صفحات 1 2 3
10/18/2008 10:10:52 PM
cutiecat
Posts 22
هواة الموبايلات قولو لنا شنو أحسن موبايل موجود حق الي يبي يشتري موبايل جديد وشنو مواصفاتها
10/19/2008 7:00:43 PM
el7saweya
Posts 55
انا بالنسبة لي احب تلفونات ( موتورولا ) اشكالها تهبل كل واحد ينزل غير عن الثاني واخر موتورولا ( u9 ) حلو اللي نزل اخر واحد مواصفاته عادية بس الوانه تهبل وشكله صغير ، حاليا استخدم موتورولا ( motorokr e6 ) قديم شوي بس حلو ... وماحب شي اسمه نوكيا ، اووووووووووووووووو واخر موديلات نزلت كلها تعلق شريت واحد لان موتورولا مالي قديم شريت نوكيا 6500 طاح بجبدي ، كله يعلق، مصارعة مع ارقامه كل يوم ، والله ماستخدم نوكيا انا بس قلت بغير يعني ، اول واخر مرة ... وشكرا
10/20/2008 3:23:20 AM
bloshi
Posts 3
بصراحه انا اشوف السوني اركسن وايد حلوين اجزتهم ومو غاليه ورخيصه ومناسبه وايد مو شوي

ومواصفات مو طبيعيه
10/22/2008 9:00:52 AM
doctor_3
Posts 27
cutiecat كتب:
هواة الموبايلات قولو لنا شنو أحسن موبايل موجود حق الي يبي يشتري موبايل جديد وشنو مواصفاتها

انا أقولج احسن موبايل جورج ارمني سامسونج البرنامج ماركة جورج ارمني جهاز تتتج وبرامجه عجيبه صراحه .
10/22/2008 9:39:17 AM
MOONAA
Posts 8
والله انا ما اعرف عن الموتريللا شي الا ان اشكالهم حلوة، والسوني اريكسون ابداع
بس النوكيا ما يختلف عليه اثنين، اشكاله واسعاره ومميزاته وايد حلوة وسهل الاستعمال!!!!!
اما عن نوكيا 6500s انا استخدمه وايد حلو، بس انا اسنعمالي خفيف حقه لاني ما حب اتكلم بالنقال وايد افضل تلفون البيت لانه اخف اشعاعات.
10/24/2008 5:00:13 AM
totti10
Posts 5
تبون ابصراحه احسن تلفون إللي مر عليه شفته نوكيا 6310 إللي يسمونه المستشار القديم ولله كان تلفون قوي وممتاز وكان البطارية ماتخلص ابسرعه اياااااااام كان حلوه ويااااااا المستشار
10/24/2008 7:40:27 PM
cnn0
Posts 3
n95 i نوكيا وبس والباقي خس
10/26/2008 1:26:35 PM
gem
Posts 267
انتبهو من حركه جديده خصوصا بالماسن الحركه عباره عن روابط ملغمه او فايروسات ترسل لك عن طريق رابط بحيث
اول ماتفتحه تلقاه فايروس يدخل جهازك وينقل جميع كلماتك السريه للي سواها
س/كيف اعرف الرابط ؟
ج/سؤالك حلو تعرف الرابط هذا من خلال صياغة نصه يعني دايم ينرسل بدون علم الي ارسله لك لانه مسكين وفتحه من قبلك فالفايروس
تمكن منه ويصير هو يرسل نفسه لاي متصل عبر قائمة الماسنجر الرابط
هو كالاتي واحذر من فتحه لانه بيوديك فداهيه الرابط مع الايقونه حقته
http://www.clicktoforyou.com (الاختصار الي يغمز )

اول ماتدخل راح يحولك لهذا الموقع
http://www.blockdelete.com
هالموقع رآبـط يعلمـك من معطيك بلوك ومن حآذفك .. والناس تبيها من الله ومايدرون انه اختراق
طبعأ الشكل كأنه موقع من مايكروسوفت ولاكن مع ادخالك الباس واليوزر لأيميلك تقدر تسلم عليه والحذر واجب لا احد يفتحه لانه بينحفظ باسورد ايميله على موقع قرصنة الايميلات
وكل شوي بيدخلون منه يرسلون راوبط للاشخاص المضافه عنده
واللي فتح رابط مثل هذا بسرعه يغير باسورد ايميله

الحذر ياناس تكفون

س/المطلــــــــــــــــــــــــوب؟
ج/المطلوب تخبر كل الموجودين بقائمة الماسن عندكم عشان تتلاشى هالحركه حبايب قلبي
تكفون ياناس انشروا الخبر لان فيه ناس مساكين مو عارفين شي بالنت فبسرعه يروحون في 60 داهية
منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
10/28/2008 12:12:24 AM
majroooha
Posts 1
مشكور يا gem بس يت هالمعلومه متاخره وتوزع على كل المتصلين معانا وان شاء الله ماتاثرت اجهزتنا
10/28/2008 5:04:24 PM
gem
Posts 267
مجروحة العفو اختي ... هذا واجبنا طبعا
لكن الموضوع ياني كايميل و هو عن الانترنت اساسا ... و اكيد طبعا طالما الشخص يستخدم الماسن بالتلفون ممكن ووارد انه يعمل نفس الافاعيل
10/28/2008 10:53:29 PM
mel79al7iat
Posts 83
شكرا اخوي جم
10/28/2008 11:30:34 PM
gem
Posts 267
الساعه المباركة يا ملح
و الله يكافيكم شر الفيروسات ... ديروا بالكم هالايام ... الجو صفري و بارد لبسوا عدل بالليل .. جنة الموضوع كان مختلف ؟
10/30/2008 2:55:18 AM
guest_q8
Posts 150
gem كتب:
انتبهو من حركه جديده خصوصا بالماسن الحركه عباره عن روابط ملغمه او فايروسات ترسل لك عن طريق رابط بحيث
اول ماتفتحه تلقاه فايروس يدخل جهازك وينقل جميع كلماتك السريه للي سواها
س/كيف اعرف الرابط ؟
ج/سؤالك حلو تعرف الرابط هذا من خلال صياغة نصه يعني دايم ينرسل بدون علم الي ارسله لك لانه مسكين وفتحه من قبلك فالفايروس
تمكن منه ويصير هو يرسل نفسه لاي متصل عبر قائمة الماسنجر الرابط
هو كالاتي واحذر من فتحه لانه بيوديك فداهيه الرابط مع الايقونه حقته
http://www.clicktoforyou.com (الاختصار الي يغمز )

اول ماتدخل راح يحولك لهذا الموقع
http://www.blockdelete.com
هالموقع رآبـط يعلمـك من معطيك بلوك ومن حآذفك .. والناس تبيها من الله ومايدرون انه اختراق
طبعأ الشكل كأنه موقع من مايكروسوفت ولاكن مع ادخالك الباس واليوزر لأيميلك تقدر تسلم عليه والحذر واجب لا احد يفتحه لانه بينحفظ باسورد ايميله على موقع قرصنة الايميلات
وكل شوي بيدخلون منه يرسلون راوبط للاشخاص المضافه عنده
واللي فتح رابط مثل هذا بسرعه يغير باسورد ايميله

الحذر ياناس تكفون

س/المطلــــــــــــــــــــــــوب؟
ج/المطلوب تخبر كل الموجودين بقائمة الماسن عندكم عشان تتلاشى هالحركه حبايب قلبي
تكفون ياناس انشروا الخبر لان فيه ناس مساكين مو عارفين شي بالنت فبسرعه يروحون في 60 داهية
منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول

مشكور اخوي جيم على المعلومه , وهم ازيد على كلام اخوي لا تستقبل اي شئ بالماسنجر من احد ما تثق فيه لانه اكثرت هالايام برامج الهكرز حتى من ربعنا ناس عندهم برامج تجسس واللي منتشر هالايام برنامج ساب سفن, هذا البرنامج سهل استعماله والاوامر فيه سهله وايد مثلا يدزلك صوره او يقولك ادخل على الرابط هذا او يدزلك ملف اغنيه او مقطع فيديو , ديروا بالكم .

أحمــــــــــــد ***
10/30/2008 2:37:01 PM
gem
Posts 267
مشكور يا اخوي غست يا بوشهاب ( ربي يرزقك ايا و كيفك بتسميه شهاب او اي اسم ... المهم ما تنام و بجاه )
و مشكور على ذوقك
و الشكر اكثر لك على المعلومات الطيبة ... منكم نستفيد
و اعتقد اي مجهود منك او من اي شخص عنده المام بهذا الخصوص ينفع الاخوان هني جميعا
لان بحر القرصنة بحر ماله نهاية او حدود ... و امر خطير و قبيح جدا
تحية لك حبيبي
11/6/2008 11:17:57 PM
baibeya
Posts 4
شي أكيد أجهزة سوني الأفضل .. بعد مايــبــيــله : ) وأنا جربت نوكيا وحسيت إنها شركة في قمة الغباء(إحترامي لمستهلكين نوكيا) جربت موتوريلا لكن كان حساس وموعملي .. والجهاز الوحيد اللي عمر عندي fingers crossed وحده واو أهو سوني z610i وايد مميز بتقنية الليزر من برا الشاشه ومافي شاشه ضوئية طبعآ لكن شكل الليزر خيالي .. لما يرن الفون أو يوصل مسج أو لابغيت تجيك على الساعه .. وسلامتكم
11/11/2008 12:03:42 AM
66006196
Posts 16
اكثر واحد استعمل ومرت عليه اجهزه الا اهو انا ماشاء الله علي وانا اقول ان احسن اجهزه وفيها ميزات وسهله الاستعمال اهي نوكيا بس عيب الشركه الحين كل اشويه نزلت موديل يعني يطيح سعر اللي قبله وخسرونا فلوس يعني الواحد قام يخاف يشتري ينزل جهاز ثاني وفيه طبعا شركات ثانيه مثل سوني اريكسون جيد والاجهزه الثانيه على حسب
11/13/2008 11:33:33 AM
gem
Posts 267
هذا ايميل قديم يايني و كان المفروض ادرجة للافدة لحماية كمبيوترات الشبابا ... للي يحب
-----------------

قامت مجموعة من المبرمجين اليهود بإنتاج فايرس جديد
أخطر من فايروس بلاستر ويقوم الفايروس بتحميل نفسه
على جميع أنظمة الويندوز وهو فايروس موجه للإيميلات العربية والعرب على وجه الخصوص وسيقوم الفايروس بتدمير الهارد وير وقد بدأوا بارساله من تاريخ 20-2-2007
للتخلص من الفايروس إتبع الخطوات التاليّة:
start إضغط على / ابدأ

search ثم إختار / البحث
سوف تنفتح لك نافذة من على اليمين إختار الإختيار التالي
all files and folders كافه الملفات والمجلدات

وبعدها ضع إسم الفايرس بالإسم التالي للبحث عنهُ
Jdbgmgr.exe
search واضغط على كلمه بحث

أذا لم يظهر لك أي نتيجة في البحث فأحمد الله على ذلك فجهازك نظيف من هذا الفايروس
أما أذا كان جهازك مصاب فسيظهر لك الفايرس على شكل ( دب رمادي ) لاتفتح الفايرس ولكن قم بحذف عادي .. كأنك تحذف اي ملف
أي بالتفصيل قم بالتأشير على الدب الرمادي الذي سوف يظهر
delete ومن ثم إضغط الزر الأيمن للفأرة وإختار كلمة /حذف
ملاحظة
أحذر من الضغط بالزر الأيسر بالخطاء كي لا تشغل الفايروس
وبعدها لاتنسى ان تفرغ سلة المحذوفات بالكامل
الرجاء على من يقرأ هذه الرسالة أن ينشرها للضرورة للاهميه
--------------------------------------
المهم لا تفتحزن هالدب مثل ما يقول الايميل... دييييييييروا بالكم
11/18/2008 7:00:19 PM
call.97121475
Posts 2
السلام عليكم
افضل موبايل ما نطلقها بشكل عشوائي

حتى تحدد افضل موبايل لازم تجيب عن بعض الاسئلة الممهمة
1- كم فلوسك
2- استخدامك للهاتف
-----

ممكن واحد يبي تلفون للكشخة ما يروح يشتري بوكيت بي سي
واحد يبي كاميرا عالية الجودة اكثر شي

حسب انت اللي تبيه من التلفون تقدر تاخذ

يعني ممكن واحد يقول يبي كل شي في كل شي

انا انصحه ياخذ بوكيت بي سي اللي هو مثل تلفونات الI-mate و الHTC و ال iPhone

كمبيوتر معاه كاميرا توصل دقتها لغاية 5 ميجا

لكن الشكل فخامته تيجي من لونه الاسود

وشكله المستطيل

تلفونات منها اللي يتحمل ومنها لأ

افضلها الiPhone
11/19/2008 11:17:40 AM
gem
Posts 267
وينوز محششة حق المحششين
-----------------------

The following are new Windows messages that are supposedly under consideration for the planned Windows 7...

Enter any 11-digit prime number to continue. Press any key to continue or any other key to quit. Press any key except... no, No, NO, NOT THAT ONE!
Bad command or file name! Go stand in the corner.
This will end your Windows session. Do you want to play another game?
To "shut down" your system, type "WIN"
BREAKFAST.SYS halted... Cereal port not responding.
COFFEE.SYS missing... Insert cup in cup holder and press any key.
File not found. Should I fake it? (Y/N)
Bad or missing mouse. Spank the cat? (Y/N)
Runtime Error 6D at 417A:32CF: Incompetent User.
Error reading FAT record: Try the SKINNY one? (Y/N)
WinErr 16547: LPT1 not found. Use backup. (PENCIL & PAPER.SYS) User Error: Replace user.
Windows VirusScan 1.0 - "Windows found: Remove it? (Y/N)"
Your hard drive has been scanned and all stolen software titles have been deleted. The police are on the way.
11/26/2008 10:12:15 AM
nab2009f
Posts 3
احسن جهاز سونى اركسون X1
صفحات 1 2 3
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0