الصفحة الرئيسية » نقاش عام » توووم كرووز و كيم كارديشان
صفحات 1
8/13/2011 11:25:20 PM
mota36esh
Posts 3
السلام عليكم. وتقبل الله صيامكم وقيامكم /. قد يعجب القارئ من العنوان ويتسائل وما علاقة اولئك بالموقع وقبل ان نلج في سبر الموضوع لابد من نبذة تعريفية بالاثنين. اولا توم كروز ممثل امريكي شهير عرف بوسامته وشعره الجميل وابتسامته الساحره فهو محبوب الجماهير من الجنس الناعم ولكنه الان شاخ وكبر سنه (( يعني صااار جيكر وبدا يصلع  ) اما بطلتنا الثانية فهي عارضة الازياء التي عرف عنهاا جمالها الفائق وقوامها الجميل ابشركن يانساء انها الان تزوجت (( حسافه راحت علي  )) بعد هذه النبذة التعريفيه فلا بد للذكي عرف ماهي علاقة الاثنين بالموقع والموضوع انهم اعضاء خطبة المسجلين بالموقع لغرض الزوااج فالرجال يريدون زوجه بجمال كيم كارديشان وقوامها الجميل (( ما تاكل عيوش ومجابيس يعني ماكو تضارييس  )). واخواتنا النساء الموقع يردن زوج بحلايا توم كروز ووسامته (( من وين انجيب مانقدر جذي جلحان ملحان شنسوي بعد  )). فأ قول للجميع القناعة زينه والطيور علي اشكالها تقع واهم شي الستر والتفاهم لمن اراد حقا الزواج يعني بلاش طلبات غير معقوله. الخيال غير والواقع شئ اخر. هيا بنا نتزوج ونخلص والله يعينكم علي الجكر. بالطرفين ( اهني اتغشمر  )). والله يوفق الجميع 
8/14/2011 12:41:07 PM
TALAL_4488
Posts 362
الموضوع بكبره نايس
هههههههههههه
الستر زين ولحد يفكر بالطلبات التعجيزيه من الطرفين
حمدو ربكم بس
8/14/2011 9:56:28 PM
mota36esh
Posts 3
السلاااام. //. شكراا اخي طلال على مرورك الكريم وتعليقك الجميل. والرساله التي اود ارسالها من خلال هذا الموضووع كانت واضحه جدااا وهي القناعه والجديه ودمتم سالمين
8/15/2011 8:25:32 AM
TALAL_4488
Posts 362
الشكر لله اخوي وموضوعك حيل واضح ومعروف شنو اللي كنت تبي تقوله وعاد اللي مايفهم هذا اكيد ...
ودمتم سالمين
8/20/2011 4:16:23 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

الحقيقة عجبني الموضوع الانتقاد السخري الذي يلمس الواقع في موقع الخطبة واعتقد وموضوعك يشمل الفئة التي ظلمت نفسها ولكن هذه سنة الحياة ان الله جميل يحب الجمال والانسان في شبابه تتمتع بوسامته وكذلك تتمتع بجمال المراة بقوامها وجسدها الذي يكاد ان تكون الكويتيه وصلت الى مواصيل الدمية باربيي ومن منا لا يحب جسد باربيي ولكن هذه الحقيقة نبحث عن الجمال في شبابنا
وعندما كبرنا بدانا نبحث عن جمال النفس وجمال الروح لان ما عاد تستطيع ان تتمتع بالاجساد البالية لان العمر تقدم بك والنظر قصر والامور السيكلوجية في جسم الانسان تغيرت وكذلك القوة اصبحت ضعب الا كان يبلع فياغرا بس الى متى ..؟

اسمع وافهم الكويتيه يهما اول شي تكمل دراستها وتتوظف وبعدين تتزوج يعني الريال بالتلش ويوم تتزوج عندها استعداد ان تتطاول على زوجها لان ما يهمها عندها راتب يكفلها

فخلنا يا حبيبي على توم وكيم

عزيزي توم كروز وعزيزتي كيم كارديشيان كنتم محل متعه بالوسامة والجمال

كويتي
8/21/2011 1:03:24 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

شخباري توم كروز وكيم ؟؟؟ البنات الحين يبون مهند ....والرياييل يبون سمر

المهم ما علينا .... جمله واحده لو حطيناها جدامنا في كل امور حياتنا سواء زواج او غيره جان احنا بخير ...(القناعه كنز لا يفني )

الرجل لا يبحث عن الجمال ...يبحث عن اشياءاخري يري في المراه ربما من الوهله الاولي ... كذلك المراه ..عندما ينطق اللسان وتسمع الاذان ...تتغير كل المتطلبات ..من كلاهما ... احيانا الاسلوب بالكلام ...يغير كل احلامنا في الاخرين وننجذب اليهم وننسي امر الجمال الخارجي ...هي احرف وكلمات تقلب الكيان وتجذب الاخرين .

لا يمنع ان تهتم المراه بجمالها ...فلا يوجد امراه قبيحه ... لكل شخص ميزه اعطاها الله له ... ليبحث امام المراه وسيجدها ... او ربما جمالها بصوتها الناعم ...او باسلوبها الجميل الغير ممل ...لكل امراه جاذبيه ينجذب لها رجل معين ... يكون زوجا لها .

ربما يكون كلامي غير مفهوم ... فانا لا اجذب احد باسلوب الكتابي ... لي جاذبيتي الخاصه ... التي جذبت الي خطيبي من اول نظره
8/21/2011 3:46:19 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

شعوري واحساسي بالاخوة اتجاه الاخت ساميه لم ياتي من فراغ بل كتابتها فرضت احترامها على الجميع بما فيهم كويتي ولذلك الله يهني المعرس والله يهنيك ويجعل الله بينكم مودة لا بعدها مودة ويجعل حياتكم كلها سعادة وفرح وسرور

الاخت ساميه انتي تقولين لك جاذبيتك الخاصة التي جذبقتي بها خطيبك الله يوفقه بحق محمد وآل محمد

انا صار لي ثلاث اشهر ماني شايف احد اجذبه غير الي ينتقدوني فقط لنا الله

كويتي
9/27/2011 1:48:11 PM
mooh
Posts 1
نايس الموضوع
11/14/2011 3:06:28 AM
princessdoda
Posts 7
السلام عليكم انا مادور توم كروز بالعكس ماحبه انا بنيه احب رونالدينيو شعبولا جي مودري الاغلبيه يقولون ذوقج خايس بس خلو الشكل على صوب انا بنيه ادور انسان متفهم ومشكله لما يكلموني كبار بالعمر مع كل احترامي لكم ولتجاربكم بس انا عندي اهل اشوي حساسين بسالفه العمر عشان جذي الاغلبيه يفهمونها غلط واللي كاتب الموضوع كيم تطلقت يالله فرصتك ههههههههههههههههههههه
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0