صفحات 1 2 3 4
10/11/2008 4:19:05 PM
cutiecat
Posts 22
يا بنات تري في صفات واضحه وضوح الشمس للشاب الغير جاد
أنا راح أذكر بعض الي مروا علي وكانو واضحين وكل ما أشوف شي جديد راح أضيفه أنشاء الله
1- يكتب رقم تلفونه مكان النك نيم
2- يرسل رسالة فيها رقم تلفونه
3- يرسل رسالة فيها ايميله
4- يرسل رساله من غير لا يقرا البروفايل
5- يرسل رساله استهزاء
6- يكلمج بالبرايفت ويطلب ايميلج أو يعطيج ايميله ليش مو احنا قاعد انتعرف علي بعض بالموقع يقولج لاااا اهني الموقع بطئ مع ان مو بطئ عندج مادري ليش بس بطئ عنده
7- تشوفينه يدخل الشات العام ومايتكلم وماتوعين ال مطرش رساله فيها ايميله

هذي بعض الأشياء الي ذكرتهم الحين
10/11/2008 6:59:42 PM
mando1980
Posts 21
السلام عليكم
اتفق شكلا و موضوعا مع ما قالته كيوت كات عن صفات غير الجادين
و اريد ان اضيف بعض الصفات من وجهة نظرى و ارجو ممن تتوفر فيه هذه الصفات الا يغضب منى - هذه وجهة نظرى - و له ان يقتنع بها او يتجاهلها
و كلامى غير موجه لجنس محدد بل للرجال و السيدات المحترمين و المحترمات بالموقع

1-من لا يكتب وصف عن نفسه و لو كلمة غير جاد
2-كل من يستخدم اسم غير لائق غير جاد
3- كل من لا يستكمل بياناته الشخصية بالبروفايل غير جاد
4- كل من يكتب كلمة حب لفتاه فى هذا الموقع فهو غير جاد
5- كل من لم ينضم الى عضوية النخبةد - الا لظروف مادية - فهو غير جاد
6- كل من يدلى ببيانات غير صحيحة عن نفسه فهو غير جاد
و اسف ان كان هذا الكلام يشير الى اى منكم فانا احبكم جميعا و لكنى لا اقبل ان يكون موقع كهذا لمجرد اللعب

تقبلوا تحياتى و اسف على الاطالة

مرور سريع بواسطة
مااااااااااندووووووو
10/11/2008 7:21:02 PM
gem
Posts 267
تشوفينه دايم الحلف لما يتكلم
تشوفينه حنان الى درجة ما تستحملها علاقة طبيعية
تشوفينه يحاوط اللي يبيها و توصل مواصيله الى درجة انه ممكن يقلل من احترام الناس له ....
الله يا هو يحب يستعرض عضلاته بامور هو مو قدها ... هذا خليه يولي و ذاك اعلمج فيه و ... ماشالله و لا البطل الخماسي
ديروا بالكم يا بنات
لا احنا خوش ناس نعنين و نعاون و نتمنى السلامة لبناتنا من شبابنا اللعوب و العكس صحيح جدا
لاحقا نتكلم عن البنات ... و بني نشوف هل الكل يتكلم بضمير و الا كل يزايد لصالح جنسه !!! En Garde!
10/11/2008 10:51:56 PM
miss_3afeesa
Posts 110
هاهاها
بس حرام مو كلهم
مثلا انا مو مشتركه بالنخبه
مااحب التعاملات البنكيه بالنت لانه مره صارلتي ساعه وبعدها قلت توبه
بس شون اعرف شخصيه اللي جدمي اذا مااستخدمت لايميل؟
واذا ماعجبني او ماارتحنا حق بعض على طول اقوله مع السلامه اخوي وبلوك ودليت بس من يوم واحد اساله جم سؤال واعرف شخصيته وبس
وشكراااان على النصايحApplause
10/12/2008 12:56:26 PM
cutiecat
Posts 22
مشكرين ماندو وجيم علي الإضافات ومنكم نستفيد
عزيزتي مس عفيسه صح كلامج عن النخبه الوضع يختلف مع البنات
البنت ما تحتاج تدفع المفروض الشاب اهو الي يدفع ويدور
بس الي تشوفينه يكتب في بروفايله تري انا مو مشترك والي تبيني تراسلني
هذا اكيد مو جاد يبي يلعب الي يستكثر العشر دنانير علشان يراسل بنت ممكن يتزوجها شتبي فيه البنت
والي يقول ماعنده فلوس عيل شلون يبي يتزوج!!!
ولما قلت البنت لا تعطي ايميلها وتتعرف عليه عن طريق السايت أول تدرين ليش؟
أغلب الي يعطي ايميله من أول رساله هذا أكيد مطرش ايميله حق كل البنات الموجودين بالسايت فمو هامته انتي بالذات المهم بنت ترد عليه
و الشاب اذا غلط عليج بالمسنجر ماتقدرين تشتكين عليه واحتمال انه يغلط عليج بالمسنجر أكثر من الموقع اهني
انما الي يغلط عليج بالموقع اهني تقدرين تبلغين عنه

واعتقد الشباب لهم وجهة نظر بهالموضوع وممكن يفيدونا
10/12/2008 7:48:01 PM
gem
Posts 267
لى فكرة هي القصة ان المعاكسات ما عادت مخصوصة بالذكور
هذا امر صاروا يتشابهون فيه الاثنين و ممكن تكوت بالنهاية لاننا بمجتمع ذكوري فالاسبقية كانت للذكور .. هذه ما نتناقش فيها ...
و ممكن حتى النسبة الاكبر لهم كذلك ما نتناقش ... بس هي الان مثل ما قلت يتشابهون و انا دقيق بهذه الكلمة
المنتديات مجهزة بشي اسمة خاص ... ممكن الواحد او الوحدة و خاصة البنت ما تفتح مجال فيه الا بعد ما تكون اخذت فكرة ( اولية ) كافية
عن الشخص اللي بيوم من الايام فتحت معاه خاص
و الخاص عاد يستمر هني لغاية ما تغربل كل اللي بجعبة هالشخص و اذا تكون شوية ذكية تاخذ منهمعلومات عنه توضح شخصيته و تشتغل
عليها لتتعرف على جوانب شخصيته من بره لبره ... مو احنا ربعنا _ ذكور و اناث ما شالله ,, من يوم فري كويت ماكو لا مبادئ و لا دين فالجذب
اشزينه منهم و على كيف كيف الحلفان و الايمان ... لا تقولولي مو كلهم لاني اعرف انه اذا خليت خربت بس من يعلم بما بالقلوب و اشلون تصيد
اللي ماهو بجاذب ... ( حلني !! )
المهم الحرص هو زبدة الزبدة ... و ترى اللي تطيح او ان كان ذكر الي كايح ...من جيسكم ( كيس هذه للي ما يعرفون اللهجة ) و مو من جسي احد
بس في شي مهم للي ماخذين العدائية بشكل رهيب ضد الرجال اقول لهم ترى العدل هو سيد الحكم و عدل الاحكام من صفات الخالق و اسم من اسمائه ..
و لا يجوز ان نتشرذم ضد الذكور لان كثير منهم لعوبين ... ما الاناث الان في منهم الكثيرات يحتلون الكثير المراكز العشر الاوائل ... فهل نسل سيوفنا ضدهم ؟؟؟
العدائية اخت التطرف و التطرف ليس من شيم العقلاء .وهذا الكلام لبعض المعلقين لان السلوكيات هذه مشتركة ... و كذلك للبعض من اللي بروفايلاتهم ما فيها الا التهديد و الوعيد ...
يا ساتر تقول داش مخفر متبرعين فيه مو نت مفتوح للجميع !!
10/12/2008 7:57:29 PM
lolitaa
Posts 28
مرحبااااااااا مليون خوش موضوع افتكر معظم اللي يدشون ماعنده مانع يدش بالنخبه ويدفع عشره او اكثر شوي عشان يدردش اعتقد هذا مرض الله يكافينا ويعافي الكل مع احترامي للجميع
والنقطه الثانيه الغالبيه موكاتبين شي حتى اللي كاتب معلوماته موصحيحه ولو ندقق نلاقي تناقض بس المهم يعبي البيانات والله العالم بالنيه ولو كل واحد يحط في باله ان ممكن اهل بيته داشين الموقع مايسوي جذي في بنات الناس والله مايطق بعصا والله يستر على الكل شباب وبنات وياليت حسن الظن بالجميع ترى الخير يخص والشر يعم وآآآآآآآآآآآآآآآسفه عالاطاله وشكرااااااااا
10/12/2008 9:26:29 PM
miss_3afeesa
Posts 110
مشكوره حبيبتي على ردج

بس شلون اعرف ان اللي جدامي من صجه
ومو قاعد يخربط
اقول حق امي بس اخاف تزفني وتقولي شلون داشه وهالحجي؟slap
ويمكن تعني طراق محترم

ولا شلون ماادري انا هنيه صج محتارهQuiet
10/12/2008 11:41:54 PM
Asmar
Posts 1
شكرا على طرحكم هالموضوع وعلى النقاط اللي تم توضيحها واللي ممكن انها تكون مقياس على جدية الشاب او الشابة.

اذا ممكن تتقبلوان رأيي المتواضع ، في عندي بعض النقاط احب اضيفها:
1- محاولة الشاب او الشابه معرفة الامور الشخصية الخاصة في بداية التعارف دليل على عدم الجدية. انا حتى ارتاح لشخص واذكر له بعض اموري الخاصة، اللي ما تكشف عن شخصيتي، يجب ان ارتاح لطريقة واسلوب محادثته. الاستعجال في الامور، ومحاولة إقناع الطرف الآخر بأن افضل واسرع طريقة للتعارف هى عن طريق تبادل ارقام الهاتف او الايميل الخاص في بداية المشوار دليل على عدم الجدية.. عطوه سكب وعملو له بلوك على طول.
2- الشاب الغير جاد واللي يبي يلعب ما يكون عنده صبر أو طولة بال. يبي يستعجل الامور ويتحول على البرايفت بعيد عن الموقع . وتكون ردة فعله سيئة ( نسال الله العافية ) وما يتقبل الرفض.
3- مسألة ان يكون نوع الاشتراك من النخبة، فهذا ليس دليل على الجدية . في كثير مستعدين يدفعون 10 دنانير ويشتركون شهر اذا اعتقدو ان هالاشتراك يكون سبيل للتعارف السريع.

هذا رأي رجل شايب، ومشكورين على طولة بالكم.
10/13/2008 3:00:14 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

الصراحة موضوع مهم ومفيد .. واعتقد النقاط اللي ذكرتوها فيها من الصحة بس ما تنطبق مع الكل.

بس اهم شئ علشان الشخص يثبت جديته بالموضوع ..

1- تكون البيانات صحيحة 100%
2- يكتب نبذه عن شخصيته ( هذه الميزة ما تشتغل في الوقت الحالي او خلل عندي وانا قدمت شكوى للادارة وما في رد حتى الآن)

والأهم من هذا الصدق والأمانه .. والشخص يبن جديته من اول حديث معاه .. من الاسلوب

ونصحية للجميع لابد من اختبار الطرف الآخر قبل التطرق الى أمور حساسة وخاصة.

واتمنى للجميع التوفيق

اخوكم/ كربلا
10/13/2008 10:13:13 PM
najd30
Posts 1
مرحبا لكل الموجودين بالنتدى بصراحه ومن تجربه شخصيه ما اظن في احد بهالموقع جاد بموضوع الزواج او الارتباط حتى لو يحط مواصفاته ميه بالميه يعني الي يدخل ويتعرف على وحده بغرض شي واحد واهو مو الارتباط الي اهو الزواج لا بس يبون علاقه وبس وافهموا شنو معنى علاقه وعلى قولة الاخت عفيسه بلوك ودليت والحين بصراحه ماقمت اضيف احد بايميلي لانه مافيهم اي احد جاد يحط بيانات ولما يتكلم بالخاص يقول شغلات ثانيه وبعيده كل البعد عن الي مكتوب ببروفايله 0000000000000000000000ودمتم
واتمنى كلامي مايزعل احد لانه بس الي على راسه بطحه اهو الي يحسس عليها والا غلطانه
10/14/2008 11:14:52 AM
alx
Posts 1
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
لاحظت تردد وخوف خصوصا عند البنات وتشكيك بنية الشباب الي يبحثون عن شريكة حياتهم بنفس الاسلوب الي اهما مستخدمينه
اقول كل وحده عقلها براسها ولازم تعرف ان الشخص الجاد اهو الي يكون شاري البنت ومستعد يقدم فعل موبس حجي وممكن تكتشفونه باختبار صغير فيه جديه انه يتقدم فعلا ويخطب اذا فيه رضى من الطرف الاخر
وهذا اهو الهدف ليش مستعدين تسوون اي شيئ غيره
والسلام
10/14/2008 11:16:11 PM
shjoon
Posts 3
السلام عليكم
بصراحه مع اضافة البيانات وكتابت نبذه عن الشخص بالنسبه لى انا افضل الاميل بعد الانه من خلال الحوار تقدر تعرف الشخص الى جدامك وشلون طريقت تفكيره وانا اشوف انه فى كذا شخص صفاتهم وايد حلوه بس مشكله انه يكون بيدرس برا ويبي وحده معاه او يبيها بس بالبيت وبعد حوار محترم وجيد ينتهى واذا ما كتملت الاهداف المراده بالنسبه للطرفين فأجد اي معرفه فى العالم الانسان نكسب منها شيء وأن لم يكن فيها شي ماعتقد ان البنت خسرت والمفروض ان الانسان يفرض النيه الطيبه بس مو سذاجه والغباء فى فرق واعتقد الدنيا مطوره والتكنلوجيا منعت شي اسمه حد للتصال والى منه نتعرف على اشخاص جدد والهدف اهنى مو معرفه لا اهو زواج وعلى الطرفين يفرضون الصدق فى التعامل الانه اساس كل شي فى الحياه وعليه يتم التعامل اما الى بيلعب وينصب ويتعرف فهذا بلوك ودليت والله يخلى الرقابه ألى ماعتقد تقصر بالموقع مع الشكر الجزيل لهم
10/15/2008 1:28:48 AM
progmody
Posts 1
السلام عليكم اخواني وخواتي ان في بالي ان احن ما دشين هذا السايت ال عارفين وفاهمين شنو نبي زان في بالي احن محن صغار عشان يقصون عليناشويه يهال بالكلام .
رجائي منكم انكم لا تعطون الموضوع اكبر من حجمه ولا تفضحون خطط الشباب لان اذا علمته ان هذي الحركه مكشوفه راح يغيرها والله يكتب الي فيه الخير للجميع
10/15/2008 4:30:16 AM
k26
Posts 1
السلام عليكم انا مشتركة جديدة ,,ومن خلال قراتي لردودكم الواضحة صح كلام البعض عن الشباب او الرجال فبعضهم اذا عرف ان الوحدة مطلقة او ارملة على طول طلب زواج متعه ليش ؟ صحيح ان زواج المتعه حلال بس ليش الاستغلال هذا
10/15/2008 9:50:15 AM
snaiper_love
Posts 1
السلام عليكم انا بصراحة هذا اول يوم لي بالمقع الي بهاليوم تعلمت في اشياء وايد والله واشكر الاخت gem لانة صراحتة وايد حلوة و بصراحة اكثر وحدة انا ليلحين اكرا كتاباتها اهيا واحب اقول للاخوان نصيحة الي معاي ونفسي يدورون الشريكة الصريحة للحيا الدايمة الزوجية
ان:
اولا الي تبي تتزوجها ليش تكذب عليها انك انت ذي عضلات مفتولة
ثانيا اول واخير بتتزوج لا تكذب الله فوق كل واحد
ثالثا هذي قصة صارت معاي ومن هذي القصة انا اخرت زواجي واحب اطرح هذي القصة على البنات والشباب وخصوصا البنات
انا حاولت اتزوج بيوم خطبت وحدة الله يستر عليها بنت ناس ولاكن اهية مو من هالناس الطيبين الي تعرفت عليهموكنت احاول اقرب يوم العرس واهية اتحاول تبعدة لين فيوم من الايام كشفتا والله ساعدني اني اكشفها بمجمع من مجمعات هالديرة وشافتني وانحاشت ويا الي كان وعاها وقالي انتا اتعرفها رديت علي انة هذي خطيبتي وقتها تاسف مني وقالي على كل الي صار ويا ووياها والله حمد الله الله كشفها على حقيقتها
انا ما اقول كل الشباب زينين لا الشباب اساس البلا ولا اقول كل البنات زينين بس ديرو بالكم من الكذب واللف والدوران والله انة الموقف الي صار معاي ما انسا وجنة صار امس مع انة صارلة تقريبا 8 اشهر وياي اتمنى انة ما يتكرر مع اي واحد فيكم مع تحيات............
حسن
10/16/2008 10:24:38 PM
3eamy_romancy
Posts 1
ما اعتقد اذا الواحد طلب ايميل الطرف الثاني يكون مو جاد اهم شي نيته شنو وبعدين المسنجر اهيا وسيله للتعارف ولمعرفه ادق التفاصيل عن الطرف الثاني وما اشوفها شي غلط
10/23/2008 11:49:34 AM
girl1
Posts 15
انا شايفه ان شئ عادى انه اخد ايميله
ولكن المفروض الاحظ من رسالته انه جاد ولا لا وده بيبان

والاحظ من كلامه معايا ع المسنجر

واحب اعرف ياجماعه هو صحيح الواحد محتاج شهر عشان يعرف

هو مرتاح مع الشخص ده ولا لا ولا محتاج وقت اد ايه
10/23/2008 6:12:14 PM
doctor_3
Posts 27
السلام علييييييكم , ومساكم الله بالخير جميعأ بعد الأطلاع على ردود الأخوان انا شايف يعني الاخوان الا داشين مضيعة وقت لهم اكثر من طريقه وبعدين ديرتنا خو مو ناقصه يعني مغازل والا يبي الخربطه يلاقيها مو شرط بالموقع لانها منتشره عالميأ والكل يعرف بالموضوع هذا الله يفكم من شرهم اللحين شباب وبنات يعني الناس البطاله على قولة اخوانا المصريين بكل مكان فيه يلاقي الا يبيه برا فعشان جذيه انا بوجهة نظري انه ماكو احد يدش هالموقع بضيع وقت لان برا مفتوح لكم للأسف. (مجرد وجهة نظر)

تحـــــــياتي
اخوووووووووكم لصغيـــــر د.فارس
10/24/2008 1:54:32 AM
guest_q8
Posts 150
موضوع يستاهل المشاركه والتعقيب .
بصراحه أنا بتكلم بصفتي أحد الشباب اللي مشتركين بالموقع , بخصوص شلون نعرف جدية الشخص اللي جدامنا من عدمها أول شئ خلونا نعرف شئ مهم واللي هو انه أكثر الشباب اللي مشتركين بالموقع غير مقتنعيين بشئ اسمه زواج بالنت ولا أحد يزعل مني , راح تسألوني ليش قلت هالكلام أنا راح أقولكم أولا كل شاب ولد حموله وولد عايله مستحيل راح يقول لاهله أنا تعرفت على بنت بالنت وابييكم تروحون معاي تخطبونها لي لانه عارف ردت فعلهم , أحنا بالكويت لنا عاداتنا وتقاليدنا الولد اذا حب يتزوج يقول لاهله واهمه يدورله بنت الحلال اللي عارفين أهلها وعارفينها ويكونون سائلين عنهم زين لانه هذي سالفة زواج ونسب مو لعب يهال , ونفس الشئ البنت لما ييي واحد يخطبها من أهلها لازم أهلها يعرفون من طرف منو يايين ومنو اهمه مو جذي طامرين الرصيف وداشين نبي نخطب بنتكم لولدنا, زين انتوا منو ذكر بنتنا لكم وانتوا منو , نرد لموضوعنا بخلاصه عاجله لا يوجد شاب بالموقع جاد بموضوع الزواج , وارجوا ان تتقبلوا كلامي بسعة صدر ولا أحد يزعل مني .

أخوكم : أحــمـــد
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0