samia22 - جميع رسائل المستخدم
7/18/2011 3:01:15 PM
علامات إنتهاء الرجل من حياة المرأة -منقوله اللهم صل علي محمد وال محمد

كلامك صحيح ١٠٠٪١٠٠ ..بس للاسف المراه لا تتعظ .

كثير من النساء او الغالبيه لا تقرا كتاب يفيدها في حياتها الزوجيه ...وكيفيه التعامل مع الزوج والاسره ...للاسف .... ولكنها تصرف الاموال علي جمالها وتنسي تجميل لسانها مع زوجها (اسلوب الكلام ).
7/21/2011 3:00:50 PM
لتنميه الحب بين الزوجين السلام عليكم

موضوع جميل ....... النقطه التي تعجبني اكثر شي ...او فاتحه كل شي هي :

النظرات التي تنم عن الحب والإعجاب ، فالمشاعر بين الزوجين لا يتم تبادلها عن طريق أداء الواجبات الرسمية ، أو حتى عن طريق تبادل كلمات المودة فقط بل كثير منها يتم عبر إشارات غير لفظية من خلال تعبيرة الوجه ، ونبرة الصوت ، ونظرات العيون ، فكل هذه من وسائل الإشباع العاطفي والنفسي ، فهل يتعلّم الزوجان فن لغة العيون ؟ وفن لغة نبرات الصوت وفن تعبيرات الوجه ، فكم للغة العيون مثلاً من سحر على القلوب .
7/25/2011 12:51:24 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة اختي ملتزمه ..اتمني لج ولكل البنات الازواج الصالحين ....بس للاسف بعض الرياييل هني اما يبون وحده رخيصه مثله ...او يبي موقته ...تشبع رغبته في فتره تكون زوجته مسافره او لاهيه ...لحضات يسرقها بعيد عن زوجته اللي بالتاكيد يحبها وااايد <<< طل

اول ما دشيت الموقع كنت مصره ..اني الاقي الانسان المؤمن بهذا الموقع ....كان عندي ايمان قوي ان للحين اكو رياييل صالحين يدورون الزوجه الصالحه ..بس للاسف صدمت ... من الاغلبيه الغالبيه اللتي تبي تعارف .... او اذا كنتي فوق الاربعين فما تصلحين الا للمتعه في نظرهم ..مثلي انا .

نتامل خيرا ...فلو خليت خربت
7/26/2011 8:58:57 PM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار) ((والأغرب ان هذه المراه ذات ظروف لاتشجع ، مثال تكون كبيره بالعمر ومطلقه واحيانا معها اولاد وليست ثرية ولا تحمل شهاده وليست ذات وظيفة راقية وليست من اسره كبيره وليست ذات جمال))

اذا كانت هذه الظروف لا تشجع برايك الخاص ..فانت اخي الفاضل مخطي...لم يكن من ضمن الشروط انها غير خلوقه ؟؟انها من اسره سيئه الاخلاق ؟؟ ..اذا مما اراه انك تبحث عن الماده ...عندما تقول ليست ذات وظيفه ...ليست ثريه ...ليست من اسره كبيره .

وتعتقد ان المراه كبيره بالسن او المطلقه لا تستطيع ان تسعد الرجل ؟!!

عجيب ردك اخي الفاضل ؟؟؟ وهل تعتقد ان الرجل عند المراه لا يعيبه شي ؟؟؟

اعتذر ان كان ردي يحمل اي اساءه ...او اخطات بحقكم ...ولكن ردي
7/27/2011 2:57:16 PM
نقاش اللهم صل علي محمد وال محمد

تري للعمل اخ طلال ...بعض البنات مريضات نفسيا ... تبي الناس تشوف ان اهي كل يوم ياي شخص يخطبها ... يحبون يتفاخرون بهالشي ...حتي لو طولت ما اتزوجت ..ورفيجاتها اللي انخطبوا مره وحده تزوجوا

((مابي واحد يقولي بشوفج او اكلمج اذا جاد يجي ويخطبني على طول مايشوفني وله اشوفه اله بيوم الخطبه))

وعادي توقع ان بيوم الخطبه تقول ما ابيه ....وهلما جرا .... علشان الناس يدرون اني كل يوم انخطب بس انا ارفض لووول.
7/29/2011 10:17:19 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج كلنا اغبيااااء ..... اقصد نحن البنات
8/1/2011 9:58:25 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج السلام عليكم

مبارك عليك شهر رمضان الفضيل .... تقبل الله صيامكم وقيامكم .

واللي يخدع النساء في هذا الموقع .... هذه فرصتك تتوب الي الله في هذا الشهر الفضيل عسي الله ان يبدل حياتك خيرا منها .

انا اخ كويتي اعتذر للبنات ...اتكلم عن نفسي ... انا جدا جدا غبيه ..... والطيبه الزايده تؤدي بالانسان الي درجه الغباء الغير معقول .
8/3/2011 3:23:19 PM

(وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُم بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاء أَوْ أَكْنَنتُمْ فِي أَنفُسِكُمْ عَلِمَ اللّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَـكِن لاَّ تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلاَّ أَن تَقُولُواْ قَوْلاً مَّعْرُوفًا وَلاَ تَعْزِمُواْ عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّىَ يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ «235») سوره البقره

هذا كلام الله ... ولا يحتاج الي افتاء ...فلا تفتون بما يعجبكم

كلام اخي طلال صحيح .

انا بالنسبه لي احب اشوف الانسان اللي ابي اتزوجه بالاول قبل لا يدخل بيتنا .... شفت شخص انا بسيارتي واهوه بسيارته وشافني وشفته ...انا باحترامي واهوه باحترامه .... وما صار شي ولله الحمد .

اختي الكريمه الله ما يحلل شي غلط والعياذ بالله ... الله تعالي حلل اللقاء في حدود الدين كما في الايه الكريمه ...وهنا كلام الله صريح .
8/3/2011 3:27:57 PM
كل عام وانتو بخير اللهم صل علي محمد وال محمد

الله يتقبل منكم صيامكم وقيامكم ... ويتقبل منكم صالح الاعمال ...يارب

وما يصير رمضان الياي الا... االعزابيه هني كلهم يتزوجون يارب ... والجميع مقضيه حوائجهم يارب .

وانا متفائله ان ماراح العيد الا والله ان شاءالله يعطيني عيديتي اللي ناطرتها
8/4/2011 1:29:14 PM
مذكرات عانس اللهم صل علي محمد وال محمد

للاسف فتح لكم احدهم موضوع اللي تبي مسيار حياها .... واصبح الرجال هنا في كل موضوع يدعون النساء للمسيار؟!!

اخ وفي هذا موضوع مذكرات عانس ... او هموم عانس .....شكووو داش بكل موضوع تدلل عل المسيار؟؟؟

عندك زوجه احترمها وقدرها ... والله راح يهديها لك ... وتكون طوع لك .... ما هكذا تورد الابل ؟!!

عجيب امر الرجال ..... يحب زوجته حبا جما ....ولكنه يطلب المتعه او المسيار ؟!! ...ويقول لا استطيع الزواج عليها ؟!! امممم اليس هذا زواج ؟. ..ولكنه بالسر لا تعلم زوجتك عنه .... لانك تحبها .... تحب اخريات ؟؟؟ ...عجبي من هكذا رجال .
8/4/2011 1:40:31 PM
((بس ماتدرين عن عيال بليس ممكن ياخذ رقم سيارتج ويطلع كل البيانات او ممكن يلحقج لي بيتكم ويسويلج فضايح ويهددج))

كلمه لكل بنت هددها رجل ...وطلع بياناتها ... تستطيع مقاضاه من اخرج بياناتها ... اقصد الموظف ...وتقدر توديه ورا الشمس ... اي شخص يستعلم عن شخص يودونه السجن ...ويطلع بكبسه زر منو استعلم عن منو.
وبعدين اختي العزيزه الحركه النذله هذي اللي يسويها النذل ...يقدر مو شرط خطبه ...ان شاءالله ما عطته ويه
ولا تخافين اكو قانون بالبلد ....والله يحفظكم يارب .

طبعا هذي الامور من لقاء شرعي باي مكان ...انصح بها لمن عمرها اكبر من ٣٠ سنه ..صراحه ...علشان تكون تحكم عقلها مو قلبها بس.

اذا ولابد تكون البنت صريحه مع امها تقولها ...اكو واحد يبي يخطبني ... وطالب يشوفني ..وتروح مع امها او اختها لاي مكان ...وانا ما اقصد قعده مطعم ...اقصد حتي لو اهي ماشيه داشه الجمعيه ...واهوه يشوفها بالجمعيه جدام خلق الله ....ماله داعي ابتسامات ونظرات وله واعجاب

يا بنات والله الشغله اللي يتكلم عنها اخوي طلال ...مهمه حيل ...وانا اعرف وايد بنات يبون يشوفون الريال قبل لايدش بيتهم ...لا تحرج نفسها ولا تحرج الريال .
والله يوفق الجميع
8/5/2011 3:32:51 PM
هل قلب الرجل يتسع اكثر من امراة اللهم صل علي محمد وال محمد

ماذا تقصد باتساع القلب لامراه واحده ؟؟ سوال قبل ان نخوض باتساع قلب الرجل لزوجه وحبيبه .... لكن سوالي هل يتسع قلبه لامه وزوجته واخته علي سواء؟؟ لااااا

اما انه يميل للوقوف مع زوجته ضد الاخريات ..او انه يقف مع امه ضد زوجته ...لا يستطيع موازنه الامور ....وغالب الرجال يقف مع زوجته .

اما انه يتسع لاكثر من امراه سواء كانت زوجه او زوجه ثانيه اوحبيبه ..لا يمكن ...القلب يعشق شخص واحد ..انا اتكلم عن الحب وليس عن الزواج بحد ذاته ...يستطيع الرجل ان يتزوج اربع نساء ..ولكن قلبه لن يتسع الا لواحده .... واقصد الحب وليس العطف ... فالطيب يتسع قلبه لجميع الناس ويخاف عليهم ...ولكن الحب يتسع لشخص واحد خلال فتره وجوده معه ... نعم فكثير من الرجال احب امراه ....ثم اذا تركته احب اخري ... اي تفريغ القلب لشخص ااخر .لا يستطيع ان يحب اكثر من شخص ...هذا راي الشخصي ... لو انه احب زوجته لماذا يحب غيرها ؟؟؟ او اذا احدهم احب فتاه لماذا لا يقاتل من الاجل الزواج بها ؟؟ ...حب عالماشي

الاجابه هي ....... لا يستطيع
8/6/2011 2:38:53 PM

للاسف اخ الوفي ...طريقتك واسلوب يفضح عمرك الحقيقي .... واسلوبك بطرراره المسيار بكل موضوع يقلل من قيمتك جدام بنات الموقع .
8/12/2011 5:37:36 AM
مذكرات عانس اخ واي فاي .... شكلك بس تبي تسير علي المراه ما تبي تتحمل مسؤوليه تفتح بيت وتستقر الله يهديك ؟!!

من مذكراتي ... الحمدلله لقيت الانسان اللي ابيه بكل المواصفات اللي ابحث عنها ... رجل والرجال قليل ... غير مخادع ولا كاذب ... من اول نظره طق الباب ..وطلب القرب .... لاني انسانه مؤمنه ان الله سيكتب لي التوفيق في حياتي اجلا او عاجلا .... فصبرت ونلت افضل الرجال خلقا واخلاقا ...هذا الانسان من خارج هذا العالم الذي يبحث فقط عن اشباع غرائزه ال ***** ... ولا ينظر للحياه الزوجيه بنظره الالفه والسعاده والتعاون والحب الدائم المستمر .

قال تعالى في سورة النور

{الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ

وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ}
(26) سورة النــور

الله يوفق الجميع ان شاءالله
8/20/2011 6:24:42 AM

مشكور اخوي كويت ...والله يرزقك ما تتمني

مشكوره اختي ليلي ...ويارب بحق هذا الشهر الفضيل ...يرزقك الزوج الصالح

مبروك الوفي اخيرا لقيت المراه اللي تخبز لك وتطبخ لك ههههه ....الله يهنيك فيها
8/20/2011 6:29:33 AM
الي تبي مسيار فقط اللهم صل علي محمد وال محمد

(فما بال الاشخاص اللذين يسافرون للعمل فى بلاد اخرى متغربين عن اهلهم واولادهم بالسنين. )

الا تري حولك اخي الفاضل جرائم الزني والعياذ بالله التي تحدث هنا بالدول الاسلاميه ومنها الكويت؟؟ الا تلاحظ ان اغلب جرائم الزني تحدث بين الوافدين... الاشخاص الذين يعيشون لوحدهم بالغربه؟؟؟ الم تتسائل لماذا ؟؟ جميع جرائم الزني تحدث لان الانسان لم يحصن نفسه بالزواج .
8/21/2011 1:03:24 AM
توووم كرووز و كيم كارديشان اللهم صل علي محمد وال محمد

شخباري توم كروز وكيم ؟؟؟ البنات الحين يبون مهند ....والرياييل يبون سمر

المهم ما علينا .... جمله واحده لو حطيناها جدامنا في كل امور حياتنا سواء زواج او غيره جان احنا بخير ...(القناعه كنز لا يفني )

الرجل لا يبحث عن الجمال ...يبحث عن اشياءاخري يري في المراه ربما من الوهله الاولي ... كذلك المراه ..عندما ينطق اللسان وتسمع الاذان ...تتغير كل المتطلبات ..من كلاهما ... احيانا الاسلوب بالكلام ...يغير كل احلامنا في الاخرين وننجذب اليهم وننسي امر الجمال الخارجي ...هي احرف وكلمات تقلب الكيان وتجذب الاخرين .

لا يمنع ان تهتم المراه بجمالها ...فلا يوجد امراه قبيحه ... لكل شخص ميزه اعطاها الله له ... ليبحث امام المراه وسيجدها ... او ربما جمالها بصوتها الناعم ...او باسلوبها الجميل الغير ممل ...لكل امراه جاذبيه ينجذب لها رجل معين ... يكون زوجا لها .

ربما يكون كلامي غير مفهوم ... فانا لا اجذب احد باسلوب الكتابي ... لي جاذبيتي الخاصه ... التي جذبت الي خطيبي من اول نظره
8/21/2011 1:09:27 AM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! اللهم صل علي محمد وال محمد

اخ طلال البنت كانت صريحه ..وطلبها مو غريب .... الغالبيه اللي نشوفهم من هالنوع ...ياخذ مرته المجمعات عيون الرياييل تطلع عليها واهوه مستانس ؟؟؟هذا مو ديوث ؟؟

تطلع كامله التبرج وملابسها والعياذ بالله تشابه ملابس النوع ...تظهر تضاريس جسدها ...وهو فرح بها ...هذا مو ديوث ؟؟

يسافر ...ويروح البحر ويخلي زوجته تلبس مايوه ...هذا مو ديوث؟؟

كم ديوث نري حولنا بالمجمعات؟؟؟

راجع معني الديوث باحاديث الرسول - صلي الله عليه واله وسلم .
8/24/2011 3:10:28 AM
الي تبي مسيار فقط اللهم صل علي محمد وال محمد

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاكم به

اخ كويتي ...مشكلتك انك تناقش ناس اقل فكرا منك ...ناس ما تحب تطلع علي الحق والحقيقه ...ناس تعيش علي الخطا بانه صح ..لان هذا ما وجدوا ابائهم عليه

احترامي وتقديري للاخ كويتي
8/27/2011 3:59:16 AM

ويي شخباري المنتدي يحليلكم ...افتقد سوالفكم ونقاشاتكم

انا من زمان احاتي النظره الشرعيه ...لاني لو بقول لاخواني محد فيهم بيرضي اشوفه بمكان ... انا شفت خطيبي بمكان عام فقط سلام عليكم ..وعليكم السلام ..وكلمتين مني وكلمتين منه ...وعلطول مشيت ...خلاص ..والحمدلله كان في قبول مني وقبول منه ... وعقب تمت الخطبه ولله الحمد .

هالزمن الريال والبنت ..اثنينهم يبون يشوفون الشخص اللي بيخطب ...قبل لا ينحرجون جدام الاهل ..ويوافقون تحت ضغوطات ...وصارت لناس اعرفهم ..وكان زواج فاشل .

ليش نحرم شي الله حلله ...النظره الشرعيه موجود حكمها صريح بالقران الكريم كما ذكرت بردودي ... ياليت نتساهل بهذه النقطه وبس بالاول يكون عندنا ثقه ان الله هو الحافظ ... يكون عندنا يقين ان الله يحمينا من كل شر .... ادعي رب العالمين اذا بتشوفينه ان الانسان اذا ينوي السوء ان شاءالله يصير شي وما اروح اشوفه ...وصدقيني الله بيحفظج ...وسلامتك ...والله يرزقكم النصيب الصالح
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0