الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ممنوع الدخول للبنات !!!
صفحات 1 2 3 4 5 6
10/18/2008 7:34:51 AM
FLFL.42
Posts 17
نبى ادارة موقع خطبه اييبون اصطاف يديد لللى يبون زواج الاصطاف الحالى اغلبه عوانس ومطلقات وارامل وجياكر ومتان واتمنى يسون دعوه للبنانيات والسوريات والمغربيات ويمنعون الكويتيات علشان يتحسن النسل
10/18/2008 3:41:55 PM
gem
Posts 267
فلفل انا اأيدك بالنقطة الثانية ...
و هم ازيد ان لازم يكونون منصفين و ياخذون طلبات البنات و يحققونها ,, عاد كيفهم يبون مهند او بيكهام او مادير منو يحبون البنات هالايام
بس اول احنا كرجال طلبنا معروف فيرجى من ادارة المنتدى سرعة العمل على تحقيق طلبات المشتركين
لكن هم انا انسان عندي ولاء لاولي الامر ,,, اقعد معاهم بمكان و سوو اجتماع Gun
و اذا وافقت ادارة المنتدى !!! ................... احنا راح نبلغك بس تطلع بالسلامة
10/18/2008 4:19:07 PM
miss_3afeesa
Posts 110
حتى انا موافقه نبي نحسن النسل انا ابي اللبناني الي بكنفجي يينننننننننننن ماكو مثله بليز روحو كلموه ملينا من الملوحه والجكر
وشكرااااااااان
10/18/2008 4:19:09 PM
QumarNajd
Posts 51
يا أخ فلفل ,, انت الله يهداك شايل هم الناس وزواج الأنترنت وموعاجبينك بنات الكويت !!! تبي الأجنبيه واتدور عليها اهني !! ليش امتعب نفسك!! تري امقططين ابكل مكان وسهل الوصول لهم ؟؟!! والكويتيه تاج الراس غاليه ثمينه محد يقدر يطولها,, و اذا بتحسن نسلك علي قولتك ,, "وهذا اكبر دليل انك جيكر مثل ما تفضلوا الأخوان", فمسموح بس تذكر ان الأجنبيه ما تعرف اصلها وفصلها, والرسول الكريم صلي الله عليه وسلم قال احذروا العرق فإن العرق دساس
10/18/2008 4:35:10 PM
6740775
Posts 2
اولاً كل بيت فيه ارمله او ارمل مطلقه او مطلق وووو البقيه وهذا الشي قسمه ونصيب ... وانتو كل واحد كبر يدي شايب ريله والقبر اكيد الوحده بتأمن مستقبلها اذا كان شايب يعني عارفه راح يمرض ولا يموت وين تروح اهيا
وهم انتو اثنينكم مطلقين وشياااااب واحد طالب منهم زواج مسيار او متعه اي بالاول اعرفوا شنوا اهو الزواج الشرعي وتعالوا تشرطوا
واحنا البنات نبي بعد انصاف .. مانبي شيااااااااااااااااااااااااااااب
10/18/2008 4:54:58 PM
miss_3afeesa
Posts 110
Quiet

انتي ام رقم شكو حاطه رقمج لووووووووووووووووووووول عبالي صبي

ولا رقم السايق هذا

امبيه غيره شنو يقولون عنج

فضحتينا
10/18/2008 4:59:57 PM
el7saweya
Posts 55
سلييييييييييييييحط ، ماكو وحدة تنفع الريال الكويتي وتخاف عليه وتداري عياله وتحفظهم الا الكويتية و اذا صار ماصار عند الطلاق مثلا عياله يمه عالاقل ، اخاف المغربية والمصرية والفلبينية بتخاف عليكم وتصونكم والا اذا طحتو بمشكلة بتساعدكم؟؟ والله عيالها تقطهم عليكم ولا همها وترد ديرتها .. وبصراحة وبدون زعل شباب ، انتو عالعين والراس بس ماكو وحدة تتحمل دلع الكويتي الا الكويتية ...وشكراااااااااا
10/18/2008 5:42:10 PM
6740775
Posts 2
عفسيه ما يتغير سقط سهو
تعرفين وااايد ذكيه حطيته رقم سري جان يطلع نك نيم لووووووووووول عادي مو رقمي بس اخاف صاحب او صاحبة الرقم يدعون علي
المهم اللي يعرف طريقه اغيره يقولي وثانكيواااااااااا
10/18/2008 6:37:11 PM
gem
Posts 267
مس عفيسة انا قايل لج انج شيختهم ... و الحلو فيج انج معاي على الخط
و علشان جذيه كمبيوتري كان مظلم بالايام اللي كنتي ما تشاركين فيها
طبعا كل التقدير للاخوات بالمنتدى ... احنا نمزح بالكلام هني فماله داعي لاي احد انه ياخذ الموضوع
و خاصة اللي مثل هذا بتشنج ... هذا موضوع تربيط عصاعص ... فلفل خير من يجيد هالفن ... الرجل موهوب
مس و الله انج جريئة ... دقيتي على الرقم و قالج انه السايق ؟؟؟ اخاف هذا صاحبج اللبنانياللي بكنفاني مادري وين رايح يوصل لها طلب زين ....
آآآآآآآآآآآآآآسف اخيتي ... هذا بعد جبدج ما كان لازم اتعدى عليه ... بس ما يخالف انا اخوج العود ... worship
و بالنسبة للباجي اللي عندها ابالها احد تبلغ ادارة المنتدى ( صيروا جريئين مثل اختنا الجميلة عفيسه ) و طلبوا منهم ... ترى الادارة شارين خمطة سيايير لتوصيل الطلبات و طلباتكم مجابة ... سياسة المنتدى ... اطلب تجب ... بسيارات التوصي المجاني
10/18/2008 7:52:57 PM
hassasa
Posts 65
تبون تعدلون النسل... بسييييطه..
كل واحد يتزوج 3 حريم بس شرط وجود الكفاله معاهم عشان الواحد لا يتوهق..وكل وحده من ديره غير..
واحنا بعد البنات نبي واحد خووووش ماركه عشان الكشخه لين نبي نطلع..
إي صح .. اشسالفة الأرقام !!!
واااايد أشوف حاطين أرقامهم ليش .. هاااو ليش ياااحظي!!
حاطينهم للبيع يعني!!
ولا يعني عارفين نفسهم جياكر وطايحين بجبود نفسهم hahaha
10/18/2008 8:06:31 PM
7ezen
Posts 37
الله يصلح حالك يا اخ فلفل ... اذا انت كويتي و تتحجي عن بنات ديرتك بالطريقه هذي عيل اللي بره شيقولون .
روح شوف حال اخوانك .. اللي شكبره خايف من زوجته و يبي مسيار و سري ... واللي يلعب ببنات خلق الله
واللي هو بروحه ماشاءالله تشوفه " تاركان " من كثر ما هو وسيم و يبي وحده تشبه نانسي عجرم لووول

يوبه اتقوا الله لاتشوهون سمعتكم و سمعة بناتكم و سمعة الكويت ... ترا الموقع هذا يدشونه ناس من كل مكان
حزن
10/18/2008 10:49:16 PM
miss_3afeesa
Posts 110
لووووووووووووووووووووووووووول جيم صج لابتووك ظلم وناسه

اخيرا احد حس فيني وباهميتي

بس صج هالبناني ينن يهبل خلاني تخربط بالطلب اول مره اشوف جذي واحد حلوو

حزن تصدقين احلى من تركااااااااان وانا قبل اقول احلى واحد تركان

وعادي ام رقم خلاص سامحتج

لوووووول
وشكرااااااااااااااااااان
10/18/2008 11:20:15 PM
7ezen
Posts 37
ميسووو عفيسه قولي لي المكان اروح اشوفه بعد
10/18/2008 11:48:06 PM
MRS.Q8
Posts 24
والله ما أدري ليش زعلانين حريمنا من الشاميات كل الناس خير وبركه وأرجو أن لانسيء لهم لأن "قرعة راس أبو كل واحده" ينعرف مين وين اذ ا تابعنا السؤال عنهن وخلينا بين عيونا شرط الاحترام و الكفاءة لأنهن أكيد عيال ناس ولأ ناس أشراف بعد وهذا شي نصيب يمكن أهو اللي يركض عليها مو أهي اللي تدور وبعدين في شي يمكن غايب عليكم أهمه بنات الشاميات اللي اهمه مواليد الكويت تربو ودرسوا فيها ما يعرفون ديرتهم قدر ما يحبون الكويت وهالديرة الخير وين يروحون اذا كانت طبائعهم الحين ما تتوالم مع طبائع أهل بلادهم ولا يقدرون يتكيفون معاهم أنا أقول لازم لهم عذرهم ووسعوا صدوركم وتفهموهم عدل .
موفقين Logic
10/19/2008 1:24:59 AM
FLFL.42
Posts 17
مشكله العيايز
10/19/2008 2:33:11 AM
MoNaLiZa_q8
Posts 15
فلفل اذا انت جيكر وتبي تحسن النسل لا تعطل عمرك مع الكويتيات وروح شوف لك لبنانيه والا سوريه والا مغربيه
بس اهم شي قرقش مخباتك وزهب بيزاتك عشان يوافقون عليك

واحنا بعد نطالب بتغييركم ملينا من الجلحان الملحان نبي اشكال تفتح النفس مثل اللبنانيين والاتراك مو انتم يا الجياكر

10/19/2008 10:34:22 AM
gem
Posts 267
تركان بعد هذا منو ... احنا يالله حفظنا مهند .. كل ما طلع اقول للي واياي هذا مهند ؟؟؟ يوقل لي علامك زين توني موريك اياه
الجماعة يتابعون اي شي الله يهداهم ... هي هذه مسلسلات تنشاف بالله ... العن من مدبلجات ارميكا الجنوبية
المهم انا اعرف شركان شركون له اربع عيون ... خالد العبيد اللي مع حيزبونه !!!! ... بس تركان ؟؟
يالله هم اسم تركان احلى من تركي !! خل ربعنا الشباب يعصبون
كثروا من هالكلام راح تلقون المنتدى مدخن من اعصاب الشباب ... هم يحرونكم بنانسي ( عقرب ) و انتوا عليكم فيهم بعد
شغلتكم شغلة ... يجيبولكم سيرة هالبنات اللي مادري شنو و من وين و انتوا تعصبون ... انتوا بعد تعلموا اللعبة الله يهداكم
و حطولهم تركان و شركان و شرقان و انتي عفيسة روحي مرة ثانية و طلبي من اللبناني بس هالمرة لا تطلبين شباتي و الا سمبوسة
كنافة هأ ؟؟ .. و قوليله ممكن اصورك مع الطلب ... و حطيه بالمنتدى ... بس اخاف الشباب يشوفونه و يعجبهم شكله و ينافسونكم عليه ... !!
لا حول يعني ماكو علاج !!
10/19/2008 1:09:47 PM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

يا جماعة ... ليش هذا الكلام

الجمال جمال الجوهر مو المظهر ..

اذا البنت تبحث عن رجل وسيم للزواج ... هل تضمن انه ما يشوف غيرها والبنات يخزون فيه؟؟

والرجل اذا يبحث عن وحده جميله .. هل يضمن انه جمالها دائم له .. وثانيا الله يخلي عمليات التجميل

يعني الشئ اللي يستحق البحث عنه .. الاخلاق وجمال الروح

تحياتي لكم
اخوكم/ كربلا
10/19/2008 2:32:49 PM
serious
Posts 32
el7saweya كتب:
سلييييييييييييييحط ، ماكو وحدة تنفع الريال الكويتي وتخاف عليه وتداري عياله وتحفظهم الا الكويتية و اذا صار ماصار عند الطلاق مثلا عياله يمه عالاقل ، اخاف المغربية والمصرية والفلبينية بتخاف عليكم وتصونكم والا اذا طحتو بمشكلة بتساعدكم؟؟ والله عيالها تقطهم عليكم ولا همها وترد ديرتها .. وبصراحة وبدون زعل شباب ، انتو عالعين والراس بس ماكو وحدة تتحمل دلع الكويتي الا الكويتية ...وشكراااااااااا

كلامك حيل طيب , الله يحفظنا ويحفظ بناتنا من شر الفتن.
edited by serious on 10/23/2008
10/19/2008 4:02:02 PM
al7non_q8
Posts 5
والله من صجكم ؟

ههههههههههههههههههه

الله يهديكم بس

انا من زمآن عن المنتديات والله يمكن اربع سنين

لكن شكلي برد وبقوّه

يا جماعه هدوو

الكويتين والكويتيات كلهم .. حلآ

لكن الشمآته مامنها فايده