الصفحة الرئيسية » نقاش عام » هل قلب الرجل يتسع اكثر من امراة
صفحات 1
8/4/2011 5:58:30 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
طرى على بالي تعليق الاخت ساميه
ولذلك حبيت ان يكون موضوع الساعه

هل قلب الرجل يتسع اكثر من امرأة اترك هذه السؤال لعل اجد الجواب

كويتي
8/5/2011 7:02:33 AM
TALAL_4488
Posts 362
يقول الفنان راشد الماجد

القلب ما يحتمل شخصين واحد ويكفي تعذيبه

وانا اقول القلب يتسع حق مليون بنت

وجهة نظري
8/5/2011 12:26:22 PM
artcraft
Posts 11
السلام عليكم
سؤال جميل !! اشكركم اخواني على هالموضوع بصراحة من وجهة نظري القلب ما يحب إلا شخص واحد و ما يعشق إلا شخص واحد و اذا على قولتكم حب اكثر من وحده هذا مو حب للاسف هالقلب ما حب ولا وحده فيهم و لا نقدر نسميه حب
الي يحب ما يشوف غير حبيبه جدامه يحسه ملك روحه و كيانه جد اتكلم ما يشوف غير هالشخص لو مليان عيوب اصلاً هالعيوب تصير مميزات فيه لأنها بشخص الي عشقه ،هذا الي يقول القلب يقدر يحب و يعشق ملايين مع احترامي لكم اخواني ما حب من قبل و لا عرف الحب و ما عرف اشلون يوصل للحب .

تحياتي لكم
8/5/2011 3:32:51 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

ماذا تقصد باتساع القلب لامراه واحده ؟؟ سوال قبل ان نخوض باتساع قلب الرجل لزوجه وحبيبه .... لكن سوالي هل يتسع قلبه لامه وزوجته واخته علي سواء؟؟ لااااا

اما انه يميل للوقوف مع زوجته ضد الاخريات ..او انه يقف مع امه ضد زوجته ...لا يستطيع موازنه الامور ....وغالب الرجال يقف مع زوجته .

اما انه يتسع لاكثر من امراه سواء كانت زوجه او زوجه ثانيه اوحبيبه ..لا يمكن ...القلب يعشق شخص واحد ..انا اتكلم عن الحب وليس عن الزواج بحد ذاته ...يستطيع الرجل ان يتزوج اربع نساء ..ولكن قلبه لن يتسع الا لواحده .... واقصد الحب وليس العطف ... فالطيب يتسع قلبه لجميع الناس ويخاف عليهم ...ولكن الحب يتسع لشخص واحد خلال فتره وجوده معه ... نعم فكثير من الرجال احب امراه ....ثم اذا تركته احب اخري ... اي تفريغ القلب لشخص ااخر .لا يستطيع ان يحب اكثر من شخص ...هذا راي الشخصي ... لو انه احب زوجته لماذا يحب غيرها ؟؟؟ او اذا احدهم احب فتاه لماذا لا يقاتل من الاجل الزواج بها ؟؟ ...حب عالماشي

الاجابه هي ....... لا يستطيع
8/5/2011 4:17:57 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اشكركم على مشاركاتكم وطلال لازم عنده فناتك
انا اقصد
امرأة = زوجه

كويتي
8/9/2011 4:42:02 AM
Liquid_Human
Posts 4
انا عن نفسي قلبي يحب وحدة ولو كانو اربع عاطفتي للكل لكن تبقى وحدة فيهم ماخذه الجزء الاكبر

واذا تحبون تعرفون منو هالبنت

هيٓ الحنونة الطيبة والذكية في نفس الوقت

الرجل كالطفل والذكية هي من تعرف كيف تتعامل مع هذا الطفل الكبير

محمد صلى الله عليه وسلم احب عائشة رضي الله عنها واستأذن نسائه وهو يحتضر كي يذهبوا به الى عائشة

بابي وامي رسول الله

اعدل رجل في الكون كان حبه الاكبر لعائشة ولكن هذا الشيء لم يجعله يظلم

هذا ما تعلمنها من حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

ان مهما العاطفة كانت تاخذنا الى طرف لا ننسى الطرف الاخر كي نوزن اللمور

وشكرا
8/9/2011 3:19:24 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا برائي المتواضع ان قلب الرجل يتسع كل كلمة طيبة يسمعها من شريكة حياته وكل انوثه تصدر من زوجته وكل جمال تبديه لزوجها
فاذا لم يجد ذلك اصبح القلب شاغر ممكن تدخل الثانيه بسبب وجود الفراغ

هذا بختصار قلبي

كويتي
8/9/2011 3:39:34 PM
mksor
Posts 6

السلام عليكم
قلب يتحمل 9 لا وحريم هذا اصعب شي بالدنيا
وحده و نتفت الشراين اللي داخله بعد 9
8/10/2011 3:45:48 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
يعني تقصد ان الحريم يجيبون عوار القلب هههههههههههههههههههههه

كويتي
8/20/2011 4:00:18 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

هلا بالحبيب الوافي مبررروك يقولون حصلت المره وهل الزمن يقول لك المره = مرمره يعني تمرر حياتك ( يقولون وعلى ذمة الراوي المره مرمره وجرجره )

كويتي
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0