1:43:02 AM
1q2w3e
Posts 4
the grudge 1 & 2
1/9/2009 12:32:52 PM
nooorq8
Posts 10
مرحبا للجميع
انا من عشاق افلام الرعب بس بالسينما مو شي في اشياء يلغونها لبشاعتها او مو مناسبه للعرض فيمكن ماينفهم الفيلم بس على طاري فيلم dead silent لما دشيته كان عرض نص الليل طبعا طفارتي احد يتكلم بالسينما وقرقه من اول الفيلم لي اخره طبعا في عايله جدامنا الله يهديهم مدخلين ولدهم عمره يمكن4 سنين حرام من بداية الفيلم واهو متصرقع ومن خوفه مو عارف يسكت بس يسال امه مااماااا شنو فيها البنيه مااااماااا ليش ماااتت مااااامااااا منو هذااا الريال ماما وماما وصوته يسمعه اخر صف بالسينما لما عطيته وحده اششششششششششششششششششش جان يصير هدوووووء بالسينما كلها مادري من الاوش والا من الخرعه بس والله مسكين الياهل من كثر الخرعه نام لي اخر الفيلم Shock
ومن احلا الافلام الي دشيتها فيلم troy وفيلم احمد حلمي مطب صناعي
1/17/2009 12:44:37 PM
eyes
Posts 6
gem
احييك على اختيار فيلم notting hill من اروع الافلام اللي شفتها مغزى وأداء وبساطة يكفي من البساطة ان اسم الفيلم على اسم المنطقة والتي لم تغني موضوع الفيلم بشيء
شيء فعلا رهيب لو بيدي على طول اوسكار ... وجوليا روبرت اكثر من رائعة ،، لازال في بالي مشهد لن انساه (هذا وانا شايفة الفيلم من سنين) لن انساه حطة ايدها على بطنها في اخر الفيلم وهي واقفة على باب القاعة ، ساعتها بس عرفت ليش هالممثلين اجورهم بالعشرة مليون في الفيلم الواحد !

شهيتني والله اشوفه مرة تانية
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0