الصفحة الرئيسية » نقاش عام » من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟
صفحات 1 2 3
11/12/2008 1:24:49 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟

هذي قائمة بمواصفات الرجل الناجح في تملك قلب المرأة ..
ما نبي تستعمل كلها .. لو تستعمل جزء منها تحصل على جواب السؤال ..

بس وين يا حسره ..!!!

1 - الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان .
2 - اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه .
3 - الذي تشعر وهي معه برجولته وأنوثتها .
4 - اذا تحدث تنبهر من أسلوبه وحسن حديثه ولاتمله .
5 - الذي يدللها ويرويها عشقاً.
6 - الذي يتقن فن النظرات تجاهها
7 - الذي يقدر احساسها ومشاعرها ويحن عليها وقت حزنها وألمها.
8 - الذي يستمع لها ويقدر رأيها ويطلب مشاركتها ويحترم رأيها.
10 - الذي في بعض الأمور يفضلها على نفسه .
11 - الذي اذا كانت أخطائها بسيطه يسامح ويعفو عنها .
12- الذي يكون غيور عليها بدون تحكم أو تسلط .
13- أن يطرب مسمعها بكلمات دافئه مليئه بالحب و الغزل.
14 - أن يحتمل تقلب مزاجها ويشاطرها المزاح والضحك .
15 - أن يفرح أذا فرحت ويحزن أذا حزنت ويقف معها سنداً لها.
16- الذي تشعر انه يحتاجها في كل لحظة .
17- الذي يفتخر بها ويراها في عينه غالية جوهره ثمينه .
18- الذي تهبه عمرها لثقتها به وتعتمد عليه .
19- الحار في عواطفه الذي تشعر معه دوماً أنه لايرى غيرها .
20- الذي يشركها بمعرفتة أسراره .
21- الذي ترى دموعه ولايخفيها عنها .
22- الذي يشعرها انها ملكت فؤاده وعقله.

تقبلوا تحياتي
اخوكم/ كربلا
11/12/2008 2:41:35 AM
FoFona
Posts 51
والله اخوي بقولك شي
المشاعر تشد كلشي
اذا توفرلها - الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان .راح تحتاج حق 2 - اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه .
وكل نقطه تير الثانية
والمره تحتاج اكثر من الريال
لانها حساسه ورقيقه
وقلبها رهيف وخاصتا اذا كانت فاقده الحنان من الاهل راح تحتاج كل شي من الزوج بس كل وحده واقتناعها بزوجها

والله اعرف حريم رياييلها ناشفين معاهم وساكتين وراضيين بعيشتهم وهاذي المره السنعه بنظري

وشكرا

تحياتي لكم

فوفونه
11/12/2008 1:32:03 PM
amo0on_mlgofa
Posts 24

وييييييييييييييييييينه؟!!!
11/12/2008 1:51:58 PM
s3ad7036444
Posts 17
الغريب ان الحريم يحبون اللي يتعامل معاهم بنشافه ليش ماادري؟ واللي يتعامل معاهم بحنان وعاطفه وصدق تكون معاملتهم بالعكس هم ليش ماادري؟
11/12/2008 10:20:48 PM
alsahraan
Posts 22
s3ad7036444 كتب:
الغريب ان الحريم يحبون اللي يتعامل معاهم بنشافه ليش ماادري؟ واللي يتعامل معاهم بحنان وعاطفه وصدق تكون معاملتهم بالعكس هم ليش ماادري؟
صح لسانك
11/13/2008 12:09:43 AM
guest_q8
Posts 150
s3ad7036444 كتب:

----------------------------------------------
صح السانك سعد

على فكره الحريم طبعهم غريب وايد مو شوي الزوج الطيب مع زوجته ويحن عليها وكل ما اطلبت منه شئ يابلها صدقوني بنظرها ضعيف شخصيه وراح تقول عنه هذا خبل مو ريال ,الحريم ومع احترامي لهم طبعا ما انعمم بس الكثير منهم يحبون الريال اللي يشد معاهم اللي يرفض عشر طلبات لهم ويوافق على طلب الحريم عموما ما يحبون الريال الطيب وعلى قولتهم المره لو تعطيها كل شئ بس مره ما تلبيلها طلب قال انت فيك وفيك وفيك ونست كل اللي سويته لها.

خلاصة الحجي المراه تحب الريال اللي يشد ويرخي وما تحب اللي دايم راخي معاها واخذوها مني واذا مو مصدقيني سألوهم وشوفوا شنو راح يقولون .

أحمــــــــد***
11/13/2008 5:27:48 AM
Karbala
Posts 318
في شغلة

المشكلة انه اذا رجل تعامل مع الحرمة بنفس هذه الطريقة .. يتم استغلال طيبته واخلاقه .. وما يتم مبادلته بالمثل

تحياتي
كربلا
11/13/2008 7:47:33 AM
serious
Posts 32
المراءه لايغلبها الا اللئيم, ولا تغلب المراءه الا الكريم
11/14/2008 3:58:25 PM
asdf
Posts 5
صح كلامك كربلا .. بس .. انا حصلت الريال اللي فيه كل هالصفات والله انه ريال ذهبه مثل ما يقولون وخطبني وأهلي رفضوه شسوي.. رفضوه لأنه مطلق وعنده بنت و مستواه الدراسي اقل مني .. والله اني قريت كلامك هذا دموعي انزلت من غير ما احس .. اهلي ما يفكرون الا بكلام الناس و يصدقون كلام الناس واهما حتى ما شافوا الريال ولا اقعدوا معاه .. ما يفكرون فيني بشنو احس وانا معاه اهلي ظلموني واظلموه معاي .. انا استسلمت خايفة من غضب والديني خصوصا انهم كبار بالسن و صحتهم تعبانة مابي اسوي شي غصبن عليهم بس المشكلة انه ليلحين في بالي ماني قادرة انساه لأن اللي عطاني اياه ما اتوقع في ريال بالدنيا راح يعطيني اياه واخاف اهلي يزوجوني من واحد و ارضى عليه وبالنهاية اظلمه معاي .. انا حيل قاعدة اتعذب والله .. وحاسة اني ضايعة بدونه وحاسه اني صج ظلمته معاي .. هالزمن قاسي
11/14/2008 6:03:50 PM
moon29
Posts 4
مرحبا
11/14/2008 10:29:52 PM
miss_3afeesa
Posts 110
اي والله وينه ياحسره

ومايكون بخيل ويخاف ربه ويصلي ويصوم

ويحبني ويحب اهلي

يارب ان شالله القاااااااااااااااه

لوووووووووووووووووووووووووول
11/15/2008 11:01:52 PM
gem
Posts 267
عذرا منك اخوي كربلا على مشاركتي هذه
ريال ما تنساه المراة
هو انا اظن ان الريال اللي ما تنساه المراة هو رجل لم يخلق اصلا التي تتكلم عنه ( هذه قصة طوييييلة ) و طبعا اكو من الكلام اللي قلتوه الكثير الصح
المراة تبني مثال رائع لفارس الاحلام على قولة ست العفايس ... هو فعلا فارس احلام ... يعني احلام ... يعني ما ينشاف و يتحصل الا بالحلم
تعيش و هي تدوره عمر .. و ما تلاقيه ابدا ... و لما ترتبط بالرجل اللي ينكتب النصيب لها معاه ما راح يكون هو الرجل اللي تمنته لكن الله سبحانه يرضي عباده اكيد و ما يتخلى عنهم
هذا لا يعني انها على خطأ ... هذه صفة انسانية المراة و الرجل يعانون منها ( و ديروا بالكم في اغنية فيها حكمة حقيقة تقول ... لا تقع بالحب مع الحالم )... يمكن احد يطيح بمثل هذه النوعية و لكن انصحه و انصحها ... لما تكتشفون هالشغلة ... حطو هدومكم بحلجكم علشان ما تعيق ركضتكم و اطلقوا رجليكم للريح ... لانكم ما اعتقد انكم راح تعيشون الا اوهام مع هالنوعية
-------------------- بسوي تحويلة مرورية و اعطيكم ايضا مثال عن رجل لازم كل مراة تبتعد عنه
هذا واحد ما تحجيتوا عنه ابد الا من قريب .. يعني قربتوا صوبه ( حار و بارد ).. شوفوه ... الموضوع مار عليكم اعتقد
----------------------------
مجموعه من الرياييل قاعدين يستعدون للعب الحفرة الاخيرة من لعبة الغولف ... تلفون واحد يرن .. يرد عليه ... ( حوار الزوجة و الزوج )
هي قوة حبيبي...
هو اهلا
انت بالنادي
اي
زين انا بالمول اللي يمك و اكو كوت جلد روعه اقدر اشتريه ؟؟
كم سعره
1000 $
اوكي اذا وايد عاجبج !!
اوكي قبل المول مريت على مكتب سيارات مرسيدس و لقيت عنده اس ال كي موديل قبل سنة و عطاني اياها بسعر وايد زين و طالما انا ناوين اصلا نغير البي ام القديمة مالتنا قلت نشيل هذه بهذيج ... اشرايك ؟
كم السعر اللي عطاج اياه
65000 $
اوكي بس بهذا السعر ابيها كاملة المواصفات و الا ما تستاهل
اوكي بس قبل لا اسكر ابي اقول لك شي بعد ... و انا اراجع حسابك البنكي لقيت دلال العقارات و قال لي اني البيت اللي شفناه السنة اللي فاتت معروض للبيع
هو : و كم طالب فيه هالمرة
بس 450 الف $ سعر جدا ممتاز و اشوف انا عندنا فلوس كافية بالبنك لهالموضوع
اوكي ماشي حبيبتي اشترية بس حاولي معاه يمكن يمشي على ال 420 الف $
اوكي حبيبي ,,, مشكوووووور و اشوفك لاحقا ... احبك
و انا احبج حبيبتي
الريال يسكر الخط و الرياييل الباجين مبتهرين بهالحوار اللي صار و مو مصدقين صاحبهم
الريال رفع ايده و سال الموجودين ... منو يعرف صاحب هالتلفون
---------------
و تسالون منو الريال اللي ما تنساه المراة ... هم الرجالة خلوا عملة سودة ما سووها بالنساء ؟؟؟ اشينسون فيكم بذمتكم ... يعني كلكم ما تنتسون يا رجالة ... يالله اتبسطوا ... هذه طريقة من زاوية اخرى عن منو الريال اللي ما تنساه المراة .. بطريقه ( الرونغ سايد )
11/16/2008 8:36:39 AM
mskeeena
Posts 35
والله الحجى وايد والمزايا وايد بس وين الى توجد فيه هالمزايا .... انا للحين متفائله
11/16/2008 10:19:28 PM
gem
Posts 267
انا متاكد ان هذا الرجل فعلا ما تنساه المراة ..... شوفوا هالقصة
---------------
واحد رد بيته سكران مطين مو شايف دربه يالله قدر يوصل فارشه و نام ... الصبح و بطلعة الروح فتح عينه لقى على الكومدينه حبتين اسبرين و ماي حاطتهم له زوجته اللي يسكرون الى هالدرجة يصابون بصداع قوي و اشياء اخرى ... يصحى فيلاقي ملابسه مغسولين و مرتبين حسب الاصول ، و البيت احلى و اجمل و كل شيء جميل .
ياخذ الاسبرين و يلاقي يمها مسج على و رقه صغيرة ... حبيبي الريوق تحت جاهز في الفرن .. ان رايحة للتسوق ... احبك
يروح للمطبخ الا كل شي زي الفل الريوق فعلا دافي و الجريدة ، الولد قاعد بعد يتريق و الحاله آخر السطة .. الريال يسال ولده شالسالفة بابا
الولد : البارح انت رديت سكران على الاخر الساعه 3 .. و انت رايح الغرفة حشت لك شوية اثاث و كسرت كم شغلة بالدرب .. و حشت الباب بويهك عينك صايرة سودة شوفها
الريال كلش مو مقتنع باللي حاصل يسال ... اصبح ليش اشوف كل شي على خير ما ممكن حتى اني اتمناه ..
اوهه تقصد هذا ؟؟ امي لما شتافتك جذيه سحبتك لغرفتكم و حاولت تساعد على تبديل ملابسك !!! بس انت صرخت عليها ...
وخري ايدج عني يا بنت الناس انا ريال متزوج !!! و احب زوجتي !!
----------------------------------
المغزى !!! هذه وحدة من اعظم الصفات اللي اي مراة تتمنى من زوجها ان يحملها و يحتفظ فيها .... الاخلاص ,, و هذا الرجل حتى في عز فقدانه ارادته ما رضى ان يخون زوجته
و ترى اشياء وايد المراة و الرجل كذلك يتمنونها بالشريك ... و تأكدوا انه حتى ابسط كلمة طيبة و ابتسامة تبني بيوت سعيدة
11/25/2008 10:19:09 PM
gem
Posts 267
بخرب الكلام اللي فوق
---------------------
يقولون ان الزواج فيه حالات و متقلبات كثيرة من حب و اشتياق و احباط و ..
الزواج فيه ميزة اكيدة تتكرر بكل بيت ( لا تصدقون )
اول سنة الرجل يتكلم و المراة تستمع
بالثانية العكس هي تتكلم و هو يستمع
بالثالثة الاثنين يتكلمون و الجيران يسمعون
------------------------------
هو حقيقه ان الرجال يخلقون احرار و متساوين ... و لكن بعضهم يتزوج
---------------------------------
ريال بالكنيسة قاعد بحاله همس بكلام ... لقى نفسه متزوج ..... السنة اللي بعدها همس كلام و هو نايم لقى نفسه مطلق ( شمغبر الحبيب )
----------------------
هذه عاد مسج وصلتني اليوم بتي .... يقول المحللين الماليين ان الوضع الاقتصادي وصل الى وضع غير محتمل و الخساير تفلس الناس ...المحللين النفسانيين ومآذين الزواج يقولون صاروا الحين النساء يقتنعون بالزواج عن حب .......... لوووووووووووووووول
-----------------------
الزواج ليس كلمة .. انها ( a sentence ) حكم ... (a life sentence ) ... حكم مدى الحياة
----------------------
الله يرزقكم هالحكم ... دعيت لكم ... لا تدعون علي بعدين
12/1/2008 11:25:57 AM
www.com
Posts 16
هلا والله
الرجل الذي لم تنساه المراة هم اثنين من صنف الرجال
الاول الذي يضلمها
الثاني الذي يقدرها
12/1/2008 12:43:16 PM
mohammadhammad
Posts 1
موضوع جميل وكبير بنفس الوقت

ويحتاج إلبى شرح أكبر مما هو عليه لأنو كل أمراة تختلف عن الأخرة والرجال نفس الشي وأنا لدى حكمة كما يريد الرجل تريد المراة ايضاً ليس ان نقول ما يعجب النساء في الرجال والعكس كذلك ولكن لنقول هل في احد يعرف يفهم المراة أو الرجل والاعجاب شي غريزي في كل انسان مراة أو رجل في كل شيء
12/2/2008 12:41:21 AM
gem
Posts 267
انزين دبليو دوت كوم هي منو تبي بالضبط
حتى هني متحيرة و تحير الرجل ؟؟؟
يا دي الوكسة
12/2/2008 3:11:03 AM
www.com
Posts 16
هلا والله
هلا استاذي جيم ..................................
انا قصدي ان الرجل عندما يظلم المراة يترك بصمة ومن هنا من المستحيل يكون نسيانه وتكون ذكرياته عنها اليمه جدا .................
واما اذا كان رجل يقدر الحياة الزوجية هنا ايضا يترك بصمة حسنه ويكون ذكرياته جميله بالفعل .......................................
12/2/2008 4:20:03 AM
69452
Posts 22
كل رجل و بنت لهم شخصيتهم و المواصفات اللي يحبونها في شريك حياتهم من ناحية الشكل و الاطباع يعني البنت لما تحصل رجل يعجبها من ناحية الشخصية و الاطباع و الشكل مستحيل تنساه خصوصا اذا وقف معاها بالشده لانه بالشده يبين معدن الرجل : )

الامر راجع لشخصية البنت نفسها و ذوقها : )
صفحات 1 2 3
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0