الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » عندى ملاحظات على البنات اللى بالموقع
صفحات 1 2
10/14/2008 6:07:26 AM
FLFL.42
Posts 17
يا اخى الاغلبيه يا متينه يا جيكره

والمشكله الثانيه اتقولك كويتيه وتطلع من مادرى من وين
10/14/2008 2:18:12 PM
7ezen
Posts 37
بالنسبه للمتن او الجكر ، الواحد يقدر يتأكد بنفسه ! بمعني اذا صار قبول مبدئي يقدرون يشوفون بعض و الشرع حلل الشي هذا . بعدين
ما اعتقد ان بنت تكون جيكره و متينه و بعدين الريال يكتشف العكس .. الا اذا كانت بنت كذابه و لعوب و هذي مشكلتها هي !

اما بالنسبه للجنسيه ، مو مشكله ان البنت ماتحط الجنسيه في البروفايل و تقول الصج حق صاحب البروفايل اللي تشوفه مناسب لها
لأن في أعضاء فضوليين في الموقع !

اختي العزيزه او اخي العزيز ... ان اكرمكم عند الله اتقاكم و الله سبحانه جعل الناس شعوبا و قبائل ليتعارفوا ... و كلنا عيال أدم و حوا
10/14/2008 4:55:58 PM
gem
Posts 267
مو خوش ملاحظات الله يهديك
شلوطتهم وقعدت
انطر اللي بييك ............. Ton of Bricks
10/14/2008 7:46:11 PM
miss_3afeesa
Posts 110
اي شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

اخاف الرياييل اللي بالموقع ملكي جمال العالم

وانا ماادري

اصلا المتن مو عيب

اول كانو يشجعون البنت تكون متينه ومربربه عشانتبين بنت عز مو الحين هيكل عظمي يمشي

ادافع عن المتان
لووول لاني متينه
بس الله يخلي النوادي ومطاعم مالوت الرجيم تارسين الكويت

ومووووووووو شكراااااااااااااااااان
10/14/2008 7:58:59 PM
gem
Posts 267
ههههههههه
والله يا عفيسة مادري ليش احب مشاركاتج
ادري وراها شي يضجك و يشيل الرتابة اللي بالموقع بالنهاية ... يحليلج و الله صج تسوين جو
اهااااااااااااا ... يعني بالنهاية طلعتي متينة ( بوووووو .... كسر اللمبة !! )... يعني بنت عز ,,, اكيد بنت عز الله يديمه ... بس انتي نسيتي
ان احنا الحين مو مثل قبل ... يعني انتي قلتي قبل يبون جذيه ... و تقولين النصيب ما ياني ... الله يهديج
موضتج مالت المتن عتيجة وين ياخذونج .................. هههههههههه
الله يخلي النوادي و مطاعم الريجيم .. ؟؟؟؟؟ يعني تعرفين عنهم ... و وراج ناسية روحج يا حظي
تلاحقي نفسج ... ترى هالايام القطارات صايرة اسرع من الطيارات !!
ربي يخليج و يرزقج
10/14/2008 8:24:16 PM
miss_3afeesa
Posts 110
اول شي مشكور لانك مدحتني
وهذا من ذوقك

بس عاد مو متينه انا حيل

متروسه شوي اذا ضعفت جم كيلو يصير جسمي على قولتهم هيفا وهبي قصيره لووووووول

وبعدين ماابي اخذ اي شي صج يو ناس بس عسكري ولا متوسطه شسوي فيه اصرف عليه ا نا؟

اصوم اصوم وافطر على بصل وثووووووووووووم

وشكراااااااااااان
10/15/2008 11:42:27 PM
7ezen
Posts 37
ميس عفيسه حبيبتي كلامج عدل ميه في الميه .. الحين ياريت اللي تشوفينهم وائل كفوري او راغب علامه او ريكي مارتن هههههه
بعدين المتن مافي احلي منه ... و يا ريتني امتن انا بعد
10/15/2008 11:52:17 PM
7ezen
Posts 37
بالنسبه للجكر ، خافو ربكم الواحد مايجوز يعيب علي خلقه رب العالمين
يعني اللي الله خلقها مو جميله شنو ذنبها ؟؟
والمتن بعد صحه

ميس عفيسه حبيبتي خليج منهم ... مثل ماقلت الحين ياريت الشباب اللي بالموقع كلهم وائل كفوري !!!
10/16/2008 9:56:25 AM
jmajm
Posts 4
"اصوم اصوم وافطر على بصل وثووووووووووووم"
مشكلة الي طلع المثل ما فكر باحتمال ان الواحد يصوم يصوم واخر شي ما يلقى شي يفطر عليه لا بصل ولا ثوم
عاد حزتها يدور البصل والثوم
مثل بني اسرائيل لما الله نزل عليهم المن والسلوى .. قالوا حق موسى (عليه السلام) نبي بصل وثوم
واخر شي لا فادهم ولا بصل ولا ثوم
10/16/2008 11:40:47 AM
shmoo3
Posts 7
قرية الكلام اقصد الهوشه الي انتوا بسوينها يعنى تناقشون ازعم الي تبي واحد تقول ابيه والي يبي وحده يقول يبيها انتوا تدرون انه هذا الموقع يشوفنه ملاين من البشر فشلتونا بسكم اطلعون اخياس بعضانت متين انتي مادري شنو بسكمالدول الثانيه قامت تضعك علينا ومن بلاوينا من العلم يعنى راح تصير الظحك عليكم بيزه تناقشوا بس من غير غلط على بعض استهدوا بالله الله يهيدكم بس ويصلح حالكم معنى ثاني مره اكتب رد على موضوع

وسلامي لكم حبايبيWiggle
10/16/2008 5:55:05 PM
miss_3afeesa
Posts 110
اي والله صاج يا حزين

لازم الواحد او الوحده مايعيبون على خلقه الله

وبلييييز الدول الثانيه لا تعيبون علينا ترا كله غشمره وضحك
10/16/2008 8:28:31 PM
misharko
Posts 2
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

وثاني شي ياجماعه بالنسبه للنت الاغلبيه بالنت وضعهم جذي متان وجيكر وجنسيات متعددة وماشوف في مصداقية للأسف ترى الواقع حلو ياجماعه بس للي يعيشه ومايعور راسه والصراحه راحه وحبل الجذب قصير وبسرعه ينكشف وبعدين على طار بعض الناس اللي يقول فشلوتنا ومادري شنو اخوي هذي وجهات نظر ابكل مكان وزمان وبكل الدنيا في هالسوالف المهم انا اندمجت بالكتابه واذا كملت ماظنتي راح اخلص ومشكورين والله يعطيكم العافيه
10/17/2008 12:03:52 AM
7ezen
Posts 37
عفيسه حبيبتي انا بنت مو ولد )))
انا اختج " حزن " مو اخوج حزين
10/17/2008 7:10:12 AM
hassasa
Posts 65
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
هذي أول مشاركة لي...
حبيت أقولكم.. بسكم بدليااااات .. فشلتونا.. قاعدين نقرا كلمات متقاطعة!!
وبصراحه مواضيعكم وااايد حلوه .. حتى نجرتكم حلوه..والله يوفقكم..
10/17/2008 8:39:53 AM
srab7b
Posts 1

والله انتم مسوين زحمة والشارع فاضي
لووووووووووووووووووووول
10/17/2008 9:28:46 AM
abeeek
Posts 5
الصراحة الحين حاطين على البنات جياكر ومتان .. ما شفتووووو اعماركم يا الشباب .... كل واحد يجذب وعبييييييط ولا هو صادق مع نفسه ... لمن تكوونواا صاقين مع نفسكم راح تلقون اللي تستاهلونه سواء بنت عند خطابة او عند الاهل .. لكن انتوو ماخذين هالموقع عببببببببببببط .. وعلى فكره في ناس يحبون يدخلونكم اختبارات ..وليش معصبين على الجنسية خوووووو انتو تمووتوون عالغرررررب
واتحدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم دشووووووووووواااااااااااااااااااا عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ما اطلعك انت من اي فصيلة هههههههههههههههههههههه
واختكم آخر كلامييييييييييي بأن يا ما شباب تزوج وحده ملكة جمال عشان يعدل نسل ( موعارفين نفسهم جياكرر يدورن من بره ) ما رده طلقهااااااااا وتعقد والحين قاعدين يدرون بالجياكررر والرسول قال عليه الصلاة والسلام " تنكح المرأة لجملها ومالها وحسبيها ونسبيها فاظفر بذات الدين تربت يداك " فضل الأخلاقققق
10/17/2008 9:44:23 AM
QumarNajd
Posts 51
بصراحه خوووووش موضوع Good Posting وانا حبيتكم كلم,, بس اللي ما فهمته كلام شموع !! مو مترجم , سوري, وبعدين يا أخوان لولا الأذواق لبارت السلع انا دايما اشوف الحلو يآخذ جيكره لااااا وطاااااير فيها كأنها ملكة جمال الكون بعيونه, الحب عمي يا جماعه,, واللي مالقي اللي يعجبه, Keep going Go Away
ابحث لما تلاقي لا تيأس وتوقف لا كمل وبتلاقي ان شاء الله
10/17/2008 12:57:04 PM
al7non_q8
Posts 5
السلام عليكم

مسآئكم ورد وجوري

اليوم صراحه سجلت معاكم .. ومو عآرف اي شيء وكل ما بدز رساله يطلع لي الأشتراك .. غصب بيآخذون فلوس ..

المهم ما علينا موضوع شيّق ..

حبيت اسلم عليكم ومنها أتعرف عليكم ..

وبالنسبه للجكر والزين

الحمدالله ع كل حال الحلا حلى الروح ( كلمة الجيآكر )

ههههههههههه

ويا عفيسه الحمدالله الزين عندنا والشين حوالينا ههههه

ما اقصد شيء مابي هوآش . . حبيت اتقرب منكم بهالرد

وبالنسبه للمتن حلو البنت تكون مليآنه شوي .. ومليآن قلبي مليآآن .

يعني مو ضعيفه حيل ولا متبتبه حيل

شويآآت بسـ
وأؤيد كلام الأخت قمر نجد

لولا أختلاف الأذواق لجفت السلع ..

وعسى الله يوفق الجميع

تحيآتي لكم
10/17/2008 5:01:40 PM
hassasa
Posts 65
الله يعطيكم العافيه..
بصراحه هالأيام الشباب موعارفينلهم .. مرات يبون المتينه والمتروسه .. ومرات يبون الضعيفة والسمبتيك.. ويطلبون مواصفات معينه..يبي البنت تكون شقره والعيون ملونه ويطلب قياسات محدده مع وظيفه محدده وبدون أقساط..
عيل الاحسن ان الواحد يسجل طلبيه عشان اييبونله البنت على حسب المواصفات اللي يبيها!!!
جنه طالب سياره مو يبي يتزوج ..
صايرين يدورون على الشكل مو الجوهر!!!
10/18/2008 4:59:42 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام اسفه اختي حزن
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0