doctor_3 - جميع رسائل المستخدم
10/12/2008 1:35:06 AM
دعم الموقع بجائزة افضل موضوع بالشهر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , عندي اقتراح جميل جدأ لروح المنافسه بأفضل موضوع بالمنتدي حاب ادعم الموقع بجائزه شهريه لأفضل موضوع

د. فارس
10/12/2008 2:51:09 AM
قصة فتاه (عبره للأخوات ) نوف ... وما ادراك ما نوف من منا لايعرف " نوف " .. الفتاة التي تصدرت مجلة سيدتي لثلاثة اعداد متتالية .. لجأت " نوف" لمجلة سيدتي لتسرد قصتها المحزنة والمبكية والمريرة والدافعة للانتحار ...

" نوف " ... بدات حكايتها بوصف موجز لوضعها العائلي حيث انها عاشت وسط اسرة تعاني من اضطرابات داخلية .. الاب عسكري .. والام مغلوبة على امرها تقضي يومها كله بتلقي السب والشتائم والضرب والاهانات من الاب .. الذي يفعل ذلك على مرأى من اولاده .. وانعكس سلبا عليهم ... ..... ثم تسرد " نوف " تفاصيل حياتها عندما دخلت المدرسة وكيف أثر ذلك على شخصيتها بحيث اصبحت انطوائية .. خائفة .. مترددة .. وكيف كانت تعامل .. الى هنا وسير الامور طبيعي لكن ......................................... الطامة !!!!!!!!!!!!!
عندما سردت وبكل جرأه تفاصيل حياتها عندما كبرت ...
تعرفت "نوف" على فتاة احتوتها بحنانها وعاملتها احسن معاملة عندما علمتها على تدخين السجائر ومحادثة الرجال عبر الهاتف والتسكع معهم بالاسواق وتناول الغداء والعشاء والشراء على حسابهم ... وتطور الامر الى السهرات الحمراء ..
تعرفت " نوف " .. على شخص واصبح حبيبها وسلمته نفسها وفقدت عذريتها على يديه ..... ثم ....ثم ......ثم ....تركها بعد ثمان سنوات من العلاقة .. بعد ان اخبرها انه متزوج وهددها بعدم المساس بعائلته ... والا فضحها .....!!
الامر أثر كثيرا على نفسية " نوف " مما دفعها الى محاولة الانتحار لاكثر من مرة .. وبعدها فكرت باللجوء الى مجلة " سيدتي " محاولة ايجاد حل لمشكلتها وايجاد من يستر عليها ... نشرت سيدتي قصة "نوف" .... مع كثير من التعاطف ومنها الصورة المرفقة لصاحبة القصة ...
بعدها ابدى عدد كبير من الرجال رغبتهم بالزواج من " نوف " ... ولازالت تتلقى عروض الزواج وتختار بينهم لايجاد العريس المناسب لها ..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الى هنا ولم تنتهي القصة ...

طرحت هذا الموضوع لرغبتي في افراغ لو جزء بسيط مما في داخلي ...

لجات "نوف" للمجلة الاكثر رواجا بالخليج العربي والعالم العربي والمغتربين . "سيدتي" .. لتتصدر عناوينها لرغبتها في كسب تعاطف الناس ..
لجأت للمجلة ونشرت قصتها بدلا من التوبة والاكثار من الاستغفار وطلب العفو من الله والدعاء له بان يغفر لها .. وحرصت على فضح نفسها بدلا من طلب الستر ..
تسرد قصتها وتضع نفسها وكأنها ضحية الظروف... وتعرض نفسها للزواج بداية فلتعلم بأن من تاب لله واخلص بالتوبة ستر الله علية بالدنيا قبل الاخرة ..
لما لم تستر على نفسها وتحتفظ بهمها وتحاول اصلاحه بدلا من البحث عن الشهرة .. وتناست بأنها تعيش وسط مجتمع محافظ يستنكر حدوث هذه الاشياء وان كانت موجوده...اين ذهب خوفها وترددها عندما فعلت ما فعلت
كلنا خطائون .. ولكن خير الخطائون التوابون ... كلنا معرضون للخطا ... ولكن ماكبر منها يختلف عن الاصغر ...
هل كل فتاة تعيش في ظروفك تنتهي بها الحياة الى ان تسلك الطريق الذي سلكته ؟؟!!!
هل اجعل من ظروفي عذرا كي افقد شرفي .. وافقد سمعتي .. وافقد احترامي لنفسي واحترام الناس والمجتمع لي .. افقد ايماني وعزتي وتعاليم ديني ..
كثير من يعيش في مثل ظروفها بل اسواء ولم يسلك مسلكها ...
تتعرف الى الرجال وتجالسهم .. وتختلي بهم .... وتختار احدهم ليكون خليل لها .. ثم تبكي ضياع حبيبها ...
رجل تعرف اليك بوسط سئ .. وخنتي اهلك لاجلة .. هل كنت تتوقعين ان يعرض عليك الزواج .. وان يئتمنك على بيته وعلى اولاده .. وانت خنت ثقة اهلك ...؟؟!!!
هل لو لم يكن متزوجا ولم يمل منك .. كنت ستستمرين معه ....؟؟؟؟!!
عاشرته طيلة ثمان سنوات ولم تكتشفي حقيقتة ..؟؟!!
وبعدها تختمينها باروع خاتمة (( الانتحار)) .. بدلا من التوبة والاستغفار ...

الرجال يطلبون الزواج منها رغبة بالستر عليها ...
ايستغفلوننا ام يستغفلونها ام يستغفلون نفسهم ...
مقيم يعرض الزواج منها .. لما ... رغبة بالحصول على الجنسية ..
شخص يعرض عليها الزواج ..... لكن زواج مسيار ..
شخص يعرض ان يداويها بالعشاب حتى تعود لها عذريتها ..
شخص لدية ثلاث زوجات ويريد ان يستوفي العدد
وغيرهم ... وغيرهم ...
الم تسأل نفسها لما يتزوجها رجل يعرف ماضيها ... ولا احد يعلم ما بنفس كل رجل منهم ...

برايي ان ما حدث لها بسبب ضعف الوازع الديني .. هذا ان كان الوازع موجودا ..

للاسف المجلة شجعتها بدلا من لومها .. وفتحت الباب على مصراعيه لكل فتاة نهجت هذا النهج ..
لما تترك " نوف" حرة دون ان يكون لها عقاب يردعها ,,, مثل غيرها ... والكل يعرف ما مصير من نهج نهجها ببلادنا ..
اعذروني على الاطالة ... لكن شي بنظري يستحق النقاش ... واترك لكم حرية التعبير عن رأيكم

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم ...
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...
تحياتي د.فارس
10/18/2008 4:01:33 PM
بيانات العضوا والسيرة الذاتية السلام عليكم , اشلون يعني خانة حظر او بدو , نرفض المذاهب والقبليه والحظر والبدو ( لاتفرقون اهل لكويت ) كلهم واحد بحظرها بدوها بشيعتها بسنتها .
10/18/2008 4:04:10 PM
اضافات مرغوبة السلام عليكم , اشكرك على الموضوع الجيد جدأ
10/18/2008 4:08:22 PM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ السلام عليكم , عشان جذيه احنا قاعدين نشوف اوزان عنده مو طبيعيه يبيله معطم هالللث كومباني للرجيم وايد احسن , حبيت اشارك بس الاخوان ماشاءالله كلهم خبره مشكور او مشكوره يالا طرحت الموضوع موضعك جميل .
10/18/2008 4:13:18 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ السلام عليكم , موضوع جدأ جميل , الاخت الحساسه قالت شي مهم واهوا سبب طلاق ستين بالميه من الا قاعدين نشوفهم اليوم , هو تدخل الاهل وبالأصح تدخل الأم انا برأي ؟ حل مشاكلهم وامورهم بعيد عن الاهل سوأ اهل الريال او المره لان الاهل مراح ينظرون بالنهايه على راسهم اهم , ولا احب ان اطيل بالموضوع لانى مااحب اتكلم بالمشاكل :P
10/20/2008 11:22:25 AM
عندى ملاحظات على البنات اللى بالموقع السلام عليكم , اتمم على كلام الاخو الا قال الزواج قسمه ونصيب لكن ممكن ان اتطرق لعدت مواضيع دخول الشباب للنت , لكسر الحواجز الا للأسف قاعدين نلمسها بالايام هاذى بتدخل الاهل بأختيار الزوج او الزوجه والكل منا له وجهة نظر , فا انا اشوف ان البنات شايفين نفسهم على ولا شي وهاذى وجهة نظر وانا اسف اذا تضايق احد بس هاذى وجهة نظري , الاهل ينظرون للزواج من زاويه العادات والتقاليد اى ينظرون من زاويه واحده فقط , لكن احنا ناس في زمن العولمه والانترنت :p ننظر للموضوع هذا من اربع زوايا متحركه والاهل ينظرون للزواج من ناحية شاهد ما شفشي حاقه , ودمتم سالمين والله يحفظكم اخوان وخوات د. فارس
10/21/2008 2:21:32 AM
القصة حدثت لفتاه السلام عليكم اشكرج عالطرح الجميل والاجمل موضوعك , لكن انا عندي موضوع غير مشفر , قصه مئساويه جدأ لكن على ارض الواقع وليست من نسج الخيال اذا مسموح لى اتكلم بالموضوع انا حاظر. اخوكم لصغير د . فــــارس :P
10/21/2008 2:27:40 AM
مصمم ديكور السلام عليكم , احلا شي اللعب باللوان , والديكورات لانها عامل اساسي للنفسيه انا حاب اسوي مكتبي صراحه والمساحه جدأ كافيه ,
10/22/2008 6:00:21 AM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! السلام عليكم , اتمنا من الجميع رفع مستوي الحديث والأرتقاء بالحديث , مايجوز يالغالى والغاليه انكم تتكلمون بالطريقه هاذى هاذى خلقت ربك الجمال مو شي ظروري ولا شي مطلوب حدث العاقل بما يعقل يمكن في جمال لكن ماكو اخلاق ماكو فايده وممكن وممكن وممكن , الجمال محدود عمره يا اصدقاءوالمتن والجكر مايعتبر عيب , وكلكم حلوين شباب وبنات لكن البنات احلا طبعأ احلا بنات ديرتنا هذول الزين كله .

اخوكم لصغير د. فــــارس
10/22/2008 6:02:38 AM
أين تذهب هذا المساء؟ السلام عليكم , طبعأ الكل عارف ان الروتين مملل جدأ , لكن ممكن تروح مجمعات تسوي شوبنغ او السينما او تتعشي برا او تزور الأهل . كسر الروتين شي مطلوب . انا عن نفسي بحظر فيلم :P

تحياتي
10/22/2008 8:48:04 AM
قصص من الواقع السلام عليكم , والنعم فيك اخوي فارس , لكن هذا هو الحل الأنتحار ؟ كل شي انباء على الباطل واحنا نعلم انه مابني على باطل ........ اترك التكمله لكم
انا اتضايق جدأ لما اسمع نفس هالقصص اشوف نقص عقل ودين وللأسف هذا نقص الوازع الديني هذا اذا كان الوازع الديني اساسأ موجود انا بسائل الاخوان والخوات سؤال ؟
شنو الحل بوجهة نظركم وهل هذا هو الحل الصحيح الانتحار ؟؟؟؟

د.فـــــارس
10/22/2008 9:00:52 AM
ماهو أفضل هاتف نقال؟ cutiecat كتب:
هواة الموبايلات قولو لنا شنو أحسن موبايل موجود حق الي يبي يشتري موبايل جديد وشنو مواصفاتها

انا أقولج احسن موبايل جورج ارمني سامسونج البرنامج ماركة جورج ارمني جهاز تتتج وبرامجه عجيبه صراحه .
10/23/2008 8:17:05 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم , لفت انتباهي ان الكل شهايد والكل مهندسين فعلأ كثرت هالظاهره بالكويت الكل دكتور ومهندس واستاذ والله اعلم من وين يايه هالشهاده فعلأ دكاتره ومهندسين لكن الموضوع هو (......) ما اقدر اطعن بنزاهة الكل لكن اقول معظمهم .

تقبلوا تحياتي ....
واخواني المنتدي حق نقاش وتبادل مواضيع وتبادل وجهات النظر يعني مو محتاج ان الشباب يطبون بالبنات والعكس صحيح
د.فــــــارس
10/23/2008 8:32:22 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ السلام عليكم ,
كلام جميل جدأ لكن انا لى وجهة نظري اشوف ان البنات لعبهم اكثر يعني الاخت لما تكلم الواحد بالماسنجر تبي وتبي وتبي وتبي ماعندنا مشكله بالامور هاذى ان اردت ان تطاع فأطلب المستطاع انا استغرب وجود جم حاله قسم بالله بالكويتي بقولها (غشيت من الضحك ) يعني استغفرالله واتوب اليه شغلات مادش بالعقل لو ماخذ ملكة جمال العالم ما طلبت هالطلبات الاوله تقول (بطلع من وظيفتي وانته بتدفع الا علي ) والثانيه تقول( .................)
ليش صارة كل العلاقات تنبني على الماده ليش الكل يدورون على الماده !!!!
الماده ترا مو شي اساسي ؟؟؟؟ ابي رد انا ما طرحت هالموضوع الا علشان الرد وللعلم في بنات طيبين مايخلا الموقع من قمر نجد وحساسه ومسسسسس وانا اسف اذا نسيت احددد
10/23/2008 8:43:52 AM
موضوع نقاش !!!! (الارتباطات الماليه ) السلام عليكم ,,,
يتغير الواقع الاجتماعي لبلادنا يوماً بعد يوم وعاماً بعد عام .. ويظهر هذا التغير جلياً إذا حسبناه بعقد من الزمان أو عقدين .. فما بالنا إذا حسبناه بجيل من الأجيال .. لكن هل أثر هذا التغير في الواقع الاجتماعي على ثوابت الارتباطات ......
انا سؤالى ليش صارت كل العلاقات ترتبط على الماده ....؟
انا ما اتكلم عن شباب بس هم البنات فيهم حقهم بعد ...
ليش قاعدين نشوف كل الارتباطات ماليه يا اخوان .... ياليت الكل يشارك لان ماكو علاقه الا دش فيه تبادل مادى ليش الماده اول شي ينسائل عنه الواحد ؟؟؟؟؟؟
تقبلو تحياتي اخوكم لصغير د. فـــــــــــارس
10/23/2008 10:52:30 AM
ماسنجر الموقع !!!! السلام عليكم انا عندي ملاحظه على ماسنجر الموقع بطييئ جدأ ومرات يكون مو شغال ؟؟؟؟؟؟

تحياتي
10/23/2008 6:12:14 PM
صفات الغير جاد السلام علييييييكم , ومساكم الله بالخير جميعأ بعد الأطلاع على ردود الأخوان انا شايف يعني الاخوان الا داشين مضيعة وقت لهم اكثر من طريقه وبعدين ديرتنا خو مو ناقصه يعني مغازل والا يبي الخربطه يلاقيها مو شرط بالموقع لانها منتشره عالميأ والكل يعرف بالموضوع هذا الله يفكم من شرهم اللحين شباب وبنات يعني الناس البطاله على قولة اخوانا المصريين بكل مكان فيه يلاقي الا يبيه برا فعشان جذيه انا بوجهة نظري انه ماكو احد يدش هالموقع بضيع وقت لان برا مفتوح لكم للأسف. (مجرد وجهة نظر)

تحـــــــياتي
اخوووووووووكم لصغيـــــر د.فارس
10/25/2008 5:44:05 AM
هنــــــــــيئا لنا بــــــــك ..... (........) كلماتنا ننثرها هنا نترك أثارنا وآلامنا وأحزاننا بين يديه فما أجمل من ذلك من

شعور وارتياح فعدة صفحات وبصمات كلها الآم دموع وأهات فهو يتحملها

لا احد منا يتحمل أن تظل بين يديه طوال هذه السنين فكلا منا كان يبحث عن من

يحتفظ بكلماته التي كتبها بشعوره الحزين الذي لايعلم متى نهايته وإذ كانت له نهاية

فقد وجدناه هنا في منتدانا الرائع انه ( إحســـــــــــــــــاس القـــــــــــــــــلم)

الذي نبوح له عما بخاطرنا الذي ظل أسيرا في قلوبنا فنحن ألان ننثرها بين يديه

ببصمات حزينه ومؤلمه

فكم أحببت هذا القسم الجميل والذي راق لي كثيرا من جمال و روعة مبدعات

نثرنا ابداعهن هنا فهنينا لك منتدي (خطبه) بكاتبات رائعات أحبهن قلبي وأعجب بروعة

كلماتهن الرائعه والتي تكون رنينا في قلوبنا وقلب كل عاشق ....

بقـــــــــــــــلمي

تحياتي
فـــــــــارس
10/25/2008 5:48:47 AM
صادوووهم Karbala كتب:
الظاهر محد مركز معانا .. وطايفه عليكم

بس بقول لكم نتيجتنين من النتائج وهي:

1- ما في (متخصصين) مثل المهندسين والدكاترة والعلماء اللي قاعدين نقرأ في السيرة الذاتية

الدليل: الاقسام الفنية ما فيها مواضيع والنسبة متدنية

2- نسبة المتان ( السمنة ) مرتفعة بالموقع ,,, انته تسوي نسبه وترد على نفسك شلون ماكو دكاتره يا استاذي العزيز ؟ وتحلل وتجتهد واتعب نفسك شكو موضوع التخصص بالمواضيع ممكن انا مابي اشارك ماتقدر تجبرني !!!!! بقلـــــــمي د. فارس

الدليل:
قسم الصحة 19.89%
قسم الوزن المثالي والرجيم 21.42%

والبقية تأتي .. بعد ما نشوف بعض الردود

تحياتي لكم
اخوكم/ كربلا
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0