صفحات 1 2
3/26/2011 10:02:32 PM
mhmmd
Posts 69
حقيقة موضوع الشخصية المضطربة او المترددة او الغير مستقرة , سموها ما شئتم مشكلة حقيقية
اخذوا الحالات , مع الاعتذار
طبعا لكوني ذكر فاكيد راح اذكر مواضيع عن النساء المتواجدات هنا ,
و اعتقد من حق النساء كذلك انهم يردون على هالكلام بالمقابل
سواء بابداء راي , او بذكر مواقف تحصل معهم من الذكور . و انا متاكد من انها ( المواقف ) كثيرة

الديانة : مسلم سني ( انثى ) و تبي ........................ زواج متعة
الديانة : مسلم شيعي ( انثى ) و تبي .....................زواج عرفي
رجاءا مابي متزوج او منفصل , ( مالنا خلق مشاكل ) ... و تبادر بالاتصال و ابداء الاهتمام بشخص متزوج او منفصل
رجاءا ابي انسان من مذهبي ( مع التشديد على ذلك ) .. و تبدي اهتمام لطرف من المذهب الاخر
انسانة تبدي الاهتمام بشخص على اساس ان هالشخص ممكن يوافق او يرفض .. و في الحالة الاولى يتم الاتصال
و التراسل الى ان .....
ياتيها اتصال من شخص يطلب زواج عرفي او متعة و بنفس الوقت او اليوم .. فيكون الرد .............. قبول الاتصال

الحقيقة ان القصص مشابهة او مختلفة اخرى متوفرة لكن نكتفي بما ورد
شنو بالضبط القصة هني
خلونا من التفسيرات الغير منطقية او مهذبة
نبي نفكر و نحط شوية نقط على هالحروف علشان نشكل جمل مفهومة
ترى السالفة مو ان الواحد مو مستوعب الافكار او السلوكيات هذه .. بسطحيتها او عمقها
لكن هي مجرد انه يحلل هالامور من منطلق فهم للنفسية المنحدرة للناس اللي يتعاملون مع الاخرين بهذه الروحيات

كافي ... اتمنى اسمع صوت بالمقابل يشرح او يثري الموضوع بتحليل منطقي ( حسب وجهة نظر صاحب التحليل )
يا ريت ان امكن تنطرح افكار متوافقه او متعارضة , مو مهم , انما نتشارك برسم صورة لالشخصيات اللي قاعدة تعيش
تسرح و تمرح بينا , تلعب على هذا و تبلف و تكروت و تتفهلو على الناس , حاسبة نفسها بتضحك على الكل ....... على طول
5/2/2011 4:45:32 PM
ADM
Posts 18
شكرا لك على طرح موضوع نشاهده يوميا ,وانا معاك في ما ذكرت ولكن رأيي انه في بنات يبون يلعبون وفي بنات مروا بتجارب زواج او خطبه وحكم عليها بالفشل وفي بنات جاديين وحط تحتها الف خط ولكن هناك تخوف من الطريقه (قصدي الموقع ) فهي طريقه جديده بالنسبه لنا ككويتيين !
5/3/2011 9:10:57 AM
mhmmd
Posts 69
اشكرك على المشاركة اخ ADM
ما في شك ان الجادين و الجادات هنا متواجدين .. و انشالله يكونون الاكثرية نقول لهم ربي يوفقكم باذنه
انا لا اتكلم هنا عنهم ... و اوافقك بان بعضهم مر بتجارب غير موفقة
انا اتكلم عن فئة و هي معروفة .. مافي مبرر لما يرد في بروفايلاتهم
التناقضات اللي مكتوبة توضح نوعياتهم او نياتهم
عمليا الهدف من كلامي محدد و بشكل دقيق .. و لا يخرج الكلام عن نوعية محددة من الناس لا اكثر و بدون تعميم
النوعيات اللي تفضلت و ذكرت عنهم , هذه بلوى اخرى ..
قد اكتب هني عنهم موضوع ... نشوف .. لان وراه بيصير زعل ممكن من جهتهم
6/20/2011 6:17:32 PM
artcraft
Posts 11
السلام عليكم
أشكركم على طرحكم للموضوع صج وااايد منتشر سواء من الشباب أو البنات و المفروض انه الواحد يكون صادق و صريح الموقع ما نوجد للعب و تضييع الوقت و لا في شي ثاني بما اني يعني بنت نكتب في بروفايلاتنا نبي زواج عادي و الشباب شايففين البروفايل و و اهم كاتبين ببروفايلاتهم يبون متعه او مسيار و لما نعتذر منهم و نقولهم ما في نصيب يطلبون منا سبب مقنع لسبب الرفض
قنعيني ليش ما تبين هالنوع و يحاول يقنعني انه المتعة او المسيار لج أختي بما انج مطلقة أفضل ، ليش افضل عفواً يعني ما أدري ليش هالنظرة الدونية للمطلقات ( نظرة بعض الشباب للمطلقات هذا بعد موضوع ثاني ) ، من الأساس ليش اندش بجذي نقاش ماله داعي المفروض عفواً كل واحد يحترم قرار و طلب كل واحد وماله داعي لكل الي قاعد يصير
آسفه ثقلت عليكم و طولت و ما أدري يمكن ما تتقبلون كلامي بس هذي وجهة نظري

تحياتي لكم
6/20/2011 7:02:58 PM
mhmmd
Posts 69
كلام سليم ارت .. هذا هو صلب الموضوع
لما يقول لج ليش لأ ... المتعة او ما شابه من انواع الزواج ، احسن للمطلقة !!
وين هذا الكلام ينصرف بالنظر الى الاصل بخلق الله في تكوين الاسر و حفظ
النساء و الرجال من التحول الى نحل تتطاير و تحط على اي شي قبيح باسم زواجات
متعه او عرفي .. يعني من حضن الى حضن وراء حضن .. اشلون يمكن لهذه الزواجات
تكوين اسر مستقرة ، هي وحدة من الثنتين اما نكون مبدئيين او نقولها على بلاطة
هذه زواجات تلاعب بالمشاعر و الاعراض بالنهاية و حتى يمكن ان يتم زواج منها
هناك عشرات الشروط الواجب توافرها لطالبي هذه الزواجات فلا يجب ان يتلاعب
اي كان فيها لان ذلك تلاعب عمليا باصول الدين .. نكرر هل هذا زواج ( شرعي ؟؟؟؟ )
و الا نبي نسهل لصداقات جنسية ، كـبوي و غيرل فرند و بيع و شراء بتسميات شرعية و السلام
6/20/2011 7:51:23 PM
artcraft
Posts 11
السلام عليكم
كلامك يعور القلب
ما أدري ليش وصلنا لهالوضع ليش الناس قامت تنسى الشرع ؟؟ و أنه وراها حساب و عقاب ؟ ليش نسوا انه كما تدين تدان ؟؟ و انه الدنيا دواره
الله كريم و يهدي الكل يا رب

تحياتي لك
6/21/2011 2:36:44 PM
samia22
Posts 149
ارجو ان لا تتطرقوا للدين ...وانتوا مو عارفين عنه ... الكل صار مفتي هني ماشاءالله ...والدين صار يعجبني وما يعجبني ؟!!!

انا ما اقدر اتطنز او احرم زواج الاربعه علشان انا ما احبه وما يعجبني ؟!! وكذلك الامور الاخري ....وياليت كل واحد يتكلم عن مذهبه... وكل واحد له مذهبه .
6/21/2011 8:07:20 PM
mhmmd
Posts 69
يقولون الكلمة الطيبة طالعه و الكلمة الشينة طالعه .. ف بدي الزينة
محد تكلم عن المذهب .. الكلام يقصد به الممارسة مو الموضوع بذاته ( متعه او عرفي )
اعتقد ان التوضيح باين مثل الشمس .. ردوا على الكلام و تمعنوا فيه و انتوا تعرفون القصد
فارجو التنبه قبل لا يطلع الكلام جزاف
فيه كلمتين يوضحون المعنى من كلامي ... هم واضحين و يقولون

( هناك عشرات الشروط الواجب توافرها لطالبي هذه الزواجات فلا يجب ان يتلاعب
اي كان فيها لان ذلك تلاعب عمليا باصول الدين )

ارد و اكرر ان كلامي يمس الممارسة اللي تحصل بالواقع ، مو صحة او خطأ اي موضوع شرعي
مو انا اللي اقول هذا الكلام و انما الفقهاء النجباء ابناء المذهبين كل بما يختص بمذهبه سواء عن المتعه او العرفي
و هم من يقولون هذا الكلام بان ممارسة اي نوع من الزواج له اصوله يجب ان يتم الاخذ بها بحذافيرها و الا فانه
سيكون فيه تلاعب باصول الدين
احمد الله رب العالمين باني بعيد تماما عن التحيز او التطرف الديني و اعتقد ان هذا الكلام مثبت ببروفايلي ..
منذ انشائه فاتمنى ان لا يتجاوز اي انسان يملك جزء من التفهم لاي موضوع ان يقفز الى
النقاش قبل ان يعي كل الحقيقة
و ان كان ( و هو ما لم يحصل مؤكدا مني ) ان اخطأت بحق احد فانا اعتذر و اتمنى من اي شخص بيناقش ان
ينزع الى الطيب فاحنا بموقع اساسه الود بين الناس و لا اتمنى من اي كان بان يتسرع و يتهجم بلا داعي
6/21/2011 8:14:20 PM
artcraft
Posts 11
السلام عليكم اخوي الكريم
عداك العيب ما بدر منك أي شي علشان تعتذر كلامك وااااضح جداً و سليم يعطيك ألف عافية يا جبل ما يهزك ريح

تحياتي لك
6/21/2011 8:25:16 PM
samia22
Posts 149
اعتذر مابدر مني اخي الكريم ..صاحب الموضوع

ملحوظه: ماكو جبل ما يهزه ريح
6/21/2011 8:35:26 PM
mhmmd
Posts 69
الله يباركلي فيكم اخوات الحقيقة ان هذه هي الاطباع اللي نعرفها و مثل ما تفضلتي ماكو جبل ما يهزه ريح
و انتو جبال بعيونا و كل الاماني ان الله يوفقكم لما يحب و يرضى
و تسلمين اختي ارت .. انتي فعلا ارت و كرافت بعد ما حصلش ( كرافت الانتيكة الجميلة مو الجبن !! )
تظلون اخوات و على راسنا فووووووووق
6/21/2011 8:43:05 PM
artcraft
Posts 11
السلام عليكم
تسلم يا خوي من كل شر و عين و يسلم راسك إن شا الله

تحياتي للجميع
9/12/2011 4:57:20 PM
mhmmd
Posts 69
اللي انتبه لموقع ياهو ناشر هذا الموضوع
المفترض انه يرشد عن علامات تبين اهتمام المراة بالرجل
انا ابي افترض ان ربيعاتنا هني يملكون الجراة و الشجاعة و المصداقية
فيتصرفون بنفس الروحية بدون لف و دوران .... لذلك حبيت اعرض الموضوع
لانه فيه من صفات مشتركة ( اذا كانت بمصداقية حقيقية ! ) مشتركة بين نساء العالم
لعل و عسى تنفع عند الربع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عشر علامات تفضح مشاعرها السرية:
1- اذا كانت الفتاة تتحين الفرصة لقضاء الوقت معك، ولا تترك مناسبة حتى تتحدث معك، وتختلق الأعذار لتطيل من وقت الحوار لتجمع أكبر قدر من المعلومات عنك ومحاولة استكشاف ما اذا كنت مرتبطا بأخرى أم لا. أما إذا كانت مشاعرها تجاهك سلبية فهي ستتجنب التحدث معك من الأساس، واذا اضطرتها الظروف لذلك، فستلاحظ أنها تسعى لإنهاء الحديث في أسرع وقت ممكن، كما ستلاحظ شعورها بالملل أثناء تواجدكما معا.

2- اذا أعطتك الفتاة عنوان حسابها على الفيس بوك أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتفها من تلقاء نفسها دون أن تطلبه منها، فذلك معناه أن تسعى للتقرب منك، ولكن تأكد فقط أنها أتت هذا التصرف معك فقط، ولم تعطه لجميع زملائها في آن واحد.

3- اذا دعتك الفتاة للتعرف على أصدقائها وأقاربها، وعرفتك أنها تتحدث عنك دوما، وتخبر الجميع عنك تحديدا، فهي بالتأكيد مهتمة بك. واعلم أنه اذا كان ما تقوله للمحيطين بها يرتبط بعاداتك ومميزاتك وعيوبك، وما تحتاج أن تغيره في تصرفاتك، في تفكر بك كـ "زوج المستقبل".

4- اذا كانت الفتاة تقلد تصرفاتك، وتحاول أن تغير من عاداتها التي لاحظت أنك لا تحبها، فهي بالتأكيد تحاول أن يقع اختيارك عليها كزوجة مستقبلية.

5- اذا لاحظت أن فتاتك تشعر بالغيرة أو تواجدك مع فتاة أخرى، أو حتى أثناء حديثك عن أخرى، فتأكد أن مشاعرها تجاهك ليست عادية، بل أنها تنتظر منك اعترافا يطمئنها ويشعرها بالأمان.

6- اذا لاحظت أن هذه الفتاة تضحك على جميع نكاتك، سواء كانت مضحكة فعلا أو مملة، فهي بالتأكيد لا تريد احراجك لأنها مهتمة بك.

7- اذا لاحظت أنها صارت تلتقي بك "صدفة" بشكل شبه متكرر، لأن الفتاة التي تكون معجبة بشاب ما، تسعى للتواجد معه كثيرا، وبالتالي قد تذهب إلى نفس الأماكن التي يتردد عليها هذا الرجل.

8- اذا كنت تلتفت فجأة، ووجدت الفتاة تنظر إليك دون أن تعلم أنك تراها، فهي بالتأكيد معجبة بك، أو اذا تركت ما تفعله فقط من أجل مساعدتك اذا احتجت شيئا، وبالطبع اذا تذكرت الفتاة المناسبات الخاصة بك، وكانت أول من يهنئك أو يحتفل بك، فاعلم أن هذه الفتاة تكن لك مشاعر خاصة.

9- اذا لاحظت أن هذه الفتاة تقوم بإغاظتك، وتجاهلك لتدفعك بالاعتراف بحبها، فهذا دليل على حبها، فكما يقولون "التقل صنعة".. ومعظم الفتيات ينتظرن أن يقوم الرجل بالخطوة الأولى، كما أن من هوايات المرأة أن تجعل مسألة وقوعها في الحب بمثابة تحدٍ للرجل للفوز بقلبها.

10- اذا كانت الفتاة تتحدث معك عن المستقبل، ولاحظت أنها تذكر خططا مستقبلية تتضمنك، فهي بالتأكيد تريد الاحتفاظ بك شريكا في حياتها القادمة.
9/25/2011 10:25:06 PM
mhmmd
Posts 69
شوفوا اللي يتحسسون البطحة اللي على راسهم

( التعصب بكل اشكاله شي قبيح يمسخ كل شي جميل فان كان الانسان جميل شكلا
و تهذيبا و غيره .. كان التعصب معول هدم لكل الصور الجميلة اللي يتحلى بها
ما اعتقد انه يمكن القفز عن هالحقائق .. و اعتقد ان التجارب اللي يمر فيها
الجميع شواهد على هذا الراي .. و اللي تعاني من هالعلة ادعيلها بالهداية
من رب العالمين و ادعوها ان لا تضيع وقتها و جهدها في هذا البروفايل )

هذا كلام انا كاتبه ببروفايلي .. يقصد شي معين مثل ما هو واضح
اعتقد هذا الشي هو مرض التعصب و العنصرية و الطائفية
بس انا ما تكلمت عن اي انسانة بالتحديد لا اسما و لا طائفة
لاني كاتب في خانة الديانة كلمة ( اخر )
بس سبحان الله اللي على راسهم بطحة تحسسوها و حطوا علي بلوك هههههههههههههه
ربي يشهد علي ان هذا الامر ما زعلني كثر ما انه ضحكني منهم
تدرون ليش ؟؟؟ اساسا لانهم من النوعية اللي تطلب نوعية معينة من الزواج
اللي هو غير سوي من الاساس ( من الناحية النفسية .. سواء من هالجماعة او غيرها )
واضح تماما ان نسبة مو سهلة من الناس اللي هني يعانون من امراض نفسية
و يعانون من حساسيات اوجدتها بعقلياتهم عقد اضطهاد او نقص او ذنب
( لا لا اسف ما اعتقد الذنب عندهم منه عقدة !! ) لانهم من اللي يتعمدونه و الله طامس قلوبهم فيه
الله يهدينا و اياهم الى سواء السبيل
10/1/2011 11:40:53 AM
laila70
Posts 57
هههههههه محمد
يعطيك العافيه اول شي
صح مثل ما قلت وايد فيه من هالنوعيه الي يكتبون شي وميتهم شي ثاني
الله وهديهم انشاء الله و يوفج الجميع

انا دسوت علي بروفايلك فضول لا اكثر والله بس شفت الديانه حاكها اخر مت من الضحك قلت أكيد سقط سهوا
عموما قواك الله وما قصرت علي طرح الموضوع
10/2/2011 10:50:45 AM
mhmmd
Posts 69
يعافيج و يخليج ليلى و الله يقويج

فعلا الله يهديهم .. لان الكويت امانة تحتاج الى عقليات شوي متفتحة و مو محتاجة الى تزمت
للاسف شوفي جزء من مشاكل الكويت اشلون متشكلة من هالناس اللي يعبدون الطائفية اكثر من
الله سبحانه نفسه و علشان محد تحوشه حساسية اقول من الطرفين ( لان اللي سوولي بلوك ) هم من
الطرفين و هذا هو الامر الطريف حقيقة .. ماشاءالله تبارك الرحمن على العقليات صج اكو بطحة !
و الله لو كل واحد يحاول يحط ربه جدام عينه و يلتزم بالعمل بالنية الصافية لوجه الله ما نوصل الى
ما احنا عليه .. ادري كلام مثالي .. مثالي لانه بكل اسف اندمغت عقول الناس بالمنطق المعاكس
فالفطرة الطيبة و روحية اباءنا و اجدادنا لغيناها و حطينا بدالها روحيات و نفسيات ما انزل الله بها من سلطان

على العموم موضوع الديانة مثل ما انتي شايفة ما سقط سهوا انما لزقة بعيون كل مصاب
ببلاء الطائفية الله يشافيهم مو علشانهم ، انما علشان هالبلد الطيب ما يحترق بهالنار

بعدين اقولها .. شنو يعني الزواج من الطائفة المقابلة ، احد فكر فيها او عاشها علشان يحكم انها تصلح او لا ؟
الطلاقات اللي تتم عندنا ماشالله 99% منها تتم من زوجين من طائفة وحدة ..
لو كل واحد عرف حدوده و احق الحق لنفسه و لغيره المؤكد ان هذه العلاقة الزوجية راح تسير على خير
دائما .. فالانسان نية و معاملة و موقف .. ان صلحت فالاكيد الله بيوفقه و اما ان شانت النوايا و ملحقاتها
الله سبحانه بيعطيه بدنياه و لاحقا اكو يوم حساب .. فاقول لهانوعية من البشر تركوا عنكم هالتزمت
و النحاسة مالتها لان فطرة الانسان الطيبة و فطرة الشيطان الفرقة و الاساءة ... و الله الهادي
12/6/2011 2:56:41 AM
zawajat
Posts 62
اشكرك صاحب الموضوع

كلامك 100% سليم
12/8/2011 10:18:14 PM
mhmmd
Posts 69
بارك الله فيكم زواجات ( عذرا مادري ان كنتم ذكر او انثى )
لكم التقدير و امنيتي ان يوفقكم ربي لمبتغاكم
1/9/2012 9:30:16 AM
q8tia3ateeja
Posts 6
انا بسالك سؤال مباشر
هل تقدر توحد عقلية الناس كلهم؟؟

اكيد لا

وانا برد عليك من نتيجة احصائيتك

- في نوع مو عارف اهو شنو يبي بالضبط فتلاقي يتخبط حتى باختياراته لبياناته الشخصية تقدر تسميها (حاله ضياع) ومستحيل تكون جاده
- في نوع يشدد على اللي يبيه حسب اللي مر فيه من ظروف (ماتدري انت عنها) والله يعلم فيها - ووارد انها تغير رايها لان الموقع ماهو سوق
وما تقدر تلاقي ريال تفصال ، فتلاقيها تغير رايها بعدين
- في نوع تملكه الفضول فقط (تبي تعرف شنو سالفة الموقع واللي فيه) والسلام عليكم

هذا اللي يحضرني
ان شاء الله التحليل يفيد
1/9/2012 10:04:12 PM
qyi7bbob
Posts 2
الشكر لج عتيجة على هالرد المهذب و ..... المستفز
ليش تحسستي من الموضوع .. هو عمليا مو اكثر من تلاقيط من بروفايلات جمعتها من اجل التحاور
انا ذكرت او كتبت ان هالموضوع هو علشان نتكلم و نتناقش و نتبادل الاراء حول ما ذكر فيه
و ذكرت انه اكيد اكو في بروفايلات الرجال ما يمكن ان يكون اكثر من ذلك و بطبيعة الموقع احنا
ما نقدر نطلع على بروفايلات الرجال حسب علمي و من الاساس ماله داعي ان يحدث ذلك لان كل
جنس يتواجد هنا من اجل التعرف على الجنس الاخر فما فيه اي تحيز في كلامي عمليا

انا على سؤالج المباشر راح ارد رد مباشر
اكيد ماكو عقلية موحدة للبشر .. عمليا انا ما افترضت هذا .. تعدد ما ذكرت من حالات يبين
اني مؤمن بتعددية الافكار و العقليات .. فاشياب موضوع العقليات خيتوه
المؤكد ان الكلام اللي تفضلتي فيه ، و انا اشكرج عليه ، ياب المطلوب ..
و هو مشاركة من يحب ان يبدي الراي و تحليل المذكور فيه بكل تهذيب و عقلانية ..
و تحليلج يتسق مع الطرح الاساسي للموضوع و ما يتعارض معاه
يمكن لاحظتي اني ما كتبت كل ما ابيه من راي فيه و لا حاولت احلل ما تضمنه
انما تركته و ذكرت ان المطلوب ، كامنية ان يشارك من يحب بابداء رايه ببعيد عن التسفيه و التسطيح

ما اخالفج في تحليلج و اكيد كذلك اكو اكثر مما تفضلتي فيه من نوعيات و انماط تفكير الشباب ذكور او اناث
اشكرج جدا على مشاركتج و اتمنى لج التوفيق
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0