الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
10/11/2008 3:57:24 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

نزلت هذا الموضوع لكي للأستفادة منه اثناء التعامل مع الاعضاء في هذا الموقع .. وبهذا الموضوع

نبي نعرض المواقف والقصص الي واجهها الأعضاء من خلال هذا الموقع لكي تكون عبرة للغير والحذر منها ..

فالرجاء من الاعضاء كل واحد يقول قصة او موقف ما ينساه حصل له بالموقع ... دون التطرق الى الأسماء ..

1- موقف مضحك.
2- موقف محرج.
3- موقف حزين.
4- موقف سيئ.
5- قصة واجهتها بالموقع : كذبه - خيانة - نذاله - شهامه - رجولة - انسانية .... ألخ

نبدأ على بركة الله ...

تحياتي
أخوكم/ كربلا
10/11/2008 3:12:17 PM
sadface
Posts 2
elr7'a2 3dm t9de8 elshbab ya bnat tra kelohom edawron 3la el le3b ... first ebaynon enhom chadeen o le dara7'at etdadgoon o b3deen e7awloon yl3boon bs eb6re8a ma et7son feeha o etha ma ew9alaw 7g nte7'a eb ba9a6a eg63on el3la8a o ha shey etem 5lal yoomeen aw esboo3 ... yareet mn el7'ada ma t36ehom for9a ... o elzwaj n9eeb mo shr6 belw83 o 7ta lo alla ma ketab tetzwjoon el7amdella a7na mo ga9erna shey 3n emyat ryal o negdar enshel nafsa o bla zwaj o yhal o 3war ras
10/12/2008 10:22:32 AM
faloda88
Posts 4
هااي
موقف مر علي الصراحه حده غريب
واحد دازلي رساله بدل مايسلم او يسأل اشلون نتواصل يقولي اشرايج نطلع!!!
انا للحين ماعرفه يقول طلعي معاي عيل بعدين شنو راح يسوي
صج قلة ادب
بس بعدين تأسف لما زفيته
10/12/2008 12:37:50 PM
cutiecat
Posts 22
عزيزتي faloda88 عسي بس سويتيله report abuse
الي اهي بلغ عن الرسالة انها غير لائقه
تري ادارة الموقع تعجبج علي طول يتصرفون
واختي تري انتي لما تبلغين عن السيئين الي موجودين بالموقع قاعده تفكين وايد بنات من شرهم وخاصة البنات الي علي نياتهم
10/12/2008 8:03:23 PM
lolitaa
Posts 28
هههههههههههههههههههه ياهي مواقف وسوالف حصلت بالموقع
اولها العمر ليش الجذب ولما نتقابل اكتشف انه كبر ابوي ويحلف انه صغير بعد بس الهم شيبه هههههههههه
والي يقولك انا منفصل بس زوجتي معاي بالبيت مابطلق علشان عيالنا ههههههههههه ليش اللف والدوران
كما تدين تدان ومن المواقف بعد اللي يعطيك عمر معين ويقولك ولدي العود بالجامعه ومرتي متوفيه ولي حسبت الحسبه كلها غلط لاحول ولا قوه وصلت المواصيل انه ايتم عياله اذا هو متزوج اصلا بس للوصول لغرض معين صج مرضى
لا تزعلون انا مو متحامله على احد بس الواحد يستغرب هالتصرفات من البعض وعمتم مساااااااااااااااااااااااااااءا
10/12/2008 9:55:10 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام
موقف مضحك:
استغفر الله مابي اعيب بس في واحد باكستاني لحيته شطولهااااااااااااا ومتزوج وعنده عيال وريوله للقبر يبي يراسلني شنو مت من الضحك لا وكان ثاني واحد يهتم فيني

صج فشله
موقف بايخ:
واحد يبي زواج مسيار ومصري بعد جان اقوله لا جان يقولي طيبممكن تساعدني دنا غلبااااااان

ويييييييييع
مالت عليهم
استغفر الله شكلي اجذب الجنسيات العربيه والمسلمه لووووووووووووووووووووووووووووووول

شكرااااااااااااااان
10/13/2008 12:15:40 PM
261003
Posts 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قصتي مبكيه مضحكه
تعرفت عليه وانعجبت فيه وباسلوبه بس بعدين اكتشفت انه كل شي كان تمثيل من اسمه لين وظيفته وكل شي قاله بس شنو
عقب ما خذاه مني خمسة آلاف دينار كويتي لانه مثل علي وقال لي انه طايح بمشكله وبينسجن وانا صدقته ومن يومها اختفى
بلغت عنه الاداره سوا له بلوك بس انا لاحظت انه دش بنكات غير واسامي غير وله كذا بروفايل بالموقع
ليش الرجال في هالزمن هذا ما عندهم قلب يحبون وقلوبهم قاسيه للدرجه هذي صار صعب تلاقي احد يحبك لذاتك !
10/13/2008 2:51:54 PM
gem
Posts 267
لا حول و لا قوة الا بالله يا مس
قصص الناس ما تخلص
مو قلت لكم مرة خلوهم يلفون و يراكضون بالسايت تطلع منهم مواقف تضحك ؟؟
و الاخت 26100 ... يا ريتج لاحقه على الكورس اللي كتبوه الاخوان في نفس المنتدى ,,, جان ما دفعتي 5000 دينار على كورس ( درس ) علشان تعورين قلبج
كان الله بعونج ... اعتقد ان الخدعه اقوى حتى من ال5000
المهم ... يقولون الضربه اللي ما تقتلك تجعلك اقوى ... فديري بالج و الله يحميج من اولاد اللي ما يتسماش
و بالنسبة للي تكون زوجته معاه و حاب انه يتقدم على الزواج ... هذا مثل لما يتقدمون لاي بنت ببيتها و يكون الريال متزوج ...
لها ان توافق او ترفض ... لو توصلين الريال هذا مع وحدة من اللي ممكن توافق على ضرة ... راح ترضين الاثنين
و اصلا ساعتها راح تعرفينه على حقيقته اذا ملج و كمل اللي رز ويهه علشانه كان بها و كان لج بميزان حسناتج ... و ان شفتي غبرته يكون يا دار ما دخلك شر
اكيد الكل يتفهم ان اللي تمر بموقف مو زين راح يكون عندها رد فعل ...
10/13/2008 3:11:37 PM
udsdyvfd
Posts 1
السلام عليكم
من الجميل ان الانسا ن يكون له مواقف في الحيا ة بس الجمل ان يكون هو صاحب الموقف الشجاع والكريم وصاحب القلب الطيب انا شاب احب ارتبط ارتباط جاد لحياة مليئه بالحب والتفاهم مثل كل شاب طموح لمستقبل قادم تعرفت علي بنت كانت بداية العلاقه جميله بس كان فيها بعض التهرب من البنت او انا كنت جاد او فرحان فيها بس للاسف يافرحه ماتمت اتضحلي بعدين ان البنت تريد المال فقط اطلبت مني 2000 لحاجه ماسه جدا او كانت تبكي من الخجل انا البنت بصراحه كنت متعلق جدا فيها بس للاسف لما حولت المبلغ لحسابها اختفت
وكما برجال مكارون في النساء مكارون

ولاكن انا عندي اني اكون طيب احسن من اكون نصاب

علي
10/13/2008 5:23:50 PM
Karbala
Posts 318
261003 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قصتي مبكيه مضحكه
تعرفت عليه وانعجبت فيه وباسلوبه بس بعدين اكتشفت انه كل شي كان تمثيل من اسمه لين وظيفته وكل شي قاله بس شنو
عقب ما خذاه مني خمسة آلاف دينار كويتي لانه مثل علي وقال لي انه طايح بمشكله وبينسجن وانا صدقته ومن يومها اختفى
بلغت عنه الاداره سوا له بلوك بس انا لاحظت انه دش بنكات غير واسامي غير وله كذا بروفايل بالموقع
ليش الرجال في هالزمن هذا ما عندهم قلب يحبون وقلوبهم قاسيه للدرجه هذي صار صعب تلاقي احد يحبك لذاتك !

السلام عليكم

اختي من صج تتكلمين .. تعطين شخص 5000 دينار قبل لا تعرفينه منو هو

وثانيا ما فكرتي اشلون يطلب منج هذا المبلغ قبل الخطبة بعد .. عيل لما تتزوجون شنو يسوي فيج

اخذيها قاعدة .. الرجل اللي يطلب فلوس من حرمه .. مع احترامي وتقديري له ... شخص غير قادر على تأسيس بيت

الرجال قوامون على النساء ...

بس انشاء الله اخذتي درس وما تتكرر ... المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين

الله يعوضج بولد الحلال .. اللي يعوض عليج

تقبلي تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/14/2008 12:37:50 AM
astalavsta_
Posts 8
اشكرك اخوي كربلا على طرحك لهذا الموضوع..الي ملاحظه يااخوان ميزت الموقع عدم المصداقيه من الطرفين الرجل والمراه..انا بقولكم سالفة صارت وياي عن طريق هالموقع وياكثرها من سوالف
باختصار شديد انا تعرفت لي على وحده على كلامها لي انها قطعه من القمر وايه من الجمال ودلع وانوثه وزياده على هذا ملتزمه(منقبه)المهم ماطولها عليكم رحت اشوفها وتواعدنا بمكان تقر يبا عال10 بليل انا شفتها قلبي طاح بريولي .الويه ابيض صوب العين ..وايدينها سوود ..شلون جذي لحد يسالني ..!انتبهت علي اني قاعد اطالع حق ايدينها ومسكينه تبي ترقع مو قادرهههههههههههه

والموقف الثاني يااخوان للامانه اني للحين مستغرب منه ..وحده دشت علي مطرشتلي مسج تقول جانك تبي فراوله ولا تفاح ولا خووخ ترا كل شي متوفر عندنا بس انت تعال وطب وتخير بالي يعجبك..!!!بس الحلو ان هالبنت ثاني يوم من رسالتها لي لاحظة على اسمها من الموقوفين
10/14/2008 6:19:43 AM
FLFL.42
Posts 17
انا بقول موقف حصل معاى تعرفت على وحده وعمرها على 50 سنه المهم اتفقنا انا انشوف بعض
رحت الكافيه ونطرتها فجأة والا كأن الكافيه كله يهتز والطاولات تهتز والعالم اطالع يم الباب اتشوف شسالفه
المهم دشت وحده من الباب بالعرض من كبرها ومتنها
المهم يتنى تمشى والا صوت نعالها بالارض يقول ( طقش طقش طقش ) جان اخز بالويه مالها وانا ارتعش
المهم وصل كرشها قبل اهى لا توصلنى قالت انت فلان والا صوت ريال الله وكيلك قلتها وراس امى وابوى مو انا فلان والا ابى اكون فلان وانحشت .
10/14/2008 7:57:31 AM
261003
Posts 2
السلام عليكم
اختي من صج تتكلمين .. تعطين شخص 5000 دينار قبل لا تعرفينه منو هو
وثانيا ما فكرتي اشلون يطلب منج هذا المبلغ قبل الخطبة بعد .. عيل لما تتزوجون شنو يسوي فيج
اخذيها قاعدة .. الرجل اللي يطلب فلوس من حرمه .. مع احترامي وتقديري له ... شخص غير قادر على تأسيس بيت
الرجال قوامون على النساء ...
بس انشاء الله اخذتي درس وما تتكرر ... المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين
الله يعوضج بولد الحلال .. اللي يعوض عليج
تقبلي تحياتي
اخوكم/ كربلا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... مشكلتي اني اثق بالناس بسرعه وللأسف ما تغيرت هالطبع فيني كله ابرر افعال الناس بحسن نيه
ومعاك حق الرجل اذا خذا فلوس من البدايه شنو بيصير بالنهايه بس الموقف بكبره مثل ما خلاني اهو اصدق بتمثيله انه سجن وكسر خاطري وقلت الفلوس تتعوض على اساس حاه ببالي مبدأ الزوجه توقف يم زوجها ادري بتقول للحين حزتها انا مو زوجته بس انا كنت غبيه وافكر جذي حسبي الله ونعم الوكيل فيه وبأمثاله
والله تكرر بس بمبالغ اقل بس بدون النصب والاحتيال تكرر لانه حظي كله يطيحني بناس منتفين ماديا وانا بس ابي الستر والحنان"بس اكتشفت انه مهما عطيت ما راح احصل الحب مفروض يكون الحب بدون مقابل"
الله يسمع منك ويرزقني ربي بالزوج الصالح
شكرا على التعليق يا اخوي.
10/14/2008 12:37:48 PM
gem
Posts 267
اختي 26100 بقى عندج فلوس ؟؟؟ خلينا نلحق ... شكلج احسن من بيت الزكاة لا اوراق و لا واسطات
لا تقولين مرة ثانية انج غبية ... انتي طيبة لدرجة كبيرة جدا ... و ماعندج خبرة بالناس
اللي اندفع هذا اذا ما تقدرين تردينه عديه دفعة بلا ... و لكن اللي تقدرين عليه لا والله انتي الزم فيه من هالناس
اللي ما عنده لا يسوي على قولة المصريين تلائيح جثث ... شكو داق الريشة و راز ويهك على بنات الناس
و انتي خلاص يبا خلي رزقه الله يرزقج اياها تروح الى طريقها الصح ... وراج عمر يطول انشالله او اذا ما كنتي مجتاجه تتصدقين فيهم للي يستاهلون ... و تكونين متاكدة ... ترى كل واحد عنده اعذار تبجي الصخر بس مو كلهم صاجين
بعدين شنو هالعلاقة اللي وراها سحب فلوس من الطرف الاخر ذكر او انثى ... الساحب هذا ما يستحي و الا هم بعد هذه صارت هي القاعدة و الرزانة و العزة شواذ ... علمونا خلونا انتلاحق عمرنا و نسحب من هالبنات اللي يصدقون !!!
الله يجيركم من الساحبين و الساحبات
و انتي يا بنت خلاص عاد حطي عقلج براسج
كل من يبدي بالطراراة من العلاقة منج .... سويله دلييييييييت و بلوك على ما يقولون الشباب هني ... و بطلي السلوك القلبي هذا ... الله سبحانه عطاج عقل ... خليه شوي يقول راي و سمعيله
10/14/2008 1:54:55 PM
sadface
Posts 2
ya 7'ma3at ely enbag mna floos egdar era7'3ha ... tegdroon edegoon 3la 777 e7awlonkom 3la mba7eth sreya o ehnak eyebona aw eyebonha e6al3on elflos o ro7a b3d o ekatboona 3la t3hd o m7d ra7 ydry 3n elsalfa ..... tra ana sem3t mn hal 899 wayed fee tv o en7alat eb hal 6re8a ... sawooha o tewaklaw 3la alla hathel yboon a7d erabehom
10/14/2008 7:51:16 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام

شلووووووون تعطونهم فلوس قبل لاتملجوون ؟

جان خليتيه يوقع على شي

حتى الاخو اللي عطاها فلوس

وين مخكم للهدرجه فيكم فراغ عاطفي ؟

واي واحد او وحده قالو كلمه احبك صدقتوا

مايصير

بس كل طراااااق بتعلومه

وشكرااااااااااااان
10/14/2008 9:30:10 PM
gem
Posts 267
هااااااااااااااااااي يا فلفل
تصدق توني اشوف المشاركة مالتك
علشان جذيه مندق و كتبت الموضوع اليوم ؟؟؟
قوية بصراحة ... اشوى ما طلبت منك البطاقة ...اظن لو طالبتها منك جان حذفت البوك كله و رجليك .. جان اليوم اشكنت راح تكتب ...
تكتشف انك تقص عليها ... اظن انها راح تبرك بمناسمك .........
اكيد جان موضوعك اليوم بيكون .... روحوا يا ستات منكو لله .... على قولة عادل امام ... هم هيروحوا من ربنا فين
10/15/2008 12:28:31 PM
7aneen_alroo7
Posts 9
السلام عليكم :
اني الاحظ في الاونه الاخيره الكثير من الخوات المتشددات !!واكثر المتشددات عنس الله يعينهم ,, والبنت الفري الي بتقلد المتشدده !! تسمع اغاني وتحط ميكياج وتقز عالبحر وتقول متشدده وملتزمه ,, مولايقه كلش ,,
10/15/2008 11:14:07 PM
7ezen
Posts 37
انا شخصيا مواقفي كثيره ... كلها مواقف حلوه و ذكريات جميله ...
الموقع هذا علمني كثير من الأشياء و انا اساسا من ابتوع اللي اعرف الأشخاص من طريقه محادثتهم معاي
بس للأمانه من الموقف هذا تقدم لي الكثيرون ! يمكن تستغربون بس يشهد ربي ان كل اللي تعرفو علي لله الحمد كانو جادين و تقدمو فعلا و كانو رياييل
بس سبحان الله يمكن الله ماكتب لي النصيب اني اتزوج الحين او يمكن الشخص المناسب لحد الأن هم ماوصل من القمر !!
يا اخواني و يا خواتي والله انا اكتشفت ان اللي زين زين ... ياما تعرفت علي ناس من الموقع كلهم عيال حموله و محترمين ، بس سبحان الله كل واحد
فينا عنده نقص في الحياة و لما ماصار نصيب كل واحد راح يدور علي نصيبه مع وحده ثانيه
الله يسلمكم من كل شر و من شرور الأنفس و البنات اهم شي خلوكم تكانه و لاتعطون ويه حق الشباب من اول محادثه
يعني شوفو اول شي اذا يستاهل انكم تعطونه معلومات عن حياتكم الشخصيه من الألف الي الياء بعدين توكلو علي الله
والله يوفق الكل يا رب
حزن
10/16/2008 10:56:45 AM
mha77
Posts 2
من المواقف المضحكة عندي إن واحد دش علي يسأل معلومات عن الكومبيوتر والأنترنت , شلون يفتحون هذا وشلون يصكرون هذا بدال لايسألني عن شخصيتي وعن حياتي أو حياتة!!

وشكرا"
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0