الصفحة الرئيسية » نقاش عام » الي تبي مسيار فقط
صفحات 1 2 3 4
4/8/2011 8:57:41 PM
abdullah1981
Posts 2
اتمنا القي وحده تزوجني مسيار
4/26/2011 2:46:06 AM
Pariiss
Posts 30
آخوي عبدالله
شنو مستفيد من زواج المسيار
4/26/2011 10:49:58 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
المشكله في الحريم ينظرون الى رغبة الاخ عبدلله انها فقط رغبة جنسيه وهذا غلط هذا الانسان اعتبره انسان شجاع وصادق
ونظيف وقلبه طيب وشفافي وامين
وكل انسان متزوج اذا ماوجد في اهله نقص يحب ان يكمل هذا النقص في زواج اخر وليس اهانه للامرأة وانا اساند اخي عبدلله
في طلبه فلماذا تشعر المرأة بالاهانة . هو زواج دائم ولكن بعض الشروط الموجوده فيه قد تتلاشى حين تكون المرأة قادرة على
اختراق قلب الرجل وبالتالي لن يكون ذلك الزواج مسيارا
وكذلك زواج المتعة ربما ينقلب دائم اذا عرفت المرأة كيف تخترق قلب الرجل وهذا وذاك الزواج هما للمطالبة بالممارسة الشرعية
وعدم الخروج عن الاطار الشرعي
انا اقف مع الاخ عبدالله بكل قوووة وارى بان الجادة فعلا بالزواج وقادره على ان تخترق قلبه تتزوج مسيار وما فيها شيئ زواج
شرعي وافضل للمرأة الا يطوفها قطار الزواج وتبقى طول الدهر عانس بل ام العوانس
شكرا اخ عبدالله على الجرأة في طرحك وانا معك يجب على المرأة ان تشكرك على طلبك لهذا الزواج لانك اردت ان تعطي للمراة
حقها وتجعلها زوجة لك بدلا من ان يلتوي لسانك وتلعب بمشاعر النساء ثم تحقق رغبتك وبعدها لا من شاف ولا من درى

يقترض من النساء لا يتكابرون عليكم القبول فهذه فرصه قدمها لكم عبدالله على طبق من ذهب
4/26/2011 4:28:41 PM
abdullah1981
Posts 2
اشكرك على كامك الطيبه انا فعلا مابي العب على بنات خلق الله ابي مسيار واتمنى الكل يقدر هالشي واشكرك اخوي qukuwait

على كلامك الطيب
4/26/2011 8:15:57 PM
Pariiss
Posts 30
انا عن نفسي احب يكون زوجي
لي برحي
وعلي طول معاي
مايشاركني فيه احد
واكيد ماراح اقصر
بحقوقه لا النفسيه
ولا الجسديه
ولا الجنسيه
عشان مايشوف غيري
الله يوفقك اخ عبدالله
4/27/2011 7:38:44 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
حبيب قلبي عبدلله لا شكر على واجب ديني وشرعي
الله عز وجل يقول ((فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة ))
لنجزأ الاية اخي الكريم والله يعلم ما بالنفس
اولا .... وانكحو ما طاب لكم من النساء .... فكر اخي الكريم الله عز وجل جعل النكاح اي الزواج عن طريق الشرع للاصلاح المجتمع وتلاحمه وترابطه
وجعل الزواج هو تنفيس للنفس وجعل المرأة سكنا للزوج فالله يعلم ان الرجل يحب المرأة ويحب معاشرتهن فلذلك الله امر بالزواج كي لا نكون كالبهائم لا نظام
ولا دستور وهذا الزواج يكون الحصن الذي يحمي المرأة والرجل من الانحراف عن الشرع والدخول بالزنى
انظر الى قول الله عز وجل وافهم وتمعن ....
فانكحوا ما طاب لكم من النساء ............... ثم قال مثنى وثلاث ورباع ............. ثم قال الله عز وجل .... فإن خفتم ألا تعدلوا فواحده
هل في كلام الله تعارض وتناقض ابدا والذي يقول فقد كفر
الله عز وجل يقول فانكحوا هذا امر الهي بانك لا تذهب الى الزني بل تزوج وانكح ماطاب لك من النساء (( طبعا عندنا كامذهب شيعي زواج المتعه ))
فالله عندما يقول لك ماطاب لك ...... لو واحد عزمك على سفرت الطعام وهذه السفره مليانه بانواع الطعام المجبوس والمطبق والزبيدي واللحم والدياي والربيان
والمندي والتشريبه والمرقوقه وغيرها من الاصناف ... وقال لك صاحب العزيمه يا عبدالله اكل ما طاب لك من الطعام وبعدين قال لك بس اكل مرقوقه
ومجبوس وربيان .... يعني باجي السفر لا تمد ايدك لا فاكهه ولا لبن ولا عصير خلاص ... هل تعتقد ان صاحب العزيمه كريم الا تشعر بان صاحب السفره
التي وضعها لك اجبرك على اكل ثلاث اصناف وارغمك على ان لا تزيد على اربع اكلات .... ما هو رأيك فيه وهل تبقى فكرتك عنه كريم اذن لماذا ملئ السفره
واجبرني على اكل اربع اصناف يا اخي انا اريدد اتذوق من كل صنف قال لا ليس لك حق ....
لذلك الله يقول فانكحوا ما طاب لكم من النساء يعني تزوج متعه كما تشاء ... واذا كان فيه اعتراض فسابقا وايام الرسول وعهد الصحابه كان الرجل يملك نساء
وكان لديهم الامه ويكون ايضا متزوج .. ورغم ذلك فانه يعاشر وينكح الامة والمملوكة بدون زواج .... هل لديكم اعتراض يا نساء هل انتم افضل من نساء
الصحابه ابدا ...... بل ان ايام الصحابه كان المجتمع مترابط
ثم يقول الله تبارك وتعالى .... مثنى وثلاث ورباع ....... انظر الى حكمة ربك عز وجل ... في رجال يحب ان يكون لديه ابناء فيتزوج اكثر من واحدة
تبي دليل على ذلك اخوي عبدلله .... راجع التاريح حكام العرب والملوك .. كم يتزوجون وكم يطلقون بس علشان يكبرون العشيره ويقونها وهو لزيادة النسل
والقوة الاجتماعية
ويقول الله عز وجل ......فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة ... يا الله يا الهي ورب السماوات السبع وما فيهن وما بينهم شوف حكمة ربك يقول لك القلب لا يتحمل
اثنين فقط واحد ,,,, فان خفتم الا تعدلوا ....لان لا يوجد انسان عادل غير الرسول صل الله عليه وآله وسلم .... فمن حق المرأة ان يكون زوجها لها فقط
ولكن بالنكاح والمعاشره فالرجل يحب يعاشر النساء وما الضير والعيب في ذلك طالما انه لم يخرج عن حدود الله عز وجل
فالمرأة الله خلقها من حياء فلا تقاسين نفسك بالرجل كون يحب ان يمارس الجنس بالحلال

وعندما تم تشريع زواج المسيار فليس عيبا ولا نقيصه في حق المرأة ان كانت تريد ان تتزوج واعتبري نفسك الثانيه انتي عليك ان تؤدي دورك كازوجه
وبعدين انا الي اعرفه في زواج المسيار انها ترثه وتكون زوجته ايضا بالمحاكم يعني شنو تبين اكثر من جذي انا اقول لكم
وانا صادق هذه فرصه الي تريد تتزوج الاخ عبدالله مسيار تراه انسان طيب وخلوق وجاد اليوم الكلام ببلاش وباجر بفلوس واليوم اذا تزوجتيه مسيار
يمكن يضمك الى بيته باخلاقك وحسن معاشرتك هذه فرصه لا تضيعينها الخطاب لمن تريد الزواج

اشكر احترامكم وكلامي وتفسيري ليي فرض على القارئ فقط اريد من يختلف معاي يحترم وجهة نظري
5/16/2011 1:38:03 PM
qukuwait
Posts 321
اولانحن لا يروق كما يروق الثعلب واذا كان قصدك ان الانسان يلف ويدور من اجل زواج متعه او مسيار اعتقد انك اخطأت لان في كل اقطار وانحاء العالم بفلوسك تجيب احلى وحده وبفلوسك تدخل نار جهنم .
انا لست بصدد ان ادخل معك في معترك ديني ونختلف ونفترق .... ولا ادري هل انت تتكلم عن وضع اجتماعي اخلاقي ام تتكلم عن موضوع ديني ....

المسألة الاولى وهي خلافيه ولذلك دائما نحن لابد ان نرتقي الى مرتبة الانسانيه وهو الاجتهادات ومراد من هذه الاجتهادات عدم انحراف المجتمع في ارتكاب الرذيله واذا رجعنا الى الزواج فهو فقط الفاظ قدر ما هو نية واتفاق وبذلك المرأة هي التي تزوج نفسها للرجل وهذه كرامة للمرأة تقول المرأة ( بسم الله الرحمن الرحيم زوجتك نفسي على كتاب الله وسنة نبية بالمهر المعلوم ) ....... او ولي امرها هو الذي يزوج البنت الى الرجل ...... شكلك مو متزوج

اشعر من كلامك كاني اتكلم مع منظمة الدفاع عن حقوق المرأة ....... حبيبي اتمنى ان تستخدم عقلك الذي هو دليلك لمعرفة الله عز وجل وعرفت الله بعقلك من غير ما تراه وبالتالي انا اطلب منك ايضا تستخدم عقلك ........ تقول زواج المتعه او المسيار فيها اهانة كبيرة للمرأة ..... بالله عليك المملوكه والأمة اليست امرأة ؟؟؟؟ اليس الرجل ياتي المملوكه انا شاء ومتى شاء وكيف شاء يعني انت تفكر ورسولك ما يفكر بحقوق المرأة ولا الملوكه حيوانه وليس انسانه ؟؟؟؟ وكذلك الأمة ؟؟؟؟ ولا فقط الحره لها رب والمملوكه مالها رب عندك ؟؟؟؟ منطقك عجيب ومخجل للاسف
المشكله انت مندفع وفي كلامك نوع من الاستهزاء .... ارد عليك بنفس الوتر وبنفس النغمه ... بالله عليك هل ترضى اختك ان تسجل اسمها في هذا الموقع ....وهل تعتقد ان كل واحد يرضى اخته تسجل بهذا الموقع سؤال ؟؟؟؟ وبعد المسرحية معاك لم تنتهي ..... اذا كان زواج المسيار وزواج المتعه لا يرضيك واعتبرته اهانة كبيرة على المرأة وواستشهدت وقلت لي هل ترضى لاختي الزواج المتعة الاجابه واضحه جدا .... لا ارضى .. كما انت لا ترضى ان يضرب باب بيتكم رجل من الجنسية البنغاليه ويريد ان يتزوج اختك
نعم الزواج مشروووووووع ولكن الزواج يقف عن حدود الوضع الاجتماعي فهل يقبل واحد من قبائل المطران تزويج ابنته من خارج القبيله حضري او رشيدي ؟؟؟؟؟؟؟ اليس هذه حقيقه ولكنها ندسها تحت التراب مثل ما تدس النعامه راسها
نعم زواج المتعه حلال حلال حلال .... مو عاجبك هذا التشريع انت حر لا تطبقه ولا تدافع لانك اصلا ما تقدر ترد على ردودي ........ تقول زواج المتعه والمسيار اهانه

انا ما ادري باي ميزان تزن الامور بعقلك ام برجلك لان دائما الرفسه تكون بالرجل وليس بالعقل ..... هل تعتقد بان المرأة مكرمه في وظيفتها وتاخذ جميع حقوقها الاجتماعيه اليس خواتنا من امهات كويتيات وازواج بدون ينداس فوق رؤسهم .....اين كرامة تلك البنت التي امها كويتيه واوبوها اجنبي ..... ولان المرء مخبوء تحت لسانه ...... اليس هي المرأة البدون من ام كويتية اختنا وامنا ؟؟؟؟؟؟
اشك بمقدرتك على الرد لانك لن تكون عادلا في قضيه قد تكون انت محامي ناجح في قضية فاشله

شكرا اخي الكريم على ردك واعتبر ان في هذا الموقع رجال مثقفون ليس همهم فقط التعبث والتحرش في بنات الناس
واعتذر لك مقدما اذا تفاعلت مع كلامك واصدرت كلمه طائشة بحقك

انت اخ عزيز لا يفرقنا المذهب بل يفرقنا الموت حبنا للوطن غالي
5/16/2011 1:51:57 PM
laila70
Posts 57
بس هذا فهمتو من القران الكريم

اذا قتلكم شرحو سورة الفلق ما تعرفون
laila70
Posts 57

laila70
Posts 57

5/16/2011 1:52:13 PM
laila70
Posts 57

لا تعليق
5/16/2011 2:02:28 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
الاخت ليلى انا تعمدت ادخل بروفايلك واتاكد من تحصيلك العلمي وما شاء الله عليك انتي طفتي محو الاميه ب 20 سنه يعني تخرجتي دبلووم
اعتقد موضوعنا مافيه تفسير القران وياريت تقرأين كل الرد مو سطر واحد
انا ادري الكويتيه ما تحب لا القرأة ولا المطالعة ولا تدخل اصلا منتديات حتى تثقف نفسها كله مالها خلق مشغوله
اقرأي الموضوع وقرأي الردود وبعدين تعلقين او ما تعلقين هذا شأنك بس لا تتهمينا باننا نفسر القران على كيفنا كوني عادله وحقانيه

كويتي
5/16/2011 2:57:53 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم

اهانه للمراه عندما ... لا سمح الله تكون بعلاقه مع صديقها محرمه

اهانه للزوجه ...عندما يفتقد الرجل منها اشياء كثيره ويسعي للزني ...لتنتقل لها امراض لا يعلم بها الا الله .

الحلال ليس اهانه للمراه ....متي ما عرفنا حقوق الحلال وواجباته .

للاسف اصبحنا نحفظ الكتب حفظا لامتحان المدرسه..امتحانا دنيويا .... ولا نحفظ امورنا ديننا وحلاله وحرامه لامتحان اخرتنا ... امتحاننا امام رب العالمين .
5/17/2011 10:02:24 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
واجب علي ادبيا واخلاقيا اعتذر من اي كلمه صدرت مني وقد تكون جارحه
والمهم انك اقتنعت بكلامي وعرفت ان النساء مكرمات ومعززات سواء تزوجن
زواج دائم ام منقطع او زواج مسيار

اخر شي ترا الي يحب يتعذب ويسوي كل شي علشان حبيبه
5/18/2011 11:30:12 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال الطيبين الطاهرين.
لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم
تري مافيها شيء اللي يبحث ويدور بالكتب الدينيه ويعرف الصح من العلط. كبروا عقولكم المسائل الدينيه والفقهيه ما فئها أحبه وما أحبه ويعجبني وما يعجبني وأبي احرمه ؟!

البحث العلمي يكون بالكتب المعتبره مو بقوقل ونسخ ولصق.

لا تغيروا دين الله بعقول جاهله.

ااضافه كيف يتزوج اثنان يعيشان بالبر أو بالقطب الجنوبي ؟. ما هي صيغه الزواج بهذه الحاله
5/18/2011 12:14:31 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليك يا الوافي صج انت حبيب واستانس من ردودك وتشبيهاتك الجميله الي تنم على سعة خيالك
انا معجب جدا بردوك الي كلها حكم بس يبيله واحد يستوعب كلامك

نعم الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه

لذلك عليك ان تعبر عن رايك ولكن لا يجب عليك ان تفرضه على الاخرين هي مجرد قناعات وتوقف القناعات عند الامور الشرعية سواء
كانت نصوص او استنباط احكام شريعية الاحاديث النبويه

والمصيبه انك تعتبر الخدامه مملوكه بالله عليك يا الوافي اشلون اناقشك واقنعك عن زواج المتعه وانت لا تعرف معنى المملوكه واعتبرت التي
تعمل لديك بالبيت مملوكه ؟؟؟ المملوكة التي لا تملك قرارها ويكزن قرارها بيد الرجل فتصبح امه ........ الخدامه يا حبيب قلبي القرار بيده
تقدر تقول نا اشتغل وتعاند وتسافر ولا وانت ىالي تدفع تذكرتها

اما كلامك تقول هل يعقل ان الوحده تتزوج ثلاث ايام .............. اكثر الكويتين يا حبيب قلبي ما ياتي زوجته الا للفراش يعني للمتعه
اسال المطلقات والارامل ......؟ ولا يكون عبالك ان الزواج عند اكثر الكويتين زواج بالك بالك انت تضحكني ولا تضحك على حالك ..
كم متزوج يزني ؟؟؟؟ كم متزوج يمارس الجنس مع الخدامه ؟؟؟؟ كم متزوج ما جي البيت الا بالليل مسوي البيت فندق حق النوم ...؟؟
انت مو راضي تقتنع لانك اصلا من الذين يكون عادي عندهم الزني ولا زواج المتعه او المسيار يعني سمردحه

انا اقول زواج المتعه جدا صحي والمسيار للمرأة سعادة وهنيئا لكل وحده مطلقه تزوجت متعه وانها افضا من انسانه تبحث عن الحنان
باحضان الغرباء

كويتي
5/18/2011 3:09:29 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

اخ كويتي لا تتعب نفسك ... في اناس تجدهم يتتبعون ااخر ما نزل من الموضه ... وااخر فلم نزل بالسينما ... والجلوس علي المقاهي بالمجمعات ...والخز في خلق الله
ولا يجدون الوقت للبحث بالكتب ليحاجوك الدليل بالدليل ... واقرب شي نسخ ولصق من عمنا القوقل

سيفتحون اكثر من موضوع ... فقط لبث البغضاء والفتنه في هذا المنتدي الذي كان ...رائعا .
6/13/2011 4:55:15 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا بضرب لك مثل يا ساميه بس حق الناس الي تستوعب الامثال والحكم

لو اخذنا خروف او دجاجه وعطيناها حق واحد مسلم وراح الاخ المسلم ذبح الخروف او الدجاجه بدون ما ينوي او يقول باسم الله والله اكبر وجبلها امام القبله هل راح تكون الذبيحه حلال ام حرام
وين اهل العلم وين اهل الحكمه وين تلك الامثال نضربها للناس لعلهم يعقلون
وينهم خل واحد يجاوب
اذن الزواج المتعه او المسيار لابد ان يكون بشروطه عاد الحين ستين الف واحد يقول هذا الكويتي يشجع زواج المتعه والمسيار
لا ابدا انا ما اشجع نهائيا ولكن عند الضروره بدل ما يزني الانسان يتزوج فقط

وشكرا للجميع ورجاءا لا احد يفهم غلط
7/6/2011 11:57:07 PM
aseel100100
Posts 13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يالربع بدون تكلف ولا تصنع ولا تنميق الكلام ولا تشدق ولا حجج وادله

انا طالب مسيار ولكن بعقد شرعي في المحكمه امام القاضي وعليه شهود معلن
وفتوى ابن عثيمين وابن باز رحمهما الله واضحه وارجعولها

انا ما ادور حرام
وللمعلومه يشهد الله ان هنالك الكثير وانا منهم من يطلب المسيار وهو يرغب بالاستقرار ولكن هو رجل يريد مهله لتصويب اوضاعه

مره اخرى

اقسم بعزه الله ليس الحرام ما نريد

والمسيار حل من حلول المجتمع اللي كثرت فيه العوانس والمطلقات والكل تقلك ودي انستر ولما تجي الفرصه له تتشرط وتتطلب ويجزع العريس وينهزم

يا اخوان ما احد يفرض على احد شي اذا فيه امرأه تجد في نفسها الرضا على بركه الله واذا لم تجد في نفسها الرضا ايضا يعوضها الله

وبالنهايه

ماخاب من استخار وما ندم من استشار

وعسى ان تكرهوا شيئاً ويجعل اله فيه خيراً كثيرا
7/8/2011 3:30:05 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

صدقني انا جدا اضم صوتي بصوتك ولك الحق بالزواج ولكن للاسف بعضهم تستطيع ان تتزوج مسيار وتستر على نفسها وللانسان الصادق نادر ما تجده في هذا الزمن واعتبر الناس الطيبة والصادقة عملة صعبة
انا احي فيك صراحتك واتمنى من الموجودين هنا من البنات تفهم ظروفك وان يلبين طلبك وقد يتحول هذا الزواج المسيار الى حب اذ تتحقق فيه اركان التآلف والمحبة وقد تسرق الزوجه قلب زوجها فلا فرق بين زواج مسيار ولا زواج دائم كلهم ينصبون في قالب هو انك زوج وانها زوجة لك

كووووويتي
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0