صفحات 1 2 3 4 5
11/2/2008 3:20:35 AM
T0Z00N
Posts 14
مرحبا صديقي... مرحبا صديقتي...
بصراحة ودي أعرف من هالموضوع كل شخص يدخل شنو تفكيرة
طبعا وأنا عارف انه المشتركين فوق المليون داخلين بس جذي
وعارف كل من حاط سيرة الذاتية كاتبين كلام وهالكلام كله فالصو
فودي أعرف وبكل أمانة وصدق كل شخص يدخل يقول داخل وليش داخل
وعلى فكرة ماراح اعض
هذي حرية شخصية وكل واحد وكيفة في ناس داخلة بس جذي في ناس داخلة وناسة في ناس داخلة نية زواج في ناس داخلة
تفكر تبي زواج متعة وزواج مسيار وفي ناس تبي تعارف وفي ناس تبي صداقات وفي ناس تبي بس تشوف وتطمش
فكون صريح وقول داخل ليش

عن نفسي بصراحة داخل اشوف بنت الحلال وبنفس الوقت همن داخل اشوف إلي تستاهل تكون حلالي
والصراحة راحة
الحين دوركم ^_-
edited by T0Z00N on 11/3/2008
11/2/2008 12:27:42 PM
M7al
Posts 11
السلام عليكم

بصراحه اللي داخل هالموقع ونيته ماهي زواج ناوي على شغلات ثانيه هذا اقوله انت ضاااايع مع احترامي لك انت داش غلط اللي تبيه مو اهني دور عليه بمكان ثاني

هالموقع للزواج فقط لا غير

مع العلم ان في ناس دخلو هالموقع لمجرد حب استطلاع وبالنهايه صارو جادين بموضوع الزواج وربي يوفقهم

اما عن نفسي اقولها بالفم المليااااااااااااااان ابي اتزوووووووووووووووج تراني جااااد يابنات لحقو علي قبل اروووح ))

أنا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد

وشكرا
11/2/2008 12:39:39 PM
guest_q8
Posts 150
السلام عليكم

اخوي انا بصراحه دخلت الموقع من كثره ما اشوف اعلاناته بالنت وحبيت اشوف شنو سالفته كنوع من الفضول على قولتهم , وبخصوص الزواج انا مو حاطه في بالي .

تقبل مروري

أحمـــــــــد***
11/2/2008 1:02:10 PM
amo0on_mlgofa
Posts 24

الصراحة داشة طماشة و(لقافة) خو مبين من النك Boogy Dance

بس إذا لاااا سمح الله صادفت واحد عجبني حزتها بقولكم Just Kidding
11/2/2008 8:13:40 PM
T0Z00N
Posts 14
هههههههههههه شي جميل
يعطيكم العافية على صراحتكم
وخنشوف الباقي
11/2/2008 8:43:03 PM
a5_MoT6fL
Posts 2
والله داشين نشوف شنو السالفت الموقع

وطبعااااااااااا كلكم جذابين والله مافيكم اللي يدور زواج لان الي يبي يتزوج يعرف وين يروح مو بالنت

كله حجي فاضي ممكن نتعرف اييه لكن زواج ههههههههههه اخرتها حتى الزواج بتخلونه بالنت هههههههههه والله ناس فاضيه صج

اللي يبي يتزوج عنده ام وعنده اخت وعنده في شي اسمه خطابات هذي اقل شي الخطابه امااا النت شي فاضي لناس فاضيه
11/2/2008 10:03:52 PM
alsahraan
Posts 22
انا عن نفسي عقلي متفتح وبنفس الوقت متحرر يعني ماعندي سالفة نت والا عن طريق الأهل المهم التوفيج ياما ناس خذوا بنات الله يستر عليهم والحين اهما بقمة السعاده,, الزبده اللي ماعنده ثقه بنفسه عمره ماراح يثق بالناس,, وسلامتكم
11/2/2008 11:45:41 PM
mel79al7iat
Posts 83
الصراحة انا حب فضول ..
11/3/2008 12:30:22 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

انا بياناتي واضحة .. رجل متزوج وعندي عيال ..

والأهم بالموضوع .. اني ملتزم جدا جدا بالدين ومخافة الله أمام عيني دائما

وانا غير مستعد اني أعصى الله طرف عين ..

وحتى الآن انا .. ساكت ولا أريد شئ من أحد الا الله يوفقهم ويستر عليهم ..

بس الا اذا وحده دخلت فكرة في رأسي .. ممكن أفكر بالموضوع من ناحية ثانية

خصوصا انا شخص متقاعد وقاعد بس أكش ذبان بحديقة بيتي

تقبلوا تحياتي
اخوكم/ كربلا
11/3/2008 3:10:11 PM
QumarNajd
Posts 51
هههههه اخ متطفل محد كذاب الا كل من يري الناس بعين طبعه,, اخاااااااااف داااااااااش موقع صداقه وانت ما تدري!!! تري هذا الموقع اسمه "خطبه" يعني راح زمن الخطابات والعجاف اللي يسوونه الحين احنا في زمن التطور والناس تفتحت وقامت تختار بنفسها !! ليش آخذ عمياني!! آخذ اللي أبيه انا ويناسبني انا واهي نفس الطريقه تري وارتبط فيه واللي الله كاتبه بيصير وكل واحد يأخذ علي نيته واللي بنيته يخاف الله الله ما يتركه وبيوفقه وبيبارك له وين ما كان سواء بالنت او بره,, تري العيب مو بالطريقه العيب بالأشخاص وطريقة تفكيرهم وشخصيتهم, ويلا بالعكس الأنترنت مو للناس الفاضيه !! فيه ناس ناجحين شغلهم كله بالنت, وفي ناس فاشلين يلجؤون للنت لأن اصلا اهم فاشلين بكل شئ ولا يعرفون يستغلون شئ, مثل الناس الفاضيه اللي ذكرتهم اهم ناس فاضيه بكل مكان,, اما في ناس التراب بيدهم ايصير ذهب وفي ناس التراب بيدهم يظل مثل ما اهو ولا عندهم نظره له ولا ثمن ولا يخطون اي خطوه ثانيه ليحولونه لذهب,, تري من اغنياء العالم شباب صغار استثمروا جهودهم ووقتهم وتطلعوا لمستوي اعلي واوصلوا له وللأسف في شباب صغار يضيعون وقتهم بأشياء فاضيه لأن ما عندهم طموح ولا اراده ولا اسلوب حتي في الكلام.

عن نفسي يا اخوان انا دشيت الموقع من الأعلانات اللي شفتها, وما فكر ارتبط في اي أحد,, لازم هالواحد يكون مميز ويستاهل ويرضون فيه اهلي طبعا والله يوفق الجميع
11/3/2008 4:40:19 PM
ensana2008
Posts 25
لسلام عليكم

احنا في زمن الناس فيه صعبه بس اللي اتمناه اني الاقي الانسان اللي يفهمني وافهمه
مادري منو راح يكون عن طريق الاهل او اي مكان
11/4/2008 6:35:43 PM
T0Z00N
Posts 14
هدو اعصابكم
وكل واحد وجهة نظرة وكل شخص داخل بقول إلي يرتاحلة قلبة
ومافيها شي لو الواحد قال رأية في الموضوع
وتحياتي للجميع
ونبي الباقي وينهم
11/5/2008 12:16:45 AM
Wrda
Posts 16
بصراحه انا داشه يمكن القى نصيبي اهني
بس الموقع مثل ماانته شايف مافي احد صاج بصراحه
يعني يمكن تقدر تلقى 1% صادق والباجي لعب ووناسه وخرابيط
بس كل واحد ونيته
وعسى ربي يعطيك على قد نيتك

ويعطيك العافيه
11/5/2008 10:16:47 AM
Bder
Posts 11
بالنسبه لي ليلحين ادور على نصي الثاني :p
11/5/2008 9:04:25 PM
q8233
Posts 2
تفائلوا بالخير ........الدنيا لازالت بخير وفيها الصادقين والطيبين والمحترمين
11/5/2008 10:33:45 PM
baibeya
Posts 4
أنا وبكل صراحه داخله علشان نية الزواج وأقول للي يقول إنو الناس مسجله تلعب اهني وماكو شي اسمه زواج بالنت أقول تراك غلطان ,, وأنا بصراحه ياكثر اللي خطبوني لكن أرفض الزواج من واحد ماعرفه ولا اعرف أطباعه ومابي غير إني أختار اللي أرتاحله وأتزوجه بعد علاقة حب ومعرفه ,, لأنو زمن يدي ويدتك إنتهى وصارت البنت تختار بنفسها .. وبس سلامتكم
11/8/2008 8:41:59 AM
khale_dm
Posts 358
اخوي الغالي ....بصراحه موضوعك جميل ومميز....طبعا هالمواضيع تكون من نصيبك لانك شخص مبدع ومفكر

شنو العيب في شخص يدخل عشان يلقى نصفه الثاني.....يمكن في شباب او بنات يستخفون بالنت .....وينسون في بنات وشباب تزوجوا منه.....

عندي قناعه ان الشخص متى ما لقى الانسانه اللي يشوف انها تناسبه راح يتزوجها في اي مكان يلقاها

اخوكم/خالد
11/8/2008 10:38:55 AM
s3ad7036444
Posts 17
والله الناس غريبين ومايعجبهم العجب واللي نيته صج زواج ترى مايهمه نت ولا عن طريق الأهل والناس اعذارهم وايد,, ومااقول الا مشكورين على هالموقع المميز والله يوفق الجميع
11/8/2008 7:56:18 PM
faloda88
Posts 4
هااي..
صراحه انا داشه مجرد فضول اشوف شسالفة هالموقع الي سوه لويه كبيره..
وانا ما اعترف بشي اسمه زواج عن طريق الانترنت ,,يعني باجر لما ايي هالشخص يخطبني واهلي يسألون من وين عرفتيه اقولهم من النت راح يدوسون في بطني خخخخخخخخ
والي انا شايفته اغلب الي يدشون اهني بس تعارف مو جادين بموضوع الزواج الا حالات نادرة بس اكيد مجتمعنا الخليجي المحافظ ما يتقبل هالفكرة...
وسلامتكم...
11/9/2008 4:48:48 AM
doctor_3
Posts 27
السلام علـــــــــــــيكم

تختلف وجهات النظر من واحد الى واحد , انا اشوف انه زمن العادات والتقاليد انتهي وزواج الأهل صار فاشل لأسباب غير مرئيه لان الاهل يخطبون البنت مايعرفون الا اهلها ونظرتهم سطحيه حيل لانهم ينظرون للزواج من زاويه واحده فقط الا واهيا زاويه العادات والتقاليد , زواج فاشل يعني لا شفتها ولا شافتني ولا اعرف سلوكها ولا متقبلها ولا متقبلتني انا انظر للزواج من اربع زوايا متحركه وزواج النت صحيح بكونه الان بزمن العولمه اخر وسيله ظهرت للتعارف ........

مرور سريع
فـــــــــــــارس
صفحات 1 2 3 4 5
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0