Africano - جميع رسائل المستخدم
1/19/2009 4:53:28 AM
اسئله جريئه واللي يقدر يجاوب يتفضل..... 1: ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العباره ؟؟
لنفسي اذا بيوم اخطيت بحق احد

2: اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟
احترام للذات ويتجسد باحترامك للآخرين

3- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟
على حسب الحظ والقدر

4- اغمض عينيك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذه ؟
بصراحه اسكر الموقع

5- مارأيك بالغيره ؟
ملح الحياه

6- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟
حسابك عند ربي

7- وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟
يعطيك العافيه وحاول تكتب لنا شي من مجهودك

8- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟
بالعكس الصراحه حلوه ومو حلو انك تنسب مجهود الناس لنفسك و كتابتك لكلمة منقول تعبر عن ثقتك بنفسك

9- كتاب حياتك بما تصفه في كلمات معدوده ؟؟
الحمدلله حياه جميله بحلوها و بمرها واشكر الله دايما عليها

10- شخص تفتقده ,, من هو ؟؟
ابوي الله يرحمه

11- قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟
اوه وااااااايد ههههههه

12- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟
لما اكون متضايقه ومالي خلق احد

13- قم بتوجيه ثلاث نصااائح ؟؟
1- STOP
2- look left, look right
3- walk, don't run, it's dangerous

14- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟
النظر المباشر لعيني

15- لو الزمان عاد يوما . ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟
الشي الذي سأفعله مرة اخرى ... كل شي سويته سابقا بحياتي
الشي الذي لن افعله مرة اخرى ... اهمالي بصلاتي

16- ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟
ولا ملاحظه لان هذا اول موضوع اقراه

17- شيء حدث بحياتك غير مجرى حياتك ؟؟
تخرجي من الكليه

18- كلمة تتمنى سماعها كل يوم ؟؟
احبك

يعطيك ألف عافيه اخ خالد وتسلم ايدك عالنقل الحلو
1/19/2009 5:08:39 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة بصراحه انا داشه الموضوع هذا لقافه بس مو اكثر

بس لفت نظري بروفايل نوور وتعليقها

الله يوفقج خيتو نور ويكثر من امثالج ويعوضج عن الي فقدتيه بالدنيا واحسن منه بالآخره ولا تفارق الابتسامه شفاتج ابد ويغمد روح الوالده وكل من يعز عليج الجنه ويجمعكم ويا بعض بجنة الفردوس ياااااااااااااااااا رب
1/23/2009 6:54:10 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة Karbala كتب:
عاد سمعوا الموقف اللي حصل لي ...

مره وحده هي اللي ابدت أهتمامها .. انا استانست

وبعثت لي رسالة فيها ايميلها ... اضفتها بالماسنجر

قعدنا نتعارف .. من اسلوبها كأنها من النوع اللي تستحي وتدلع .. انا استانست ههههههههههه

عمرها كان اكبر من عمري .. عاد انتوا شوفوا عمري جم ... بس انا عندي نظرة ان العمر مو المقياس

بعد فترة قصيرة .. قالت ليش ما نتكلم بالتلفون علشان نتفاهم اكثر ... قلت كلام سليم وما في عيب

عطيتها رقمي علشان تتصل .. الله وكيلكم .. ما صارت ثانتين ولا هي شلخت تلفوني

انا الصراحة شكيت بأمرها .. قلت هذي فيها شئ ..

وانا شارط عليها .. ان كل شئ بالسر في الوقت الحالي

قلت خلني اتصل عليها علشان نشوف شنو النصيب المكتوب لنا

ولا صوت ... صدمني ... صوت رجالي واحد عمره 100 سنه

قلت طوف يا ريال .. الصوت مو شرط ...

وانا اسولف وياها .. اسمع صوت شيشة

قلت طوف يا ريال .. يمكن احد حوليها يشرب شيشه

اشوي ولا اسمعها تنادي الخدامة .. جيبي اشوي فحم حق الشيشة

هذي الصدمة الثانية ... لاني ما احب البنت اللي تشرب شيشة

انزين الحين اشلون اطلع من الورطة .... انا مو عارف

مع السوالف .. اشوفها بدأت تخربط بالكلام .. ولسانها ثقيل

الصدمة الثالثة .. ولا سكرانه

انا الحين بنحاش منها مو عارف اشلون .. محرج وثانيا ما ابي اضايقها

ما اسمع الا تنادي واحد ... وتقوله هذا على الخط واحد يبي يتزوجني
قلت لها منو هذا اللي تكلمينه قالت لي هذا ولد اختي وهو راح يتفاهم معاك في امور الزواج
وعلطول عطته التلفون .. وهو يقول ألو ألو ..

ولا طلع واحد عمره ما يطوف 17 سنه
قلت له مساك الله بالخير .. قال صحيح تبي تتزوج خالتي ... ؟؟؟

انا من كل هالصدمات والمفاجأة ..
قلت له منو قالك هذا الكلام .. يبا خالتج سكرانه وقاعدة تخربط بالكلام

مع السلامة وما تشوف شر انت وخالتك

دزت لي مسج .. تقولي اشفيك زعلت

قلت لها ما زعلت .. بس انتي غلطان بالرقم
وعطيتها بلوك بالماسنجر

وتقبلوا تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احم احم سوري

hehe
1/23/2009 7:25:05 AM
صور ضرب بوش بالحذاء اللهم لا شماته بس بصراحه هالخبريه واااااايد تضحكني

سلاح المقاوم الفلسطيني هي الحجاره .. و سلاح الصحفي العراقي هي القندره .. (أفريكانو 2009)
ROFLMAO
1/23/2009 9:18:16 AM
تبين جمال طبيعي؟؟ انا اشوف ان الجمال "الخارجي" الطبيعي يختلف اولا على حسب طريقة عناية البنت بنفسها :

بأكلها, بجسمها, بنظافتها اليوميه, برشاقتها, بالكريمات والزيوت والحمامات ...الخ.. بشكل عام بالمستحضرات الي تحتاج لتعب بس يبين مفعولها و فايدتها بوقت ثاني مو اثناء استخدامها او ممارستها

وثانيا على حسب شطارة البنت في ابراز مواضع الجمال فيها :

بموديلات اللبس الي تناسب قوامها , والالوان الي تتماشى مع لون بشرتها , وبالمكياج, والاكسسوارات, وحتى البارفان

المكياج الي يكون قناع ويغير ملامح الشكل هذا اسوأ مكياج بالدنيا .. لان الغايه من المكياج مو تغيير الشكل لأن الهدف منه اننا نبرز الملامح الحلوه بالفيس بطريقه تلفت لها الانظار و تخلي الواحد يصرف نظره عن ملامح ثانيه ما نبي احد يركز عليها
1/23/2009 9:55:47 AM
سر الجمال ( للبنات فقط ) moon29 كتب:
هاي حبايب
بلييز انا عندي مشكله اعاني من ظهور حبوب الشبابا (بعد ماشاب ودووه الكتاب ) بعد هالعمر تطلعلي وبشرتي صارت باهته بلييز قولولي شنو اسوي
وصرت مينونه كاكاو مادري شسوي
عطوني حل ؟؟؟

قلبو ابشرج ترا الكاكاو والبيتزا مالهم اي علاقه بحبوب البشره!!

علاج حب الشباب مطهر للبشره + احماض الفواكه .. طبعا تلقينهم بالصيدليات ..
مطهر البشره ماعرف اوصفه بس يكون بقرشه مسكره بقطعة شاش سميكه وريحته نفس الكحول (لا ابد ما وصفته هههههههههههههه)
و احماض الفواكه عباره عن قرشه صغيره و فيها رول حجمها صغير قد مرطب الشفايف بالظبط و شفافه و فيها سائل شفاف

انا بقولج الطريقه الي استخدمتها بالظبط اوكي؟
بس ترا هذي الخطوات ما تسوينها الا مرتين-ثلاث مرات بالاسبوع
لانها تنظيف وتقشير + علاج .. عشان البشره تتقبل العلاج بطريقه اسرع
بس الايام الثانيه عادي بس تنظفين البشره وتستخدمين الادويه

يلا نبدا الخطوات:
1. اغسل ويهي بغسول مقشر فير اند لوفلي الوردي وماي دافي
2. احط كريم مقشر .. من الصيدليه .. مافيه حبوب نفس الغسول بس لززززج
3. اسوي حمام بخار للويه لمدة 20 دقيقه
4. انظف البشره باسفنجه وماي دافي
5. احط قناع للبشره من النوع الي ينشف عالويه ويكون بمحتوياته نعناع او صبار او الاثنين .. و افضل النعناع
6. اشيل القناع وامسح ويهي باسفنجه وماي دافي و احط لزقة الخشم .. لان بشرتي مختلطه و شوي دهنيه صوب الخشم
7. انظف البشره باسفنجه و ماي ورد باااااااااااارد .. وبعد تقريبا نص ساعه انظف البشره بماي عادي بس بااااااارد
8. استخدم المطهر عالحبوب و الاماكن الدهنيه بالويه .. عادي المطهر ماله اي تأثير جانبي عالاماكن الي مافيها حبوب .. بس ترا يحرق الحبه شوي بس تحملي
9. انطره ينشف و عقب احرك رول احماض الفواكه على كل حبه .. عالحبوب و بسسسسسس وما اكثر منه .. مره كل 12 ساعه .. يعني مثلا 9الصبح و 9 المسى
احماض الفواكه ينشف عالويه بس لا تشيلينه ونصيحه لا تكثرين اكثر من مرتين باليوم لانه ينشف الويه و يحرقه ولا تحطينه الا عالحبه

اول ثلاثة ايام من الاستخدام استعمليه مرتين باليوم بس بعدين مره وحده تكفي لان راح تلاحظين ان حجم الحبوب اختلف من اول يوم .. واذا شفتي ان مكان الحبه صار اغمج شوي من البشره والحبه قربت تروح وقفي استخدام الدوا على طول وكلها يومين ثلاث و بترد بشرتج مثل قبل واحلى

وعشان البشره الباهته فيه كبسولات فيتامين سي C للبشره .. اهي عباره عن كبسوله كبيره شوي تستخدمينها مرتين باليوم استخدام خارجي
يعني تكسرينها وبتشوفين فيها جل jell ادهني بشرتج فيه مره الصبح و مره المسى .. والنتيجه تبين بعد اسبوع تقريبا
بس لازم بعد تكثرين من شرب السوائل والعصاير الي فيها فيتامين سي مثل الليمون والبرتقال والجريب فروت والتفاح..الخ
1/23/2009 10:07:04 AM
من هيا الانثى الحقيقيه في نظر الرجل؟؟؟ روووووووعه
درر ما شاء الله عليك .. تسلم
1/23/2009 10:14:40 AM
اليوغا Yoga من وجهة نظري ان الحركات الي يؤديها المصلي (صلاة المسلمين مو اتباع بوذا) شبيهه باليوغا من ناحية التمرين البدني والفوائد العقليه والروحيه
حتى في السجوع باتجاه القبله يتم طرد الشحنات الزايده بالجسم و تنظيف الدماغ من الشحنات
وطبعا ما يمنع اننا نتعلم منهم الحركات الثانيه .. مع اني ما امارسها بس شكلها كيوت مثل صاحبة الموضوع ... مشكوره خيتو
1/23/2009 10:29:48 AM
خوش موقع حط العمر والوزن ويعطيك الرجيم المناسب خيو سيريس انا جربت الموقع مع اني ما احتاج رجيم
بس شوف النتيجه
Blush

عزيزي / عزيزتي، معامل كتلة الجسم لك أقل من الطبيعي. الرجاء مراجعة قسم التغذية في المنتدىSuicide
1/23/2009 10:49:42 AM
أمـــيـــر الـــمـــشــاعــــر 4- اذا وددتي الحصول على شعر شديد النعومه املس صقيل منسدل على نحو مستقيم في لمح البصر فاليك هذه الخدعه اليسيره البسي فوق شعرك زوجا من الجوارب الضيقه الشفافه قبلما تضعين ماكياجك او تتاهبين للانطلاق وهكذا تتمتعين بشعر املس في دقائق معدوده دون بذل أي مجهود

عجييييييب OMG
1/23/2009 11:21:27 AM
بيانات العضوا والسيرة الذاتية انا اقول ياريت تحت خانة الوظيفه تحطون خانه احلف انك (المسمى الوظيفي)
لان بصراحه نص الي بالموقع مهندسين والنص الثاني دكاتره !!
1/23/2009 11:56:50 AM
قصه نوره touchy
1/23/2009 12:19:04 PM
مصمم ديكور basss333 كتب:
ليش اغلب قاعات الدراسه ما اقول كلها الباب يفتح للخارج ( يعني اذا انت داخل القاعه )

ابي واحد فاهم بالديكور يقولي ؟؟؟؟؟

اسف على الطاله ,,,,,,,,, مهديكم ( بسام )

سؤال غريب هـممممم بس اعتقد عشان الطالب ما يحس انه محبوس بالقاعه وان بمجرد لمسه بينفتح له الباب ويحس بحريه اكثر
او
يمكن لان الباب لما يتبطل للخارج الطلبه الي بالقاعه ما تشتت انتباهم الناس والمناظر الي برا القاعه
او
يمكن عشان اذا اخترب القفل وتسكرت القاعه عليهم يقدرون يكسرونه من داخل ههههههههه

بصراحه عجبني السؤال وشكله راح يسبب لي ازمه نفسيه اذا ما لقيت اجابته من المختصين الي بالموقع
Bit Wonky..
1/23/2009 12:26:27 PM
زيادة الوزن kuwaitis
مع ان الموضوع ما يهمني بس بصراحه اسلوبك يجذب بالشرح الدقيق ومحاولتك انك تفيد غيرك
بالتوفيق و جعله الله في ميزان اعمالك الصالحه
1/23/2009 12:34:43 PM
الليمون الحامض وفوائده 24- إذا وضعت قطرة واحدة من ماء الليمون الحامض كل ليلة في عينيك، سيزداد بريقها ويزيد في جلاء ناظريك.

هذي خوش معلومه بجربها الليله ان شاء الله بس بجرب بعين وحده عشان يبين الفرق Whaaaaa?
1/23/2009 12:42:20 PM
فوائد العسل.............. موضوع قمه في الرووووعه
وتعليق الاخ جيم زاده روعه

العسل حبيب ألبي بس التمر ان شاء الله بتعلم احبه .. صج ماذكر متى اخر مره اكلت فيها تمر
1/24/2009 2:53:58 PM
مصمم ديكور يسلمووو خيو بصراحه المعلومه اول مره اسمع فيها
i'll keep it in mind

basss333 كتب:
في سؤال ثاني ؟؟؟؟

ليش دايما لبس المريض الي في غرفة العمليات و الدكتور يكونون لابسين لون أخضر ؟؟؟ ولا تتعقدين من حياتك اذا ما عرفتي الاجابة

سي يو

الي اعرفه ان اللون الاخضر اهو اللون الاوسط في الوان الطيف يعني طوله الموجي متوسط وما يصدر اشعاعات كثيره يعني اهو اكثر لون مريح للعين
وغرفة العمليات تتميز بوجود الدم الي لونه احمر وهو اول الوان الطيف واطول اشعاعات موجيه ويأثر بنفسية المريض بشكل سلبي جدا وعين الدكتور ما ترتاح بوجود هاللون عشان جذي اعتقد يلبسون اخضر غامج عشان يكسرون اشعاعات الاحمر وتتقبله العين اكثر والاخضر معروف انه لون السعاده و بوجود هاللون ترتاح نفسية المريض

احس ان السؤال كان فنون جميله وانا قلبته فيزياء slap forehead

مشكور مقدما عالمعلومات الحلوه
2/7/2012 9:02:15 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع ياللهول Whaaaaa?
2/7/2012 9:41:48 PM
سؤال للجميع من ابسط حقوق هالانسانه انها تتشرط!
البنت ناويه انها تشارك حياتها مع هالشخص يعني عالاقل من حقها انها تكون متقبله شكله ولها مطلق الحريه انها ترفضه اذا ما استصاغت مظهره
وهالشي مو معناه انها انسانه سطحيه يهمها الشكل وما يهمها المضمونولا انها مو جاده و وو ...الخ
اذا قبول الشكل الخارجي مو مهم عيل النظره الشرعيه كلها مضيعة وقت فراغ ومالها داعي!!
الاهتمام بالشكل مطلوب .. مثل ما الريال يبي بنت تملي عينه حتى البنت تبي ان ريلها يملي عينها
عالاقل انتو عندكم ثلاث فرص ثانيه تتزوجون فيها و تنوعون بالاشكال .. واحنا يا حسره علينا كله واحد لا وتبونا تنورط باقرع وقزم واذا جا يمشي قام يتدحرج!!

اصلا شكو تنسأل البنت عن ماضيها؟؟ والله هذا مرررررررض!
اذا الريال جاد المفروض انه يبدأ حياته معاها من الحاضر ويبني معاها مستقبل يجمعهم سوا .. مو يروح يتليقف بماضي مادري اهو شكو فيه

عزيزي slang7: بخصوص البنت الي تجذب وتقول عمرها ما كلمت احد ... تبيها تمشي و تفضح بعمرها مثلا يعني؟ Whaaaaa?
لا صج اذا البنت انسألت عن ماضيها و فعلا كانت مكلمه قبل و جذبت ... هذا بعد من حقهاا لا وبعد واجب عليها انها تسويه و سوته ... من حقها انها تستر اغلاطها

edited by Africano on 2/8/2012
2/7/2012 9:54:14 PM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ الشرع حلل اربع ... بس بشروووووووووووووووووووووووووووط
منو فيكم الي صج راح وشاف الشروط قبل لا يدور الثانيه؟؟
زواج هاليومين زواج دلع و مياعه تكون زوجته الاولى قايمه بكل واجباتها وصاينه ريلها وبيتها وعيالها باكمل وجه وهو كل عيوب الدنيا فيه ومتحملته وبالنهايه يروح يدور على كبر عياله وحضرته ناسي انه اهو بعد كبر بالعمر و ترهل واختل عقله .. يعني رحت خذت الثانيه نشيطه وصغيره وحلوه ووو.. انزين ليش مافكرت اهي شتبي فيك؟ اكيد مصلحه مؤقته شايفتك خروف تمشي حالها فيك لين تستغني عن خدماتك صج مالت مايملي عينكم الا التراب
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0