zawajat - جميع رسائل المستخدم
5/1/2011 7:53:04 AM
الحقيقه التي تهز النساء خوووووووووووووووووش ردود اختي جاندرا واختي ساميه كفيتوا ووفيتوا

بالنسبه لي لاتعليق ................................................؟ قلتوا اللي بقوله

ومشكور ياخمسيني على الموضوع بس ماعندك مواضيع ثانيه غيروا هالاطار ملينا

ولاشرايك تتكلم عن البدون هههههههههههههههههههههههه وماعلاقه مشاعرهم في منطقه صليبيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكيفيه مزاوله حياتهم يوميه وكيفيه توفير قوت يومهم هل بالحلال او بطرق ملتويه

بما ان اغلب المشتركين من فئه البدون ويريدون الارتباط

لازم نحس بماساتهم الحقيقيه وسر تواجدهم بالموقع بنيه الزواج من كويتيه وكيفيه توافر امور واساسيات الزواج لهم مثل المهر والسكن ووووووو ((وماصوره المشتركه الكويتيه هل تقبل بزواج من شخص غير محدد ................؟

وهل يحق لهم قبل الزواج عمل تحليل مثلما المواطينين وهل سنواجهه مشكله عند تكاثرهم وعدم قدرتهم على التطعيم وهل هم قنبله مؤقوته للامراض المعديه ؟

ولماذا لم يظهروا جنسياتهم الاخرى الايوجد لهم اعتزاز في بلدانهم الاخرى ام انهم يريدون جنسيه وحوافز اخرى معيشيه

وهل زواجه من كويتيه لضمان حصول ابنائه منها على معامله ابناء الكويتيه بمعامله كالكويتين ؟(((ام انه لديه عقده يريد مقارنه نفسه بالشاب الكويتي او يريد ان يكون زواجهه عن طريق محكمه اما اذا تزوج من بدون فتكون عادتا زواج بورقه كما نراه بالافلام العربيه ((عرفي))

نريد ان نعرف عنهم اكثر في حياتهم فهم كانهم ليسوا موجودين بمجتمعنا نقرء في الصحف ولانراهم

((((ولكن بدون الاساءه لبلدنا كما حصل بالسابق من الاخ البدون ))))

اختلاف الراي لايفسد في الود قضيه
5/3/2011 4:30:13 AM
الحقيقه التي تهز النساء
مشكوووووووووور وايد خمسيني على الكلام المديح ويشرفني ان تكون اب روحي لي في الموقع

اما كلامك ان البنت الكويتيه يسرق شرفها في الموقع من قبل اعيال ديرتها اكيد لا

مثل مافي شباب اذكياء ويلعبون اكيد في ((بنات في الموقع اذكياء ويودون بداهيه))

ولايعتقد الاخوان ان لايمكن للمباحث او وزاره الداخليه ان ترصدهم وبسهوله جدا وباسرع وقت

ولان البعض لايرى القضايا التي في المباحث والمحاكم لسريتها لحفظ كرامه المراه وسمعه اهلها وانما القضايا ماشيه واحنا في بلد(( القانون وبن صبااااااااح))

الاخوان المستهترين الذين يعتقدون ان اقاموا علاقه عبر النت وهددوا البنت او شهروا بها ستكون صامته ((فالمراه او الانثى كالافعى صامته ولكن تدلغ مره واحده ولدغتها مميته)))

وممكن ان تكون احدى (((((المشتركات اخته او بنت عمه اواحدى قريباته او نسايبه او صاحبه نفوذ او اهلها ناس قشران يغيبون شمس الريال)))))))

فيا بنات ((اتى شاهد من اهلها او اهلهم ههههههه)) يعني من جنس الذكور فانصحكم كشخوا وروحوا ارتزوا بمطعم او سوق او مكان في رياييل عيال ناس ممكن يكلمج وماتمين شهر الاماخذته ارحملكم من الناس اللي اهنيه اهل( ابولهب وابوجهل )

ولاالخطابات ولاارتزوا بالعروس ومناسبات صدقوني كافي تحفظين كرامه المراه ابركلج (((ونصيبج بييلج )))
لاتعتقدون الاوادم بموقع اهنيه مثل الاجانب اهنيه((((((عررررررررررررررررررررررب)))))مايفهمون معنى الكرامه الانسانيه عبالهم غنم وكلمن يحجزله غنمات ههههههههههههههه حلوه غنمات

فلوسمحتوا ايها الكتاب او المشتركين انما المراه المطلقه او الارمله او التى فاتها العمر ولم يسبق لها الزواج اللي تسمونها عانس(((افضل من متزوجه تخون زوجها ))وشرف لكل بلد طبيعي في بيئه طبيعيه
فلا تمسكون الوتر الحساس وتلعبون بمشاعرهم او تجرحونهم

اي نعم انا مطلقه ولي الشرف ولكن اعيش عيشه كريمه لااكذب ولااخون ولاازني وناجحه في حياتي لكن (( لن اتزوج شخص من المشتركين ولايشرفني ))

انما دخولي فقط لمعرفه فئات المجتمع المنفصمه شخصياتها ولمعرفه ايضا ماوراء قناع الذكوره وطقيان الزوجه المستهره وراء النت للبحث عن الرجال واتضحلي كثيرا من الامور الان ساكتب بحثي ولدي شخصيات كثيره منها المميزه ومنها الشريره

اشوفكم على خير
5/3/2011 5:17:08 AM
مذكرات عانس الزوااااج اخ خمسيني نص الدين

والمراه التي لم تتزوج فلاتسمى عانس والله كنت اظن ان اختيار كلمات والاسلوب من افضل مايميز الانسان عن الاخر

ولكن في مجتمعنا البيئي فمن الطبيعي كثره النساء لان عدد الرجال في جيلنا قليل وهذا دليل ياخمسني جيلكم لمن زوجته تكثر من البنات مايتزوج عليها

بسكم اهانات للمراه فالاسلام كرمها والله سبحانه وتعالى عظم اجرها في صبرها وفي انجابها جعل الجنه تحت اقدامها

والرسول وصى المسلمين على الام اليس الام بامراه

في القران شبهوا النساء كالقوارير

كتاب مقدس ورسول خاتم الانبياء والمرسلين والله سبحانه رب السموات والارض والعباد وكل شي في الكون الصغير عنده

فاين انتم ايها الكتاب والمشتركين من كلام الله والرسول ودينكم الحنيف وكتابكم الواضح والسماوي من عند الله

اليست برساله لتوجيهم وتنبيهكم واليس لحفظ كرامتكم وكرامه نساءكم فلماذا هذه الاهانه

ان الله رزقهم فالدنيا فمن كرمه وان اجل نصيبهم فلمعرفه قوه ايمانهم وصبرهم وان ماتوا فجزاء كل امراه محفوظ في الاخره واجرها عظيم

اخ خمسيني فما انك عندك بنات لاتشييلهم حوبه المشتركات وبناتك المسلمات فالموقع مجرد وسيط نجح في توصيلكم لبعض ولكن شخصيات الرجال هنااااا وطلباتهم غير منصفه وشي طبيعي البنات مورخاص لهدرجه موهنود

فما انك نظرتك للبنت فقط في سن التعش يعني بثانويه

فاكيد نظره البنات لك بالشايب الذي انتهى شبابه كالشجره التي ذابت وسقطت اوراقها

اتمنى عدم اهانه الانثى بطريقه البدائيه فالمراه حققت طموحاتها بجميع الميادين بمجتمع الكويتي التي عجز عنها الشاب الكويتي

عموما لاتتقبل مروري وااااااااايد انصدمت من موضوعك وتغيير عباراتك بطريقه قوم قريش ماحبيتها

كلامك ان المراه تعطي المهر لرجل اوكي معاك بس اهي اللي تختاره ويكون به ميزات حلوه وتقفل عليه البيت لمن تروح الدوام ويطبخ وينظف وكل دور الزوجه يسويه الريال بس هاااااااااا لمن يكون بالهند عشان نلبسه قلاده ذهب ويكتون على الورد

ديانات الاخرى تحتم ذلك على الفئه الاسيويه ولكن تهضم حقوق الرجل وقوامته
(((((((((((((ديننا الاسلام جعل القوامه للرجل القوامه موبس بالصراخ واتخاذ القرار وانا ريال البيت لاالقوامه بدفع المهر لودينار لان ورقه عقد القران تحتم ذلك لرجل وبنيه جسم الضخم العملاق لتحمل مشقه العمل والقوامه بتحمل مسؤليه الزوجه وتكريمها)))))))

فعلا انتهى عصر الرجال هههههههههههههههههههه للاسف الديون واخطائكم ورى استهتاركم جعلتكم تغيروا مفاهيم الحياه وامور كثيره فلاعزااااااااااااااااااااااء للرجال
6/18/2011 7:10:12 AM
مذكرات عانس هاااااااااااااااي ياشايب خمسيني شلونك وشلون الكتاب والقراء الاعزاء

اتمنى من الموقع عدم ارسال اي رسائل لايميلي لان وصل عدد الرسائل 102 ولقيت اشتراكي شنو ماله الرسايل

مذكراتي :
اتشرف انني عزبااااء جميله جدا وناجحه ومرتاحه جدا في حياتي انام بهدوء واكل بمزاج وامارس حياتي من غير تطفل اي شخص بحياتي
حياتي متنوعه من غير مسؤليات كثيره

واكبر غلطه بحياتي اعترف فيها ان اشتركت في موقع لااعلم عن خلفيات المشتركين ولو ماوقفت اشتراكي ((جاااااااااان الدنيا اسودت بعيني وخذيت طاقه سلبيه وكثير من التشاؤم))

الحمد لله الذي عافاني ممن ابتلاك اخي خمسيني

اعتقد ان من الضروري لك مراجعه دكتور افضلك وافضل للقراء

بما انك تكتب مواضيع واااايد متناقضه مره مع ومره ضد ((((هل لتحلل فلوس اشتراكك ام لتلفت النظر ))))او ((من وقت الفراغ او بلشت الزهايمر معاك ))

منو فاضي بالزمن هذا يكتب مذكرات هل الموجودين كلهم ناس(( فيمس ))

ام مراحل حياتهم مهمه عندك

اتمنى توصل رسالتي اتمنى التوفيق فقط للبنات والنساء هنااااااااااااااااا ولكن اخرجوا الى العالم الطبيعي وافتكوااااااااااااااا من الانغلاق بالنت

والرجل الذي يختبي وراء شاشه ويخفي ثلثين حياته اذا موكلها ماينفع ولاراح يرضي نفسه اذا فعلا يريد الزواج

مشكورين وياخمسيني جدوااااااااااااااا

بسك من المواضيع الغير مثمره وكف اذاك عن الاوادم فكر باخرتك والله عيب
10/26/2011 3:48:40 AM
موضوع جاد بس بالكويت عندنا اطفال بمجلس الامه يتهاوشون وتساببون ويتعايرون ولابعد يتكافخون وبالاخير يقولون احترم نفسك

للاسف الكويت فيها وااااايد نعم من رب العالمين بس الانعكاس السياسي ههههههههههههاي حلوه الانعكاس الدور السياسي والللي يقولون ديمقراطيه خلا الشعب من البطر قام يتحلطم صرنا مثل غيرنا عقب ماكنا شعب رااااااقي ويضرب فينا المثل بالخليج

انعكس هالتذمر وكثره مشاهده مسلسل يوميات مجلس الامه انعدمت فينا العواطف والرحمه صار عندنا التشمت وكلن يبي حقه (((قت كسر حوقك )))

يلزمنا دخول العضو خمسيني ولاهاااااا ياخمسيني ترى بييلك بالجريده هههههههههههههههههههههاي
10/26/2011 4:06:28 AM
ارجو مرقبه وارجو طرد كل وحده مو جاااده االله بالخير
وااايد اللي قروا موضوعك ولارايك الشخصي ولاردوا

من حق كل شخص سواء امراه او رجل ان يشترط ياخوي

حتى الدين شرع للمسلمين في عقد الزواج كتابه شروطهم

وفي ناس وااايد شروطهم شفهيه ((خل تتشرط البنت ))

((((كل حاجه بالخناق الا الجواااز بالاتفاق ))))))

اخوي تعتقد البنت اللي تدخل الموقع اذا تبي اللعب موقادره تضبط خارج عالم الانترنت بالعالم الخارجي اكيد تقدر شنو اللي يمنعها

فالبنات اللي يشتركون كل وحده لها تفكيرها بس اكيد الاغلبيه يكونون عقلانيه تختار شخص مناسب لها

المشكله موبس بالبنات المشكله بالرياييل بالموقع اول رساله يدزها ممكن نتعرف ؟ثاني رساله شنو اسمج ووين ساكنه ووين تشتغلين ؟؟؟؟

بذمتك هل يعقل هذا (((للاسف ))) اسمج وسكنج ومكان دوامج

اغلب الموجودين كثرت الخيارات اساءت لاتخاذ اختيار شريك او الزوج والزوجه

خلت الاغلبيه مترددين ولاعجبتهم سالفه التنويع ويمكن الاتيء افضل هههههههههههههههه الله المستعان

خلك على المنتدى افضل
10/29/2011 2:23:14 AM
ارجو مرقبه وارجو طرد كل وحده مو جاااده عليكم السلام والرحمه

اهلين خمسيني شلونك

حيالله الصحفي القرعه ههههههههههههههههههههههههههههههههه اتغشمر

الابتسامه صدقه بالاسلام
وبالحياه الابتسامه وسيله لوصول قلوب الناس

اماااا بكاااء ليل ونهار بالقبر لاياخوي او يدي اسفه كل واحد باعماله انشاء الله نكون من اهل الجنه

فالك ماقبلناه ولك هههههههههههههههاي

شكلي اخرتها بتزوجك بفج النحس اللي معطلني عن الزواج هههههههههههههاي

صج عمرك 69 سنه بس ظل راجل ولاظل حيطه هههههههههههههههههههاي

السموحه ياخمسيني على الغشمره بعد لاتصدق ههههههههههههههههههههههاي انا سميتك خمسيني احلى من نك نيم مالك

جد مس يوووووووووووووووووووووووووو ولهت على عبقريتك وفلسفتك بالحوار بس ذاك اليوم مقابلتك بقناه .....................كانت عجيبه ماتوقعتك متحدث من الدرجه الاولى بس حطيت على المنقبات حطه قلت اكيد من الموقع قمت تقيم ههههههههههههههههههههاي
يعطيك العافيه اتمنى اصادفك مره ثانيه بمواضيع يديده ملينا مواضيع مكرره وماتفيدنا
10/29/2011 2:38:21 AM
مشعوذ ينصب على النساء ويعدهن بجلب معاريس للعوانس الموضوع مضحك ومبكي صراحه

مضحك لان يبخر بالسياره ههههههههههههه ويفر بالسياره بيبخر الديره مثلا ماداخ من الدخان
وقطوته لاتضايقونها واسمها سماره هههههههههههههههههههههه غاده عبدالرازق

الشي الثاني المحزن شلون يؤمنون بالشخص وسحره وشعوذته بييبلها ريل بالسعفه ههههههههههههه

واهما مصيرهم باييد رب العالمين جابلي سجاده الصلاه وصلي بثلث الليل وادعي ربج والله ماينسى عبده تصدقون هالساحر وتطردون من رحمه الله

هالساحر جان نفع نفسه وشراله افخم السيايير

بس مااعتقد انه اللي عنده عوانس ولايبون رياييل لان يمارس شغلات ..................خط احمر

مابي احط بذمتي

الحمدلله الذي عافاني ممن ابتلاهم
استغفر الله واتوب اليه
10/29/2011 2:56:31 AM
الطول والوزن المناسب للرجل والمرأه صباح الخير

الطول ........... الوزن لازم يكون ........................

للانثى مرات الوزن والطول مناسبين بس ماكو خصر ماكو ملامح للجسم
ماعليكم من دكاتره والاخصائين اللي بالكويت لو تدخلون على برامج لدكاتره اجانب لهم حسبه غير

الطول ومقاس الخصر شفت برنامج لدكتور امريكي يتكلم عن مقاييس الجسم المثالي تكلم عن الطول والوزن و الاهم بموضوع يقيس الخصر

باعتقادي الريجيم مايكفي بروحه في ناس اجسامهم يبيلها مضخات شفط هههههههههههههههههه
دكتور تجميل ويرتبلكم اجسامكم وبعدها نظموا اكلكم لان الاكل على النفسيه حتى لمن تمتنون بعد الشفط الاماكن الي تنشفط مايطلع فيها دهون مره 2 بس الله الله بالدكتور الشاطر

اهم شي العافيه
10/29/2011 3:18:39 AM
مافي بعد اليوم نصب واحتيال كويتي ياخمسيني

ههههههههههههههههههههههاي الله يقطع بليسك موضوعك عجيب وردودك عجيبه صج نكته

اهم شي الامريكان عصابه ههههههههههههههههاي الكويتيات خل يكتبون عربي بالمنتدى وبعدها يتعرفون على امريكان هههههههههههههه

بيخلون هالشقر الحمر وبيون حق المقمقمات مع احترامي لجميع خواتي المتدينات

اهم شي اخوي كويتي تدزون دعوات حق المشتركين خلصوا معازيم المعاريس ههههههههههههههههههههههههههه

ولا زيد على الاقتراح هههههههههههههه خل يسوون زواج جماعي يوفرون مصاريف

ودسكاوند خصم من مهر كل بنت الف دينار لتشجيع الشباب للزواج

الله بالخير اخوي خمسيني كويتي انا مستعده والله على مااقول شاهد ادفع الف دينار كاش لمن اتتيبلي زوج بمواصفات معينه مناسب لظروفي وعايلتي ولا بعد كل مناسبه ادزلك هديه توصلك ليم مكتبك صير خطاب وشوف ترى جاده مااتغشمر

اقترح على اداره الموقع الاشتراك بالرقم المدني ليكون في جديه وتقل الغش والكذب ويصير في زواج
ووعد اللي يتزوج من هالموقع ويكتب نك نيم ماله ومال زوجته ادزلهم خروف وبوكيه ورد بعد
10/29/2011 3:39:28 AM
ما هي اسباب عدم موافقة المراء لزواج المسيار السلام عليكم ورحمه الله

الله يعطيك العافيه موضوع زواج المسيار في تبادل تضحيات بين الزوجين بالاتفاق طبعا

المراه اذا تبيها توافق على زواج المسيار لمن يكون الريال عنده خير مليونير وفيمس((مشهور)) ومايبي احد يدري لظروف خاصه عنده

بس لمن ايي واحد منتف وماعنده قدره حتى يفتح بيت ولابعد متزوج ويبي الثانيه تصرف عليه شالله حادك

لان المراه ممكن تتنازل جدام المجتمع باشهار اسم الزوج حفاظا على استمرار حياتها الزوجيه

وتحتاج زوج يشيل عنها الالتزامات والجزء الاخر من مسؤليات الحياه وممكن تغض النظر عن غياب الزوج عنها

واااايد بالكويت متزوجين مسيار وعندهم اعيال بس متزوجين ناس تسوى ان الوحده تتزوجه مسيار

شايل زوجته من مسكن وملبس وسفرات مومخليها ناقصها شي

بس اللي عنده كوكش يهال ومنتف ويبي بالسر ولامسيار واهي تجهز عش الزوجيه وتوفر كلشي عيل ليش خايف من زوجتك الاوليه

تزوج علني وسكنهم في بيت واحد زوجه الاولى ماراح تخاف على حلال اعيالها ولاالزوج الكويتي ماراح تحتر الزوجه لاتزوج الا اذا كان عنده خير وحلال ولاشي ثاني مااعتقد

دائما المراه تفكر ماهي الفائده من زواج مافيه عيال ولارجل يتحمل المسؤليه وترخص عمرها واهلها على شخص يريد ان يتسلى باسم الشرع
10/29/2011 4:21:15 AM
انا ابي اقول قصه حصلت لي وابي رايكم الله بالخير

اختي مطلقه الاراء وااايد وانتي الحكم اللي تقدرين تختارين الراي والاقتراح المناسب

من طريقه كلامج انج بنت خايفه ربج وحاسبه حساب لاهلج بالنسبه لطليقج لو يهودي مايطرش احد يكلمك وحتى لو بيقولوله ماله حق عليج ولااحد بيصدقه بيقولون محتر

بما انج قبليه واكيد والمعروف بالكويت القبايل عندهم تقاليد وعادات والكل يتحاشى ايي صوب بناتهم لانهم مايرضون بالغلط للبعيد شلون لاصار احد يهدد بنتهم
والريال تقولين من نفس القبيله ماراح يقدر يروح ويقولهم شي ولو صار يقصون راسه وماراح يصير فيج انتي شي لانهم مايثبتون المشكله على بنتهم
وحتى لو سمعوا طرف سالفه من بعيد بيتلونه من رقبته

انتي ماسويتي شي غلط تبحثين عن الحلال مثلنا

يهددج بشنو ملعون الوالدين هذا مريض نفسي بيخوفج علشان يخاف على اسم القبيله ومايبيج تكلمين احد ولاتدخلين الموقع

انصحج دامنه ماضرج بشيء لاتقولين لا لامج ولاخواتج بيشكون فيج ويخافون عليج والموضوع عادي جدا وتضايقينهم واتييبين حق نفسج الخير ((المشكله))

وبعطيج فكره اغلب الرياييل بالكويت بدو ولاحضر يخافون على سمعتهم مايبون المشاكل

ومن رده لمن دزلج المسج (((مااعرفج وشكرا ))) يبي يوخر عن المشاكل وخايف ودامنه من نفس قبيلتج ارقدي وامني ماراح يشهر فيج لان في ناس وايد تذابحوا بس على انهم يدافعون على اسماء قبيلهم وسمعتها شلون بيفضح فيج

ترى عيال البدو صج فيهم وااايد ميانين ومرضى نفسيين وفي زينين علشان محد يزعل بس بالنهايه تلقينهم مايرضون على بناتهم ولااحد يقدر يتحجى جدامهم فيهم فزعه لبعض
((مايرضون بالغلط ))

تحليلي الشخصي بيخوفج علشان ماتتعرفين على احد وعيشج بخوف
وانسي وغسلي اييدج بماي وصابون ديتول بدوي قبلي يتزوج من الموقع ولاوحده كلمها لازم عن طريق الوالده والله لو انج بنت شيخ قبيلته وعندج بحسابج مليار مايتزوج الا عن طريق الماما

ولاتعيشين مكسوره انا مطلقه ومحد يبيني لاياحبيبتي رفعي راسج و قولي انا مطلقه وبنت ناس طيبين لاتنكسرين وتعيشين بتشائم ونصيب بييد رب العالمين لاالموقع اللي بيزوجج ولاحتى احنا الموقع بييبلنا رياييل رب العالمين بس

الشي الثاني اللي اعرفه القبليه من تروح عرس تنخطب توكلي على الله وروحي عروس ظروفج تتطلب جذيه وخلج بالموقع شوفي نصيبج وانا اختج من الصوبين

والشخص اللي خايفه منه (((((الجلب اللي ينابح مايعض ))))) يكرم القاريء

لامخافر ولاخرابيط موضوعج جدا عادي وديري بالج على نفسج وموكل واحد تثقين فيه ولاتقوليله اسم عايلتج ولااسمج الصجي الله يوفقج ومايدور هالشهر الاوانتي مالجه ويوفق جميع خواتي المشتركات
11/10/2011 11:43:22 AM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل الف الف الف مبروك ياساميه

عسى الله يهنيج ويسخره لج ويرزقج الذريه الصالحه الباره

وعسى الله يرزق البنات والنساء بالموقع بالازواج

عسى الله يوفق الجميع من جد فرحت لاختي ساميه تستاهلين الخير
11/13/2011 12:20:08 AM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل خمسيني ياكويتي

اعتقد من كنا يهال ونسمع لابقو يدعون حق المتزوجه عسى الله يسخرلج ريلج ويسخرج له

اواعتقد اذا تصفحتوا القوقل في ادعيه دينيه لتسخير الزوجين

انتوا ناس فاضين ياخمسيني ((كويتي ))

مااعتقد من حق اي حمااااااار هني يدخل فاخلاقي ويعلمني شلون اتكلم ولاادعي لشخص كلمن داخله نيته

طبعا واختلاف المذاهب طبعا تختلف الادعيه ولاشرايكم مع اني مااحب اتكلم بالطريقه هاذي بس بعض المرضى يبون جذيه كل شخص يسوي روحه استاذ بتعليم فن الكلام وفن الدخول بنيات الناس وفن اختيار الكلمات المناسبه (((فن التعامل مع الاخرين )))وبالنهايه نلقى الاغلبيه مايعرفون حتى يتعاملون مع انفسهم

عموما بالتوفيق للكل بس سؤال اخير في ناس اهنيء موجودين مشتركين شنو اليديد بحياتكم وشنو طموحكم بالمستقبل بتقعدون بالموقع لمن متى مثلا

ولابتاخذون الكمبيوتر والاشتراك معاكم القبر الطاقه السلبيه للشياب المتشائمين اللي قاعدين تضخونها عبر كلامكم واسلوبكم للمشتركين احتفظوا فيها لنفسكم نبي لومره وحده مواضيع ايجابيه وحوار ايجابي بناء يعطي معنويات للناس اللي بمقتبل عمرهم لان جد الموقع (((يحسسني كاننا قاعدين بعنبر بالطب النفسي والكل يهلوس من صوب)))

تقبلوا مروري فمان الله
12/5/2011 4:24:18 AM
الكويتيات شفيهن يعني بكل شي مشاركينهن الله بالخير
اخوي كاتب الموضوع

وصلت لمربط الفرس كلامك جداااااا واقعي لان الموقع للكويتيات والكويتين والمشتركات الاجنبيات يسيؤون لدولتنا الكويت قبل الاساءه لبنات الديره

ايضا بعض الزواجات الغير معترف بهم قانونيا

(((الزواج العرفي وزواج المتعه))) اتمنى يتم حذف هذا البند من الاختيارات في بروفايلك المشتركين

لو ان الموقع فقط للكويتين جان من زمان البنات متزوجين والمشتركين في تجديد

ولكن الكثره من المشتركين الغير كويتين اساؤو لنا وايضا جعل الموقع من غير مصداقيه ولذلك ارجوا من الاداره سحب كلمه للكويتين ويحطون بداله للعرب والامريكان المتاسلمين والاسيوييين والزلمكه افضل (((وضروري الغاء اشتراك اي مشتركه وضعت صوره خادشه للحياء ليش الصور للبنات بالاساس)))

فالموقع لااظن به رقابه الا بالشكوى اقترح وضع مشرفين للموقع للمراقبه

والحد من الفوضى التي تعم الموقع اعتقد الاداره شخص واااحد فقط لااكثر

فالموقع للعابثين والمتسلين والبقيه مشاركين بالمنتدى فقط

اخوي خمسيني كويتي اذا تقول الموقع تجاري هل يتاجر بشرف وسمعه نساء بلدك فان دخلنا الموقع للستر والزواج ولان فقط للكويتين
وليس لمتاجره بانفسنا فزمن الجاهليه انتهى من زمان
اذا تجاري ليش يكتبون للخطبه ويدزون مسجات لكل المواقع الكويتيه هل لشجيع الشباب للمتاجره باعراضهم فهمونا خل نفهم

اعتقد يجب على الاداره مواجهه المشاكل والحد منها والحفاظ على كرامه الكويتيات
او سحب كلمه للكويتين
12/6/2011 2:56:41 AM
احد يعرف شنهي السالفة بالضبط ؟ اشكرك صاحب الموضوع

كلامك 100% سليم
12/18/2011 12:56:15 AM
الكويتيات شفيهن يعني بكل شي مشاركينهن عذرا اخوي الوافي ولامادري شنو اسمك

انتصرت ليش عبالك اني صدام ومتى دخلت بروفايلك واساسا ماحطيت لك بلوك ولاااعرفك بالاساس علشان احطلك

مشكور على انك تايدني بالطرح بس مساله ليش ماتزوجت ليش داخله اتزوج انا ولاعلى قاصر انا حاله استثنائيه لاتبحث عن المال بل تبحث عن المعدن الاصيل والمشتركين كلهم اهني نصابين ومرضى وماحب انزل مستوى عايلتي بالعلاقات المفبركه

عموما انشاء الله عن قريب سيتم عقد عقراني من شخصيه خارج عنابر المرضى هنا وزواج تقليدي يحفظ الاحترام ووزن عايلتي بالمجتمع

اشكر الجميع فقد تعلمت منهم مبدء الكذب الابيض وتعلمت معدن الناس من خلال المنتدى والموقع واعتذر جدا ممن جرحتهم او خرجت مني كلمه في حقهم

اتمنى التوفيق للجميع واتمنى ان لايجرو ورى سراب العلاقات والعبث بمشاعرهم واتخاذ القرار من اجمل المغامرات في حياه الانسان ونبقى مسييرين لامخيرين فكتبنا عند الله مسجله ومصيرنا ومستقبلنا من اختيار عز وجل

لن الغي اشتراكي لان وقت ماااشتاق اسمع سوالفكم ونفس الوقت وقت ماابي احس بنعمه الله علي بالزوج الصالح راح ادخل علشان كل مااشوف كلامكم احس بقيمه حياتي وريلي

احبكم بالله واتمنى للكل بالخير
3/26/2012 2:33:31 AM
حكم زواج المتعة محرم بالكتاب والسنة والإجماع السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكاتب جزاك الله خير ومشكور على المعلومات الدينيه بشان زواج المتعه

الزواج جد مؤلم ومنتشر جدا في الموقع

وياريت الموضوع يقرؤنه المشتركين جد الجهل يعم الموقع فالاخوان

الله يهديهم ويوفقهم يقرون البروفايل مكتوب المذهب سنيه وزواج عادي على سنه الله ورسوله وتلقاهم بدال مايقولون علاقه محرمه يقولون زواج متعه واللحين حتى المراهقين من المذهب السني يراسلون لطلب زواج المتعه

الاسلام كرم المراه المسلمه وحقوقها بالستر وهو الزواج

وزمن الجاهليه اعتقد انتهى فنحن في بلد مسلم يحكمه القانون (((قانونيا لايوجد زواج متعه )))ولا يعترف في ولايوجد له حقوق ويمنع ويعتبر زنا ودعاره ((اسفه على الكلام))
اما بالنسبه لاخواني الشيعه فاغلب شيعه الكويت العوايل المعروفين والبسطاء لايرضون لبناتهم زواج المتعه ولا لاخواتهم

اتمنى من خواتي في الله في الموقع واخواني العزوف عن الزواج ((المتعه))التي لاتخدمهم لافي كراماتهم ولاحقوقهم ولامجتمعهم والاهم ((((دينهم)))

انا لاافقهه بالامور الدينيه كثيرا ولاافتي وانما ردي مبني على اسس المجتمع الكويتي والقانون
3/26/2012 4:17:44 AM
ظاهرة تدخين المرأة في المجتمع الكويتي صاحب الموضوع

موضوعك حلو وتتطرق لمشكله بالمجتمع بس عندي تعليق اتمنى يتسع صدرك وتسمعني

كلامك بالموضوع وانا اقراه حسيت انك سريع بكتابه وذلك من طريقه صيغه الكلام واتمنى الشرح المبسط والسلسل وبطريقه تخدم المشتركين وقت القرايه يعني اذا كتبت لاتتشتت بالتعبير

السلام عليكم ورحمه الله فالبدايه وليس السلام عليكم

الموضوع
الهدف من طرحك للموضوع
الاسباب الضاره
العلاج للمشكله او النصيحه اللي تحب توصلها

رايك الشخصي
موضوعك قوي جدا ولكن اذا حاب تكتب مواضيع لازم يكون الشرح اكثر والموضوع من جميع الجوانب

وبالنهايه خلك واثق من طرحك لاتكتب وشكرا

لا اكتب انتظر ردودكم
او اي صيغه ثانيه

لاتزعل من كلامي بس اول مره يمر على موضوع بالمنتدى ينكتب بصيغه سريعه وتشتت

تعليقي التدخين بالشوارع للبنت عاده لقيطه للمجتمع الكويتي من المجتمع الاجنبي والاوربي

بس خوفكم من اللي يدخنون بالسطح ولابالحمام في البيت لان اشوف البنات بجميع اطيافهم المنقبات والمحجبات وايضا بعض السفور بالصالونات وبالاماكن النسائيه صارت عاديه تفتخر بها البنت تعتقد التدخين تعبير عن الحريه والانفتاح

اما الابتلاء بالتدخين بالنسبه للرجل والمراه (((الذين يعتبرون الوسيله الوحيده للتنفيس عن مشاكلهم وهمومهم بالتدخين فادعولهم بالاراده القويه))

السؤال اللي يحيرني دايمن ليش دايمن المدخنين يلتزمون الصمت وقت التعبير اوالمشكله بس يدخنون ولايكونون هادين وقت التدخين ؟؟؟؟؟؟ بس سحك بالزقاير
هل هم يجدون حرق مابداخلهم من ((رئه )) رئتهم وسيله في التعبير عن مابداخلهم

التدخين مرض نفسي لان اعتقد التعود على الزقاره (((عاده مو ادمان))
اعتقد لوتسهلت الامور بالحياه للمدخنين ومدخنات ((((مثل القروض والدين والبطاله والعنوسه ونسبه الطلاق العاليه و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ماشفنا ولاشخص يدخن

مع ان التدخين للمراه من زمان بالكويت من ايام الستينات

بس كانت المراه المدخنه وقتها صاحب المكانه الاجتماعيه المرموقه ولازوجه لشخصيه معروفه ولامن فئه قبايل الشمال ولامن شيخات القبايل الجنوبيه والشماليه ولاالسمروات ولاالعيم كل فئات المجتمع الكويتي بالسابق مدخنات ولكن بمجلس النساء وليس بالخارج

عيايز قبل كانت الديانه بالكويت ضعيفه وكان العادات اهي اللي تسيرهم بالحياه ولكن يحترمون العيب والغلط

بس اكثر شي يعجبني بالمدخن انه يكون مستمع جيد للمتحدث هههههههههههههههههاي هذي الميزه الوحيده بالمدخنين

تقبلوا مروري
3/30/2012 4:27:11 AM
حكم زواج المتعة محرم بالكتاب والسنة والإجماع اخوي صاحب الموضوع

الله بالخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته؛

حبيت طرحك لموضوع يجهله بعض مراهقين المنتدى او المجتمع كلامك مقنع ومافيه شكه باي حرف كتبته واحترم ايضا غيرتك على بنات دينك الاسلامي والله سبحانه وتعالى بياجرك عليه واتمنالك من قلبي وبدعواتي ان الله يحفظلك اهلك وعرضك واعمالك وبميزان حسناتك

انا سنيه وقلبي يحب الشيعه احترم عاداتهم وطقوسهم الدينيه وكثيرا مااحب ان اشاركهم بكل مناسبه فان الله سبحانه وتعالى ورسوله نشترك بحبه فمابالكم باهل الرسول عليه الصلاه والسلام

ولكن اختلف في بعض الاشياء لديهم

اخي انت لاتتكلم كلام عاطفي مثل كلام اخوي كويتي انما تكلمني كلام اخوي عفيف ومحترم اشكرك جدا على حوارك الراقي وان دل فانك نشات في بيئه مسلمه سليمه

اما اخوي كويتي اللي احب اسميه خمسيني لان عمره كبير ولكن باعتقادي من كتاباتك انك لم تاخذ الخبره الكافيه من الحياه بطريقه انتقائك لكلمات ولااسلوب حوار بالسؤال ولابمواضيع

انا ماعندي خبره كثيره بالدين ومعلوماتي على قدي واحب اوصل فكرتي

ولكن زواج المسيار يتم على شيخ دين يكتب الكتاب وشهود ومؤثق بالمحكمه ولكن يتطلب من الزوجه قبول ظروف معينه ولايتطلب ليلا ولانهار وانما فالسابق يعتمد على الرجل المهاجر او صاحب تجاره اوطالب علم في زيارته للبلد الاخر ان يتزوج مسيار ليغض بصره ولايبحر بطريج الزنا والعياذ بالله ((((وقانونيا معترف به))))

اخوي كويتي خمسيني حلو لمن احد يطرح موضوع وان يقول وجهه نظره نحترمه ونستمع لكلامه لان النتيجه اما ان تقتنع او ان تحترم وجهه نظرنا (((ولكن بدون تدني بلغه الحوار )))اعتقد الحوار كتابي لازم توصل افكارك بطريقه راقيه لاناملك بكتابتك

بعدين انا شكو يقولي او انته تقولي

اما بالنسبه لكلامك عن الوافدات والطبقه المترفه من المجتمع ((((اتوقع الوافده مايت الكويت علشان تتزوج +انما جاءت للشغل او للزنا بس بطريقه راقيه اللي تسمونها متعه

كويتي خمسيني احلفك بالله وبال البيت الشرفاء الكرماء ان اذا عرفت او طلب منك ان اي شخص بالمنتدى ليتزوج باحدى بناتك اوخواتك بزواج متعه هل توافق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعرف الجواب بداخلك ولكن اريده على لسانك ((((اللي ماترضاه لاهلك لاترضاه لبنات المسلمين )))))

ولو اني لااقبل ان اتزوج مسيار ولكن ((((ائمن بالله سبحانه وتعالى وبكتبه ورسله وسنه رسول الله عليه الصلاه والسلام))))) ولايوجد شبهه او مقارنه بين المتعه او المسيار واترك الكلام لاصحاب الاختصاص افضل مني

الله يجزاك خير ياصاحب الموضوع ويجعله بميزان حسناتك
واتمنى من خواتي بالله ان يتمعنون ويقرون الموضوع عدل لان فعلا يستاهل القراءه

تقبل مروري وكويتي خمسيني فكر كثيرا قبل الكاتبه لان الكلام ينعكس على صاحبه فالعمر ليس بدليل على النضوج وانما العقل ومستوى التفكير
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0