الصفحة الرئيسية » نقاش عام » سؤال للجميع
صفحات 1
1/15/2012 9:22:01 PM
slang7
Posts 5
Whaaaaa?ليش البنات موكل البنات الاغلبيه والنسبه الاكبرمنهم لعب وكذب ونفاق ولف ودوران وآخرته اتقولك آنا عمري وما كلمت احد
واهم شي لما تدري ان الرجال متين او سمين من امه ادافع وتنحاش ليش المتين ماله رب والله ان ما عندهم ماله داعي اكمل
موقاعد اقول الكلام عشان آنا منهم بس خل اي وحده اتناقشني وتقنعني ان ما منهم فايده على فكره آنا خال ومصك وامتبتب وعيوني امكحله
الحمدالله على كل حالOn Topicوسامحوني اذا ازعجتكم
1/16/2012 4:11:34 AM
TALAL_4488
Posts 362
فديت االخال انا يابو عيون مكحله ياخوي اللي تتشرط هاذي ماتبي تتزوج والمشكله لا صارحتها وقلت لها انا فيني جذي وجذي
تنحااااش
يبون اللي يجذب لان اللي يجذب اهو اللي ماشي سوقه واللي يتكلم صج هذا ماله داعي يعيش لان المجتمع اليوم يتطلب وجود انسان جذاااااب

وبالنسسبه لاغلب البنات اللي تلاقيها قربت لل30 هاذي تكون بعقليتها انها تبي واحد كااامل المواصفات
وماتدري ان العمر قاعد ينحسب عليها وبيوم من الايام تتفاجا انها وصلت لل 40
الحين مستانسه ولاهيه اب امور الدنيا بس لازم يجي لها يوم وتعرف انها ضيعت اجمل ايام عمرها بسبب انه ماتبي واحد متين او ماتبي واحد من محدودي الدخل الشهري

فا اغلب البنات يبون الجذب اكتب غني وحنطاوي وعيونك زرق وعندك يخت وكل اسبوع تسافر لدولة اجنبيه جذي مااراح تلحق على الاهتمامات
ههههههه

edited by TALAL_4488 on 1/17/2012
1/16/2012 12:51:48 PM
Moon.q8
Posts 2
Whaaaaa? صارو البنات يحبون يلفون ويدورون ؟؟؟؟

حسستني ان اللي بالموقع الشباب كلهم صادقين ، أنا ماصار لي يومين مسجله بالموقع Stormtrooper ماشفت الجادين فيه

مايبون زواج كله يبون تعارف وبره الموقع بـصراحه مادري منو اللي مو جاد
2/3/2012 1:15:57 AM
ebtissam
Posts 19
بإختصار أرد عالجميع منكم بكلمتين ( لو خليت خربت) في الزين وفيه الشين من الجنسين الله سبحانه وتعالى قال ( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات) صدق الله العظيم ويكفينا قول الله تعالى فكونوا طيبين سترون بأعينكم وعقولكم وبصائركم وستجدون أمثالكم بلا شك والله سبحانه وتعالى راح يوفكم لما كل واحد منا يحط بباله رب العالمين المطلع على كل شئ راح يتصرف بخلق جميل يجذب كل شخص على خلق له وسيجد من يهتم فيه وإذا ماالشخص نسى وتناسى رب العالمين وبحث عن اللهو والمتعه الحرام حتما سيجد من هم على شاكلته لكن بالآخر سيخسر نفسه وهيبته ودينه وربه وعقابه عند رب العالمين بالدنيا قبل الآخره ...... إذا الله خلق لنا جمال أخاذ هذا لايعني أن أخلاقنا ستكون حتما جميله وليس القبح عيب العيب في سوء الخلق والتصرفات فلا تحزن يامن لاتملك الجمال ويكفيك فخرا بأخلاقك وصدقك وجمال روحك فهناك وردة جميله رائحتها نتنه ليس كل الورد يشم وليست كل فاكهة تؤكل فمن الفاكهه الجميله عند قطفها وتقطيعها تجد دود يسكن جوفها إفخر بخلقك ودينك فاالله يجمل قبحك بأخلاقك وستجد من تحبك حتى الثمالة

والله يوفق الجميع
2/3/2012 11:25:43 AM
slang7
Posts 5
كلامكم كله على راسي بس خلونه انقول ليش أنا الرائي كله من البيئه الاسريه والتربيه
2/7/2012 9:41:48 PM
Africano
Posts 24
من ابسط حقوق هالانسانه انها تتشرط!
البنت ناويه انها تشارك حياتها مع هالشخص يعني عالاقل من حقها انها تكون متقبله شكله ولها مطلق الحريه انها ترفضه اذا ما استصاغت مظهره
وهالشي مو معناه انها انسانه سطحيه يهمها الشكل وما يهمها المضمونولا انها مو جاده و وو ...الخ
اذا قبول الشكل الخارجي مو مهم عيل النظره الشرعيه كلها مضيعة وقت فراغ ومالها داعي!!
الاهتمام بالشكل مطلوب .. مثل ما الريال يبي بنت تملي عينه حتى البنت تبي ان ريلها يملي عينها
عالاقل انتو عندكم ثلاث فرص ثانيه تتزوجون فيها و تنوعون بالاشكال .. واحنا يا حسره علينا كله واحد لا وتبونا تنورط باقرع وقزم واذا جا يمشي قام يتدحرج!!

اصلا شكو تنسأل البنت عن ماضيها؟؟ والله هذا مرررررررض!
اذا الريال جاد المفروض انه يبدأ حياته معاها من الحاضر ويبني معاها مستقبل يجمعهم سوا .. مو يروح يتليقف بماضي مادري اهو شكو فيه

عزيزي slang7: بخصوص البنت الي تجذب وتقول عمرها ما كلمت احد ... تبيها تمشي و تفضح بعمرها مثلا يعني؟ Whaaaaa?
لا صج اذا البنت انسألت عن ماضيها و فعلا كانت مكلمه قبل و جذبت ... هذا بعد من حقهاا لا وبعد واجب عليها انها تسويه و سوته ... من حقها انها تستر اغلاطها

edited by Africano on 2/8/2012
2/10/2012 8:09:48 PM
ebtissam
Posts 19
حبيبتي أفريكانو الميكرسكوب من الرجل الكويتي اللي يسأل عن ماضي من يبي يتزوجها بالتفصيل الممل هذا فعلا مرض لكن شوفيه لا سافر بره ودار ولف في الأماكن اللي فيها بنات ساقطات وحب له وحده فيهم وتزوجها مايهمه ماضيها تدرين ليش لأن باختصار يقول راح أخذها الكويت وماأحد بالكويت يعرفها ويعرف ماضيها فما راح تفشلني وهالكلام أنا سمعته بإذني من شباب راحوا وتزوجوا من بره لوكان من الأساس عنده مبدأ أنه ماراح يتزوج وحده لو مجرد إنها كلمت واحد جان ماتزوج لامن بره ولا من الكويت
وأخيرا بنات الكويت غنيات عن رجل مثل هذا لأنه لو فيه خير جان نفع نفسه موكل همه يدور زلات بنات ديرته وكل من يرا الناس بعين طبعه
الكويت فيها رياييل كفو لابغت البنت تتزوج مو ترتبط بعوير وزوير والمنكسر واللي مافيه خير بهالحاله تقعد بلا زواج أبرك لها مليون مره عند أهلها ولا تتزوج وتنجب عيال من واحد ماراح يعرف حتى شلون يربي عياله عالقيم والدين والمبادئ لأنه كله تناقضات
وعسى الله يخليكم يابنات ديرتي
2/11/2012 8:04:19 PM
sara12
Posts 44
مجتمع مليئ بالتناقضات
2/11/2012 9:09:14 PM
qyi7bbob
Posts 2
الكذب و اللف و الدوران و ... الخ هذه صفات لا يزيد فيها النساء عن الرجال اخ سلانغ فكرة دايم اذكرها ان زيد و عبيد عيال طينة وحدة و ما فيهم احد احسن من الثاني اثنينهم من نفس البيئة و نفس التنشئة فابحث عن الفروق ما تلقى شي ابد الانسان ذكر او انثى ماكو احد احسن من احد و الطيبون للطيبات مثل ما قالت وحدة من الاخوات هذا حق ، و لما الخالق ميز بيوم من الايام بصفات البشرية لم يذكر ان الاخلاق تميز بها الرجل عن المرأة ابدا شفنا من يغالي بطلبه و لكن بالنهاية شنو يكون اختيارة . ما كل ما تمنى المرء يدركه هذا امر حقيقي الحقيقة ان الانسان خلق و معه مخيلة تتمنى و تحلم و لكن الاغلبية بكل اسف لا يتمتعون بمقدرة على التمييز و الفراسة بشكل يمكنهم من استخدام هذه الملكة لتحقيق الاختيار الامثل و لذلك نرى بالزواجات في المدة الاخيرة ان الزين وولد امه يطيح بما لا يتمنى الا ما وفق ربي . حقيقة ان طيب الاختيار امر مفتقد هذه الايام و اللي اهي ايام السرعة و التسرع لذلك محد فاضي ان يتمعن باي فكرة او حدث امامه فتلقاه يلقي التهم جزافا او يحكم بدون اطلاع معقول و لا تلقى ايضا من يهتم بالاختيار الطيب او طيب الغاية و الملفى كثر ما يهتم بالرتوش و الجماليات الخادعة و اللافتة للنظر .. لذلك نوصل الى موضوعك بان من يهتم بالشئ الحقيقي غير متوفر .. مو مهم ان تكون حقيقي او غير ذلك لكن المهم ان من تقبلك او ترفضك تكون طالبة لشي ما ان كنت تحققه لها فستكون معلك و مو شرط ان تكون لك و لكن اذا لم تكن توفر المطلوب لها فانت مرفوووووووووووض . و العكس كذلك صحيح فمن تطلب الزيف تختاره و من تطلب الاصالة تنالها .. فلا تحزن و كن قانع بما قسمه ربك لك
3/30/2012 1:18:12 PM
M3lok3
Posts 2
انا ما أدافع عن البنات بس انا صارلي اكثر من سنه ماشفت والا واحد جاد للاسف كل الريايل يبون علاقات بس محد منهم صج يبي يتزوج حسافه الجذب صار بدمهم حسبي الله ونعم الوكيل بكل شي يجذبون اهم شي عندهم الوناسه
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0